Monday 19 March 2018

الفوركس توقعات الرسم البياني اليومي


EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
مخطط يوروس.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
يوروس قد تراجع قبل الصعود يستأنف.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
اليورو يبدو مستعدا لانقاص بعض مكاسبه القوية الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي قبل أن يبدأ الاتجاه الصعودي مرة أخرى.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
جيمس ستانلي.
ديلان جوسينو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التوقعات.
الدولار الأمريكي في رحمة اتجاهات السياسة النقدية الخارجية.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
توقعات أساسية للدولار الأمريكي: محايدة.
الدولار الأمريكي لا يزال يعاني حتى مع توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي على ما يبدو يحسن سيلوف قد تعكس الاندفاع للمشاركة كما دورات تشديد جديدة تحصل على قرار معدل بوك، مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة وبيانات الوظائف الأسترالية في دائرة الضوء المقبلة.
ما هي أهم أفكار التداول في ديليفكس لعام 2018؟ تجد هنا !
يبدأ الدولار الأمريكي عام 2018 كما فعل في العام السابق، مع خطا طويلا. انخفض الدولار الأمريكي الآن لمدة خمسة أسابيع متتالية مقابل نظرائه الرئيسيين. ومن المثير للاهتمام، وهذا يحدث حتى مع استمرار رهانات رفع سعر الفائدة الفيدرالي لتضخم.
وبالفعل، فإن مسار تشديد السعر المضمون في العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي قد ارتفع بشكل مطرد منذ سبتمبر. وهو يشير الآن إلى مكاسب تراكمية بمقدار 60 نقطة أساس في الأشهر ال 12 المقبلة. هذا ارتفاع اثنين من معدل، وربما الثلث. وضع المستثمرون احتمال أن الأول من هذا يحدث في اجتماع لجنة السوق المفتوحة مارس 88.2 في المئة.
أن يضع الأسواق و [رسقوو]؛ وتوقعات واضعي السياسات في بنك الاحتياطي الفدرالي على نطاق واسع. وعلاوة على ذلك، يبدو أن مسؤولي البنك المركزي لا يفوتون أبدا فرصة التأكيد على أنهم يفضلون انسحاب التحفيز البطيء والحذر، مما يشير إلى أنه من غير المرجح حدوث تغيير في الوضع الراهن.
وفي ظل هذه الخلفية، يبدو أن خسائر الدولار تعكس عوامل خارجية، مع تدفقات رأس المال التي تطارد فرص الحصول عليها في وقت مبكر حيث تبدأ البنوك المركزية العليا الأخرى في طلب مساكن العودة. كان من الواضح أن الاندفاع لالتقاط محاور السياسة من بنك اليابان والبنك المركزي الأوروبي كان معروضا في الأسبوع الماضي.
وهذا يعني أن مسار العملة في الأسبوع المقبل ربما يعكس توقعات نمو الغلة خارج الولايات المتحدة. قد يكون التباطؤ في مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة مفيدا في أنه يحافظ على بنك انجلترا على الهامش ولكن نغمة مبتهجة من بوك وتقرير الوظائف الاسترالي القوي الذي يرفع رهانات رفع سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي قد يؤدي إلى البيع.
اليورو يتحول إلى أرقام مؤشر أسعار المستهلك النهائية بعد محضر البنك المركزي الأوروبي (إكب مينوتس) تلميح عند الخروج السريع.
أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.
توقعات أساسية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي: محايدة.
- استحوذت عملية الارتقاء الجارية في موقع اليورو الصافي على نعمة من البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع بعد محضر اجتماع كانون الأول (ديسمبر) الذي يشير إلى احتمال أن يكون أسرع مما كان متوقعا في بورصة قطر.
- إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يعرقل اليورو الآن سيكون بيانات التضخم، والتي سوف نحصل على النهائي ديسمبر (وبالتالي، 2017) أرقام هذا الأسبوع.
وكان اليورو من بين أفضل الشركات أداء الأسبوع الماضي، مضيفا آخر + 1.42٪ مقابل الدولار الأمريكي، مع ارتفاع اليورو / دولار في طريقه إلى أعلى مستوياته في ثلاث سنوات. وجاءت الشرارة الكبيرة لمؤشر اليورو في منتصف الأسبوع مع الكشف عن محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في كانون الأول / ديسمبر، الذي كان لهجة الأساسية أكثر الصقور المتوقع. وفي حالة كسر بعض الأمور مباشرة في عام 2018، وضع البنك المركزي الأوروبي نفسه على استعداد لسحب التحفيزات بشكل أسرع مما هو مقرر حاليا.
إن التحول الدقيق والهادف في نغمة البنك المركزي الأوروبي قد يبدو متوقفا على استمرار البيانات الاقتصادية للإشارة إلى تسارع معدلات النمو وارتفاع التضخم أسفل الخط. وبشكل عام، كانت البيانات الاقتصادية قوية، حيث أنهى مؤشر سيتي للمفاجآت الاقتصادية في منطقة اليورو يوم الجمعة عند +58.3، مرتفعا عن +46 الأسبوع السابق. وكما لوحظ في الأسبوع الماضي، يبدو أن الاضمحلال خلال الشهر الماضي كان دالة على البيانات المتداولة خارج الجدول الزمني وعدم وجود إصدارات جديدة في نهاية كانون الأول / ديسمبر لتحل محلها؛ الآن بعد أن يتم إطلاق البيانات مرة أخرى، المقياس هو تعزيز).
وبالمثل، نذكر أن القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات المركب لمنطقة اليورو في ديسمبر أظهرت أن زخم النمو في منطقة اليورو هو أقوى وتيرة له منذ يناير 2018، في حين أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في منطقة اليورو قد سجل أعلى مستوياته على الإطلاق حتى نهاية عام 2017.
في الأسبوع المقبل، سوف يكون الاهتمام على قراءة مؤشر أسعار المستهلكين النهائي في منطقة اليورو لشهر ديسمبر، بما يعادل الطباعة النهائية للتضخم لعام 2017 تماما. ويمكن أن يكون التنقيح النهائي جيدا هو التجاعيد التي تعطي المتداولين وقفة في عزمهم على دفع اليورو أعلى، حتى ولو بشكل مؤقت. من المتوقع أن يصل إلى 1.4٪ على أساس سنوي من + 1.5٪ على أساس سنوي، و + 0.4٪ على أساس شهري من 0.1٪ على أساس شهري، فإن التقرير لا يبدو وكأنه من المتوقع أن يكون وقود للمزيد من الاتجاه الصعودي .
لكن أي توقف مؤقت في بيانات التضخم في منتصف الأسبوع يجب أن يكون مؤقتا. لا تزال مقاييس السوق للتضخم في الاتجاه الصاعد، ومع ارتفاع التضخم لمدة 5 سنوات إلى 5 سنوات إلى الأمام، وهو واحد من رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي و رسكو؛ ق المفضل أوجس التضخم، إغلاق الأسبوع الماضي عند 1.739٪ - أعلى مستوى له منذ 21 فبراير ، 2017 & نداش؛ فإن البنك المركزي الأوروبي ربما يشعر بالثقة حول المسار الحالي لسياسة التطبيع.
سوف يحتاج التجار إلى أن يظلوا حذرين حيال الحالة المفرطة في سوق العقود الآجلة، حيث يحتفظ المضاربون بأكبر صفقة صافية على المدى الطويل. أما بالنسبة للأسبوع المنتهي في 9 يناير، فقد قام المضاربون بعقود صافية بقيمة 144.7 ألف دينار، أي بزيادة عن أعلى مستوى له في الأسبوع السابق عند 127.9 ألفا. ونرى أنه طالما أن اليورو لديه أساسيات قوية وراءه، قد يستمر التجار في العثور على أعذار لإلقاء نظرة طويلة على العملة الموحدة ونحن نقترب من أعياد يناير.
--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.
للاتصال كريستوفر، البريد الإلكتروني له في كفيتشيو @ دايليفكس.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
حركة السعر و ماكرو.
توقعات أساسية للين الياباني: هابط.
الأسبوع المقبل يجلب القرار النهائي بنك اليابان لعام 2017. لقد كان عاما هادئا نوعا ما لبنك اليابان، وجميع العوامل النظر فيها. والراحة تماما من السنوات القليلة الماضية عندما كانت سياساتها الخاصة جدا في دائرة الضوء. وشهد العام الماضي التحرك الشبح إلى المعدلات السلبية في يناير كانون الثاني، واصطياد الكثير على حين غرة، مما أدى إلى فترة مدهشة خمسة أشهر التي شهدت أوسد / جبي هبوطا على طول الطريق من فوق 121.50 إلى أقل من 100.00. و قادمة & [رسقوو]؛ إعادة التجارة و [رسقوو]؛ التي بدأت حول الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في نوفمبر دفعت الأسعار مرة أخرى نحو مستوى 120.00، هبوطا قصيرة حيث كان أعلى قمة عند 118.67 في ديسمبر / كانون الثاني / يناير. بعد الانسحاب في الربع الأول من العام، غرق زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى نطاق استمر منذ ذلك الحين، حيث يستمر الآن لمدة سبعة أشهر كاملة.
أوسد / جبي وقد قضى الجزء الأكبر من عام 2017 في الأزياء مجموعة ملزمة.
البند الكبير من الصفة تحلق حول بنك اليابان، ومن المرجح أن يكون على العرض الكامل الأسبوع المقبل هو توقعات البنك نحو التحفيز. وواصل برنامج التحفيز الذي دخل الأسواق حول انتخاب رئيس الوزراء شينزو آبي التوجه إلى الأسواق اليابانية التي تستمر خمس سنوات حتى الآن. وعلى الرغم من أن التضخم أظهر في البداية استجابة واعدة، مما يلغي هدف البنك المركزي الياباني 2٪ بشكل مؤقت في 2018؛ إلا أن تلك الآمال قد تفاقمت في السنوات التي انقضت منذ عودة الاقتصاد الياباني نحو دورة الانكماش التي عرفت الاقتصاد على مدى السنوات الثلاثين الماضية.
وفي العام الماضي، ظل التضخم بين 0.2 و 0.7٪ في اليابان، وهذا هو برنامج التحفيز الضخم في الواقع. بعد أربعة أشهر متتالية عند 0.4٪ هذا الصيف، أدت زيارة سريعة إلى 0.7٪ في شهري أغسطس وسبتمبر إلى انخفاض لأسفل إلى 0.2٪ في أكتوبر. لذلك، فإنه يبدو أننا لا نزال جدا، بعيدا جدا عن تحقيق هدف البنك المركزي الياباني، مع القليل من الأمل في مشاهد فورية.
في سبتمبر، بدأنا نسمع مكائد حول زيادة محتملة في التحفيز. هذا هو عندما عضو البنك المركزي الياباني واردة، غويشي كاتاوكا، معارضة في قرار سعر البنك المركزي الياباني. إن المعارضة في البنك المركزي الياباني ليست بالضرورة جديدة، كما سمعنا بانتظام أعضاء مجلس الإدارة السابقين تاكاهيد كويتشي و تاكيهيرو ساتو المعارضة في اجتماعات في الماضي. لكن معارضيهم كانوا يبحثون إلى حد كبير عن إنهاء التحفيز، أو على الأقل أقل منه؛ وكان الفكر هو أننا نرى المزيد من الإجماع عندما انتهت مدة ولايتهم في يوليو من هذا العام. ولكن مع وصول السيد كاتاوكا إلى بنك اليابان في يوليو، استمر المعارضة، وهذه المرة في الاتجاه المعاكس حيث كان الاقتراح هو رؤية المزيد من التحفيز في محاولة دفع الاقتصاد الياباني نحو هدف التضخم 2٪.
شهد هذا الموضوع تطور الشهر الماضي. محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا ذكر & لوت؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ في خطاب، وبدأت الأسئلة لملء ما إذا كان رئيس بنك اليابان إسقاط تلميحات نحو الخروج التحفيزي في نهاية المطاف. ومعدل الإلغاء هو المعدل الذي تصبح فيه تخفيضات الأسعار ضارة بالاقتصاد، وبالنظر إلى أن السياسة فضفاضة منذ فترة طويلة في اليابان، فإن هذا يمكن أن يفسر بارا أعلى لمحاولات التحفيز المقبلة. وقد تم تفسير ذلك في البداية على أنه حاكم كورودا مشيرا إلى أن التخفيضات الإضافية في الأسعار قد تضر فعلا بالاقتصاد الياباني، مما يضع المشاركين في السوق في حالة تأهب قصوى لإعلان محتمل يحرك البنك بعيدا عن برنامج التحفيز القوي في الأشهر المقبلة. ولكن & نداش؛ في توضيح بعد الحقيقة، علمنا أن & [رسكو]؛ معدل الانعكاس و [رسقوو]؛ ودخلت المحادثات بناء على طلب السيد كاتاوكا، من أجل الإبلاغ عن المخاطر المتعلقة بالتيسير الإضافي؛ والآن يبدو كما لو أن هذا إدراج مصطلح & لسكو؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ هو في الواقع من أجل وضع الأساس لمزيد من التحفيز في المستقبل.
بنك اليابان يبدو ملتزما هنا، وبالنظر إلى الاقتصاد الياباني استمرار النضال من أجل بلوغ هدف التضخم بعيد المنال 2٪، فإنه سوف يبدو كما لو أننا لا مكان بالقرب من محادثة الخروج التحفيز.
ومن المتوقع أن تنخفض توقعات الين الياباني حتى نهاية عام 2017.
نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
غبب: بيانات التضخم القادمة قد دنت صعود أوبترند.
التحليل األساسي واألسواق المالية.
الجنيه الإسترليني / الجنيه الإسترليني نقاط النقاش:
قد تضخم بيانات التضخم في المملكة المتحدة الارتفاع الحالي في الجنيه الاسترليني على المدى القصير. يستمر ارتفاع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي الضعيف ولكن اليورو لا يزال أقوى العملات.
توقعات أساسية ل غبب: صاعد.
نحن لا نزال المشترين من الجنيه الإسترليني يذهبون إلى الأسبوع الثالث من يناير ولكن الحذر من أن الحركة الحالية قد تصل المقاومة إذا بقي التضخم في المملكة المتحدة فوق الهدف. وبلغ التضخم في المملكة المتحدة في شهر نوفمبر 3.1٪، في حين أن المطبوعات الأساسية في 2.7٪ - أعلى من بنك انجلترا حول أو ما يقرب من 2٪. ومن المتوقع أن تنخفض أرقام ديسمبر إلى 3.0٪ و 2.6٪ على التوالي، وليس كافيا لحاكم بنك إنجلترا مارك كارني لكسر الشمبانيا، ولكن ربما الاعتراف بأن أخيرا قوة الجنيه الإسترليني قد عملت في طريقها من خلال النظام والتضخم المستوردة قد بلغ ذروته. ومن شأن الأرقام التي لم تتغير أن تجعل أي تشديد أو توجيه نقدي أكثر صعوبة لتبرير ذلك، خاصة مع استمرار نمو المملكة المتحدة دون المستوى.
بيانات البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة يوم الثلاثاء، 16 يناير، 2018.
سوف ألقي نظرة أكثر تعمقا على بيانات البيانات القادمة في المملكة المتحدة في الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 15 يناير 2018.
لا يزال الجنيه الإسترليني قويا مقابل الدولار الأمريكي الضعيف الذي اعترف به، وقد تراجع مرة أخرى فوق 1.3600 وعاد إلى مستويات شهدت آخر مرة في يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2018. وقد اتخذ الجنيه الاسترليني الحكومة الفوضى الأخيرة الفوضى في المملكة المتحدة إعادة خلط في خطوته بينما الحديث بريكسيت هو ، في الوقت الحاضر، لم يعد مثل هذا الخطر السياسي كما كان ينظر إليه في العام الماضي.
وقد ساعدت المخاوف من أن الدولار الأمريكي قد لا يحصل على خطة الضرائب ترامب رفع أن المستثمرين فكر أولا وأنه مع التضخم في الولايات المتحدة لا يزال دون المستوى المستهدف، فإن ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية المتوقعة في عام 2018 قد يتم دفع مرة أخرى على طول التقويم.
غبب / أوسد تشارت تشارت الإطار الزمني اليومي (30 مارس 2017 وندش]؛ 12 يناير 2018)
--- كتبه نيك كاولي، محلل.
اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.
أسعار الذهب قابلة للتأثر مع ارتفاع الارتفاع إلى مقاومة.
التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.
توقعات أساسية للذهب: محايدة.
أسعار الذهب تحدد نطاق الافتتاح الشهري أقل بقليل من المقاومة الهيكلية هل تقود أسعار الذهب؟ مراجعة دايليفس & رسكو؛ s 2018 التوقعات الذهب تاريخ مايكل لالندوات لايف استراتيجية أسبوعية يوم الاثنين في 12: 30GMT لمناقشة هذا الإعداد.
تحاول أسعار الذهب إغلاق الأسبوع الخامس على التوالي من المكاسب مع ارتفاع المعدن النفيس بنسبة 0.4٪ ليتداول عند المستوى 1324 متجها إلى نيويورك مفتوحا يوم الجمعة. ويأتي هذا التقدم جنبا إلى جنب مع استمرار قوة أسواق الأسهم الأمريكية وأسعار النفط الخام وعلى الرغم من إحراز المزيد من المكاسب، فإن التقدم الفوري في الذهب يبدو عرضة للتأثر إلى الأسبوع المقبل.
إنه أسبوع هادئ آخر للبيانات مع الإفراج عن كتاب الاحتياطي الفدرالي البيج وجامعة ميشيغان مسوحات الثقة تسليط الضوء على دوكيت الاقتصادية. ضع في اعتبارك أنه أسبوع عطلة مختصر مع أسواق الأسهم والسندات الأمريكية يغلق يوم الاثنين احتفالا بيوم مارتن لوثر كينغ جونيور.
التركيز على الذهب هو على الصورة الفنية مع + 7٪ مقدما من انخفاض ديسمبر تتطلع الآن المقاومة التقنية الرئيسية. ومن المثير للاهتمام، وجود إعداد مماثل في أسعار النفط وإذا كان التفسير الحالي هو الصحيح، ونحن سوف نبحث عن تجارة الإرهاق ممكن في وقت مبكر من الدورة.
جديد على التداول؟ ابدأ باستخدام دليل المبتدئين المجاني.
ملخص لثقة العملاء في إيغ يظهر أن المتداولين هم من الذهب الصافي - النسبة تقف عند +1.83 (64.7٪ من المتداولين طويلة) - القراءة الهبوطية المراكز الطويلة هي أدنى بنسبة 0.7٪ من أمس و 2.9٪ أدنى من الأسبوع الماضي المراكز القصيرة 1.4 ٪ أعلى من الأمس و 4.8٪ أقل من الأسبوع الماضي ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
وانخفضت أسعار الذهب فوق مقاومة الاتجاه الرئيسي في أواخر الشهر الماضي مع التقدم الذي يستهدف الآن مقاومة التقاء في 1329/30 - وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 76.4٪ من تراجع 2017 والتوازي خط العلوي العلوي من تشكيل بيتشفورك تصاعدي أوسع ( الأزرق) ليتراجع عن أدنى مستوى له في أكتوبر. الدعم المؤقت يقع على خط 50 الذي يتقارب على ارتداد 61.8٪ في بداية الأسبوع عند 1311.
ما هي سمات المتداول الناجح؟ معرفة مع الكتاب الاليكتروني المجاني!
نظرة أكثر قربا على حركة السعر على المدى القريب ترى الذهب نحت الافتتاح الشهري تحت منطقة المقاومة المذكورة أعلاه مع دعم خط الاتجاه الأساسي تمتد من أدنى مستويات ديسمبر كانون الاول تسليط الضوء على الدعم على المدى القريب فقط فوق 1300. كسر تحت هذه العتبة سيخاطر أكبر تراجعا في الأسعار قبل استئناف مثل هذا السيناريو الذي استهدف 1295 مدعوما بالمتوسط ​​المتحرك 100 / خط المتوسط ​​عند 1289. ومع ذلك، السعر هو ببساطة اختبار مقاومة الاتجاه الصعودي.
خلاصة القول: لا يزال التركيز الأوسع نطاقا أعلى ولكن من وجهة نظر التداول، فإن التقدم الفوري لا يزال ضعيفا في حين أنه دون المقاومة الهيكلية. إذا كسر نطاق الافتتاح الشهري أقل، ابحث عن نكسة أكبر لتقديم إدخالات طويلة أكثر مواتاة، مع اختراق مستويات مرتفعة تستهدف أهداف المقاومة اللاحقة في 2017 & أمب؛ 2018 يغلق اليوم عند 1346 و 1355 على التوالي.
--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.
اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو كليك k H إلى أن تضاف إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.
أوسد / كاد القدرة على الصمود أمام أرقام التضخم في كندا القوية.
سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.
توقعات أساسية للدولار الكندي: محايدة.
يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) بالقرب من القمة الشهرية (1.2902) حيث يبدو أن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) تسير في مسارها لتطبيع السياسة النقدية في عام 2018، إلا أن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في كندا قد يتسبب في حشرجة وهو القدرة على الصمود في المدى القريب في سعر الصرف لأنه يضغط على بنك كندا (بوك) لمتابعة مسار مماثل لنظيره الأمريكي.
وتشير التوقعات الجديدة من مسؤولين في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أن البنك المركزي سيبقى على مساره الحالي المتمثل في تحقيق ثلاثة ارتفاعات في أسعار الفائدة سنويا، وقد تؤدي دورة التنزه إلى دعم الدولار / كندي على المدى القريب خاصة وأن بنك الاحتياطي الصيني يوافق على الانتظار والانتظار، انظر نهج السياسة النقدية.
مع العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي التي تظهر التوقعات الناشئة عن رفع سعر الفائدة في مارس، فإن الزوج يتعرض لخطر الانتعاش أكثر وضوحا في نهاية عام 2017، ولكن بيانات البيانات الرئيسية القادمة من كندا قد تثير رد فعل هبوطي في تبادل الدولار مقابل الدولار حيث من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم إلى 2.0٪ سنويا من 1.4٪ في أكتوبر.
قد يؤدي التهديد للتضخم فوق الهدف إلى زيادة جاذبية الدولار الكندي، وهو ما يثير خطر رؤية محافظ ستيفن بولوز وشركاه لهجة أكثر صقوة في عام 2018، وقد يزيد البنك المركزي من جهوده لإعداد الأسر والشركات الكندية ل ارتفاع تكاليف الاقتراض كما لاحظ المسؤولين & لسو؛ من المرجح أن تكون هناك حاجة إلى ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور الوقت. & [رسقوو]؛ من ناحیة أخرى، فإن طباعة مؤشر أسعار المستھلك أقل من التوقعات قد تغذي القدرة علی الصمود في المدى القریب بالدولار الأمریکي / الدولار الكندي حیث أنھا ترفع نطاق بنك الکویت للاحتفاظ بالسیاسة الحالیة في المستقبل المنظور. هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي.
وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) مع إشارات مختلطة حيث يمثل الزوج محاولة فاشلة لاختبار الارتفاع الشهري (1.2902)، مع تمسك الزوج في نطاق ضيق حيث تقدم منطقة 1.2620 (ارتداد 50٪) الدعم. نضع في اعتبارنا، مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنها تكافح من أجل العودة إلى منطقة التشبع الشرائي، ولكن لا تزال التوقعات الأوسع داعمة كما يحافظ المذبذب على تشكيل صعودي تم نقلها من أغسطس.
مع ذلك، لا تزال الأهداف الجانبية على الرادار ل أوسد / كاد، مع كسر المدى القريب المدى مما يزيد من خطر الانتقال مرة أخرى نحو 1.2980 (61.8٪ ارتداد) إلى 1.3030 (توسع 50٪) المنطقة. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفكس مجانا أدلة التداول المتقدمة!
الدولار الاسترالي يمكن أن تكتسب المزيد إذا لعب البيانات المحلية الكرة.
الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.
توقعات الدولار الاسترالي الأساسي: صعودي.
سوق الدولار الأسترالي يمكن أن يتطلع إلى نقطتين أساسيتين للبيانات هذا الأسبوع تصدر إحصائيات سوق العمل المحلية، كما أن أخبار توقعات التضخم قد يتزايد الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) على حد سواء.
الانضمام إلى أحد المحللين لدينا لتداول جميع البيانات الاقتصادية الاسترالية الرئيسية، ويعيش وتفاعلية، في ندوات الويب ديليفس.
وارتفع الدولار الاسترالي ارتفاعا متواضعا في الأسبوع الماضي، في عملية تمديد الثور لافتة للنظر ضد منافسه الأمريكي الذي بدأ مرة أخرى في أوائل ديسمبر كانون الاول. وقد أخذ هذا المدى الآن إلى أعلى مستوياته التي لم يسبق لها مثيل منذ تشرين الأول / أكتوبر الماضي.
وكان الدعم الاسترالي و رسكو؛ ق واسع جدا جدا. عموما ساعد ضعف الدولار الأمريكي بالتأكيد. يشتبه المستثمرون العالميون بشكل متزايد في أن الولايات المتحدة لن تكون وحدها في تشديد السياسة النقدية هذا العام، وقد شهدت هذه الشكوك العديد من العملات ترتفع مقابل الدولار. اليورو ملحوظ في هذا الصدد، ولكن الدولار الاسترالي قد اشتعلت على الأقل ذيل. وقد كان لها بعض المساعدة المحلية أيضا. أثارت الأخبار من اقبال مبيعات التجزئة الاسترالية الآمال أن المستهلك الاسترالي وندش]؛ في كثير من الأحيان غائبة عن الحزب الاقتصادي، قد يكون على وشك أن تصعد.
وقد تستمر الجبهة الداخلية في الهيمنة على تجارة الدولار الأسترالي ونحن نذهب خلال الأسبوع المقبل. هناك نوعان ملحوظان من البيانات الاقتصادية الهامة المستحقة من أستراليا مع تقدمها. من المرجح أن يكون أهم أرقام التوظيف الرسمية لشهر كانون الأول (ديسمبر). وشهدت بيانات الشهر السابق ارتفاعا في أكثر من 61،000 وظيفة. هذا ليس فقط سحق توقعات وندش]؛ التي كانت تركز على ارتفاع فقط 19،000- كما شكلت أكبر مكسب شهري لأكثر من عامين.
الآن هذا هو سلسلة متقلبة جدا، وخاصة من حيث الانقسام بين العمل بدوام كامل وبدوام جزئي، وقد يطلب الكثير من المتوقع أن نتوقع الشهر العاصفة آخر. ومع ذلك، فإن معدل البطالة في استراليا قد انخفض بدرجة أقل تماما من الدقة في عام 2017. وقد بدأ بنسبة قريبة من 6٪ ولم يتراجع إلى 5.4٪. التحسن المستمر المستمر هنا من المحتمل أن يدعم الدولار الاسترالي، حتى لو كان خلق فرص العمل الرئيسية من المرجح أن يكون لها تأثير السوق أكثر إلحاحا.
وسیسلط الجزء الآخر من البیانات الرئیسیة الضوء علی توقعات تضخم المستھلك. وستصدر هذه الأرقام قبل أرقام سوق العمل مباشرة، لذلك يمكن أن يكون يوم الخميس يوم راية لتجارة أود / أوسد.
وكان التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين في الواقع أقل من هدف بنك الاحتياطي الأسترالي 2٪ لمعظم الوقت منذ أواخر عام 2018، باستثناء الربع الأول من عام 2017. ثم ارتفع فقط فوق الخط. وكانت الضغوط السعرية المهملة سببا رئيسيا لتصورات بأن بنك الاحتياطي الاسترالي متردد في رفع سعر الصرف الرسمي من أدنى مستوى له عند 1.5٪. وظلت توقعات التضخم عند 3.7٪ في ديسمبر. من المرجح أن ينظر إلى الارتفاع الأسبوع المقبل على أنه دعم للدولار الاسترالي، على الرغم من عدم حدوث أي تغيير أيضا، نظرا لارتفاع الأسعار في الوقت الحالي.
الأسبوع لم يكن كل شيء عن الأرقام المحلية، ولكن. سوف المستثمرين الحصول على نظرة على بيانات النمو الرسمية في الصين عن العام الماضي و [رسقوو]؛ الربع الأخير. صدق أو لا تترك ذلك يوم الخميس أيضا! وكان هدف بكين لهذا العام 6.5٪ أو أفضل (6.5٪ الطباعة سيكون أدنى مستوى جديد 27 عاما). ومع ذلك، كان هناك بعض التفاؤل أعرب عن أن النمو قد يكون أقوى قليلا من ذلك، وإذا كان هو الاسترالي ينبغي أن تستفيد.
كل شيء قد يكون هناك بعض المخاطر الصعودية في البيانات المحلية هذا الأسبوع، وخاصة بالنسبة أود / أوسد. لذلك فإنه دعوة صعودية حذرا من لي، وإن كان واحد مدرك من المكاسب الكبيرة حجزت بالفعل. لكن الشيء الوحيد الذي يمكن مشاهدته هو أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) يتجه نحو المستويات التي كان بنك الاحتياطي الاسترالي في الماضي قد فكر في التعليق على أنها قوية جدا.
في ما يتعلق بالأدلة السابقة، يبدو من غير المرجح أن نلاحظ مرة أخرى طالما أن القوة تنبع من الضعف العام للدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإن إمكانية التدخل اللفظي لا تزال واحدة لمشاهدة.
--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.
الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.
الدولار النيوزيلندي و المد والجزر من التغيير إلى الأمام من بنك الاحتياطي النيوزلندي.
حركة السعر و ماكرو.
توقعات أساسية ل نزد: هابط.
قضى الدولار النيوزلندي الكثير من هذا الأسبوع مخلب الخسائر التي هيمنت كثيرا على عملات سعر العملة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة الأكبر، يمكننا أن نعود حقا إلى يوليو للتركيز على عندما بدأ الألم حقا لتظهر للكيوي. هذا هو عندما كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول على المستوى النفسي عند 0.7500، وجاء ذلك في اعقاب ارتفاع حاد استغرق شهرين ونصف الشهر لبناء أكثر من 700 نقطة على الزوج. ولكن في الأشهر الثلاثة التي انقضت منذ ذلك الحين، تم القضاء على كامل هذه المكاسب. شهدت هذه الخطوة الهبوطية في الدولار النيوزيلندي موجة جديدة من البيع في أخبار الشهر الماضي حول الانتخابات النيوزيلندية، وبعد أن ارتدت ارتفاعات عند أدنى مستوياتها في 2017 في الأسبوع الماضي، أنفقت الأسعار معظم هذا الأسبوع ترودينغ-هيغير.
نزد / أوسد يوميا: المكاسب التصحيحية للكيوي بعد الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق ترتد في 2017 منخفضة.
بعد أن قام حزب العمل الذي تم تشكيله حديثا من قبل رئيس الوزراء جاكيندا آردرن بتحالف مع الأحزاب النيوزيلندية الأولى، أظهرت قوة قوية بشكل مؤقت في السعر الفوري للكيوي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى احتمال زيادة الحد الأدنى للأجور؛ على أمل أن يؤدي ارتفاع الأجور على النحو الذي يفرضه التشريع إلى فرض معدلات تضخم أقوى يمكن في نهاية المطاف أن يضع مصرف الاحتياطي النيوزيلندي في مكان يتعين عليه فيه رفع المعدلات. ولكن & نداش؛ فإن هذه القوة لم تدم طويلا، حيث أن السيدة آردرن تشجع أيضا على تعديل قانون البنك الاحتياطي، وهذا يمكن أن يغير جذريا الطريقة التي يعمل بها بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
ومن شأن التغيير المقترح أن يجعل بنك الاحتياطي النيوزيلندي مسؤولا أيضا عن العمالة الكاملة. وسيكون هذا هو إدراج ولاية إضافية، على رأس تركيز بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحالي للتضخم. ومن شأن هذا التغيير أن يضع بنك الاحتياطي النيوزلندي على نحو فعال في مكان يتعين عليه فيه أن يحاول تحقيق التوازن بين قوى التضخم والعمالة، على غرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستخدم ولاية مزدوجة مقابل الولاية الوحيدة للمصارف المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي. ويحدث هذا أيضا في حين ينظر المشرعون في لجنة إضافية لإدارة معدل النقد، وهذا يدعو إلى مجموعة كاملة من عدم اليقين حول مستقبل سعر الدولار النيوزلندي الفوري، جنبا إلى جنب مع سعر بنك الاحتياطي النيوزيلندي نفسه.
وعلى رأس هذا التغيير المحتمل، يرى الأسبوع المقبل محافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي المؤقت جرانت سبنسر أول بيان سياسته النقدية الكاملة، وهذا يحدث أيضا ليكون أول قرار معدل بنك الاحتياطي النيوزلندي في ظل الحكومة الجديدة بقيادة حزب العمل. لا توجد توقعات بشأن أي تحركات على الأسعار، وللتسوية المتوقعة التالية، تتطلع الأسواق حاليا إلى الربع الرابع من عام 2018 لارتفاع محتمل. إن أحد المجالات المحتملة للتغيير في قرار سعر الأسبوع المقبل هو تعديل لتوقعات التضخم من أجل حساب العملة الضعيفة. في المؤتمر الصحفي النهائي الذي عقده غرايم ويلر بصفته رئيس البنك في أغسطس، قال بنك الاحتياطي النيوزيلندي أنهم يتوقعون استمرار معدلات الفائدة حتى سبتمبر / أيلول على الأقل من عام 2019. ومنذ ذلك الحين، نحن نرى أن التضخم يأتي بنسبة 1.9٪ مقابل توقعات بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنسبة 1.6٪، والشريحة الإضافية في نزد من المرجح أن تتطلب تعديل صغير لأرقام التضخم تطلعي.
وفي حين أن معدلات التضخم الأقوى قد تؤدي في النهاية إلى ارتفاع معدلات الفائدة، فإن احتمال التغيير في قانون البنك الاحتياطي سيظل على الأرجح يضعف الطلب على الدولار النيوزلندي، على الأقل في المدى القريب، حيث أن بقية العالم تصبح أكثر دراية بما سوف يقودها جاكيندا اردرن نيوزيلندا في نهاية المطاف تبدو وكأنها. الشيء الوحيد الذي لا يبدو مؤكدا هو أن السيدة اردن غير راض عن العمل كالمعتاد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التغيير. فالأسواق، بصفة عامة، تتغیر لأن ھذا یعرض المخاطر؛ وعلى الرغم من أن اإلمكانات حول هذه التغيرات تبقى غير مؤكدة، فمن المحتمل أن نرى بعض عناصر النفور من المخاطر حتى يتمكن المشاركون في السوق من الحصول على مزيد من الوضوح. وسوف تتوقع التوقعات الأسبوع المقبل هبوطا على الدولار النيوزلندي.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

سعر النحاس.
وتتبع أسعار النحاس على نطاق واسع في قطاع السلع الأساسية. النحاس هو المعدن الصناعي الأساسية المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وتتبع أسعار النحاس في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم والمعدن ينمو في شعبيته. ويستخدم النحاس على نطاق واسع في البناء، ولها خصائص الكهربائية وجدت في الأسلاك ولوحات الدوائر. يتم استخراج النحاس في مناجم مفتوحة في جميع أنحاء العالم، مع شيلي والولايات المتحدة الرائدة في إنتاج النحاس عموما. الطلب على النحاس آخذ في الازدياد مع استمرار دول مثل الصين والهند في التطور، في حين أن العرض لا يزال ضيقا. ومن المرجح أن يؤدي الطلب المتزايد والقيود المفروضة على العرض إلى إبقاء أسعار النحاس متقلبة في المستقبل القريب. عادة ما يتم تسعير أسعار النحاس بالدولار الأمريكي.
كوبر برايس الأخبار والتحليلات.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
مايكل بطرس.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

توقعات الفوركس اليومية
بعد بداية بطيئة الأسبوع الماضي، ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي 160 نقطة يوم الجمعة وأخرج التقاء المقاومة عند 1.2145 / 65. لقد ذكرت هذه المنطقة يوم الجمعة بأنها واحدة يمكن أن تجتذب بعض ضغوط البيع. في البداية، قامت العملة الموحدة بالانسحاب من منطقة 1.2150. ولكن بعد يمزح مع المقاومة لعدة ساعات، [& هيليب؛]
توقعات الفوركس الأسبوعية (8 يناير & # 8211؛ 12، 2018)
7 يناير 2018 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 18 تعليقات.
ناقشنا اليورو مقابل الدولار الأميركي يوم الخميس أقل من 24 ساعة قبل يوم الجمعة الرواتب غير الزراعية. في حين أن هذا الحدث لم يثير هذا النوع من التقلبات التي اعتدنا على رؤيتها، واجه الزوج ضغوط بيع على مستوى مشتبه به. وكانت منطقة 1.2070 مسؤولة عن وضع حد لأواخر أغسطس وأوائل سبتمبر مقدما في عام 2017. لذلك [& هيليب؛]
توقعات فوركس الأسبوعية (1 يناير & # 8211؛ 5، 2018)
31 ديسمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 21 تعليقات.
وسع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي نطاقه الأسبوع الماضي مع مكاسب بمقدار 135 نقطة. ويبدو أن الشمعة الصاعدة طويلة الذيل 22 ديسمبر كانت إشارة شرعية بعد كل شيء. في الأسبوع الماضي كتبت أن الأمر سيستغرق 24 إلى 48 ساعة إضافية من السعر لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت العملة الموحدة ستحمل فوق 1.1855 / 60. و [& هيليب؛]
توقعات فوركس الأسبوعية (25 ديسمبر & # 8211؛ 29، 2017)
24 ديسمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 12 تعليقات.
عيد ميلاد سعيد وعطلات سعيدة! شكر خاص لجميع أعضاء دبا وأتباعه. لقد جعلت هذا الموقع ما هو عليه اليوم. متمنيا لكم موسم عطلة آمنة وسعيدة! وجاءت ثيران اليورو مقابل الدولار الأمريكي على قمة الأسبوع الماضي بعد اختبار مستوى الدعم 1.1730 الذي ذكرته الأسبوع الماضي. وقد أثرت المنطقة على العملة الموحدة [& هيليب؛]
توقعات فوركس الأسبوعية (18 ديسمبر & # 8211؛ 22، 2017)
17 ديسمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 23 تعليقات.
وظل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) مرتفعا في الأسبوع الماضي بين مستوى الدعم 1.1730 والمقاومة 1.1860 / 70. في الواقع، كانت العملة الموحدة عالقة في نطاق 500 نقطة منذ إغلاقها فوق 1.1550 في 20 يوليو. وبالنسبة للأسبوع المقبل، لم يتغير الكثير منذ التعليق الأسبوعي الأخير. طالما أن منطقة 1.1730 تحمل الدعم [& هيليب؛]
توقعات فوركس الأسبوعية (11 ديسمبر & # 8211؛ 15، 2017)
10 ديسمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 21 تعليقات.
انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي ما يقرب من 150 نقطة الأسبوع الماضي بعد كسر الدعم دون خط الاتجاه من انخفاض نوفمبر. لقد ذكرت هذه الفكرة التجارية يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي حيث كان الزوج يسير في طريقه إلى الانخفاض. ومع ذلك، يلاحظ الفتيل السفلي الطويل يوم الجمعة في منعطف أعلى هذا الأسبوع. اشتعلت العملة الموحدة عرضا في [& هيليب؛]
توقعات فوركس الأسبوعية (4 ديسمبر & # 8211؛ 8، 2017)
3 ديسمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 31 تعليقات.
وتراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي الأسبوع الماضي بعد أن أغلق فوق مستوى 1.1875 في 24 نوفمبر / تشرين الثاني. فقدت المنطقة بعض مناشدتها من جهتي نظرا للطريقة التي "قطعت بها" حركة الأسعار ذهابا وإيابا لعدة أيام. ومع ذلك، على الرغم من التردد الذي أظهره المشاركون في السوق، اليورو إدارة إغلاق فوق [& هيليب؛]
توقعات الأسبوع الأسبوعية (27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017)
26 نوفمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 38 تعليقات.
تصدع ثيران اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستوى مقاومة مهم آخر الأسبوع الماضي عند 1.1875. انها نقطة الانطلاق من تحرك الشهر الماضي أقل من ذلك أخذ العملة الموحدة تحت 1.1670. يأتي كسر الأسبوع الماضي بعد أيام فقط من إغلاق المشترين الزوج فوق خط الاتجاه من قمة 2017 الحالية. كما ترون من الرسم البياني أدناه، [& هيليب؛]
توقعات فوركس الأسبوعية (20 نوفمبر & # 8211؛ 24، 2017)
19 نوفمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 55 تعليقات.
على الرغم من تفخره ببعض من أفضل المستويات الفنية، كان اليورو مقابل الدولار الأميركي صعبا للتداول الأسبوع الماضي. وكان إغلاق 26 أكتوبر تحت مقبض 1.1670 تطورا كبيرا. ولم يقتصر الأمر على كسر مستوى الدعم الرئيسي فحسب، بل أكد أيضا ما يبدو أنه انعكاس على الرأس والكتفين. ومع ذلك، اليورو الثيران [& هيليب؛]
توقعات فوركس الأسبوعية (13 نوفمبر & # 8211؛ 17، 2017)
12 نوفمبر 2017 / أسبوعي توقعات الفوركس / بواسطة جوستين بينيت / 19 تعليقات.
أنهى اليورو مقابل الدولار الأميركي الأسبوع الماضي أدنى مستوى المقاومة "كسر أو كسر" عند 1.1670. انها منطقة التي كانت بمثابة المقاومة بين 21 و 25 يوليو وانتقلت على الفور لدعم بعد اختراق 26 يوليو. انها أيضا خط العنق ما يعتقد أنه الرأس والكتفين الانعكاس. البائعين [& هيليب؛]
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
آخر التوقعات الأسبوعية.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment