Sunday 25 March 2018

الفوركس متوسط الهوامش


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.


T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.


ينتشر الفوركس.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.


الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.


ينتشر التكاليف والحسابات.


منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.


باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.


تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.


التغييرات في انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إمكانات الانتشار إلى الأنابيب: ما هي أزواج التداول اليومي؟


الفوارق تلعب دورا هاما في تداول الفوركس مربحة. عندما نقارن متوسط ​​الانتشار إلى متوسط ​​الحركة اليومية تنشأ العديد من القضايا المثيرة للاهتمام. وعلى وجه التحديد، بعض الأزواج هي أكثر فائدة للتجارة من غيرها. ثانيا، فروقات التجزئة هي أصعب بكثير للتغلب عليها في التداول على المدى القصير من بعض قد تتوقع. ثالثا، لا يعني الانتشار "الأكبر" بالضرورة أن الزوج ليس جيدا للتداول اليومي بالمقارنة مع بعض البدائل الأقل انتشارا. وينطبق الشيء نفسه على انتشار "أصغر" - وهذا لا يعني أنه من الأفضل التجارة من بديل أوسع انتشارا. (للحصول على خلفية، انظر فروق أسعار التجزئة: هل هم حتى المسألة؟)


إنشاء خط أساسي.


هذه هي القيم اليومية والفروق التقريبية (تختلف من وسيط إلى وسيط) اعتبارا من 7 أبريل 2018. كما المتوسط ​​اليومي الحركات تتغير لذلك فإن النسبة التي يمثلها انتشار الحركة اليومية. كما سيؤثر التغيير في الانتشار على النسبة المئوية. يرجى ملاحظة أنه في حساب النسبة المئوية تم خصم الفرق من المتوسط ​​اليومي. ويعكس ذلك أن عملاء التجزئة لا يمكنهم الشراء بأقل سعر عطاء في اليوم المعروض على مخططاتهم.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى للقدرة المحتملة: 3/102 = 2.94٪ أوسد / جبي.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانية النقطة: 3/77 = 3.90٪ غبب / أوسد.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/124 = 3.23٪ ور / جبي.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/117 = 3.42٪ دولار أمريكي / كندي.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لقدرة الأنابيب: 4/62 = 6.45٪ أوسد / تشف.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/94 = 4.26٪ غبب / جبي.


انتشار كنسبة مئوية من أقصى إمكانات الأنابيب: 6/145 = 4.14٪


أي أزواج للتجارة.


إذا كان المتداول هو التداول اليوم بنشاط والتركيز على زوج معين، مما يجعل الصفقات كل يوم، فمن الأرجح أنها سوف تتداول أزواج التي لديها أدنى انتشار كنسبة مئوية من أقصى قدرة نقطة. و ور / أوسد و غبب / أوسد يظهر أفضل نسبة من أزواج تحليلها أعلاه. ور / جبي أيضا تحتل المرتبة العالية بين الأزواج التي تم فحصها. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي واليورو مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لهما اربعة نقاط، فإنهما يرتبان زوج الدولار / الين (أوسد / جبي) الذي يشيع انتشاره بثلاثة نقاط.


في حالة الدولار / كندي، الذي لديه أيضا انتشار أربعة نقاط، كان واحدا من أسوأ أزواج للتجارة اليوم مع انتشار يمثل جزءا كبيرا من المدى المتوسط ​​اليومي. أزواج مثل هذه هي أكثر ملاءمة للتحركات على المدى الطويل، حيث يصبح انتشار أقل أهمية كلما تحرك الزوج. (لمزيد من المعلومات، راجع إنفستوبيديا ميزة خاصة: دليل تداول الفوركس.)


إضافة بعض الواقعية.


ولذلك، يحتاج بعض الواقعية إلى أن تضاف إلى حسابنا، وهو ما يمثل حقيقة أن اختيار عالية ومنخفضة بالضبط من غير المرجح للغاية. على افتراض أنه من غير المرجح أن يقوم المتداول بالخروج / الدخول في أعلى 10٪ من متوسط ​​النطاق اليومي، ومن غير المحتمل أن ينهي / يدخل في أسفل 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي، وهذا يعني أن المتداول لديه 80٪ من النطاق المتاح المتاحة لهم. الدخول والخروج في هذه المنطقة هو أكثر واقعية من القدرة على الدخول مباشرة في منطقة عالية أو منخفضة يوميا.


استخدام 80٪ من متوسط ​​المعدل اليومي في الحساب يوفر القيم التالية لأزواج العملات. هذه الأرقام ترسم صورة أن انتشار مهم جدا.


باستثناء ور / أوسد، التي هي أقل من ذلك، 4٪ + من المدى اليومي يؤكل من قبل انتشار. في بعض الأزواج انتشار هو جزء كبير من المدى اليومي عند التخصيم لاحتمال أن المتداول لن تكون قادرة على اختيار بدقة الإدخالات / مخارج ضمن 10٪ من ارتفاع وانخفاض التي تحدد النطاق اليومي. (لمعرفة المزيد، انظر العملات الأجنبية: ور / أوسد).


فهم انتشار الفوركس.


طريقة واحدة للنظر في الهيكل العام لأي تجارة الفوركس هو أن تتم جميع الصفقات من خلال الوسطاء الذين يتقاضون مقابل خدماتهم. ويسمى هذا الرسم، أو الفرق بين سعر المناقصة والسعر المطلوب للتجارة، & # 34؛ الفارق. & # 34؛ لفهم أفضل لنشر الفوركس وكيف يؤثر عليك، يجب أن نفهم الهيكل العام لأي تجارة الفوركس.


هيكل تجارة الفوركس.


وقد اختلف سوق الفوركس دائما عن بورصة نيويورك (التي تم تداولها تاريخيا في مكان مادي).


سوق الفوركس كان دائما الظاهري ويعمل أكثر مثل السوق دون وصفة طبية للأسهم الصغيرة، حيث يتم تسهيل الصفقات من قبل المتخصصين يسمى صناع السوق. قد يكون المشتري في لندن وقد يكون البائع في طوكيو. ويمكن أن يكون المتخصص، وهو واحد من العديد من الذين ييسرون تجارة عملة معينة، حتى في مدينة ثالثة. وتتمثل مسؤولياته في ضمان التدفق المنظم لأوامر الشراء والبيع لتلك العملات. وهذا ينطوي على إيجاد البائع لكل مشتري والعكس بالعكس.


ومن الناحية العملية، ينطوي العمل المتخصص على درجة معينة من المخاطر. يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، أن يقبل المتخصص عرض سعر أو شراء أمر بسعر معين، ولكن قبل أن يجد بائع، تزداد قيمة العملة. وهو لا يزال مسؤولا عن ملء أمر الشراء المقبول، وقد تضطر إلى قبول أمر بيع أعلى من أمر الشراء الذي التزم بملءه. في معظم الحالات، فإن التغير في القيمة سيكون طفيفا وسيظل يحقق ربحا.


ولكن نتيجة قبول مخاطر الخسارة وتسهيل التجارة، يحتفظ صانع السوق دائما بجزء من كل صفقة. الجزء الذي يحتفظ به هو انتشار.


مثال على نموذجي للتجارة الفوركس وانتشار.


كل تداول الفوركس يتضمن عملتين تسمى زوج العملات & # 34؛ & # 34؛ في هذا المثال، سنستخدم الجنيه البريطاني (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).


في وقت معين، قد يكون الجنيه الاسترليني 1.1532 مرات الدولار. قد تعتقد أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار، لذلك يمكنك شراء بسعر الطلب. ولكن السعر المطلوب لن يكون بالضبط 1.1532؛ سيكون أكثر قليلا، ربما 1.1534، وهو السعر الذي سوف تدفع للتجارة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع على الجانب الآخر من التجارة لن يحصل على كامل 1.1532 إما؛ سيحصل على أقل قليلا، ربما 1.530. الفرق بين سعر العطاء وأسعار الطلب - في هذه الحالة 0.0004 - هو الفارق. هذا ما يحتفظ به المتخصص لأخذ المخاطر وتسهيل التجارة.


أهمية انتشار.


باستخدام مثالنا أعلاه، انتشار 0.0004 الجنيه البريطاني (غبب) لا يبدو وكأنه الكثير، ولكن أكبر التجارة، حتى صغيرة انتشار بسرعة يضيف. تداول العملات على الفوركس ينطوي عادة على مبالغ أكبر من المال. كمتاجر التجزئة، قد تكون تداول فقط 10،000 جنيه استرليني. ولكن متوسط ​​التجارة أكبر بكثير، حوالي مليون جنيه استرليني. و 0.0004 انتشار في هذا المتوسط ​​هو 400 جنيه استرليني، وهو عمولة أكثر أهمية.


كيفية إدارة وتقليل انتشار.


هناك أمران يمكنك القيام بهما لتقليل تكلفة هذه الفروق:


التجارة فقط خلال ساعات التداول الأكثر ملاءمة، عندما يكون العديد من المشترين والبائعين في السوق. ومع ازدياد عدد المشترين والبائعين لزوج عملة معين، تزداد المنافسة على هذه الأعمال ويحد صانعو السوق في كثير من الأحيان من فروقات أسعار الفائدة.


تجنب شراء أو بيع العملات المتداولة. يتنافس العديد من صناع السوق على العمل عندما تتداولون العملات الشعبية، مثل زوج غبب / أوسد. إذا قمت بتداول زوج من العملات المتداولة قليلا، قد يكون هناك عدد قليل فقط من صناع السوق لقبول التجارة، مما يعكس التناقص في المنافسة، سيحافظون على انتشار أوسع.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


انتشارات الفوركس النموذجية.


نحن نقدم فروقات تنافسية على مجموعة من أزواج العملات، بما في ذلك العملات الأجنبية العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / JPY. В.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


فروق أسعار العملات:


1-31 ديسمبر 2017.


عرض الحد الأدنى، نموذجي ومتوسط ​​ينتشر لبعض من أزواج الفوركس الأكثر شعبية.


1. الحد الأدنى من انتشار هو أدنى انتشار التي سيتم عرضها على صك معين. إذا اتسع نطاق السوق الأساسي طوال يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات العمل، قد يتسع نطاق المنصة أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. انتشار سوف تتسع لأكبر حجم التجارة / الرهان؛ انظر منصة لدينا لمزيد من المعلومات.


2. فروقات الأسعار النموذجية هي فروقنا الأكثر شيوعا لكل أداة خلال جميع فترات التداول خلال الشهر التقويمي السابق. على سبيل المثال، حيث يكون الانتشار خلال فترة معينة: 0.7، 0.9، 1.5، 0.9، 2.0، 0.9، سيكون انتشارنا النموذجي 0.9. وخلافا لبعض مقدمي عقود الفروقات الأخرى، فإن فروق أسعارنا النموذجية أقرب بكثير إلى أدنى مستوياتنا خلال ظروف السوق العادية.


3. متوسط ​​فروقات الأسعار هو متوسطنا أو متوسط ​​انتشار كل أداة من جميع القراد المنشورة خلال الشهر الميلادي السابق.


نموذجي، متوسط ​​و الحد الأدنى ينتشر يمكن أن تعتمد على تقلب السوق.


يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى المنطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على ينتشر، ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لأداة معينة.


منصة الحائز على جائزة вЂ.


منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول الفوركس المبتكرة مع واجهة بديهية. لدينا تطبيقات الجوال الأصلي لباد، اي فون و AndroidВ تعطيك الوصول على الحركة إلى حسابك حتى تتمكن من تداول النقد الاجنبى من أينما كنت.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية †الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


العد التنازلي ل.


محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.


قد تكون أيضا مهتما ب:


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


مجموعة من الأسواق.


الاختيار من بين الآلاف من أزواج الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.


تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات تداول الفوركس.


†منح أفضل ميزات منصة وأفضل الهاتف المحمول / منصة اللوحي. في المرتبة الأعلى من حيث موثوقية منصة ورسم بياني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعات المالية؛ أفضل منصة التداول عبر الإنترنت، أسهم جوائز 2018؛ أفضل منصة تداول الفوركس، أوك فوريكس أواردز 2018.


^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تنطبق الشروط.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


مقارنة ور / أوسد وسيط ينتشر.


الأرقام في نوع صغير هي الحد الأدنى والحد الأقصى ينتشر، والتي تبين الفرق بين ظروف السوق العادية وسريعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment