Tuesday 20 March 2018

الفوركس نيويورك وثيقة استراتيجية


لماذا نيويورك إغلاق المخططات المتعلقة بتجار الفوركس.


هناك المئات من الطرق المختلفة للتداول في سوق الفوركس. يمكنك تداول الرسوم البيانية اليومية، والرسوم البيانية 1 دقيقة أو أي شيء بينهما. يمكنك استخدام مؤشرات الهوى أو التجارة العمل سعر بسيط باستخدام مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة.


والقائمة تطول على، ولكن هناك متغير واحد التي يمكن أن تستفيد لك بغض النظر عن كيفية اختيار التجارة في السوق & # 8230؛


ويمكن أن يعني الفرق بين رؤية إعداد عمل السعر المناسب مقابل هيكل السعر الذي ليس له أهمية حقيقية. كما سيجعل حياتك أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر برسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


بنهاية هذه المقالة سيكون لديك فهم صلب لما هو & # 8220؛ نيويورك وثيق الرسم البياني & # 8221؛ هو ولماذا هو مهم جدا. وسوف أطلعكم أيضا على عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين يقدمون هذا النوع من الرسوم البيانية.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء!


ما هو "نيويورك إغلاق الرسم البياني"، على أي حال؟


صدقوا أو لا تصدقوا، فإن معظم وسطاء الفوركس لا يقدمون المخططات المناسبة للتداول من. إذا كنت جادا في جعله تاجر الفوركس، فهم ما أنا على وشك أن أشاطركم أمر بالغ الأهمية.


هناك نوعان رئيسيان من الرسوم البيانية، أو الأعلاف المتوفرة في سوق الفوركس. الأول هو إغلاق غمت. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الرسم البياني وهو متاح فقط في كل وسيط الفوركس الرئيسية في الوجود.


النوع الثاني، أقل شيوعا من الرسم البياني هو إغلاق نيويورك. كما يمكنك أن تقول من قبل الاسم، وهذه المخططات استخدام إغلاق نيويورك (05:00 إست). على الرغم من أن هذا هو المخطط المفضل للتجار المحترفين، والحقيقة هي أن ليس كل وسيط الفوركس يقدم ذلك.


وهذا يجعل من السؤال المهم الذي يحتاج إلى أن يطلب أثناء أداء البحث الخاص بك على أي وسيط للذهاب مع.


هل هو مهم حقا؟


أولا، إذا كنت تتداول من إغلاق غمت الأكثر شيوعا، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تتداول كالتداول في الفوركس. أنا في أي حال من التلميح أنه لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة إذا كنت تتداول من الرسوم البيانية التي تغلق عند منتصف الليل.


ما أقوله هو أن إغلاق نيويورك سوف يعطيك مخطط نظيفة للتداول من، مما يجعل من الأسهل لتحديد المستويات الرئيسية والإعدادات عمل السعر صالحة.


وأنا أعلم لأنني قضيت السنوات القليلة الأولى تداول العملات الأجنبية من الرسوم البيانية التي تستخدم إغلاق غمت. وبمجرد أن انتقلت إلى إغلاق نيويورك، وجدت أنه من الأسهل بكثير تحديد الأنماط التقنية التي تتكشف.


إذا توقفت والتفكير في ذلك، وذلك باستخدام المخطط الذي يغلق في نفس الوقت من اليوم أن يفتح السوق يجعل من المنطقي تماما & # 8230؛


كما تعلمون، يفتح سوق الفوركس الأسبوع في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق الأسبوع عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ولذلك فمن المنطقي أن يكون الرسم البياني حيث تغلق كل جلسة في نفس الوقت. هذا يمنحك خمس، 24 ساعة فترات للعمل مع.


البديل (غمت إغلاق المخططات) سوف تعطيك ما يشار إليه عادة باسم "الحانات الأحد". هذه هي الشموع التي تشكل خلال فترة قصيرة من الزمن كل يوم أحد، ولأن السوق ليست نشطة جدا خلال هذا الوقت، وتحصل على الشموع الصغيرة للغاية أن فوضى الرسم البياني الخاص بك.


توضح المقارنة أدناه هذه النقطة.


لاحظ كيف غمت إغلاق الرسم البياني على اليسار وحانات الأحد، وهي الجلسات التي تحدث بين 05:00 إست مفتوحة و غمت إغلاق.


وعلى النقيض من ذلك، فإن الرسم البياني قريب من نيويورك على اليمين له خمس جلسات تداول متساوية كل أسبوع، مما يسهل قراءة عمل السعر الخام.


اسأل أي تاجر الفوركس المهنية وسوف اقول لكم ان وجود خمس جلسات متساوية كل أسبوع هو جزء أساسي من القدرة على "قراءة" العمل السعر الذي يتكشف.


بالطبع القرار النهائي هو لك، ولكن بعد أن تداولت من غمت الرسوم البيانية وثيقة لسنوات قبل إجراء التبديل، ويمكنني أن أقول لكم أنه لا توجد وسيلة وأود أن أعود من أي وقت مضى.


الكلمات الأخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار، فإنه من الضروري أن تقوم بتأسيس أساس قوي. الخطوة الأولى في بناء هذا الأساس هي استخدام الرسوم البيانية نظيفة وبسيطة. وجود خمس جلسات متساوية للتجارة من تعطيك فقط.


أسهل طريقة لمعرفة نوع المخطط الذي تريده هو مشاهدة كل مكان يغلق فيه كل جلسة. إذا أغلق في وقت آخر من الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإنك لا تستخدم الرسوم البيانية القريبة من نيويورك وقد تحتاج إلى إعطاء الوسيط الخاص بك مكالمة.


تحتاج إلى وسيط الذي يقدم نيويورك الرسوم البيانية وثيقة؟


نعم يمكنني استخدام فكسرو كترادر ​​إن والشمعدانية اليومية يغلق في الساعة 10 مساء بتوقيت لندن وهو إغلاق نيويورك أعتقد.


شكرا على ملاحظاتك. لقد أضفت فكسرو إلى القائمة.


أواندا لديها للحساب المباشر ولكن ليس التجريبي. وأعتقد أن هذا ليس عمليا لأنك تحاول محاكاة التجريبي الخاص بك لتكون قريبة من العيش التداول ممكن ولكن هذا هو لي فقط.


شكرا على ملاحظاتك.


إذا قال وسيط بلدي أن الشمعة تغلق في غمت + 2، فهذا يعني أنه ليس ني شمعة قريبة؟ 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يجب أن يكون غمت-4؟ لست متأكدا، جاستن يمكنك الرجاء تنوير لي؟ شكرا لكم!


صحيح، غمت -4 هو إست.


الشيء الأكثر أهمية هو أن تحصل على خمس 24 ساعة يوميا الحانات في الأسبوع في المخطط الخاص بك. عندما يكون الوقت غمت / أوتك +2 ثم الوقت في نيويورك غمت / أوتك -5، / ساعة الفرق. يبدأ التداول 5 مساء يوم الأحد في نيويورك ويغلق الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة بالتوقيت المحلي الشرقي. غمت / أوتك + 2 يعني أن التداول يبدأ الاثنين 00.00 ويغلق الجمعة 24:00 ويوفر خمسة بارات يوميا في الأسبوع.


مرحبا لدي فكسم واستخدام نينجاترادر، إم وجود أصعب الوقت معرفة التكوين السليم لمدير الجلسة لعرض المخططات وثيقة نيويورك & # 8230؛ يمكنك المساعدة؟


يجب عليك الاتصال الوسيط.


شين، شكرا لتقاسم. في صحتك!


مثيرة للاهتمام & # 8211؛ بالتأكيد!


اعتدت غكفس وعندما بدأت في وقت قريب بتوقيت جرينتش. في وقت لاحق على أن أسأل إلى وسيط معين للتغيير وما فعله هو أنه من خلال عارض الفريق أدخل إلى MT4 بلدي و برنامج شيء ثم بدأت في نيويورك وقت قريب.


في البداية انه لا & # 8217؛ ر معرفة ولكن بعد ذلك استشارة والعودة مع هذا الإجراء.


شكرا للمشاركة.


كان نصا قيمة جدا قرأت عن التداول. أنا أبريسيات حقا.


سعيد لسماع ذلك، نيكخاه.


كما قدمت إيكماركيتس نيويورك الرسوم البيانية وقت قريب.


شكرا للمشاركة.


أرسل لقطة شاشة & # 8211؛ لماذا لا بد لي من الحصول على الرسم البياني إغلاق ني عندما أنا التجارة فقط إشارات أحصل على [دائرية] أنا فقط اتخاذ التجارة إذا كان لدي خط أخضر وليس في قناة وفقط من الفرقة العليا بول أسفل أو العكس، وأيضا لون الشموع & أمب؛ الحجم، أبدا الفرقة الوسطى، [ترى أنا أكلت بها]. كيف تعتقد أنني قد تحسين أي شيء.


شكرا لك على نصائحك القيمة & أمب؛ الرد.


اعتقدت فكسم قد ذهبت من العمل؟ هل مجرد طلب نيكلوس الرسوم البيانية؟ شكرا تيغ.


يمكنني استخدام فكسوبين في المملكة المتحدة ويبدأ أسبوع تداولهم الاثنين 00:00 ويغلق الجمعة 24.00 أوتك +2 حتى تحصل على خمسة حانات يومية في الأسبوع، ولكن الوقت على الرسم البياني هو أوتك +2. يعمل بشكل جيد بالنسبة لي، شريط الرسم البياني ستة مع شريط 2 ساعة يوم الاحد هو مزعج.


مرحبا جوستين، يمكنك يرجى التحقق إذا إيك الأسواق لديها نيويورك وقت قريب. سألتهم وقالوا إننا نختتم في وقت نيويورك. GMT + 3.


مرحبا فقط فحص مع فكس برو يقولون هناك الرسوم البيانية هي غمت +3.


شكرا لك على ذلك.


لقد بدأت للتو مع أواندا، ويقترحون غمت +2 الخادم المباشر لتكون متزامنة مع وقت إغلاق إست التي لاحظت أن الفرق فقط هو أنه يظهر غمت +2 الوقت في المحور س بدلا من بلدي توقيت إست. أي اقتراحات كيفية تغيير تسميات الوقت إلى إست؟ شكرا مقدما.


يمكنني استخدام غو السوق وأنها تعمل على غمت +2 وهو إغلاق نيويورك أعتقد.


يرجى توضيح إحالتكم إلى إست.


أنا في بيرث أستراليا ن إست يشار إليها حسب شرق أستراليا. لذلك أتصور الولايات المتحدة الأمريكية يستخدم أيضا الخاصة بها إست.


واسمحوا لي أن أعرف الأوقات القريبة ني لموقعي.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا التجار خطيرة تحتاج & # 8216؛ نيويورك كلوز & # 8217؛ الرسوم البيانية الفوركس.


هذا هو درس مهم للغاية حول لماذا تحتاج إلى أن تستخدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية الفوركس للتداول بفعالية استراتيجيات العمل السعر أنا أعلم طلابي. إذا كنت جادا حقا بشأن التداول الخاص بك، يجب أن تولي اهتماما وثيقا لما أنا ذاهب لمناقشة هنا & # 8230؛ وسوف تحدث فرقا كبيرا في التداول الخاص بك.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية هي هامة جدا & # 8230؛


باختصار، يحتاج التجار إلى أن يكونوا على دراية بأن المخططات الفوركس العادية التي يقدمها وسطاء الفوركس شعبية هناك ليست مناسبة لتداول العمل سعر المهنية أو أي شكل من أشكال التحليل الفني في رأيي. إذا كنت متداولا جادا، فعليك التأكد من أن لديك مخططات الفوركس التي تفتح وتغلق في محاذاة حقيقية مع جلسة تداول نيويورك (هذا هو الوقت الحقيقي لسوق الفوركس يوميا). تحتاج هذه المخططات أيضا أن يكون 5 الحانات اليومية في الأسبوع بدلا من 6. هذا سوف يضمن لك رؤية بيانات الأسعار الصحيحة، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على تحليل بالضبط نفس إشارات العمل السعر أن نفسي وجميع أعضائي نرى.


سوف أذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أدناه، ولكن إذا كنت لا تريد قراءة هذا الدرس بأكمله يمكنك فقط تحميل المفضلة لدينا نيويورك إغلاق الفوركس مخطط الرسم البياني هنا.


معظم وسطاء الفوركس بسيطة لا تقدم الرسوم البيانية الأكثر صلة أو فعالة بالنسبة لك لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك من. بالنسبة لكثير من التجار بداية، حقيقة أنها قد تكون تبحث في الرسوم البيانية التي ليست دقيقة حتى لا تحدث لهم. اسمحوا لي أن أؤكد لكم هذا هو الشيء الذي تحتاج إلى النظر بجدية قبل التداول على الهواء مباشرة، وربما كنت لن تقرأ عن ذلك على مواقع التعليم تداول الفوركس الأخرى.


إثبات أنك تحتاج إلى نيويورك إغلاق مخططات لمدة 5 أيام.


الإغلاق اليومي لسوق الفوركس يتم في الساعة 4:59:59 مساء بتوقيت نيويورك ويشير إلى نهاية يوم تداول الفوركس الحالي وبدء اليوم الجديد الذي يحدث عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيو نيوزيلاندا حيث يحصل نيوزيلاندا / أستراليا وآسيا على التداول قيد التنفيذ. يعكس إغلاق نيويورك أيضا إغلاق ثانى أكبر جلسة تداول فوركس وهي جلسة نيويورك.


أسعار الإغلاق هي الأكثر أهمية في أي سوق لأنها تعكس الذين فاز المعركة بين الثيران والدببة لتلك الدورة. أيضا، كمتداول حركة السعر مع التركيز على الرسم البياني اليومي، نحن بحاجة إلى أن نرى الإعداد عمل سعر إغلاق على الرسم البياني اليومي قبل أن نتمكن من تحديد ذلك بشكل صحيح كإشارة حركة السعر، وأنه على & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي إغلاق أن العديد من كبير الاجراءات العمل السعر.


نظرا لحقيقة أن استراتيجيات التداول الرسم البياني اليومية حاسمة لجميع التجار للتعلم، ونحن جميعا بحاجة لرؤية الرسم البياني اليومي الأكثر دقة وذات الصلة سعر الإغلاق. التجار الذين يخططون لكونهم أعضاء في مجتمع التداول الخاص بي بحاجة إلى أن يكون نيويورك وثيق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام منذ تركز استراتيجيات العمل السعري حول الرسوم البيانية اليومية وجميع أعضائي استخدام الصحيح نيويورك مخطط إغلاق وثيقة.


ليس كل منصات MT4 (Metatrader4) هي نفسها، في الواقع، معظم مقدمي MT4 هم على توقيت غرينيتش وتظهر 6 أشرطة الأسعار اليومية وهو أمر خاطئ جدا، وسوف تظهر أحيانا "إشارات كاذبة" وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل كبيرة جدا. لن تكون قادرا على متابعة أنماط التداول الخاصة بي أو الأفكار إذا كنت & # 8217؛ عدم استخدام المخططات الصحيحة.


مثال على غير نيويورك إغلاق مخطط لمدة 6 أيام مقابل مخطط إغلاق نيويورك لمدة 5 أيام.


لاحظ جميع أشرطة الأحد الأحد على الرسم البياني غير نيويورك بالقرب من اليسار. هذه الحانات الأحد لا ينبغي أن تكون هناك وأنها ليست ذات صلة؛ فإنها تأخذ فقط مساحة وإضافة المتغيرات غير الضرورية إلى المخطط الذي سوف يخلط لك ومرات عديدة تولد إشارات كاذبة. هناك فقط 5 أيام تداول في الأسبوع في كل مركز تداول العملات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن نظرا لطبيعة 24hr الفوركس، وبعض منصات تظهر شريط "الأحد"، وهذا غير صحيح وغير ضروري ...


نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام توفر إشارات التداول أكثر دقة السعر العمل.


إذا كنت تريد أن تظهر مخططات سيم وشريط حركة السعر / شموع التشكيلات على المخططات التي استخدمها أعضائي وأستخدمها، يجب عليك استخدام "مخططات إغلاق نيويورك على ميتا ترادر" مع خلاصة البيانات الصحيحة.


معظم أعضاء بلدي ونفسي وشملت قد غاب عن تقريبي 200 خطوة النقطة التي نتجت عن الإعداد دبوس انعكاس على الرسم البياني وثيقة نيويورك على اليسار كنا كنا ننظر إلى مخطط غير نيويورك وثيق مثل واحد على اليمين & # 8230؛


فقط حفنة من السماسرة تقدم حقيقية "5 يوم الرسم البياني" مع فتح مفتوحة وشكل وثيق من شريط الأسعار اليومي. أعضائي وأنا استخدام مخطط لمدة 5 أيام مع نيويورك إغلاق البيانات MT4 قطع لتوليد بلدي إشارات التداول العمل السعر. إذا كنت لا تستخدم نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية، فلن ترى نفس إعدادات / إشارات التداول.


بعض التجار بالبريد الإلكتروني يسألون ما إذا كان بإمكانهم & # 8220؛ ضبط & # 8221؛ ووقت منصة على منصة التداول الخاصة بهم، والجواب هو أنه لا يمكنك ضبطه. يتم تعيين الوقت الذي يتم إغلاق القضبان اليومية الخاصة بك من قبل وسيط تقدم منصة وسيط إما تقدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام، أو أنها لا & # 8217؛ ر & # 8230؛


لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط جيد الذي يقدم المخططات الصحيحة. انظر أدناه للحصول على تفاصيل الوسطاء المقترحين & أمب؛ الرسوم البيانية.


ما بروكر لديه الصحيح نيويورك إغلاق الرسوم البيانية؟ (من الذي يمكنك الوثوق به للتداول معه؟)


في حين أننا لا يمكن أن تجعل أي ضمانات، ونحن & # 8217؛ فعلت بالتأكيد لدينا الواجبات المنزلية، ونحن نعمل مع وسيط الذي يقدم نيويورك ني وثيق إغلاق 5 أيام الرسوم البيانية وهم في تجربتي، السمعة وموثوق بها. يوفر وسيط بلدي الموصى بها الوصول المباشر إلى أسعار البنك وأنها تدير عملية منظمة حقيقية. لديهم أيضا المخططات الصحيحة على منصة التعامل المحمول لفون الخاص بك أو المحمول. كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأسواق الأخرى بما في ذلك كفد والسلع والمؤشرات. انقر هنا للحصول على تجريبي لدينا المفضلة وسيط الفوركس منصة.


كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الكتابة لي عبر صفحة الاتصال.


حول نيال فولر.


تحميل: المهنية منصة التداول الفوركس مع نيويورك إغلاق الرسوم البيانية.


14 تعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا سيدي.


بوس وظيفة كبيرة. حسنا فعل بوس. شكر.


نصيحة رائعة للمبتدئ مثلي. نتطلع إلى تعلم أكثر بكثير منكم نيال.


شكرا نيال لتوجيه لنا جميعا بشأن الرسم البياني الصحيح.


سيدي قرأت كل مادة كل يوم. أتبع المعلومات الخاصة بك الإعداد التداول ودراسة العمل السعر أكثر من 3 سنوات الآن أنا طالب على الانترنت. لذلك شكرا جزيلا لك.


مرحبا نيال أنا سعيد جدا جئت عبر موقع ممتاز الخاص بك. أرى الآن التداول بطريقة مختلفة تماما. وأنا الآن التوقيع على 1 من وسيط الموصى بها & # 8217؛ كما أنا كنت مع دون & # 8217؛ ر تقديم الرسوم البيانية لمدة خمسة أيام.


أنا & # 8217؛ م ممتازة على هذا المقال. شكرا لك.


شكرا نيال نقدر حقا المعلومات.


شكرا نيال. مقالة مفيدة جدا.


هتافات فلة، المادة لطيفة.


شكرا نيال & # 8230؛. مجرد تحميل منصة المناسبة، ويمكنني أن أرى فرقا جيدا في التسعير بين وسيط الحالي وهذا واحد جديد & # 8230؛ أنت دائما بقعة على & # 8230؛.العمل الجيد & # 8230؛ شكرا لك.


التفكير الممتاز، نيال. أنت ميت، من وجهة نظري. العثور على مخططات دقيقة يمكن أن يكون مشكلة بالتأكيد. يرجى مواكبة العمل الجيد، وشكرا لكم! ديل هاغان 30 أكتوبر، 2018.


أنا & # 8217؛ م فاجأ أحد لم يعلق على هذه المادة ممتازة. شكرا نيال!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية التداول & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ السعر استراتيجيات العمل في نيويورك إغلاق.


واحدة من الفلسفات الرئيسية لنهج تداول الفوركس الخاص بي هي التجارة & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛، وبهذا أعني التداول بعد إغلاق نيويورك، والذي يصادف نهاية يوم تداول الفوركس الحالي. العديد من التجار البريد الالكتروني لي يسألني أشياء مثل & # 8220؛ لماذا هو إغلاق نيويورك مهمة جدا & # 8221؛ و & # 8220؛ كيف يمكنني التداول في نهاية اليوم ولماذا يجب علي؟ & # 8221؛ في هذه المقالة أنا ذاهب للرد على هذه الأسئلة، لذلك نأمل بعد قراءتها لك & # 8217؛ ليرة لبنانية فكرة جيدة عن بالضبط لماذا في نهاية المطاف استراتيجيات التداول حركة السعر قوية جدا.


هدفي هنا هو أن أعرض لكم لماذا أود أن أدخل العديد من إشارات السعر السعر في أو بعد وقت قصير من إغلاق نيويورك، وهذا يعني & # 8220؛ بعد جدار ست إغلاق & # 8221؛.


لماذا يدخل عدد كبير من المتداولين إلى صفقات في & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221 ؛؟


الإجابات بسيطة جدا:


1. & # 8220؛ كلينر & # 8221؛ إشارات التداول & # 8211؛ التداول في نهاية اليوم يزيل الضوضاء ويعطي صورة واضحة ومفيدة لما حدث خلال يوم التداول. تحمل الإشارة المزيد & # 8220؛ الوزن & # 8221؛ ولها احتمال أعلى من الإشارة التي تشكل خلال الدورة خلال اليوم. ويفضل العديد من المتداولين تداول هذه المؤشرات اليومية لأنها تعد طريقة أقل إرهاقا للتداول، حيث أنك لا تريد & # 8221؛ من خلال & # 8217؛ ساعات من عمل السعر أقل أهمية.


خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين والمتعثرين، والالتزام بالأطر الزمنية اليومية للرسم البياني والتداول في & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ طريقة مهمة جدا لفهم كيفية تحرك الأسواق كل يوم وللتعلم للتجارة من وجهة نظر الأكثر ملاءمة للسوق.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني 15 دقيقة في اليوم من غبوسد ثم الرسم البياني اليومي لل غبوسد دون ذلك. يمكنك معرفة كم & # 8216؛ أكثر هدوءا & # 8217؛ وأوضح الرسم البياني اليومي هو وكيف سيكون من الأسهل للتداول من وأقل بكثير من المحتمل أن يسبب لك التجارة عاطفيا من الرسم البياني 15 دقيقة:


2. قيود الوقت & # 8211؛ وهناك عامل رئيسي في معظم حياة المتداول هو الوقت، وبالتالي فإن نهج نهاية اليوم يسمح للتاجر للذهاب يوم عملهم اليومي أو العمل، ومن ثم يأتي وننظر في السوق في نهاية الجدار شارع قريب أو بعد فترة وجيزة، ترقب لإشارة عمل سعر لطيفة. هذا نهج مختلف تماما عن نهج & # 8216؛ داي-ترادر ​​& # 8217؛ الذي يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به أو كل يوم تمشيط من خلال طن من البيانات خلال اليوم / قصيرة الإطار الزمني في محاولة للعثور على إشارة من شأنها أن تكون بطبيعتها احتمال أقل بكثير من نفس الإشارة على الرسم البياني اليومي.


وهناك أيضا & # 8216؛ مخفي & # 8217؛ فائدة هنا؛ عندما تتداول في نهاية اليوم والتركيز على الرسوم البيانية اليومية بدلا من الرسوم البيانية خلال اليوم، كنت أقل عرضة لتصبح العاطفية والتجارة الزائدة. التجار الذين يجلسون في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لساعات على نهاية ومحاولة يائسة للعثور على إشارة، وربما سوف تجد & # 8216؛ إشارة & # 8217؛. ولكن على الأرجح لن يكون احتمالا كبيرا جدا، وأنه من المرجح أن يكون شيئا أنها مجرد نوع من & # 8216؛ تشكل & # 8217؛ أو ترشيدها على الفور بدلا من كونها مثيل فعلي لحافتها التجارية المحددة مسبقا. واحدة من بلدي الفلسفات التداول الأساسية هي التجارة الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، وهذا هو أسهل بكثير القيام به إذا كنت تاجر نهاية اليوم الذي لديه روتين التداول اليومي منضبطة.


3. البساطة والوضوح & # 8211؛ تحليل الرسم البياني للسعر واتخاذ قرار بشأن الاتجاه القريب المدى للسوق لا ينبغي أن يكون معقدا أو & # 8216؛ فوضوي & # 8217؛ مهمة، لذلك فمن المنطقي للتحقق المخططات الخاصة بك لفترة قصيرة كل يوم بعد وقت قصير من نيويورك إغلاق. التداول بهذه الطريقة فقط يبقي الأمور نظيفة وبسيطة، وبصراحة، هذه هي الطريقة التي كنت قد تداولت لسنوات عديدة، ولكن الكثير من الناس هناك يتجاهل هذا النهج، وأنا لا يمكن أن نفهم لماذا. عند إغلاق السوق، هناك إما إشارة أو أي إشارة، لذلك إذا كان هناك & # 8217؛ s إشارة، يمكن للتاجر التصرف وفقا لخطة التداول ومكان الصفقات الخ.


مثال على تجارة نهاية اليوم قد يكون بسيطا مثل الانتظار لكسر مستوى السوق الرئيسي ومن ثم انتظار السوق لتأكيد اختراق في نيويورك إغلاق، ومن ثم تبحث عن إشارة سعر العمل على تعقب العودة إلى مستوى الاختراق على أمل كسب المال مع هذا الاتجاه الخروج، وما إلى ذلك.


هنا مثال على ما قد يبدو عليه على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي:


نأمل، الآن لديك فكرة جيدة لماذا التركيز على الرسم البياني اليومي واستراتيجيات التداول في نهاية اليوم مهمة جدا. بينما لا يوجد & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ نهج لتعلم التجارة والحصول على التداول الخاص بك & # 8216؛ مرة أخرى على المسار & # 8217؛، في رأيي أفضل شيء يمكنك القيام به هو التجارة في نهاية اليوم. معظم التجار يقفزون إلى الرسوم البيانية خلال اليوم قبل أن يكون لديهم فهم قوي لكيفية التعامل مع الرسوم البيانية اليومية، وهذا يسبب فقط جميع أنواع الأخطاء التجارية العاطفية أن تحدث.


لا تتردد في مشاهدة بعض من بلدي أشرطة الفيديو التداول مجانا للحصول على صورة أفضل من أسلوب التداول تداول السعر الذي أنا التدريس في بلدي تداول الفوركس بالطبع وأعضاء & # 8217؛ الجزء. أعتقد مرة واحدة كنت أفهم أكثر قليلا عن استراتيجيات تداول حركة السعر والتداول على إطارات الوقت الرسم البياني اليومي، وسوف نتساءل كيف كنت تداولت أي وقت مضى بأي طريقة أخرى.


حول نيال فولر.


لماذا يجب عليك تداول نهاية اليوم، وليس خلال اليوم.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


13 التعليقات اترك التعليق.


لا تعلم استراتيجيات لتداول نهاية اليوم.


مرحبا نيال وشكرا جزيلا مرة أخرى. كما هو الحال دائما، معلومات مفيدة جدا.


مرحبا نيال شكرا للدرس. كما هو الحال دائما، مفيدة جدا.


مرحبا، هذا هو لطيف جدا ومفهومة جيدا، وذلك بفضل.


مجموعة رائعة من المواد التدريبية وأشرطة الفيديو، نهاية التداول اليوم يبدو واضحا جدا. لقد ذكرت لي هناك حياة خارج شاشة الكمبيوتر. شكر.


مرحبا نيال، مقالاتك مفيدة جدا لتداول بلدي. شكرا لك.


هذه هي المادة الثالثة قرأت، كل منهم رائع. القادمة لنهاية التداول استراتيجية التداول:


إذا كان لدي إشارة تجارية في هذه الحالة كيف سوف تجد الدعم والمقاومة ووقف نقطة المفقودة.


وأيضا كم من الوقت سوف أعيش تداول بلدي مفتوحة للحصول على العودة المطلوبة.


واضح وبسيط! سوف تحبه! شكرا مرة أخرى نيال.


مرحبا نيال شكرا على مساعدة كبيرة تقومون به لتجار الفوركس الفوركس الجدد والقديمين في جميع أنحاء العالم من خلال موقع الويب الخاص بك. يرجى التكرم قل لي الوقت من نيويورك بالقرب من نيجيريا.


أنا أتساءل ما هو الوقت نيويورك إغلاق في أستراليا، (أيست)


بين & # 8211؛ 7 إلى 8 صباحا.


أعمل بدوام كامل في المملكة المتحدة. لا أستطيع التداول خلال اليوم. هل سوف تناسبني دراستي وأنا أتطلع إلى تداول الفوركس اليوم، أم أنه منحازة نحو التداول اليومي وغرفة التداول الحية؟


وسوف تناسبك نعم، كما يمكن تداول الاجهزة العمل السعر نهاية اليوم، وذلك باستخدام نهاية بسيطة من مسح اليوم. أنا طويلة أودوس ونحن نتحدث من نهاية إشارة اليوم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


30 دقيقة نيويورك فتح استراتيجية الفوركس.


الاستفادة من جلسة التداول في نيويورك مع 30 دقيقة ني استراتيجية النقد الاجنبى المفتوحة. استخدم هذه الإستراتيجية على زوج العملات غبب / أوسد و ور / أوسد.


الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة.


جلسات التداول: نيويورك المفتوحة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد.


غبب / أوسد 30 مين استراتيجية نيويورك مثال.


علامة قبالة أول ني 30 دقيقة شمعة عالية / منخفضة السعر (1.6434 / 1.6414). شراء غبب / أوسد 1 نقطة فوق قمة هذا الشمعدان. يجب أن تكون نقطة De_Munyuk باللون الأخضر (سعر الإدخال 1.6435). أغلق التداول مقابل 20 نقطة عند 1.6455.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk باللون الأخضر. لا تشتري على النقطة الحمراء! (شراء ضد الاتجاه الهبوطي) علامة قبالة ارتفاع وانخفاض سعر التداول النطاق من أول 30 دقيقة ني شمعدان شراء الزوج إذا كان السعر يتجاوز ارتفاع الأسعار بمقدار 1 نقطة.


وضع إيقاف الخسارة 18 نقطة تحت إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk أحمر. لا تبيع على نقطة خضراء! (بيع ضد الاتجاه صعودا) علامة قبالة النطاق السعري العالي والمنخفض من 30 دقيقة الأولى ني شمعدان بيع الزوج إذا كان السعر يتجاوز السعر المنخفض بمقدار 1 نقطة.


وضع وقف الخسارة 18 نقطة فوق إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيف & # 8220؛ نهاية يوم التداول & # 8221؛ يمكن تغيير حياتك.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرا على تداول الفوركس، ولكن هل يمكن أن تنفق كل يوم أمام جهاز كمبيوتر يشاهد الرسوم البيانية لإشارة التداول؟


أي بحث على الإنترنت بما في ذلك كلمة الفوركس سوف تخدم لكم على الفور مجموعة كبيرة من أنظمة التداول عالية التردد شعبية، وتحيط بها تلك المالطيحات الطنانة جذابة.


يتم دفع هذه الأنظمة فوركس تسويقها بشدة أمامك من خلال لافتات و بوبس مزعج.


إذا كان لديك أي سوء حظ في الواقع اعتماد واحد من هذه الأنظمة وكنت وضعت قلبك في ذلك & # 8211؛ وسوف تعرف بالفعل من ناحية أولى هذه الحزم الإفراط في ناقص أبدا تسليم ما وعدت. تعازي & # 8211؛ نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك.


اليوم، أود أن أعرض لكم على نهج أعلى بكثير خالية من الإجهاد والاسترخاء لتداول الفوركس التي تعطي إمكانات أكثر بكثير من المكافآت تلك يسير بخطى سريعة، واستراتيجيات التداول استنزاف عقليا.


أنا أحب & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ التداول. لها كبيرة لأنك فقط لديك لقضاء كمية صغيرة من وقتك أمام الرسوم البيانية في اليوم الواحد، ويكون لديك فرصة أفضل بكثير لتحقيق النتائج التي تريدها لجهود أقل.


حافظ على عملك اليومي ولا تزال تعمل بشكل جيد مع التداول الخاص بك.


تداول الفوركس، مثل أي شكل من أشكال المضاربة في السوق سوف يأتي دائما مع عنصر من المخاطر. إن القدرة على إدارة تلك المخاطر بفعالية ستكون الفرق بين النجاح والفشل.


واحدة من أكبر مزايا نهاية التداول اليوم هو الطريقة التي يسمح للمتداولين لتنفيذ نشاطهم التجاري حول وظيفة اليوم تطلبا أو غيرها من مختلف الالتزامات الحياة تستغرق وقتا طويلا.


سواء كنت تعمل بدوام كامل أو بدوام جزئي، ودراسة، ومحاولة التقدم مع حياتك المهنية، أو حتى البقاء في المنزل الأم (ربما مزيج من عدد قليل من هذه) & # 8211؛ فإن التقنيات المستخدمة في نهاية التداول اليوم سوف تنزلق بسهولة في الجدول الزمني الخاص بك، كل ذلك دون المساومة على إمكانات التداول الخاصة بك.


وقد تعثر معظم التجار الجدد عبر تداول العملات الأجنبية لأنهم يبحثون عن & # 8220؛ حل سريع & # 8221 ؛.


انها نفس القصة القديمة حقا. يتم غسل دماغ الناس للتفكير في الفوركس هو وسيلة لحل جميع مشاكلهم المالية بسرعة، وعند فتح حساب تداول جديد أنهم & # 8217؛ حلم بالفعل شراء تلك الجزيرة الخاصة انهم & # 8217؛ أراد دائما.


إذا كنت قد شاهدت في أي وقت مضى سلسلة المصفوفة، اقتباس شعبية من الفيلم الأول هو & # 8220؛ لا أحد من أي وقت مضى يجعل القفزة الأولى & # 8221؛ & # 8211؛ حسنا، هذا هو استعارة مثالية للأسواق.


انها آمنة جدا أن أقول 100٪ من الفوركس التجار تفقد المال وضربة أول حسابات التداول الحية & # 8211؛ وهذا هو شيء أن تخجل من الرغم من ذلك، أرى أنه كجزء من الشروع في عالم الفوركس. انها & # 8217؛ s حيث كنت حقا بدء استيعاب واقع تداول العملات الأجنبية.


كثير منا يحلم يوم واحد أن تكون قادرة على تشاك في وظائفنا اليوم، والتحول إلى تداول الفوركس بدوام كامل والاعتماد فقط على دخل التداول لدينا لدعم لنا. حتى يحدث ذلك على الرغم من ذلك، سوف لا تزال بحاجة إلى ثابت، دخل ثابت لدفع الفواتير ووضع الطعام على الطاولة.


هذا هو المكان الذي يضيء فيه تداول نهاية اليوم، لأنك لا تحتاج إلا للتفاعل مع الأسواق لفترات قصيرة جدا من الوقت كل يوم & # 8211؛ أنا أتحدث أقل من 15-20 دقيقة.


خلال تلك الدقائق ال 20، سوف تكون قادرا على:


قم بإجراء مسح سريع ولكن فعال لجميع الأسواق المفضلة لديك لتحديد فرص تداول محتملة عالية ضع أي أوامر معلقة للاستفادة من أسعار التصحيح أو التقاط أي اختراقات ضع وقف الخسارة المنطقي الذي يحميك إذا تحرك السوق ضدك، تفشل الفكرة التجارية ضبط أي مستويات على الرسم البياني الخاص بك، أو درب وقف الخسارة الخاصة بك إذا كان هذا هو الشيء الذي ترغب في القيام به تنفيذ أي صيانة أخرى المخطط.


يعيش حياتك، دون & # 8217؛ ر يكون الرقيق إلى الرسوم البيانية.


لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية.


نسبة كبيرة بشكل لا يصدق من التجار مع جميع مستويات الخبرة، حتى العادات حتى نوبيز & # 8211؛ وقضاء الكثير من الوقت لصقها على الرسم البياني، منوم من صعود وهبوط الشموع.


فمن السهل أن نفهم لماذا معظم التجار لديهم مشكلة الإدمان مع الفوركس، والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال هو المشاركة.


وكان كل تاجر في وضع حيث اجتاحت حتى في الإثارة من رؤية انفتاح التجارة تنفجر إلى أرباح لطيفة. فإنه يجلب على الشعور البهيجة التي يلعب معك، ويغري لك للتجارة أكثر. كنت لا & # 8217؛ ر أشعر بأنك يمكن أن تخسر في هذه المرحلة، أنت & # 8217؛ إعادة الملك من الرسوم البيانية الآن!


الفرق بين & # 8220؛ المخطط غير المرغوب فيه & # 8221؛ وتجار المتعلمين، وعدم السماح للشعور البهيجة من كسب المال تؤثر سلوك التداول الخاص بك، والقدرة على الابتعاد وكسر الاتصال.


إن & # 8220؛ تشارت جونكيز & # 8221؛ الذي يمكن & # 8217؛ ر قطع سقوط في سيئة حقا & # 8216؛ منطقة & # 8217؛ حيث يبدأ المرض في التفاقم. عدم القدرة على النوم بشكل صحيح، والسماح للقلق تراكم والتفكير في الرسوم البيانية بشكل قاطع طوال اليوم.


آثار استنزاف والعقل الخدر تأخذ حصيلة ليس فقط على حساب الفرد، ولكن أيضا على حياتهم اليومية.


رأيت التجار المتعثرين الذين سمحوا للأسواق بالوصول إليهم. ليس من الصعب أن أقول شيئا هو تناول الطعام بعيدا من داخل & # 8221؛ فإنه يؤثر على حياتهم الاجتماعية، وأحيانا يصبحون شخص سلبي جدا أن يكون حولها.


هؤلاء الرجال / بنات تصبح هاجس جدا مع كل حركة نقطة، فإنها تشعر بالحاجة إلى التحديق باستمرار في الشاشة مجرد انتظار لشيء ما يحدث.


أنا & # 8217؛ لقد كان إلى هذا المكان المظلم & # 8211؛ وقضاء ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وتمرير الفرصة لشنق مع الأصدقاء أو الذهاب على مواعيد مع الفتيات & # 8230؛ لأنني كنت مدمن على التداول.


كنت تشعر بأن لديك التزام البقاء على استعداد في المخططات لأنه لا يمكن أن تفوت أي فرص تجارية & # 8211؛ إضاعة ساعات وساعات من حياتك. إنه & # 8217؛ s غير صحية جدا، كنت لا & # 8217؛ النوم بشكل جيد وسهل يمكن أن تقع في الاكتئاب.


هذا هو السبب الرئيسي تحولت إلى نهاية تداول نمط اليوم. وساعدني التخلص من هذا السلوك السيئ والعودة إلى المسار الصحيح مع التداول. أنا & # 8217؛ لم أنظر إلى الوراء أبدا.


نهاية التداول اليوم يسمى أحيانا "إغلاق اللعب" (يعرف رسميا باسم بورصة نيويورك وثيقة).


الهدف الرئيسي هو تركيز جهود التداول الخاصة بك في وقت رئيسي حيث يمكنك أن ترى بالضبط ما حدث خلال جلسة الفوركس 24 ساعة. هذا يمنحك الوقت لإعداد أوامر التجارة الخاصة بك قبل أن تعود إلى حياتك مشغول.


عند اعتماد هذا & # 8216؛ تايم-فريندلي & # 8217؛ ، يمكنك تقليل المخاطر في التداول، والحد من أي تغييرات غير مرغوب فيها في نمط الحياة، واتخاذ خطوات إيجابية نحو تعلم كيفية بقعة بشكل صحيح وإدخال تجارة الفوركس.


فمن الصعب أن تجادل مع نظام يسمح لك للحفاظ على وظيفة يومك أثناء تعلم، والاستمرار في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وحتى لا تضطر إلى استبدال هذا المشروع الجديد مع أي الهوايات أو المصالح التي كنت قد فعلت خلاف ذلك في الخاص بك وقت الفراغ. انها صفقة صعبة للفوز.


خفض تردد التداول الخاص بك، أن يكافأ مع دقة أعلى.


الآن كن صادقا مع نفسك، إذا كنت تقرأ هذا & # 8211؛ فإن احتمالات أنك قد تكون في مهب حساب التداول أو اثنين من خلال اعتماد أنظمة عالية الحجم مثل سلخ فروة الرأس وغيرها من استراتيجيات التداول اليوم.


إذا كان هذا هو الحال، فإنك قد تشعر بالإحباط وتبحث عن طريقة للتعامل مع الأسواق التي ستكافئك بتحقيق نجاح أفضل.


حقيقة الأمر هو أنه في كل مرة تقوم فيها بفتح التجارة، بغض النظر عن ما هو عليه، يمكنك زيادة التعرض للخطر الخاص بك.


المشكلة هي المخططات الإطار الزمني منخفضة تعطي الكثير من إشارات عالية المخاطر التي يمكن بسهولة فخ لك في مواقف سيئة. أيضا أنظمة التداول التردد المنخفض تميل إلى استخدام توقف ضيق جدا، وبالتالي فإن السوق يمكن أن يمنعك إذا كان القراد ضدك بضع نقاط.


للأسف التجار في كثير من الأحيان تفسير كميات كبيرة من الإشارات كما الكثير من الفرص لتحقيق الربح. سوء الفهم هو: المزيد من الشموع = المزيد من الإشارات = المزيد من المال.


لا يمكن أبدا التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪ & # 8211؛ الذي هو ما الكثير من التجار الجدد يجرون ل.


هناك الكثير من أنظمة التداول هناك المعلن عنها أن يكون معدل الفوز 85٪. ويستفيد هذا النوع من الأنظمة عموما من ظروف السوق على المدى القصير، ويعتبر أن لديها & # 8220؛ انخفاض العمر الافتراضي & # 8221 ؛.


هذه هي & # 8220؛ زبد وحرق & # 8221؛ نوع من الاستراتيجيات هي عرضة لخسائر عالية عندما يتحول سلوك السوق للتكيف مع الأحداث الجارية.


التجار الذين يتراجعون وينظرون إلى الصورة الأكبر، ويتباينون الإطار الزمني اليومي مقابل النقاط الدقيقة، لديهم رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة حول كيفية تحرك السوق. وهذا يعني دقة أفضل، وانخفاض المخاطر وزيادة المكافأة المحتملة لكل التجارة.


نهاية التداول اليوم ليس عن القفز إلى الأسواق مع قاذف اللهب، وإشعال كل إشارة ترى. وهو يتعلق بتحديد أولوية أعلى، & # 8220؛ A + إشارات & # 8221؛، والاستفادة منها مع خطوة واحدة سريعة وحاسمة.


سلخ فروة الرأس وتداول اليوم هو معركة خاسرة، وسوف يحرق لك وتجعلك مريرة جدا مع الأسواق. حتى بعض التجار الذين اتصل بي الذين وجدوا بعض النجاح المحدود مع التداول اليوم دون & # 8217؛ ر تريد الاستمرار في ذلك أكثر من ذلك بسبب ارتفاع مستويات التعب العقلي.


التداول باستخدام سعر إغلاق الشمعة اليومي هو تغيير منعش وإيجابي من الأطر الزمنية المنخفضة & # 8211؛ سوف تجد وضوح أفضل، أعلى دقة وشعور حقا وكأنك & # 8217؛ إعادة التداول بطريقة ناضجة والمهنية.


الاستفادة من نهاية التداول اليوم مع إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال هو وسيلة فعالة للحد من معدل الفوز المطلوب لتسليم ربح ثابت. بعض النماذج تحتاج فقط إلى معدل الفوز 30٪ لتحويل الأرباح على المدى الطويل.


تكملة التداول نهاية اليوم مع نيويورك الشموع قريبة.


وتتركز استراتيجيات التداول نهاية اليوم بشكل رئيسي على استخدام الإطار الزمني اليومي وأنه من السهل أن نرى لماذا.


كل وسيط يعمل في السوق لديها سعر تغذية مختلفة قليلا إلى التالي. وهذا يعني أن الشموع اليومية مفتوحة وتغلق في أوقات مختلفة.


وتعتبر الشموع القريبة من نيويورك معيار الصناعة من قبل العديد من التجار، وأساسية لاستراتيجيات التداول في نهاية اليوم. معظم الوسطاء في الواقع جعل التحول إلى نيويورك سعر الأعلاف، لأنهم يعرفون أن & # 8217؛ ق ما نريد.


سعر الإغلاق هو واحد من أهم قطع البيانات على الرسم البياني الخاص بك. يمكن أن أقول لك الكثير عن جلسة، على سبيل المثال:


القوة الصاعدة مقابل القوة الهابطة التي جلسة إذا كان السوق قادرا على اختراق مستوى إذا كان السوق غير قادر على كسر مستوى وتسبب في اختراق فاشلة إذا كان السوق حاسما أو غير حاسم التواصل قوة إشارة حركة السعر.


سعر إغلاق شمعة الرفض أعلاه يتصل بالضغط الهبوطي الشديد مع هذه الإشارة. أدعو هذه & # 8216؛ الجسم السميك & # 8217؛ الشموع الرفض، وعادة ما يكون لها متابعة أفضل بكثير من خلال معدل.


في بعض الأحيان فقط تلك الأشياء الخفية التي تتغاضى، مثل سعر الإغلاق، التي يمكن أن تعطيك معلومات حاسمة لاستباق تحركات الأسعار في المستقبل.


إذا كنت ستبدأ في استخدام نهج نهاية اليوم، فتأكد من ضبط خلاصة سعر إغلاق نيويورك.


الاستفادة من وقف والحد أوامر.


أفضل طريقة للتفاعل مع السوق هي عن طريق الحفاظ على وقتك أمام الشاشة إلى أدنى حد ممكن باستخدام أوامر المعلقة.


هناك نوعان من الأوامر المعلقة، & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ أو & # 8220؛ حد & # 8221؛ أوامر.


الاختلافات الفنية بين الاثنين هي خارج نطاق هذه المادة. للحفاظ على الأمور بسيطة، كل ما تحتاج إلى معرفته هو & # 8211؛ أوامر وقف هي أفضل خيار لكسر، في حين أن أوامر الحد هي أفضل استخدام للقبض على إدخالات التصحيح.


في ما يلي مثال لكيفية استخدامنا أمر "إيقاف الشراء" للقبض تلقائيا على اختراق إشارة "إنزيد داي" هذه.


اليوم الداخلي هو واحد من نهاية المفضلة لدي من أطر الاختراق اليوم.


من خلال تنفيذ هذا النوع من "مجموعة وننسى" نهج مع أمر وقف شراء & # 8211؛ لا يجب عليك الجلوس أمام الشاشة وانتظر حدوث الاختراق. سوف أمر وقف شراء تلقائيا يؤدي لك في حالة حدوث واحد.


هذا يزيل العاطفة من المعادلة، لأنك تدع السوق تأخذ زمام من هنا على. سوف التجارة إما الزناد والعمل بها، أو ضرب وقف الخسارة الخاصة بك & # 8211؛ أو حتى لا تؤدي على الإطلاق.


تعيين وننسى تزوج مع نهاية التداول اليوم هو مزيج قوي جدا.


تحقق مما حدث لليوم الداخلي بعد ذلك ...


التجارة مع المزيد من الوقت الحر، التخلص من السموم الخاص بك السلوك الوسواس & أمبير؛ الحصول على نتائج أفضل.


كما المتخصصين في العمل السعر، ونحن نحب نهاية السلطة من التداول اليوم يجلب إلى طاولة المفاوضات.


انها وسيلة ممتازة لتعطيل التداول عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية والمتغيرات الخارجية الأخرى، مثل نفسك، من الرسوم البيانية. أنه يعمل بشكل جيد حقا للأشخاص مشغول. آخر شيء يريده أي شخص هو أن يكون & # 8216؛ ملزم & # 8217؛ على الجلوس أمام المخططات إضاعة الوقت الذي كنت حقا بحاجة إلى إنفاق القيام بمهام أخرى.


نحن مؤمنون بشدة في & # 8217؛ 20 دقيقة في اليوم طريقة & # 8217 ؛، الاستفادة من & # 8220؛ مجموعة، ننسى وجمع & # 8221؛ ستايل ماناجيمنت تو تريد أت ذي & # 8220؛ فول تايم-ترادر ​​& # 8221؛ في حين لا يرتكب سوى 2 ساعة في الأسبوع إلى الرسوم البيانية.


وأخيرا، يمكنك تناسب تداول الفوركس بسهولة في جدول أعمالك المزدحم، وبناء روتين منتظم أن يبقي لكم في حالة إيجابية من العقل وقبل كل شيء، يساعد على تحويل لكم إلى تاجر ناجح مربحة.


إذا كان هذا قد ضرب وتر معك وكنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية تطبيق استراتيجيات التداول نهاية اليوم لتداولنا سعر العمل، قد تكون مهتمة في حزمة التجار غرفة الحرب لدينا. هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد ثروة من المعلومات، بما في ذلك بالطبع العمل السعر لدينا، حيث سوف تتعلم كيفية الاستفادة من انخفاض حجم، وانخفاض المخاطر، ولكن الصفقات احتمال عالية.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية الجمع بين الحياة مشغول، والعمل تداول السعر، مجموعة ننسى-جمع التداول مع نهاية استراتيجيات التداول اليوم & # 8211؛ ثم غرفة الحرب هو بالتأكيد بالنسبة لك.


استعادة السيطرة على التداول الخاص بك وحياتك & # 8211؛ وخالية من الإدمان ويكون تاجر الفوركس سعيدا.


أتمنى أن تكون هذه المقالة ثاقبة، يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ أنا أحب أن أسمع ملاحظاتك والتعليقات.


كل خير على الرسوم البيانية لهذا الأسبوع & # 8217؛ ق التداول.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment