Friday 2 March 2018

الفوركس مكافأة نا البداية


مكافأة الفوركس نا بداية
بدء كسب المال.
من كبار الخبراء.
على ارتفاع السوق.
فتح حساب التداول تعلم المزيد.
فتح حساب التداول تعلم المزيد.
فكسفينانس الأخبار.
يرجى ملاحظة أنه خلال الاحتفال بعيد الميلاد الكاثوليكي، 25 و 26 ديسمبر 2017، سيتم تغيير جدول التداول:
26.12.2017 - افتتاح في 9:00.
أخبار السوق.
أحدث التحليلات.
من التداول والدعم.
التحليلات اليومية.
مراجعة زوج العملات غبب / أوسد 22.01.18.
مراجعة زوج العملات ور / أوسد 22.01.18.
* الخدمات غير متاحة لسكان المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

مكافأة 123 $.
مكافأة 123 $ - لبدء في نهاية المطاف في سوق الفوركس.
معلومات المكافأة.
فئة المكافأة للمتداولين مبلغ المكافأة $ 123 فترة تداول المكافآت 7 أيام الربح الخاص بك غير محدود فترة العرض شروط غير محدودة لا توجد بيانات تحقق وتفاصيل اتصال مطلوبة.
لبدء التداول مع فبس بسيطة بقدر الاعتماد على واحد أو اثنين!
$ 123 لا إيداع مكافأة سوف تنتظر على رصيدك عند فتح حساب مكافأة خاصة التجارة لمدة 7 أيام. في 7 أيام تقويمية، يتم حساب رصيد الحساب صفر، يتم إلغاء المكافأة، يتم تسجيل الربح في قسم "بونوس 123 $" في المنطقة الشخصية الخاصة بك يتم تغيير نوع الحساب إلى غير محدود في اليوم الأول من كل شهر، سوف تكون قادرة على سحب باسم الكثير من الأرباح المستلمة على صناديق المكافأة لكثير من القطع التي تداولتها خلال الشهر السابق X3 على سبيل المثال، 50 لوت يعني 150 $ من الأرباح المتاحة للانسحاب.
ما هي المبالغ التي يتم حسابها؟
تداول على حساب المكافأة بعد إلغاء المكافأة المتداولة على جميع الحسابات الأخرى لك (باستثناء التجريبي) منذ فتح حساب المكافأة.
تحقق من القائمة الكاملة للبنود والشروط في المنطقة الشخصية.
شارك مع الاصدقاء:
الحصول على مكافأة $ 123.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
المشاركة في فبس برو: التجارة على حساب تجريبي والفوز تصل إلى 450 $.
انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

50٪ مكافأة على كل إيداع.
1. افتح حسابا.
2. إيداع حسابك.
3. زيادة الودائع الخاصة بك إلى النصف مع مكافأتنا.
4. التجارة أكثر والحصول على المزيد من الأرباح مع مكافأتنا.
دون مكافأة.
الحصول على المزيد من الأرباح باستخدام 50٪ مكافأة مكافأة 50٪.
5. سحب أموال المكافأة.
قواعد الترويج.
لا يمكن إضافة مكافأة الإيداع إلا إلى حساب تم التحقق منه. مبلغ المكافأة هو 10٪ إلى 50٪ من كل مبلغ إيداع.
"التداول العكسي" يدل على فتح نفس الموقف في الاتجاهات العكسية على 2 أو أكثر من حسابات المكافأة. مثلا فتح 0.1 لوت شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي في حساب واحد و 0.1 الكثير بيع على اليورو مقابل الدولار الأميركي في آخر في نفس الوقت. يقر العميل بأن هذه الحسابات سيتم حظرها، وسيتم إلغاء العلاوات والأرباح من التداول العكسي. ويخضع أي موقف غير موصوف في هذه القواعد لقرار الشركة. تحتفظ أوكتافكس بالحق في تغيير أو تحديث أو إلغاء هذا العرض مع إشعار في أخبار الشركة.
كترادر ​​مكافأة الإيداع متاحة فقط لحسابات كترادر ​​الحقيقية. كترادر ​​مكافأة الإيداع يمكن أن يقيد فقط إلى حساب التحقق منها. كترادر ​​مكافأة الإيداع لا يمكن أن تنتهي. يمكن للعميل المطالبة مكافأة إيداع على كل إيداع انه يجعل. مبلغ المكافأة هو 10٪، 30٪ أو 50٪ من مبلغ الإيداع، وهذا يتوقف على اختيار العميل. يشير "إجمالي المكافأة" إلى إجمالي مبلغ المكافأة في حساب العميل. مجموع المكافأة يشمل جميع العلاوات التي يطالب بها العميل لحساب التداول. يتأثر إجمالي المكافأة عندما يتم سحب جزء من إجمالي المكافأة أو إلغاؤها أو عند إضافة مكافآت إضافية إلى حساب العميل. تشير "المكافأة النشطة" إلى مبلغ المكافأة التي يمكن استخدامها لفتح المواضع من خلال إضافتها إلى حقوق الملكية. لا يمكن أن تتجاوز قيمة المكافأة النشطة 100٪ من الأرباح غير المحققة في الحساب & أمب؛ خسارة + التوازن، وبالتالي فإن هذه القيمة تتقلب وفقا للظروف الحية. لا يمكن استخدام علاوة إيداع كترادر ​​بدلا من رصيد الحساب بشكل منفصل أو قبل ذلك. إذا كان رصيد الحساب صفر، فسيكون مبلغ المكافأة النشطة. ويطلب من التجارة (مبلغ المكافأة) / 2 (مبلغ المكافأة مقسوما على اثنين) الكثير القياسية لتكون قادرة على سحب مكافأة. لا يمكن إضافة علاوة الإيداع إلى ودائع التحويل الداخلي والودائع من المسابقات / الترقيات، وما إلى ذلك، ما لم ينص على خلاف ذلك. تضاف علاوة الإيداع إلى إجمالي المكافأة في حسابك وتبقى هناك حتى يتم الوفاء بمتطلبات الحجم أو إلغاء المكافأة. بعد تداول الحجم المطلوب سيتم سحب المكافأة من إجمالي المكافأة في حسابك وسيتم إضافة مبلغ متساو من المال إلى رصيد حسابك. وتعتبر المكافأة لكل إيداع مكافأة منفصلة وسيكون لها متطلبات حجم الخاصة بها. يبدأ حساب حجم من المكافأة الأولى ويستمر على التوالي. وهذا يعني أنه لا يمكنك سحب المكافآت في وقت لاحق قبل التداول حجم المطلوبة للحصول على المكافأة الأولى، وهلم جرا. يبدأ حساب الحجم من لحظة إضافة المكافأة إلى حساب العميل. يتم حساب الحجم المطلوب لكل إيداع بشكل منفصل. المكافأة يمكن سحبها فقط إذا كان في لحظة حساب الكثير، المكافأة لا تزال موجودة في الحساب. إذا كان العميل قد تداول حجم المطلوبة، ولكن تم إلغاء المكافأة بالفعل، فإنه لن تضاف أو تعويض. إذا تم سحب أموال التاجر الخاصة بعد إضافة المكافأة، سيتم إلغاء المكافأة. يمكن للعميل إلغاء مكافأة الإيداع في أي وقت. بمجرد إلغاء مكافأة الإيداع، فإنه لا يمكن إعادتها. قد ترفض أوكتافكس طلب مكافأة العميل في أي وقت دون إشعار مسبق أو تقديم أسباب لهذا القرار. قد تلغي أوكتافكس مكافأة العميل في أي وقت دون إشعار مسبق. ما يسمى "التداول العكسي" على حسابات المكافأة ممنوع منعا باتا. "التداول العكسي" يدل على فتح نفس الموقف في الاتجاهات العكسية على 2 أو أكثر من حسابات المكافأة. مثلا فتح 0.1 لوت شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي في حساب واحد و 0.1 الكثير بيع على اليورو مقابل الدولار الأميركي في آخر في نفس الوقت. يقر العميل بأن هذه الحسابات سيتم حظرها، وسيتم إلغاء العلاوات والأرباح من التداول العكسي. ويخضع أي موقف غير موصوف في هذه القواعد لقرار الشركة. تحتفظ أوكتافكس بالحق في تغيير أو تحديث أو إلغاء هذا العرض مع إشعار في أخبار الشركة.
وأوضح المكافآت في الأمثلة:
Ex.1: يمكنك إجراء إيداع 1000 دولار والحصول على مكافأة 500 أوسد. سيكون رصيد حسابك 1000 أوسد، الأسهم 1000 + 500 = 1500 أوسد، إجمالي المكافأة 500 أوسد. لتكون قادرة على سحب هذه المكافأة سوف تحتاج إلى التجارة 500/2 = 250 الكثير القياسية، دون الحد الزمني. في وقت لاحق يمكنك إجراء آخر 800 أوسد وديعة إلى حسابك والحصول على 400 دولار أمريكي المكافأة. سيكون رصيدك 1800 (1000 + 800) دولار أمريكي، وستكون الأسهم 2700 (1000 + 500 + 800 + 400) دولار أمريكي، وسوف تكون المكافأة الإجمالية 900 (500 + 400) دولار أمريكي. لتكون قادرة على سحب المكافأة الثانية سوف تحتاج إلى التجارة الأخرى 400/2 الكثير القياسية.
في هذا المثال بعد أن تقوم بتداول أول 250 قسط قياسي واستكمال متطلبات حجم الإيداع الأول في حسابك، سيتم سحب مبلغ المكافأة (500 دولار أمريكي) من المكافأة الإجمالية، تاركا قيمتها 400 (900 -500) دولار أمريكي . وفي الوقت نفسه، سيتم إضافة مبلغ متساو من المال (500 دولار أمريكي) إلى رصيد حسابك.
Ex.2: يمكنك إجراء 200 أوسد الودائع والحصول على 100 دولار أمريكي مكافأة. الرصيد في حسابك سيكون 200 أوسد، الأسهم 300 أوسد، إجمالي المكافأة 100 أوسد، مكافأة النشطة 100 أوسد. ثم تقوم بإغلاق 1 تجارة مؤسفة مع فقدان 110 دولار أمريكي. وسيكون رصيد الحساب 90 أوسد، سوف يكون مجموع المكافأة 100 دولار أمريكي، ولكن مكافأة النشطة ستكون أيضا 90 دولار الآن، وبالتالي فإن الأسهم ستكون 180 دولار أمريكي.

مكافأة الفوركس نا بداية
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
مكافآت الفوركس بدون إيداع 2018.
لأنها بداية خالية من المخاطر! يمكنك الحصول على حساب الفوركس الحية مع المال الحقيقي على ذلك و [مدش]؛ لا إيداع المطلوبة من الجانب الخاص بك! يدفع الوسيط لممارسة حسابك المباشر. إذا حققت أرباحا & مداش؛ يمكنك الاحتفاظ بها، إذا فقدت & مداش؛ تفقد شيئا.
تعلم تعريف مكافأة لا إيداع، والقواعد، وما يمكن توقعه مع مكافآت لا إيداع من وسطاء الفوركس >>>
$ 100 أوسد نو بونوس بونوس.
أفضل وسيط تجده هو هاربوركس.
تحتاج إلى مزيد من المعلومات الاتصال بي على ال واتساب وسوف تضيف لك إلى مجموعة حيث كنت ستعمل إنوسدوس إلى مكافأة لا إيداع بالإضافة إلى تلقي إشارات مجانية و ويثردرال الربح الخاص بك، كنت فقط ترغب فقط في الحصول على 25 دولار والانسحاب.
إلى واحد الذي نشر فبس هو عملية احتيال.
فبس ليست عملية احتيال. انهم لا تجعل خدمات الدفع في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الحكومية.
جونوماركيتس هو وسيط كبير أنها تقدم خدمات جيدة والترويج السريع إكسوتيون وفرق ينتشر ضيق. كما أنها تعطيني 10 $ لا إيداع مكافأة أيضا وسهولة سحب الشروط. بفضل جونوماركيتس.
شم هو أفضل الفوركس وسيط. بالنسبة لي هو الأفضل.
UNIGLOBE؟ هو أن وسيط حقيقي أو احتيال؟
فبس احتيال أنهم لا أميل إلي لسحب أموالي من الحساب.
كيف غبي لديهم، التي لا يمكن أن أصدق ذلك.
شم هو أفضل الفوركس وسيط. بالنسبة لي هو الأفضل!
العديد من وسيط هي احتيال في هذا الموقع شكرا لك.
جونوماركيت وسيط جيد، ريسبون سريع، حسن التنفيذ.
إعطاء $ 10 لا إيداع مكافأة.
لا توجد مكافأة إيداع 50 دولارا أمريكيا.
كونديوسيس دا بروماساو.
أبرا أوما كونتا دو بونوس دي 50 $
فيريفيق سوا Área بيسوال، كونفيرم سيو e-ميل e نوميرو دي تيليفون.
O بونوس نا كوانتيا دي 50 أوسد será كريديتادو إم سوا كونتا أبوس a كونكلوساو بيم-سوسيدا دو بروكوتو دي فيريفيكاساو e كونفيرماساو دي إنفورماسوز دي كونتاتو.
نيغوسي e مولتيبليك سيوس لوكروس كوم ألافانكاجيم ماكسيما دي 1: 500.
أوس لوكروس ريسبيدوس نوس فوندوس بونوس بوديم سر ساكادوس أبوس إستس أتينجيرم a كوانتيا دي 25 $ e 2 لوتس سيريم نيغوسيادوس.
O بونوس será كانسيلادو مديانت o بريميرو ساك. سي a كوانتيا بونوس فوي بارسيالمنت بيرديدا ناس نيغوسياكوس أنتيس دا ريليزاساو دو ديبوسيتو، a كوانتيا ريمانسنت دي فوندوس بونوس será سوبتريدا دو بريميرو ساك.
Você بود فازر ديبوسيتوس إم سوا كونتا بونوس نو مومينتو كيو كيزر، أبوس o كريديتو دو بونوس.
O لوكرو ماكسيمو بوسيفيل نا كونتا بونوس é دي 500 $
إنستافوريكس هو b +++
ما المكافأة F..k هو هذا - $ 7-. Sh..t مكافأة، S ..t وسيط.
جديدة الفوركس 13 سنة عيد ميلاد.
تحقق من موقعها على الانترنت لعروض جديدة كبيرة وعيد ميلاد سعيد الطازجة الفوركس.
وسيط عظيم مع الترقيات كبيرة.
بعض السماسرة ندب ر & أمبير؛ كس رهيبة. يرجى عدم نشر هذه السماسرة الترويج فقط أنني لا أريد أن أذكر لهم.
لا مكافأة الإيداع بدء التشغيل.
رابط الارتباط: هتبس: // فسبترادينغ / لب / نون-ديبوسيت-بونوس.
تاريخ الانتهاء: وقت محدود.
العرض قابل للتطبيق: عملاء جدد.
- سجل "مكافأة $ 25" حساب التداول.
- تلقي 25 $ مكافأة في حسابك.
- الحاجة إلى تلبية شروط التداول لسحب الأرباح.
- الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 25 دولار أمريكي.
الشروط - تجارة فكس نو مكافأة الإيداع.
- تطبق الشروط والأحكام العامة.
- لأي استفسارات، اطلب الدعم المباشر.
وقف النظر "لا إيداع مكافآت مع إيداع لاحق" باعتبارها لا إيداع المكافآت. لا إيداع مكافأة لا يتطلب أي نوع من الودائع.
التاجر.
$ 30 لا إيداع مكافأة، على إكسهانج تنفيذ نموذج، حيث يمكن للمتداول تلبية شروط & أمبير؛ والشروط، وسحب أو مواصلة التداول وكسب المال.
MT4 سطح المكتب، MT4 موبايل أوتك برايمي.
أنا أكثر من صدمت أنه بعد كل هذه السنوات وجميع سكومز أن إنستافوريكس القيام به للتجار لا تزال هناك البوابات التي تروج لهم فضلا عن التاجر التي حتى تعطي لهم محاولة مع هذا المحتالين معروفة ومعروفة واسعة.
إنستا الفوركس لا يلعبون اللعبة، فتحت حساب، وعدوا 1000 $، نعم أنا لم تحصل على 1000 $، عندما حقق الربح 10٪، أنها منعت حسابي، يطالبون إيداع 100 $، في هذا الوقت عندما حظر بدأت، فقدت على الصفقات بلدي، أنهم أغلقوا برفق، كنت أفكر أنه إذا كنت لا تجعل وديعة، هم. سوف يهرب مع أموالي.
التاجر.
البقاء بعيدا عن وسيط هارتفوريكس. النفايات الكثير من الوقت والمال.
مرحبا. افتح حساب 2711220. انتظر الربح سحب إلى سكريل 16 يوم. إنستافوريكس كبير سكامر. ريويو فوركسيسارمي / فوريكس-ريفيوس / 4257 / إنستافوريكس.
إنستافوريكس هو وسيط جيد، أنها تعطيني 1000 $ لا إيداع مكافأة.
فريشفوريكس هو أفضل وسيط الفوركس.
ليس سعيدا عن 123 مكافأة من فبس.
أنا تداولت الحساب لمدة 3 أيام حققت أكثر من 230 اليورو الربح على حساب من في النهاية كنت غير قادر ويدراو وجميع بس. فيري حزين بالنسبة لي الفقراء كامبين.
تداول قبل مع ديم الخدمة أوك و ويدراوس هي سريعة ولكن ليس أرخص وسيط ل ؛-) إذا كنت تتداول حجم لائق لك الشهر بيتر نظرة عن وسيط أفضل من هذا واحد.
كلوغوبتيون بدء الدفع 10 $ لا إيداع مكافأة. فقط يجب علينا التحقق من الهوية والعنوان.
$ 10 لا إيداع مكافأة متاحة الآن في كلوسيوبتيون!
يمكنك أيضا التمتع٪ 50 مكافأة الإيداع والبدء في التجارة الخاصة بك الآن!
لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى الرابط التالي:
أوكتافكس هو وسيط كبير وأنا التجارة مع الماضي 5 سنوات. أنها إيداع والانسحاب هو سريع جدا.
بالإضافة إلى 500 هو اللصوص.
دونوت تعطيني 260 $ بعد إنهاء شروط المكافأة.
إغلاق حسابي لصوص كبيرة.
التاجر.
Plus500 أنها تدفع. قبل سنة واحدة بدأت طرافة 20 جنيه وذهبت إلى 900. سألت عن 500 جنيه سحب والمال جاء إلى الحساب المصرفي، في هذه الحالة كان بطاقة الائتمان. ولكن لديهم طرق أخرى للدفع. بقية المال، لسوء الحظ، ظللت للتجارة ولكن فاتني في وقت لاحق. لكنها تدفع. فمن موثوقة وسيط جيد جدا.
مع مكافأة أوفكس لا يمكنك التجارة كورينسيس، لا مؤشرات، مكافأة لا طائل منه، لا تضيعوا وقتكم، والبقاء بعيدا عنهم، وأنا أحاول ذلك فقط أنا مضيعة وقتي.
هايلو هو وسيط احتيال جدا. فقد حظروا حسابنا التابع بمبلغ 1800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يرجى توخي الحذر حول هذا الوسيط الأسترالي. احتيال. احتيال. احتيال.
دعونا نشر كلمة وموقف من جانبنا (التجار).
أن لا تعزيز الودائع الترويج حيث العميل الحصول على بعض القروض التجارية في الغرض.
لاختبار منصة، والسيولة، والخدمة على الإطلاق.
يتم سحب أي ربح ربح دون أي شروط.
مكافأة نفسها قذيفة يمكن سحبها بعد لا يزيد عن 1 الكثير القياسي لكل 10 $ من المكافأة المعطاة.
كل لا إيداع الترقيات مختلفة من هذا هو نقية السمسار وسيط، مضيعة للوقت و.
ووضع تاجر في وضع الرقيق.
اسمحوا ريميبر شيء واحد بسيط. نحن (التجار) لا وجود لأنهم من (السماسرة).
أنها إكسويست بسبب منا!
لا تشارك في الجشع، سخيف، المستخدم الترقيات أونفرندلي. ابدا.
وبعد يوم واحد سوف نعلم الوسطاء.
لتقديم الملل فير ولا شيء سوى الملل عادلة.
هل هناك أي مكافأة لا إيداع ل MT5؟
أنا لا تحتاج فوريكس بونوس!
hi..my إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. أنا أثق فقط وسيط واحد .. شم وسيط. الربح فقط في أي مكافأة إيداع أنها تدفع دون أي حالة خفية. أنا انسحب مع سكريل وفي 1 ساعة حصلت على أموالي. الآن لدي الفرقة من سم وسيط لأنهم ليس المهنة في عنوان إب لدينا. أنها منع لي بعد التجارة أخبار نف وتقول لي تستخدم الرأس مع 2 ديفريند الحساب، واحد أسك اسمي واحد أسك اسم صديقي مع نفس الكثير ووقت الدخول وعنوان إب نفسه .. أنا التجارة فقط مع حسابي ولكن لا يزال اللوم أنا. وليس وسيط المهنة. إذا كانوا المهنة يمكنهم التحقق مع غس.
وسيط جيد FX - خاص 100٪ مكافأة على جميع الودائع وكل حساب.
أنا غاضب جدا عكتف أوكتافكس انهم حقا الاحتيال.
أوكتافكس هو الاحتيال حقا.
2017 03 28 وسيط جيرتشيكو تبدأ 3 أشهر بطولة مع الحسابات التجريبية. 55 الأماكن الأولى الحصول على 1000 دولار حساب بم. يمكنك أن تفقد الحد الأقصى 20 في المئة من ذروة الأسهم. بالفعل 3000 مشارك. تحتاج إلى نسخة جواز السفر. أيضا 500 دولار يحصل تاجر، الذين نشروا على منتدىهم أجمل التجارة.
كن على علم بأن معروفة ومعرضة نفيرما فكس المحتالين تعمل الآن تحت اسم جديد بروجركس.
في هذه الأيام سوف يعلن لهم 55.5 لا إيداع بروم. لاحظ أن هذا النمط هو نفسه تماما مثل نيفرما. أنها تستخدم نفس تصميم الموقع، نفس خادم التداول، نفس قاعدة ود 35min، نفس الاتفاق العميل (كلمة بكلمة) .. سيشيل ريج، كوريا الجنوبية مركز الاتصال، مكتب التجارة الصين. حتى رقم الهاتف هو نفسه تماما ولكن آخر 4 أرقام. الخ.
تبدو مثل بعض الناس في محاولة ل أوفيرفلود الفوركس ذات الصلة إنتيرنت مع مخططات الاحتيال مثل هذا.
سيكون من المفيد بالنسبة لنا جميعا للإبلاغ عنها أينما ظهرت في الغرض لمنع التوسع.
من نشاطهم الحثالة والضرر التي يمكن أن تنتج للتجار المبتدئين (إكسيريوانسد واحد سوف يدرك الاحتيال بعد بضع دقائق في موقعهم أو بضع دقائق مع سوبويرت الحية.
مرحبا التاجر أنا روفين ماسيه كنت انظر الإعلان على الفوركس أي موقع إيداع وفتح 100 $ لا إيداع حساب مع فكسفينانس للمحترفين حسابي # 8214314 أنا في انتظار $ 100 آمل أن حصلت على 100 $ قريبا بفضل فكسفينانس-برو (فكسفينانس-برو )
لدي حساب تداول مع أيريكس ثنائي مكافأة ترحيب من 30 $،
أريد بلدي 128 $ الربح السحب ولكن ليس لديهم بطاقة الائتمان، كما ينبغي أن شروط بطاقة الائتمان. هل هناك أي الذين لديهم ويمكن أن يقرضها.؟
أنا تداولت على د $ 5 اختبار محرك الأقراص مع جوستفوريكس من 7/2/2017 إلى 23/2/2017 وكسب 100 دولار، وأنا انسحب 90 $ بعد كونبلتينغ د 1.25 آتاردارد و 24/2/2017 من بلدي الربح والانسحاب الانتهاء في فقط 1hr إلى حسابي المال الكمال. جوستفوريكس هو وسيط مدهش.
أنا كريستينا من رومانيا. حصلت على هاربوركس لا إيداع مكافأة؛ أنا تداولت لمدة 4 أشهر وحققت أرباحا من 113.58 $. أنا قدمت طلب الانسحاب أمس وتلقى المال اليوم، على حسابي سكريل! أوصي هذا الوسيط، وموثوق بها.
أنا جديد هنا، يمكن للشخص يرجى تقديم المشورة بشأن أي من الوسطاء يقدم مكافأة حقيقية أعني (مكافأة حقيقية) دون الحد الانسحاب أو أي نوع من المشكلة. شكرا على الاستجابة المتوقعة.
مرحبا تاجر الفوركس.
إم اكتسبت فقط 150 دولار الربح من غمفس، حيث إم باستخدام مكافأة مجانية 50 دولار، أنا يمر موقف فتح 1lot، لا سلخ فروة الرأس، لا التحكيم، لا التحوط. إم التجارة بين 18jan إلى 30jan، والأمس قررت سحب الأرباح عن طريق التحويل المصرفي، وسوف يكون الانتظار في 7working days. if كل عملية القيام به، وسوف يتم تحديث يو جميع.
شم و فكسرو هو أفضل وسيط في هذه الصناعة.
التاجر.
سوبيرفوريكس هو أكبر المخادع في التاريخ بعد التداول 16.3 الكثير و 100.63 $ لم يدفعوا لي ورفض الدفع بلدي. وسوف يقولون أن المصطلحات هي من هذا القبيل ولكنها لص.
توتراديفكس - الغشاش الكبير، بعد الانتهاء 5 الكثير ترفض تكريم طلب الانسحاب قول الأسباب سخيفة، حتى عندما أسأل من خلال الدردشة الحية ببساطة قطعت دردشة الدورة. وأيضا هم ص الأبيض مزود خدمة التسمية مع التلاعب سعر ضخم في السوق والرسوم البيانية السعر. لذلك تجنب هذا المخادع. m # تر f # إير.
حصلت على مكافأة من عام 2017.
يبدو أنه لم تجف مكافآت الإيداع في وقت متأخر. حتى وسطاء كبيرة لا تعطي أي مكافآت مجانا.
البحث في جوجل "الأسواق غسي" أفضل وسيط الفوركس.
لا إيداع مكافأة 2017 أوسد.
شم لا احتيال. أنا بالفعل حصلت على مكافأة وأنا بالفعل ماك مع هذه المكافأة في وقت اليونان كريسيس. huhuhuhu.
نيفيرما هو عملية احتيال. لقد قاموا بحجب حسابي بعد تحقيق مكاسب كبيرة في التداول: "تم حظر حسابك من قبل جهاز الأمن لتوضيح البيانات الشخصية يرجى إرسال عنوانك الكامل ورمزك البريدي بحرف أخبرنا وبعد التحقق من الحساب سوف تكون مقفلة ومتاحة للإيداع والانسحاب، وإذا لم يكن لديك رمز بريدي فقط تعيين 000000 ''.
هرب رجاء. ما الذي يمكن عمله لوقف كل هؤلاء المحتالين السماسرة؟
بعد انتظار لمدة 2 أسابيع، ناس-بروكر معالجتي الانسحاب. هذا هو إثبات bit. ly/2fY3Aar.
توترادفس $ 15 لا إيداع مكافأة مرة أخرى.
و توترادفس تقدم تجارها إلى هدير مرة أخرى في الفوركس دون أي خطر. أفضل الشروط لسحب المكافأة. تاريخ سريع وصخرة الفوركس.
شروط العمل بدون مكافأة إيداع.
لا يمكن سحب المكافأة إلا إذا كان المبلغ الإجمالي للصفقات المغلقة أكثر من 500 ميكرولوت - 5 قطع قياسية قبل أن يتم الوفاء بالمتطلبات، لا يسمح بالمكافأة والربح أن يتم سحبها مرة واحدة في ستوبوت يحدث، يتم شطب مكافأة ترحيب الحساب. فقط الصفقات المغلقة على أزواج العملات التالية تؤخذ في الاعتبار للوفاء بمتطلبات المعاملة: لا يمكن إضافة حساب المكافأة الترحيبي هذا تحت أي برنامج من برامج يب.
نيفيرما لا إيداع مكافأة من 150 $.الشروط والأحكام،
الربح من التداول ضمن هذا العرض متاح بالكامل للانسحاب عن طريق التحويل المصرفي فقط.
وليس مطلوبا إيداع الأموال الخاصة لسحب الأرباح.
الحد الأدنى للانسحاب عن طريق التحويل المصرفي = 5000 دولار.
لا مكافأة الإيداع المقدمة من الوسطاء هي مجرد وسيلة لجذب الزبائن المحتملين، و 99٪ الذين يستفيدون من عروضهم سوف تفقد على طول الطريق، كيف يمكننا أن نتوقع لتحقيق أرباح لمثل هذا المبلغ الصغير مع شروط الانسحاب صعبة جدا، إذا كان المتداول الطموح حقا جادة في أن تصبح تاجر مربح على المدى الطويل فمن الأفضل أن تركز أولا في خلق استراتيجية فعالة المستدامة التي يمكنك استخدامها لمدى الحياة، ناهيك عن الجانب العاطفي للتجارة. التجار الناجحة والمربحة لن تهتم عن استخدام هذا لا إيداع مكافأة.
نيفيرما هي واحدة من شركة الاحتيال في مجتمع وسيط الفوركس. وتعزيز المكافأة الخاصة بهم هو كيف أنها الغش تجار الفوركس وإضاعة التجار الوقت الثمين ويكسبون عمولة. حالة الانسحاب الربح، فقط البنك حوالة مصرفية الحد الأدنى 5000 $. كيف تخدع التجار. أطلب منكم يرجى حذف اسم بوركر في قائمتك. جميع التجار يرجى حذار من هذا الكلب.
حاولت تقديم طلب سحب إلى ناس وسيط في 31 أكتوبر 2018. حتى اليوم، لم تتم الموافقة عليه. حصلت على بعض الأرباح بعد التداول لا إيداع مكافأة 50 $. انظر ما يحدث في هذا الأسبوع.
الحساب 20984702 - ناس وسيط.
فوركسمارت غير مخلص، كاذب، غير صحيح، الغادرة، الكذب، خادعة، كاذبة، غير صادقة، احتيالية، فاسدة، غير عادلة، غير صادقة، كاذبة، وندرهاند ومضللة. حاول شم الفوركس أنها صادقة.
فبس لا إيداع مكافأة هو مضيعة للوقت. ش سوف في إيداع بحيث ش يمكن أن تكون قادرة على سحب الربح المحرز على مكافأة لا إيداع.
تعزيز فكس الحديد من 35 $ هو وهمية في الواقع هذا الوسيط لا يثبت حتى قرش واحد كمكافأة. أفتح حسابا وتحميل مستنداتي هناك بعد أن أتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رسالة التهنئة وبيانات اعتماد الحساب حتى أقوم بتسجيل الدخول ومتى بعد أيام لا يتم اعتماد حسابي مع مبلغ المكافأة، لذا أطلب منهم الدعم عبر الإنترنت هناك قالوا لي أن كيك الخاص بك لم يتم الموافقة عليها من قبل المكتب الخلفي لذلك لن يتم توفير مكافأة. حسنا. ثم لماذا ترسل لي البريد الإلكتروني للموافقة. مجرد البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. الغشاشون / احتيال.
هنا دردشة.
مرحبا. كيف يمكنني مساعدتك؟
كاشف الرحمن.
تم فتح 11046992 ضد بونوس الثابتة من 35 $ ولكن ليس من الائتمان حتى نو.
كما يمكننا أن نرى أنك لم تتم الموافقة عليها خلال عملية كيك من قسم المكتب الخلفي لدينا وبالتالي حسابك على قراءة فقط.
كاشف الرحمن.
ما يعني بالضبط.
أن لم تكن قد مرت عملية كيك سيدي.
فلن تتم الموافقة على حسابك.
كاشف الرحمن.
ثم لماذا قدم لي الناس رقم الحساب وكلمة المرور؟
يتم إنشاء هذا تلقائيا بمجرد التسجيل.
كاشف الرحمن.
تهانينا، تمت الموافقة على حسابك المباشر مع إيرونفس غلوبال!
أتلقى بريدا إلكترونيا مع هذا العنوان وهناك أتلقى أرصدة حساب.
فمن البريد الإلكتروني وهمية.
حتى واحد من ممثلك اتصل بي عن التمويل والخطط القادمة؟
هذا هو الشخص الطبيعي سيدي.
بمجرد فتح الحساب.
فإن مستنداتك لم تكن تمرير كيك.
كاشف الرحمن.
ثم لماذا تمت الموافقة على الحساب.
ببساطة الترويج لها وهمية أن الناس يستخدمون لبناء قاعدة البيانات الخاصة بك في الواقع لا يعطي أي شيء.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

Приветственный бонус.
Команда فورتفس приветствует новых Трейдеров! Мы предлагаем вам оценить качество сервиса компании на реальном торговом счете при помощи ولكم بونوس (бездепозитного бонуса)!
مكافأة ترحيب позволит вам попробовать свои силы в реальных рыночных условиях، не рискуя своими деньгами! Данный бонус является бездепозитным и не требует внесения собственных средств. з з з з з з з з з.
КАК ПОЛУЧИТЬ ترحيب مكافأة؟
Отработайте 20 лотов.
и выведите средства.
КАК ПРОЙТИ ВЕРИФИКАЦИЮ؟
Авторизуйтесь в Личном Кабинете. Во вкладке & لدكو؛ Учетная запись & رديقو؛ откройте раздел & لدكو؛ Верификация & رديقو ؛. Верифицируйте номер мобильного телефона. Для этого необходимо получить سمز c кодом، который вносится в специально выделенное поле. В поле верификации личных данных загрузите документы، подтверждающие личность и адрес регистрации. После того، как сотрудники компании проверят ваши документы، в Личном Кабинете во вкладке & لدكو؛ Бонусы & رديقو؛ и подразделе & لدكو؛ Приветственный бонус & رديقو؛ كلمات بمعنى: & لوت؛ رديقو ؛. Более подробно с правилами и процедурой верификации личных данных вы можете ознакомиться на нашем يوتوب канале.
УСЛОВИЯ ПРОГРАММЫ ولكم بونوس.
ترحيب مكافأة может получить каждый новый клиент компании، который прошел процедуру верификации в Личном Кабинете. Получить ولكم بونوس возможно в течении 10 календарных дней с момента регистрации учетной записи на сайте компании. Сумма бонуса равна 35 долларов (3500 центов، если у Вас счет ЦЕНТ، либо же соответствующий эквивалент в Евро или Рублях، в зависимости от валюты вашего счета). Воспользоваться ترحيب مكافأة можно только один раз и только надон торговый счет. مكافأة ترحيب недоступен на Счетах для Новичков، на برو и S. T.A. R счетах. Бонусом не смогут воспользоваться ваши родственники، если вы его уже получали.
Вывод مكافأة مرحبا، а также прибыли، полученной с него، возможен только при выполнении условий بواسطة обороту на торговом счете: на классических счетах необходимо совершить торговый оборот общим объемом 20 лотов. на центовых счетах - 2000 лотов.
ПАРТНЕРСКИЕ ВОЗНАГРАЖДЕНИЯ.
Партнеры получают вознаграждение согласно пропорции собственных средств клиента. Если у клиента на счете 90٪ от обычной комиссии.
رقم التسجيل 126.489 (بليز)،
2118 جوافة ستريت، بيلاما المرحلة 1،
مدينة بليز، بليز.
فورت فينانسيال سيرفيسز لت معلومات إضافية عن إفسك / 60/256 / تيسي / 17، выданной إنترناشونال سيرفيسز كوميسيون بليز: مورد السلعة التالية تمويل وإقراض، شركات |
Торговля на финансовых рынках сопряжена со значительными рисками، включая возможность полной потери инвестиционного капитала. Данный вид деятельности подходит не всем инвесторам. Высокое кредитное плечо увеличивает риск (Уведомление о рисках).
Клиент имеет право отказаться от услуг компании. Возврат денежных средств осуществляется согласно Клиентскому соглашению и Политике Возврата денежных средств.
Деятельность компании соответствует нормам международного законодательства بواسطة предотвращению преступной деятельности، отмыванию денег и финансированию терроризма (AML и سياسة Политика "Знай своего клиента").

No comments:

Post a Comment