Friday 2 March 2018

الفوركس كسب المحتملة


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن تحدث خسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


تداول الفوركس كسب المحتملة.


عند مناقشة حول إمكانات كسب النقد الأجنبي، يعطي الخبراء أهمية ل 3 جوانب - سواء كنت منضبطة ولها الصبر، واستراتيجية التداول الخاصة بك والعقلية الخاصة بك.


مبلغ المال أثناء بدء التداول الخاص بك - إذا كنت تبدأ بمبلغ 1000 دولار، فإن فرصك في تداول العملات الأجنبية من الواضح أن تكون أقل من شخص الذي بدأ التداول مع القول 10،000 $ كمية التعليم لديك عن تداول العملات الأجنبية، إلا إذا كان لديك فهم كامل للسوق، المصطلحات التقنية، ومؤشري التذبذب، والأدوات والبرمجيات وطرقها الصحيحة لتحليل السوق، وأنك لن تكون قادرة على جعل التجارة الناجحة. الوقت الذي كنت على استعداد لوضع في التجارة - سبب واحد آخر الذي يحدد فرصك كسب النقد المحتملين هو مقدار الوقت كنت على استعداد لوضع وراء تجارتك. تداول الفوركس يستغرق وقتا طويلا. لمعرفة تجارة الفوركس تماما، سنة من الممارسة هو الحد الأدنى. إذا كنت على استعداد لإعطاء الوقت لهذا المشروع وتكون مخصصة لذلك، فقط بعد ذلك سوف تحصل على العوائد التي كنت ترغب في ذلك.


على الرغم من أنه من الصعب جدا أن أعطيك قراءة دقيقة حول إمكانات كسب العملات الأجنبية الفعلية، وهنا هو المثال الذي قد يساعد على الأقل الحصول على فكرة.


مشروع الفوركس يحدث أن يكون سوق رأس المال المكثف إعطاء نسبة الرافعة المالية من 50: 1. وفي بعض الحالات، قد تكون هذه النسبة أعلى. يشير هذا إلى أنه يمكنك فتح حسابك بمبلغ صغير قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ومع ذلك، يقول الخبراء عدم القيام بذلك، وعلى الأقل لديها مبلغ حوالي 3000 $ وخطر 1٪ من رأس المال لكل التجارة. كل حركة نقطة يؤدي إلى الربح $ 10 أو هامش الخسارة على تداول الكثير القياسي.


1 نقطة وجود الكثير القياسي من 10،000 وحدة من العملة الأساسية بقيمة 1 $ في حين مع الكثير الصغير من 1000 وحدة من العملة الأساسية لديها قيمة 0.10 $. وهذا ينطبق على زوج يورو-أوسد والذي هو أيضا أكثر زوج العملات المقترحة للتجار الجدد.


الشيء الذي التجار الجديد يجب أن يكون على بينة من أن تكلفة نقطة يختلف وفقا لزوج العملات.


انهيار لكسر الفوركس المحتملة - لنفترض خطة التداول الخاص بك يسمح لك لا تخاطر أكثر من 8 نقاط وكنت تخطط ل 13 نقطة على المكاسب مع حقوق الملكية من 5000 $. كما يجب أن لا تخاطر بأكثر من 1٪ من 8 نقاط محفوفة بالمخاطر، التجارة 6 الكثير مصغرة تساوي 48 $ في التجارة. سيجعل ذلك أقل من 1٪ على 5000 $ (وهو $ 50)


13 نقطة كسب يعني 13 $ لكل مصغرة الكثير و 8 نقطة خسارة يعني لكل $ 8 الكثير مصغرة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله العديد من التجار الجدد هو الاستفادة من وسيط إن لأنها توفر فروق أسعار ضيقة وأيضا عمولاتهم ستكون 0.5٪ لكل رحلة ذهابا وإيابا / الكثير صغيرة.


الآن افترض إذا كنت تكبد 5 الصفقات في يوم وكنت التجارة لمدة 20 يوما، فإنه يضيف ما يصل إلى 100 الصفقات.


وبالتالي فإن تكلفة العمولة لعدد من الصفقات سيكون.


أهمية استراتيجية التداول السليمة عادة تمكنك من ضمان أن 60٪ من الصفقات الخاصة بك مربحة. حتى إذا كان لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية جيدة.


سيكون الربح الذي تحققه هو 60x $ 13x6 lot - $ 4680 بينما ستكون الخسارة 40x $ 8x6 = $ 1920.


سيكون الدخل اللائق الخاص بك ثم - $ 4680- $ 1920- $ 300 = $ 2460.


٪ من الدخل الشهري = 2460 دولار / 5000 دولار * 100 = 49.2٪


هذا هو تقدير تقريبي على الفوركس الخاص بك كسب المحتملة. هذا قد يختلف، ولكن نأمل، كنت قد حصلت على رسم عادل.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 21، 2018 6:18:56 بيإم.


هل تداول العملات الأجنبية مضيعة للوقت؟ الناس يسألون هذا السؤال كثيرا. المجموعتان الرئيسيتان من الناس التي تسأل هذا السؤال غير ناجحة تجار الفوركس الناس الذين يعرفون.


نوف 21، 2018 1:58:21 آم.


نصائح تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في التداول. وكان عدم وجود هذه النصائح السبب الكثير من الناس يفقدون الكثير في الفوركس. ووفقا للاحصاءات، فو.


18 نوفمبر، 2018 7:39:26 بيإم.


قبل الغطس في الموضوع، يجب أن يكون القارئ على بينة من وقائع قليلة. وهي: سوق تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية إذا كانت التجارة تتم بحكمة ومنطقية ذلك.


كنت مبتدئا بالتأكيد بالتأكيد، وقراءة بعض المشاركات ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو هنا و ر.


هذا كان نقاشا كبيرا في وقت متأخر وندش]؛ والمستثمرين من العملات الأجنبية في العصر الجديد والتاجر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.


ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟


وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.


ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.


وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:


كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من إدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.


هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.


عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.


كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟


ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:


قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.


يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.


حسابات الدخل التجارية واقعية:


لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.


أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.


ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن لديك الانضباط التجاري ولديها القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.


الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.


الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.


في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.


الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.


هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.


فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.


قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يتجاوز 1000.


هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.


هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.


لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.


الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.


ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟


وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.


الآن، وبالنظر إلى متوسط ​​الدخل للفرد (شخص) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​الدخل للفرد في عام 2018 58،714 $ من خلال ويكيبيديا.


دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.


مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.


على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.


الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.


ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب كل من الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.


في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.


وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.


أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.


يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.


في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.


& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


كيفية العثور على زوج العملة الصحيح لمطابقة استراتيجية التداول الخاصة بك - 12 يناير 2018 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 11 يناير 2018 أساليب تقييم استراتيجية تداول العملات الأجنبية - 27 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.


نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.


شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.


مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ولكن البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.


نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.


أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.


أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على تجارة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ على استعداد لخطر 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم خبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.


خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.


الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....


أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!


90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.


شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟ ما هي الأرباح الشهرية المحتملة لمتداول الفوركس المتوسط؟ إذا كنت تريد قراءة هذه المقالة، فإنك ربما تكون جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية، لذا لا أريد أن أضللك.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م الذهاب لنقول لكم بعض الحقائق الصعبة التي ربما لا تريد & # 8217؛ ر نسمع، ولكن من الضروري للغاية لمعرفة ما إذا كنت تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. قد يكون رد فعلك الأولي هو الإحباط، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق.


يرجى محاربة الرغبة في لف عينيك والانتقال إلى شيء أكثر رفعا. في بعض الأحيان تضر الحقيقة، ولكنني سوف أضمن تماما أنه إذا كنت لا تستمع إلى ما أنا على وشك أن أقول لكم، لن تكون أبدا ناجحة، على المدى الطويل تاجر الفوركس.


فكيف يفعل التجار الفوركس حقا في الشهر؟


هذا السؤال مضلل بعض الشيء لسببين:


معظم تجار الفوركس ليست مربحة لا يوجد تاجر مربح في أي سوق يجعل نفس النسبة من الربح كل شهر.


هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها:


لماذا معظم تجار الفوركس غير مربح؟


على الرغم من ما كنت قد سمعت عن كم هو سهل لكسب المال في سوق الفوركس، والحقيقة هي أن معظم التجار تفشل. ومن الصحيح أيضا أنك سوف تفشل على الأرجح في التداول، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن. السبب الحقيقي التجار فشل وربما ليس ما كنت تعتقد.


هذا هو السبب في فشل التجار فعلا:


معظم تجار الفوركس الجدد لديهم توقعات أرباح غير واقعية. يعتقدون أنه سيكون من الممكن جعل 25٪ & # 8211؛ 50٪ أو أكثر من شهر إلى آخر. لديهم أحلام لتحويل حسابهم الصغير إلى حساب كبير جدا في غضون سنوات قليلة.


وهذا أمر غير واقعي تماما. إذا كان من الممكن أن نفعل كل ذلك. يحقق معظم التجار الناجحين ربحا شهريا أقل بكثير (3٪ -7٪ شائع). إذا بلغ متوسطك 10٪ أو أفضل لأكثر من عام، فأنت تعيد إنشاء موسيقى روك في عالم التداول.


ضع هذا في الاعتبار:


إذا كنت تستطيع تحقيق مكاسب شهرية بنسبة 10٪، فستزيد عن ثلاثة أضعاف حسابك كل عام.


وبحسب متوسط ​​6٪، ستزيد عن ضعف حسابك كل عام.


بدءا من 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويبلغ متوسطه 3٪ فقط في الشهر، سيزيد حسابك إلى أكثر من 170،000 دولار خلال 10 سنوات.


أصبح وارن بوفيه التاجر الملياردير متوسط ​​30٪ فقط في السنة!


أنا & # 8217؛ لا أقول أنه من المستحيل أن تجعل 25٪ أو أكثر في الشهر. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك، والعديد من الآخرين فعلوا ذلك. أنا أرى أنه من المستحيل الحفاظ على هذا المعدل الشهري المرتفع. من أجل اطلاق النار على مثل هذا الهدف المرتفع، وسوف يتم الضغط على اتخاذ الصفقات السيئة، أوفيرتريد، والإفراط في (الذي يقودني إلى النقطة التالية).


Overleveraging.


إدارة الأموال السيئة هي واحدة من أسوأ القتلة حساب للتجار الجدد. هذا يعود إلى الجشع، لأن التجار عادة الإفراط في حين اطلاق النار على أهداف الربح غير واقعية.


يجب أن تخاطر بنسبة صغيرة من حسابك في كل صفقة، ويجب أن تخاطر بنفس المبلغ على كل صفقة. أوصي أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة. العديد من تجار الفوركس الناجحين يخاطرون بنسبة 1٪ أو أقل في التجارة، وبعض التجار الناجحين والخبراء الناجحين جدا يخطون 3٪.


إن المخاطرة بأكثر من مبلغ صغير في التجارة هي عقوبة الإعدام لحساب التداول الخاص بك لأن جميع أنظمة التداول تمر بفترات السحب. إذا كنت تتعرض لخطر كبير خلال إحدى هذه الفترات، فستتمكن على الأقل من محو الكثير من التقدم الذي أحرزته، إذا لم تمسح حسابك بالكامل.


النظر في هذين المثالين:


إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 2٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك منخفضا بنسبة 18٪ تقريبا. سوف تحتاج إلى كسب حوالي 22٪ من الحساب المتبقي فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.


إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 10٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك أقل بنسبة 65٪. سوف تحتاج إلى كسب ما يقرب من ثلاثة أضعاف الحساب المتبقي (187٪) فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.


ليس فقط إدارة المال مسؤولة تساعد على الحفاظ على رأس المال الخاص بك خلال فقدان الشرائط، كما أنه يساعد على إبقاء لكم التداول حافة الخاص ميكانيكيا. هذا لأن فقدان 1٪ أو 2٪ على التجارة لا يخطئ تقريبا مثل فقدان 5٪، 10٪، الخ & # 8230 ؛.


ومن السهل التعامل مع الخسائر، من الناحية النفسية. أنت & # 8217؛ أكثر عرضة لسحب الزناد على التجارة القادمة، والسماح حافة الخاص بك العمل نفسه مع مرور الوقت. وهذا هو بالضبط ما عليك القيام به، إذا كنت تعرف لديك طريقة تداول مربحة تعمل بالنسبة لك.


اختبار غير كاف.


ولا أستطيع أن أؤكد هذه النقطة بما فيه الكفاية. الاختبار هو العمود الفقري لبرنامج التداول الناجح. معظم التجار الجدد هم الصبر جدا وغير المنضبطة لاختبار استراتيجيات جديدة بدقة. وأعتقد أن هذا، مرة أخرى، يعود إلى الجشع، لأننا جميعا نريد إطلاق النار على زعماءنا في أقرب وقت ممكن. كنت ترغب في الحصول على هذا الحساب سنوبالينغ بسرعة، ولكن هذا هو مكلفة، خطأ الصاعد.


المشكلة هي أنه بدون إجراء اختبار كاف لنظام التداول الخاص بك أو أي إعداد جديد للتداول، لن تعرف كيف ستصمد أثناء تغير ظروف السوق. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يمكن أن تبقى مربحة من خلال زيادة / تقلب التقلبات، وتزايد / تقلص متوسط ​​المدى اليومي، والأحداث الإخبارية المؤثرة، الخ & # 8230؛.


لم أكن حتى النظر في استراتيجية تجارية جديدة إلا إذا أثبتت أن تكون مربحة بعد، على الأقل، بضع مئات من الصفقات باكتستينغ & # 8211؛ إما من خلال منصة التداول الخاصة بي أو باستخدام برنامج باكتستينغ، مثل اختبار الفوركس 3.


بعد ذلك، أود أن الأمام اختبار (مع حساب تجريبي أو الجزئي) استراتيجية جديدة، على الأقل، بضعة أشهر. لمزيد من الوقت كنت تنفق القيام بذلك أفضل حالا سوف تكون أسفل الطريق لأنه سيكون لديك الثقة المطلقة في النظام الذي ثبت أن تكون مربحة مع مرور الوقت.


إن معرفة ما هو نظامك بالضبط، وإثبات لنفسك أن نظام التداول الخاص بك مربحا على مدى أشهر أو (يفضل) سنوات من ظروف السوق المختلفة سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على التجارة ميكانيكيا الحافة التي النظام الخاص بك يوفر لك & # 8211؛ حتى عندما تواجه & # 8217؛ خطا خاسرا.


قلة تهذيب.


I & # 8217؛ لقد ذكر الانضباط عدة مرات بالفعل، وأنه & # 8217؛ s عامل استيراد في تجارة مربحة. هذا الجانب النفسي الآخر من التداول الذي يمكن أن يجعلك إما أو كسر لك. معظم التجار الجدد يفتقرون الانضباط في كل جانب من جوانب تداولهم، من الاختبار إلى التنفيذ.


فإنه يأخذ الانضباط، وكذلك الصبر، لاختبار صحيح لاستراتيجية تجارية جديدة. معظم التجار لا لديهم الانضباط للقيام بأي دليل باكتستينغ على الإطلاق. فهم ببساطة يتعلمون طريقة تداول جديدة، ويتجاوزون التداول لمدة أسبوع أو أسبوعين، أو ما هو أسوأ من ذلك، يذهبون مباشرة إلى التداول المباشر.


فإنه يأخذ الانضباط للحفاظ على التداول عندما كنت & # 8217؛ فقدان. إذا كنت قد فعلت العناية الواجبة، فأنت على علم بالتأكيد بأنك تقوم بتداول نظام تداول مربح باستمرار. مع الانضباط، سوف تكون قادرة على الحفاظ على سحب الزناد على التجارة القادمة والسماح حافة الخاص بك تلعب بها مع مرور الوقت.


في بعض الأحيان يكون لديك شعور سيء حول التجارة، على الرغم من أنه يلبي المعايير الخاصة بك. فإنه يأخذ الانضباط لتجارة ميكانيكيا كل الإعداد الذي يأتي جنبا إلى جنب، لكنه لا بد منه. وبمجرد أن تبدأ التداول بشكل شخصي، فإنك تخلى عن الحافة وأنت تقوم بالمقامرة.


ملاحظة: هناك غرفة محدودة لبعض الموضوعية في بعض جوانب التداول عندما تصبح أكثر خبرة بكثير، ولكن يجب أن نسعى جاهدين للتجارة ميكانيكيا ممكن حتى ذلك الحين.


عدم وجود الانضباط يمكن أن يقودك أيضا إلى السلوكيات الكارثية، مثل الإفراط في تناول الطعام (الذي ذكرته أعلاه) والانتقام التداول. تداول الثأر هو عند إعادة الدخول إلى السوق لأنك تحاول إعادة المال الذي كنت قد فقدته فقط & # 8217؛ ليس لأن نظام التداول الخاص بك قد وفر مشغل دخول آخر للجودة.


ويمكن ذكر زيادة في نفس نفس التنفس. تجار التجارة الناجحة والمنضبطون أقل، لأنهم يأخذون فقط أفضل الاجهزة التجارية. لديهم الانضباط لانتظار السوق ونظامها التجاري (ق) لتوفير لهم الاجهزة الجودة، بدلا من محاولة فرض الاجهزة سيئة لتلبية بعض الهدف الربح غير واقعي.


نظام القفز.


إذا كنت تاجر فوركس جديد، فمن الضروري للغاية إيجاد نظام تداول مربح باستمرار لبدء الاختبار. اعتبارا من الآن، هناك ثلاثة أنظمة التداول مربحة استعرضت على هذا الموقع أن لدي شخصيا تداول والتوصية. ومع ذلك، وأنا في الغالب استخدام يوم التداول الفوركس لايف الآن.


ملاحظة: اقرأ مراجعاتي الكاملة لهذه الأنظمة التجارية لمعرفة أي واحد سوف تناسب نمط التداول الخاص بك والجدول الزمني، حيث أن كل من هذه الأنظمة مختلفة تماما.


إذا كنت تتداول لمدة سنة أو سنتين، فالحقيقة هي أنك ربما تداولت بالفعل بعض أنظمة التداول المربحة. كنت فقط لم تكن واثقة بما فيه الكفاية في نفوسهم، أو منضبطة بما يكفي للسماح لها حافة اللعب على مر الزمن.


ربما كنت لم تجر اختبارا طويلا بما فيه الكفاية، وبدأت بتداول أموالك المكتسبة، وفقدت مجموعة منها، وألقت باللائمة على نظام التداول الذي كنت تستخدمه، وانتقلت إلى النظام التالي. هذه دورة مستمرة، مدمرة، وغالبية كبيرة من التجار الفاشلين محاصرين في.


ليس هناك & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ في التداول. النقطة هي العثور على نظام منطقي لك، واختباره لمعرفة ما إذا كان يعمل فعلا. بنفس القدر من الأهمية، تحتاج إلى اختباره لإثبات لنفسك أنه سيكون مربحا على المدى الطويل.


أنت & # 8217؛ تبحث عن شيء من شأنها أن توفر لك حافة التحقق منها في السوق. يجب أن يكون لديك اعتقاد ثابت في نظام التداول الذي تستخدمه. بمجرد القيام به، لديك ببساطة لمواصلة التداول على حافة أن النظام الخاص بك يوفر لك مع الانضباط.


العديد من التجار التخلي عن قصد على أنظمة التداول مربحة لأنها لا تجارة لهم طويلة بما فيه الكفاية، أو مع ما يكفي من الانضباط، للسماح للحافة العمل بها. حتى أفضل التجار في العالم يفقدون الكثير من الصفقات، ولكن لديهم الانضباط للسماح لها حافة اللعب بها.


ما هو متوسط ​​الربح الشهري المتوقع للتاجر الناجح؟


هذا السؤال هو أكثر انسجاما مع الطريقة التي يجب أن تفكر بها، على الرغم من أن إجابتها قد تكون غير مشجعة تماما: إنها تعتمد على التاجر، نظام التداول، السوق، الخ & # 8230 ؛.


فالتجار الناجحون يتداولون ببساطة الحافة التي يعطيها نظامهم التجاري، وأن يأخذوا ما يمكنهم الحصول عليه. إنهم لا يضعون أهدافا ولا يقومون بتداول الصفقات لتحقيق تلك الأهداف.


قد يبدو عام جيد حقا للتاجر الناجح كما يلي:


تاجر مع هذا السجل، إذا لم يتم سحب أي أموال من الحساب على طول الطريق، كان قد حصل على أكثر من 120٪ & # 8211؛ أكثر من مضاعفة توازنها البداية! ويبلغ متوسط ​​معدل الربح الشهري 7٪.


حتى وأنا أكتب هذا يمكن أن أرى التجار الهواة يقولون لأنفسهم، & # 8220؛ هذا لا يكفي! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لن تكون قادرة على القيام بذلك لقمة العيش في هذا المعدل. & # 8221؛ هذا هو الجشع ونفاد الصبر القيام بما يفعلونه لكل تاجر عديمي الخبرة.


يمكنك أن تجعل أكثر مما هو موضح في المثال أعلاه، ولكن إذا كنت لا تغير موقفك وتوقعاتك، سوف على الأرجح أقل بكثير. بدلا من أن تسأل نفسك، & # 8220؛ كم يمكنني أن أجري شهريا كمتداول فوركس؟ & # 8221؛ يجب أن تسأل نفسك، & أمب؛ 8220؛ هل أنا على استعداد للقيام بما يلزم لتصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ & # 8221؛


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


تجارة الفوركس علم النفس: التعامل مع الأخطاء.


تطوير عقلية التداول مربحة.


نصائح للحد من الانحرافات أثناء التداول.


12 تعليقات.


أريد فقط أن أشكركم على أخذ وقتك لتثقيف لنا مبتدئ (& أمب؛ خاسر) التجار.


أنا أحب موقعك، (وليس ذلك مهم بشكل خاص، ولكن الخط الذي تستخدمه في مقالاتك وموقعك جميل جدا، وأنا أتطلع إلى الخوض من خلال مقالاتك، وإعطاء أنظمة التداول الموصى بها محاولة.


شكرا على الكلمات الرقيقة، J! أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الكتاب الاليكتروني. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


I & # 8217؛ م جديد لتداول العملات الأجنبية & أمب؛ كان يفكر في بدء التداول المباشر مع 500 $.


سأضيف 50 دولارا إلى حسابي كل شهر.


العائد الشهري المستهدف 6٪


ما هو اقتراحك؟


شكرا على التعليق! هل تستخدم نظام تداول مربح؟ إذا كنت قد حصلت على نظام تداول جيد، فإن استهداف متوسط ​​6٪ في الشهر هو واقعي بالتأكيد & # 8211؛ خاصة إذا كنت تتعرض للخطر بنسبة 2٪ لكل صفقة.


نظرا لأنك بدأت للتو، لن أطلب 2٪ لكل صفقة. يجب أن تخاطر بأصغر مبلغ سيسمح به وسيطك، وأن تبني خطورتك ببطء بمجرد إثبات أنك قد ربحت.


بعض الناس سوف اقول لكم لتجربة التجارة أولا، وهو في الواقع ليست فكرة سيئة. ومع ذلك، أجد أنك تكسب تجربة أكثر واقعية المخاطرة المال الحقيقي & # 8211؛ حتى لو كان مبلغ صغير. انها & # 8217؛ s مختلفة نفسيا فقط.


خطتك تبدو جيدة بالنسبة لي. فقط تأكد من أنك حصلت على نظام تداول جيد، واتبع القواعد بأمانة. حظا طيبا وفقك الله!


مرحبا شكرا لك على مقالك.


ليس هناك أى مشكلة. شكرا للقراءة.


شكرا على المقالة المفيدة.


ولكن أنا & # 8217؛ ما قليلا الخلط حول العائدين الشهري واقعية، إذا كنت يمكن أن متوسط ​​6٪ شهريا (من التعليق أعلاه) وأنه & # 8217؛ بالتأكيد واقعية، كما أجبت، إيسن & # 8217؛ ر هذا أكثر من 50 ٪ متوسط ​​العائد السنوي؟ اعتقدت هذا أمر مستحيل، وخاصة القيام به باستمرار!


هل يمكن أن يرجى توضيح، شكرا لك.


شكرا للقراءة. لم أكن أقول جعل 50٪ سنويا مستحيلا. وأنا أعلم حقيقة أنه & # 8217؛ ق ممكن.


مرحبا كريس نأمل أن تتمكن من مساعدتي على هذا واحد، هل سبق لك أن رأى التجار الذين يتاجرون في الواقع باستخدام 1: 1 نسبة مكافأة المخاطر .. بالطبع مع ويث معدل ضرب فوق 50٪ .. وأيضا في إنهم فعلا مربحة؟ ؟ أو التجار الناجحين دائما استخدام خطر أعلى لمكافأة نسبة؟


بالتأكيد. وهذا ما يفعله المتسوقون بشكل أساسي. وأنا أعلم أن بعض السماسرة ناجحة، على الرغم من أنني لم يلتقي شخصيا أو تحدث إلى أي.


في تجربتي، انها أفضل لاطلاق النار للحصول على أعلى مكافأة إلى المخاطر التي يمكنك تحقيقها باستمرار مع نظام التداول الخاص بك. في دتفل، ونحن نهدف 2: 1 مكافأة للمخاطر، على الرغم من أننا في بعض الأحيان إغلاق الصفقات في وقت مبكر لأسباب مختلفة.


I & # 8217؛ لقد نجحت في تداول أنظمة أخرى حيث يتم استهداف المكافأة ديناميكيا. إذا كنت تستطيع أن تجعل عمل ثابت 1: 1 بالنسبة لك، انتقل لذلك. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على.


كيف ستذهب سنة جديدة سعيدة مقدما. شكرا لكم سنة مزدهرة ومثمرة! هل سمعت عن الفائدة المركبة حيث يتم تجميع العائد الشهري مع مرور الوقت، حسنا، هنا هو توقعاتي للعام الجديد 2018.


بدءا من رصيد الحساب من $ 500،30٪ العائد الشهري. وهذا سيكون 500 x 1.3 ^ 12 = 11،649 $. هل يمكن تحقيقه؟


نأمل سوف نقترح نصائح جيدة أو المشورة. ستاي صحية وسعيدة التداول! في صحتك !


سأكلمك قريبا!


آسف للاستجابة المتأخرة والشكر على الكلمات الرقيقة. لقد & # 8217؛ s مشغول هنا بسبب العطل.


أنا & # 8217؛ سمع من يضاعف العوائد، بطبيعة الحال. هذا هو هدف معظم التجار. ومع ذلك، فإن إطلاق النار على 30٪ شهريا غير واقعي، المنظمة البحرية الدولية.


معظم التجار الجدد سيكون محظوظا لجعل 30٪ سنويا والاحتفاظ بها. بالتأكيد يمكنك جعل 30٪ في شهر من خلال اتخاذ الكثير من المخاطر. في الواقع، عندما بدأت لأول مرة، أنا تقريبا تضاعفت حسابي في شهر في عدة مناسبات. أعطيت كل شيء مرة أخرى، على الرغم من.


إذا لم تتمكن من الاستمرار في ذلك، فما هي النقطة؟ نصيحتي هي أن تتعلم التجارة أولا. دون & # 8217؛ ر التركيز على العودة بقدر ما في البداية. انظر ما الذي يمكن أن يجعل المخاطرة 1٪ & # 8211؛ 2٪ من حسابك في التجارة أو أقل (تبدأ مع نسبة أقل بكثير أثناء ممارسة).


إذا وجدت أنه يمكنك جعل متسقة (أعني على مدى أشهر وسنوات) يعود، بدء إضافة المال إلى حسابك كلما استطعت. يمكنك حتى الحصول على مستثمرين آخرين لمساعدتك على تمويل حساب كبير طالما يمكنك إثبات أنك جعل عوائد متسقة.


فقط 2 سنتا. هذا & # 8217؛ s ربما ليس ما كنت تريد أن تسمع، ولكن أنا & # 8217؛ م محاولة لمساعدتك على تخطي تلك الأخطاء الصاعد.

No comments:

Post a Comment