Monday 26 March 2018

أنظمة التداول الآلي وسطاء التفاعلية


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


تقنية التداول المتطورة للوسطاء التفاعلية والتغطية في جميع أنحاء العالم تجعلها الخيار الأفضل لكل من المتخصصين في السوق والتجار في المنزل.


تقييم عام.


حقائق سريعة وسطاء التفاعلية.


يوفر الوسطاء التفاعليين (يب) خدمات وسيط تاجر شاملة من خلال منصة تداول قوية والدعم في نهاية عالية معترف بها في نهاية المطاف. ويوفر الوصول إلى الأسواق العالمية متعددة، والتبادلات، والمنتجات الأمنية من خلال سبعة كيانات الشركات في أمريكا الشمالية وأوروبا والهند وآسيا وأستراليا. وتجتذب العمولات المنخفضة الرائدة في الصناعة طائفة واسعة من العملاء، من الأسهم الخاصة، والعملات الأجنبية، والتجار الآجلة لإتقان أصحاب الحسابات ومديري الصناديق. منصة التداول الملكية تقدم الإعدام بسرعة البرق ودقيقة ولكنها تتطلب منحنى التعلم حاد نسبيا. تسعى تقنية يب سمارتروتينغ للحصول على أفضل الأسعار المتاحة عبر أسواق متعددة، في حين أن أنواع الطلبات المتطورة وواجهة برمجة التطبيقات المرنة تتيح للعملاء إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بهم القائمة على خوارزمية. وتقدم الشركة معدلات منخفضة من الهامش الأمريكي مقارنة بمنافسي القطاعات، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص وسكوتريد، وفقا لمسح بارون لعام 2017، والذي يتراوح بين 2.66٪ إلى 1.78٪، وهذا يتوقف على حجم الحساب. تنافس عمولات الفوركس و فروقات أسعار الأنبوب الفرعية على الأزواج الأكثر سيولة توفر بديلا جذابا لتداول الفوركس فقط.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


يقدم الوسطاء التفاعليون رسوما منخفضة للغاية وفوارق ضيقة على الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والمعادن. يمكن للعملاء الاختيار بين التسعير الثابت والمستوى، اعتمادا على حجم التداول. التسعير الثابت يقدم عمولة ذات سعر ثابت أو نسبة مئوية من القيمة التجارية بينما يقدم التسعير المتدرج تخفيضات في الحجم واستردادات جزئية أو كاملة في البورصات التي توفر حسومات سيولة.


* لا تشمل صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات.


** لا رسوم رسوم المعاملات.


*** يب رسوم رسوم المعاملات.


يتم تداول الوسطاء التفاعليين في بورصة ناسداك تحت مؤشر إبكر. ونتيجة لذلك، فإنه يقدم بيانات الشركات العادية إلى المجلس الأعلى للتعليم ويكشف عن الأرباح والدخل ومقاييس العميل على أساس ربع سنوي. تتم حماية أموال العملاء حتى 30 مليون دولار، بما في ذلك ما يصل إلى 1 مليون دولار نقدا. يتم توفير أول 500،000 $ من خلال سيبك في الولايات المتحدة في حين لويدز في لندن يوفر 29.5 مليون $ تغطية شاملة. سلطة السلوك المالي (فكا) يأذن وينظم عملاء المملكة المتحدة من خلال التفاعلية وسطاء (المملكة المتحدة) المحدودة، تحت رقم فكا رقم 208159. يوفر نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) حماية الاستثمار في المملكة المتحدة تصل إلى 50،000 والحماية النقدية تصل إلى 85،000 . يب يحظى بتقدير كبير في وول ستريت وفي المجتمعات التجارية والاستثمار. وليس من المستغرب أن تكون التقارير عن حالات الإعدام السيئة أو التعاملات المشبوهة أو سوء الإدارة النقدية نادرة للغاية. يمكن أن تحدث عمليات إعدام إصبع الفوركس السمين، والتي تصيب العديد من الوسطاء الأصغر حجما، ولكن الاحتمالات منخفضة جدا لأن يب لا يجعل الأسواق ضد عملائها.


ما تحتاج إلى معرفته.


ويعتبر الرئيس التنفيذي للوساطة التفاعلية توماس بيترفي رائدا في مجال الصناعة، وبذلك التداول المحوسب مستقل في القرن ال 21، في حين جعل يب خيارا ممتازا في المنزل والمكاتب الصغيرة التجار المهنية، فضلا عن مديري الصناديق والمال. منصة التداول التاجر (توز) منصة التداول هو منتج البرمجيات ناضجة للغاية، وتحديثها باستمرار، وتوفير واجهة القوة الصناعية للأعمال محفوفة بالمخاطر من المضاربة في السوق.


مميزات خاصة.


يوفر الملاح إب المخاطر منصة شاملة لإدارة المخاطر محفظة التي تسمح بسهولة تحديد التعرض الخفي. تقارير متعددة باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي تقدم ملخص المخاطر من وجهات نظر مختلفة، مما يسمح للعملاء للانتقال إلى أسفل من النتائج العليا للمحفظة في طبقات التفاصيل المتعاقبة. تجذب جولة الفيديو الخاصة بقدرات هذه الميزة الخاصة المستخدمين وتشغيلها بسرعة، حتى يتمكنوا من إنشاء تقارير خاطفة للمخاطر.


ما تحتاج إلى معرفته.


وسطاء التفاعلية يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات للتعليم والتحليل والتخطيط التجاري. ومع ذلك، فإن العثور على هذه الموارد يمكن أن يكون مهمة شاقة لأنها متجذرة بعمق في منصة توز، وغالبا ما تتطلب العديد من القائمة المنسدلة القائمة. وتنتشر المعلومات المتعلقة بتطبيق هذه الأدوات على موقع المكتب الدولي على الإنترنت، مما يسهم في الشعور بعدم التنظيم، على الرغم من أن الأدوات نفسها تقدم قيمة كبيرة.


تجربة سطح المكتب.


وتقدم محطة عمل التاجر المستقلة (توز) منصة تداول قوية الملكية استفادت من أكثر من عقد من التحسينات والتحسينات. ومع ذلك، كن حذرا من أن منحنى التعلم هو حاد لأن جوهر جافا البرنامج هو القائم على النص، تتطلب الحفر العميق في القوائم لتكوين التجارة وشاشات البيانات لمتطلبات مختلفة. وبمجرد أن يتقن، يمكن للواجهة أداء وظائف التداول والتحليل قوية ومتطورة، وذلك تمشيا مع احتياجات المهنيين والمتفوقين جديا التفكير هوايستس.


التنقل بين أماكن السوق والأدوات هو سهل وبديهية مرة واحدة كنت تتقن البرنامج. تنفيذ التجارة هو البرق بسرعة ولكن لا ترحم، لذلك تحقق مرتين قبل التحميل في أوامر السوق وضرب زر الدخول. معظم الفئات التجارية يمكن فتحها في الشاشات الثانوية التي توفر بيانات أكثر شمولا وقدرات التنفيذ. على سبيل المثال، يقدم فكس ترادر ​​وجهة نظر أكثر تقليدية لأزواج العملات، مع أزواج مربوطة تسليط الضوء على التغييرات في الأنماط بألوان متعددة. وفي الوقت نفسه، فكس ماتريكس يوفر لقطة من الأزواج الأكثر شعبية في وسيلة سهلة لقراءة الشكل الذي يحدد بسرعة الفرص الناشئة.


قدرات التخطيط ضعيفة وغير مكتمل على نحو غير عادي بالمقارنة مع العديد من أنظمة الوساطة، وهو عائق يضاعف من تعقيد ميزات منصة أخرى. تفتقر المنصة إلى فترات طويلة من النظر إلى الوراء، أو مؤشرات القوة الصناعية، أو من خلال العرض السهل للمخططات. وقد أدخلت البكالوريا الدولية تحسينات على مر السنين في رد فعل على شكاوى العملاء، ولكن العديد من المستخدمين سوف تحتاج إلى الاستفادة من مصادر أخرى لتلبية متطلبات التحليل الفني الخاصة بهم.


تجربة الجوال.


يب توز لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تقدم إصدارات مخفف لأسفل من برامج سطح المكتب في شكل واضح وسهل القراءة. تستخدم الواجهة تقنية يب الرئيسية، مما يتطلب منك إدخال رقم تعريف شخصي أو انتقاد كطبقة تخويل إضافية.


تطبيقات دعم قوائم المراقبة، والأوامر، والحرف، والماسحات الضوئية، والتنبيهات، والإخطارات، محفظة الأخبار، وموجزات السوق. التكوين هو أبسط بكثير من تجربة سطح المكتب، وتقدم وصولا كافيا إلى مواقف في حين بعيدا عن مكتب التداول. يمكن الحصول على الأرصدة والهوامش والأموال والقيم السوقية بسهولة، بدون قائمة الحفر. ومن المفارقات، الرسم البياني أفضل من على إصدار سطح المكتب، مع مجموعة متنوعة من المؤشرات واجهة نظيفة.


قد يكون توز المحمول غير كاف إذا كنت تتداول بنشاط، أو تضع أنواعا متطورة من الطلبات، أو تكبد مخاطر رأسمالية كبيرة. فإنه لا يوفر الوصول إلى أدوات أكثر تعقيدا أو واجهات محددة مكان مثل فكس التاجر أو فكس مصفوفة. تسجيل الدخول إلى النسخة المحمولة أيضا إيقاف سطح المكتب تلقائيا، حتى لو تم الوصول إليها من نفس I. P. عنوان. هذا يمكن أن يكون محبطا للتجار في المنزل الراغبين في متابعة السوق والمواقف التجارية عند تشغيل الطابق السفلي لجعل الغداء أو الجلوس على الفناء لأخذ قسط من الراحة.


دعم العملاء.


وسطاء التفاعلية يقدم العديد من خيارات الدعم، بما في ذلك الهاتف والدردشة الحية. يجب التعامل مع المشكلات الأمنية، مثل إعادة الضبط أو الرموز الأمنية عبر الهاتف. كما يتم توفير قاعدة معلومات شاملة، مع مرافق ممتازة للبحث. ويمكن التعامل مع المهام المشتركة، مثل التحويلات المالية، وتغييرات الحساب، والإبلاغ الضريبي، من خلال واجهة إدارة الحسابات القائمة على الويب.


ما تحتاج إلى معرفته.


تتوفر خدمة إب على مدار 24 ساعة خلال أيام السوق ولكنها تتحول إلى أماكن أجنبية بين عشية وضحاها، مما يجعل الاتصال أكثر صعوبة. وظيفة الدردشة يمكن أن تولد أوقات الانتظار غير عادية، وخصوصا خلال انقطاع نادرة. وعادة ما يتم التنازل عن الرسوم عن الصفقات التي تتم عن طريق الهاتف أثناء فترات الانقطاع. موظفو غرفة المحادثة على دراية تامة ببرنامج توز ويمكنهم توجيه المستخدمين الجدد من خلال حواجز الطرق التي لا مفر منها.


البحث & أمب؛ أفكارا.


ويمكن الوصول إلى البحوث والبصيرة من خلال وظيفة توز، وسيط الموقع، وإدارة حساب على شبكة الإنترنت. تتطلب بعض الخيارات دفع مبلغ إضافي للاشتراكات.


يوفر منصة التداول المتداول وسطاء التداول (توز) منصة مجموعة متنوعة من أدوات صنع القرار والتحليل والبحث، بما في ذلك البصيرة الأساسية والتقنية، ورفع مستوى / تخفيضات، وإشارات السوق، والتعليق من قبل المجتمع التجاري. تقدم إدارة الحسابات الثانوية والبحوث على شبكة الإنترنت نظرة عامة على المحفظة والأداء، وقيمة لتحليل العائد واتخاذ القرارات الاستثمارية.


البحث وأدوات البصيرة يشعرون مبعثرة وغير منظمة، تفتقر إلى بوابة الوصول المركزية. معلومات العنوان غالبا ما تكون مختصرة، وسوء التنظيم، ومربكة، مما يجعل استخراج البيانات إضافية أكثر صعوبة. إن الوصول إلى السياق الذي يؤدي إلى النقر بزر الماوس الأيمن يجعل من الصعب الإجابة على استفسارات محددة أو تنظيم مصادر معلومات متعددة، مما يولد مزيدا من الإحباط من المعلومات. إن النقص العام في جمع المعلومات السهلة يمكن أن يكون محبطا للعملاء الذين يبحثون عن وجهة وقفة واحدة لاحتياجاتهم التحليلية.


وسطاء التفاعلية يوفر الندوات على شبكة الإنترنت يمكنك الوصول إلى العيش أو من خلال مشاهدة في وقت لاحق. العديد من البرامج تركز على البرمجيات والتعليم وسيط، ولكن المكتبة المتنامية من الموضوعات التي تركز على السوق يقوم بعمل جيد لبناء مهارات العملاء.


ما تحتاج إلى معرفته.


تغطي العروض التعليمية يب مجموعة متنوعة من الموضوعات في السوق بالتفصيل، ولكن السهو على نطاق واسع تقوض تجربة المستخدم. على سبيل المثال، يهدف أكاديمية المتداولين إلى توفير مواد تدريبية أكثر تفصيلا ولكن لديها اثنين فقط من البرامج، توز للمبتدئين ومقدمة للخيارات. أشرطة الفيديو القصيرة في قسم جامعة التجار توفر مجموعة متنوعة أكبر، مع إدخالات على التحليل الفني، بيع قصيرة، والعقود مقابل الفروقات، والخيارات، والفوركس، فضلا عن الدروس على توز ومنصات متحركة.


الحد الأدنى.


ويغطي الوسطاء التفاعليون 120 سوقا في 26 دولة، وتقدم عمولات منخفضة للغاية وفوارق ضيقة. تغذية البيانات الخاصة به هي موثوق بها للغاية، ونادرا ما يجري حاليا، في حين أن عمليات التنفيذ التجارية دقيقة وسريعة البرق بسبب متطورة تكنولوجيا توجيه النظام. منصة التداول ناضجة بسهولة يعالج دخول النظام المعقدة، في حين أن أبي ممتازة تدعم استراتيجيات حسابي، مما يجعل هذه القوة الصناعية وسيط تاجر وأعلى خيار للمهنيين و هواة خطيرة الخطى. قد يشعر العملاء القادمين من شركات الوساطة الأخرى بالترهيب من قبل منصة التداول الخاصة، ولكن أخذ الوقت لتعلم المراوغات البرنامج يدفع أرباح فورية، وفتح استراتيجيات معقدة غير متوفرة في منزل الخصم نموذجي. في حين يوفر وسطاء التفاعلية العشرات من الأدوات التحليلية والبحثية، قد يفضل بعض العملاء لاستخدام منتجات طرف ثالث التي تنظم بشكل أفضل المعلومات المطلوبة. وينطبق الشيء نفسه على الرسوم البيانية الفنية، التي كانت أضعف جانب من جوانب منصة توز منذ إنشائها.


ألان فارلي هو تاجر خاص ومؤلف من ماغراو هيل الأكثر مبيعا "سيد سوينغ التاجر" و "ماستر سوينغ التاجر أدوات"، وقال انه كان على مشهد السوق لأكثر من عقدين من الزمن كالتاجر والمستشار والمؤلف .


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 5 فبراير، 2018.


في حين ناقشنا مرة أخرى كيفية إعداد حساب تجريبي وسطاء التفاعلية. وسطاء التفاعلية هي واحدة من شركات الوساطة الرئيسية التي يستخدمها تجار التجزئة خوارزمية بسبب انخفاض متطلبات الحد الأدنى من رصيدها الأدنى نسبيا (10،000 دولار أمريكي) و (نسبيا) أبي مباشرة. في هذه المقالة سوف نستفيد من حساب تجريبي لأتمتة الصفقات ضد واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية وسطاء، عبر بايثون والمكون الإضافي إبي.


الإفصاح: ليس لدي أي انتماء مع وسائل الإعلام التفاعلية. لقد استخدمت لهم من قبل في سياق صندوق المهنية وعلى هذا النحو أنا على دراية البرمجيات الخاصة بهم.


واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية للوسطاء.


وسطاء التفاعلية هي مؤسسة كبيرة وعلى هذا النحو يلبي مجموعة واسعة من التجار، بدءا من التجزئة التقديرية للمؤسسات المؤتمتة. وقد أدى هذا واجهة واجهة المستخدم الرسومية، التاجر محطة العمل (توز)، لامتلاك كمية كبيرة من "أجراس وصفارات".


بالإضافة إلى توز هناك أيضا مكون خفيف الوزن يسمى بوابة يب، والذي يوفر نفس الوصول إلى ملقمات يب، وإن كان دون وظيفة إضافية من واجهة المستخدم الرسومية. لأغراض التداول الآلي لدينا ونحن لن تحتاج في الواقع إلى واجهة المستخدم الرسومية توز، ولكن أعتقد لهذا البرنامج التعليمي فإنه يدل على الاستفادة منه.


تستند البنية الأساسية إلى نموذج العميل / الخادم الذي يقدم كل من عمليات التنفيذ وبيانات السوق (في الوقت الفعلي والتاريخي) عبر واجهة برمجة التطبيقات. هذا هو أبي أننا سوف تستخدم في هذا البرنامج التعليمي لإرسال الطلبات الآلية، عن طريق إبي.


وقد كتب إبي إلى "التفاف" أبي جافا الأصلي وجعلها واضحة للاتصال من بايثون. المكتبات الرئيسية التي نهتم بها في إبي هي ib. ext و ib. opt. هذا الأخير هو مستوى أعلى ويستفيد من وظيفة في السابق.


في التنفيذ التالي سنقوم بإنشاء مثال بسيط للغاية، والتي سوف ببساطة إرسال نظام سوق واحد لشراء 100 وحدة من الأسهم جوجل، وذلك باستخدام التوجيه النظام الذكي. تم تصميم هذا الأخير لتحقيق أفضل الأسعار في الممارسة العملية، على الرغم من أنه في حالات معينة يمكن أن يكون دون المستوى الأمثل. ولكن لأغراض هذا البرنامج التعليمي سيكون كافيا.


التنفيذ في بيثون.


قبل أن نبدأ فمن الضروري أن يتبع الخطوات في البرنامج التعليمي السابق على إنشاء حساب وسطاء التفاعلية. وبالإضافة إلى ذلك فمن الضروري أن يكون مساحة عمل بيثون السابقة حتى نتمكن من تثبيت إبي، والتي سوف تسمح لك لربط جوانب أخرى من التعليمات البرمجية الخاصة بك معا. البرنامج التعليمي على تثبيت بيئة البحث بيثون سيخلق مساحة العمل اللازمة.


تثبيت إبي.


إبي هو مجمع بايثون كتب حول واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية التي تستند إلى جافا. يجعل تطوير أنظمة التداول حسابي في بيثون إلى حد ما أقل إشكالية. وسوف تستخدم كأساس لجميع الاتصالات اللاحقة مع وسطاء التفاعلية حتى نعتبر بروتوكول فيكس في وقت لاحق.


منذ إباي هو الحفاظ على جيثب كمستودع جيت ونحن سوف تحتاج إلى تثبيت جيت. على نظام أوبونتو يتم التعامل مع هذا بواسطة:


وبمجرد الانتهاء من تثبيت جيت يمكنك إنشاء دليل فرعي لتخزين إبي. على النظام الخاص بي لقد وضعت ببساطة تحت بلدي دليل المنزل:


الخطوة التالية هي تحميل إبي عبر استنساخ جيت:


تأكد من إدخال الدليل إبي وتثبيت مع البيئة الافتراضية بيثون المفضل:


أن يكمل تركيب إبي. الخطوة التالية هي فتح توز (كما هو موضح في البرنامج التعليمي السابق).


عرض محفظة توز (قبل غوغل تريد)


التداول الآلي.


سوف تظهر التعليمات البرمجية التالية آلية بسيطة للغاية أبي القائم على ترتيب. التعليمات البرمجية بعيدة عن الإنتاج جاهزة ولكن أنها تظهر وظيفة أساسية من واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية وسطاء وكيفية استخدامه لتنفيذ النظام.


يجب أن تكون كافة التعليمات البرمجية التالية موجودة في الملف ib_api_demo. py. الخطوة الأولى هي استيراد كائنات العقد والنظام من مكتبة ib. ext المستوى الأدنى. وبالإضافة إلى ذلك نقوم باستيراد كائنات الاتصال والرسائل من مكتبة مستوى أعلى ib. opt:


يب يوفر لنا القدرة على التعامل مع الأخطاء وردود الخادم من خلال آلية رد الاتصال. الدالتين التاليتين لا تفعل شيئا أكثر من طباعة محتويات الرسائل التي تم إرجاعها من الملقم. ويتعين على نظام إنتاج أكثر تطورا أن ينفذ منطقا لضمان استمرار تشغيل النظام في حالة السلوك الاستثنائي:


تختص الدالتان التاليتان بإنشاء كائن العقد والنظام، وتحدد المعلمات الخاصة بهما. تصف مستندات الدالة كل معلمة بشكل فردي:


الدالة __main__ يخلق في البداية كائن اتصال إلى "محطة عمل التاجر"، التي يجب أن يتم تشغيل التعليمات البرمجية إلى وظيفة. يتم بعد ذلك تسجيل وظائف الخطأ ووظيفة الرد مع كائن الاتصال. وفي وقت لاحق يتم تعريف متغير طلب_____. في نظام الإنتاج يجب زيادة ذلك لكل نظام تجاري.


تتمثل الخطوات التالية في إنشاء عقد وأمر يمثلان أمر سوق لشراء 100 وحدة من أسهم غوغل. المهمة النهائية هي وضع هذا النظام في الواقع من خلال طريقة بلاسوردر كائن اتصال. ثم نقوم بقطع الاتصال من توز:


الخطوة الأخيرة هي تشغيل الشفرة:


على الفور يمكن أن ينظر إلى أن علامة التبويب أبي يفتح في محطة عمل المتداول، والتي تبين النظام السوق للذهاب 100 سهم من جوجل:


عرض علامة تبويب واجهة برمجة تطبيقات توز بعد طلب غوغل.


إذا نظرنا الآن إلى علامة التبويب "محفظة"، فيمكننا الاطلاع على موضع غوغل. ستلاحظ أيضا موقف الفوركس في القائمة، والتي لم يتم إنشاؤها من قبل نفسي! لا أستطيع أن أفترض أن إما الحساب التجريبي يب هو "المشتركة" في بعض الأزياء (بسبب معلومات تسجيل الدخول متطابقة) أو يب يضع أوامر التعسفية في الحساب لجعلها تبدو أكثر واقعية ". إذا كان أي شخص لديه أي نظرة ثاقبة هذا السلوك وأود أن تكون مفتون لمعرفة المزيد:


توز أبي محفظة عرض لاحق لطلب جوجل.


هذا هو أبسط أشكال التنفيذ الآلي التي يمكن أن ننظر فيها. في المقالات اللاحقة سنقوم ببناء بنية أكثر قوة يحركها الحدث والتي يمكن التعامل مع استراتيجيات التداول واقعية.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


وسطاء التفاعلية.


الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.


عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة لمزيد من المعلومات.


ونحن نقدم أيضا استراتيجيات أو ألغوس التي يمكن تداولها تلقائيا في وسطاء التفاعلية. هناك العديد من الخيارات لإعداد تنفيذ ألغوس التداول الآلي في وسطاء التفاعلية. يتم سرد عدد قليل من الاجهزة أدناه:


التداولات إلى نينجاترادر ​​للوسطاء التفاعلية مولتشارتس للوسطاء التفاعلية نينجاترادر ​​للوسطاء التفاعلية.


الخيار الأول يسمح لنا باستخدام البيانات والاستراتيجيات التعددية المكتوبة في تراديستاتيون. يمكن إرسال الإشارة مباشرة من تراديستاتيون إلى نينجاترادر ​​الذي يتصل محطة عمل المتداول التفاعلية وسطاء. الإعداد لهذا يمكن العثور عليها في واحدة من أشرطة الفيديو يوتيوب لدينا أدناه.


الخيار الثاني هو مماثل للخيار الأول إلا أننا نستخدم تغذية البيانات الجزء الثالث مثل كينيتيك والاستراتيجيات المكتوبة مع نينجاترادر ​​نينجسكريبت ومن ثم الاتصال وسطاء التفاعلية لتنفيذ الصفقات.


الخيار الثالث يستخدم محرك حساب مولتيشارتس، المبرمجة في بويرلانغواج (وهو مشابه جدا ل إيسيلانغواج) وكذلك تغذية البيانات 3rd الطرف مثل تغذية إق ومن ثم الاتصال وسطاء التفاعلية لإرسال إشارات التداول مباشرة إلى وسطاء التفاعلية المتداول محطة العمل.


نتائج الأداء الافتراضي لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض منها يوصف أدناه. لم يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان شارب الاختلافات بين نتيجة الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية في وقت لاحق أنجز من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أن يتم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من بعد النظر. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب بشكل كامل تأثير المخاطر المالية على التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو التقيد ببرنامج تداول معين على الرغم من خسائر التداول هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى ذات الصلة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضي وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي افتراضية في الطبيعة ولا تمثل التداول في الحسابات الفعلية.


واجهة برمجة التطبيقات (أبي) يسلط الضوء على.


تتيح لك واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بنا إنشاء نظام تداول آلي قائم على القواعد يستفيد من وظائف توجيه النظام عالية السرعة الخاصة ب يب وعمق السوق الواسع.


أبي يسمح لك لتداول جميع المنتجات التي يتم دعمها من خلال توز، بما في ذلك الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات. مصممة للمتداولين المحترفين الذين يرغبون في حل تداول خوارزمية عالية الكفاءة، واجهات برمجة التطبيقات لدينا توفر العديد من المزايا عند تصميم وتنفيذ استراتيجية التداول المبرمجة، بما في ذلك:


دعم لغات برمجة متعددة بما في ذلك جافا، فيسوال باسيك ل أكتيفكس و C ++ و ددي ل إكسيل. وهذا يجعل النظام الخاص بك أكثر قوة وموثوقية بالمقارنة مع تلك المكتوبة في بيئة التبسيط، غير القياسية التي يقدمها وسطاء آخرين. الوصول إلى توز أمر الدخول وإدارة النظام ميزات دون الحاجة إلى خادم مخصص وارتفاع النفقات العامة لنظام فيكس.


نماذج التطبيقات للمساعدة في البدء. يمكن للمبرمجين ذوي الخبرة الأقل تطوير وصقل تطبيقاتهم باستخدام إكسيل قبل الانتقال إلى لغة أكثر قوة. القدرة على ربط النظام الخاص بك لدينا توز التجريبي للاختبار.


استخدم الجدول التالي لمعرفة أفضل تكنولوجيا واجهة برمجة التطبيقات التي تناسب احتياجاتك.


كما يتم تضمينها في البرنامج أبي يب هو X نشط لبرنامج عميل إكسيل عينة لأولئك العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من أكتيف X أبي في واجهة جدول بيانات سهلة الاستخدام.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


بسيطة عملية الإعداد 5 دقائق.


الخطوة 1: إنشاء حساب مجاني ل.


انظر أدائنا.


يجب على المستخدمين الجدد إنشاء حساب مجاني قبل الدخول إلى الأنظمة أو مراجعتها.


الخطوة 2: حدد أنظمة التداول الآلي والتجارة الحرة.


بمجرد تسجيل الدخول إلى منصة لدينا سترى أنظمة التداول الآلي المتاحة للاختيار من بينها. يمكنك التجارة نظام واحد أو التجارة لهم جميعا. أفضل جزء هو أن أنظمتنا لديها تجارب مجانية. يمكنك كسب المال ومعرفة أنه يعمل قبل أي وقت مضى المخاطرة بنس واحد! دون & # 8217؛ t تريد أوتوتريد؟ أن & # 8217؛ s غرامة لأن جميع الأنظمة ترسل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة تنبيهات بالنسبة لك لمتابعة أيضا!


الخطوة الثالثة: حدد وسيط أنظمة التداول الآلي المتوافق.


وسيتوقف وسيط اخترت بوضوح على أي نظام التداول الآلي الذي تريد التجارة. أدناه وسطاء لدينا نوصي والعمل عن كثب مع العديد من وسطاء أكثر توافقا متوفرة أثناء أوتوترادينغ وسيط الإعداد.


الوكلاء المفضلين الولايات المتحدة الأمريكية والمستخدمين الدوليين - العقود الآجلة فقط بروكر - انقر هنا.


ذي فوكس غروب (سيساعدك ممثلنا في إعداد حسابك)


إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذه العملية: (312) 756-0945.


العملاء في الولايات المتحدة والخارج. فتح حساب: انقر هنا.


المفضلة السمسار الكل في واحد السمسار - الأسهم، إتف، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس.


وسطاء التفاعلية - الولايات المتحدة الأمريكية، التجار الكندي & ما وراء البحار اضغط هنا.


بروكرز التفاعلية: المستخدمين في جميع البلدان بما في ذلك الكنديين.


تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس & # 038؛ أنظمة تداول العقود مقابل الفروقات.


الخطوة الرابعة: كيفية إعداد التداول الآلي & # 038؛ أوتوسينك & # 8211؛ فيديو.


ستيب # 5: كونغراتولاتيونس & # 8211؛ التداول الخاص بك مع ألغوترادس!


تتمتع فوائد التداول الآلي يمكن أن توفر!


إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني وسوف نعود اليكم فورا.

No comments:

Post a Comment