Sunday 18 March 2018

الفوركس للتفوق


في الوقت الحقيقي أسعار العملات في إكسيل.
الحصول على أسعار الصرف الأجنبي الحية في الوقت الحقيقي في إكسيل مع هذا جدول البيانات مجانا. يتم تأجيل ونقلت حوالي 15 أو 20 دقيقة ولكن يتم تحديثها كل دقيقة أو نحو ذلك.
يتم أتمتة كل شيء في فبا. يمكن عرض فبا وتعديلها. المكسرات والمسامير من التعليمات البرمجية هو كيريتابل أن استخراج أحدث أسعار العملات الأجنبية من Finance. yahoo للعملتين المحدد.
كل ما عليك فعله هو كتابة رمزين من ثلاثة رموز العملة، وانقر على زر (يمكنك العثور على قائمة رموز العملات هنا).
فبا ثم بتحميل أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية من ياهو إلى إكسيل، وذلك باستخدام جدول الاستعلام.
ثم يقوم إكسيل بتحميل معدلات الإغلاق السابقة، المفتوحة، والحالية، لزوج العملات. يؤدي النقر على الزر مرة أخرى إلى تحديث علامات الاقتباس مع أحدث القيم.
تلقائيا تحديث الفوركس في الوقت الحقيقي في إكسيل.
الآن، هنا & # 8217؛ s حيث يمكننا أن نكون ذكي والحصول على إكسيل لتحديث أسعار الصرف مباشرة.
1. حدد كيريتابل كما هو موضح أدناه، انقر بزر الماوس الأيمن وحدد خصائص نطاق البيانات.
2. في القائمة خصائص نطاق البيانات الخارجية، ضع الاختيار في تحديث كل خيار، واختيار وقت التحديث (يمكنك فقط اختيار عدد صحيح من الدقائق). انقر الآن على موافق.
يقوم إكسيل الآن بتحديث البيانات في كيريتابل تلقائيا، دون الحاجة إلى النقر فوق أزرار أو تشغيل وحدات الماكرو. كول، إيه؟
يمكنني استخدام البديل من جدول البيانات هذا لتتبع القيمة الاسترليني من المدخرات الخارجية بلدي. يمكنك، على سبيل المثال، تعديل فبا لتنزيل أسعار الفوركس لكثير من أزواج العملات (اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تريد هذا جدول البيانات).
جدول بيانات إكسيل آخر يسترد أسعار الصرف التاريخية اليومية بين تاريخين.
9 أفكار حول & لدكو؛ أسعار الفوركس الفوري في إكسيل & رديقو؛
أنا أبريسيات موقعك.
ولكن بدلا من إضافة 40 شيء الاستفسارات فقط حفظ ملف. iqy وتغيير الاستعلام إلى:
وتعيين خلية إدخال إلى هذه المعلمة (داتا-كونكتيونس-بروبيرتيز-ديفينيتيون).
لا فبا المطلوبة وجنبا إلى جنب مع تعويض الخ أداة قوية جدا.
حدث خطأ في التنسيق في تعليقي السابق.
هذا مفيد جدا. I & # 8217؛ تشغيل إكسيل 2018 وحاول نسخ ورقة ولكن كان الصفوف والأعمدة مختلفة نسخ نسخ الخلايا إلى مصنف الخاص بي ولكن الحصول على خطأ وقت التشغيل 1004.
من الناحية المثالية، أريد أن أحصل على 3 تحويلات في ورقة واحدة في نهاية المصنف المالي الخاص بي حتى أتمكن من التقاط أسعار صرف العملات في الوقت الحقيقي أوسد / غبب، أود / غبب و ورو / غبب. كيف أقوم بهذا العمل؟
شكرا لمساعدتكم أنتوني.
I & # 8217؛ m الحصول على رسالة الخطأ التالية:
غير قادر على فتح finance. yahoo/q؟s=USDCAD=X. لا يمكن تنزيل المعلومات التي طلبتها.
أريد تصدير العرض وطلب إلى تطبيق آخر يقبل ددي (تبادل البيانات الحيوي). كيف يمكنني فعل ذلك؟
يرجى القيام بكل شيء بالنسبة لي. لا أستطيع البحث أو أي شيء لذلك أعتمد على الناس الذين يعملون بجد لتوفير لي شيئا من قيمة كبيرة لا شيء على الإطلاق، من خير قلوبهم وبدون أي جهد من جهتي. إصلاح مشاكلي بالنسبة لي!
جدول بيانات عظيم! وهذا سوف يأتي في متناول اليدين جدا بالنسبة لي وأنا أقدر عملكم الشاق. قد يكون لدي بعض القضايا مع العمل ولكن سوف إصلاحه نفسي. شكر!
رمز عظيم! يعمل بشكل جميل.
هل يمكنك مشاركة زوج العملات المتعددة زلس أيضا، من فضلك؟
مهلا شكرا لهذا! حفظ طن من الوقت 🙂
(لطيفة جدا) & # 8230؛ ولكنني أواجه بعض المشاكل .. (أنا لست مبرمج .. 🙁 & # 8230؛) وحصلت عالقة .. حاولت إضافة e الزوج الثاني من أسعار (أوسد و برل)، ببساطة عن طريق التعامل مع الجدول على ورقة أخرى تغيير اسم الورقة & # 8230؛ وماكرو تحطمت على الفور .. أنت بالتأكيد تعريف اسم ورقة في ماكرو & # 8230؛ ولكن لم أتمكن من تعديله ..
سوف تكون لطيفة جدا لمساعدتي & # 8230؛ وأرسل لي الماكرو تصحيح؟
آسف أن تكون صفيق جدا .. ولكن أنا حقا لا أعرف كيفية الخروج ..

الفوركس للتفوق
هتبس: //api. efxnow/WebServices2.x/service. asmx الحسابات التجريبية وحسابات الاختبار:
المعلمات شائعة الاستخدام.
أوسيريد - اسم المستخدم أو معرف حساب الفوركس الخاص بك. كلمة المرور - كلمة السر لحسابك المباشر أو التجريبي. العلامة التجارية - مفتاح العلامة التجارية. مثلا "GAPI". زوج العملات - زوج العملات المدعوم من الفوركس على سبيل المثال. "EUR / USD". ملاحظات - يتم توفير شفرة مصدر فبا لجداول البيانات بموجب ترخيص غل للتفتيش والتدقيق بحيث لا يتم تخزين كلمات مرور المستخدم ومعلوماته بواسطة البرنامج داخليا لأي أغراض أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنه يتم إدخال كلمات المرور في جدول البيانات نفسه، فمن المهم تذكر عدم إرسال جداول البيانات إلى الآخرين بدون إزالة كلمات المرور.
تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات)
متطلبات النظام ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 5 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2007، إكسيل 2018، إكسيل 2018 أو إكسيل 2018 المصدر المفتوح - الترخيص غل.

تحميل بيانات الفوركس التاريخية في إكسيل.
هذا جدول البيانات إكسل تحميل البيانات الفوركس التاريخية من الإنترنت.
يمكنك أن تطلب عرض أسعار، وأسعار ومتوسط ​​أسعار لمجموعة من العملات التاريخية.
يمكنك استخدام هذه البيانات لاستعراض استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإجراء التحليل الفني (مثل رسم إما، رسي أو ماسد).
جدول البيانات سهل الاستخدام. يمكنك ببساطة إدخال حرفين من ثلاثة أحرف العملة، وتواريخ اثنين، وتحديد ما إذا كنت تريد عرض التسعير، نسأل أو منتصف السعر.
بعد النقر على أحد الأزرار، سيصل جدول البيانات بعد ذلك إلى خدمة ويب وتنزيل أسعار عروض الأسعار اليومية (باستخدام فبا ذكية). يتم استيراد بيانات الفوركس إلى ورقة تسمى & # 8220؛ البيانات & # 8221 ؛.
الآن يمكنك تحليل ورسم بيانات الفوركس باستخدام كل من وظائف إكسيل & # 8217؛ s. وكمثال على ذلك، يضع جدول البيانات بيانات سعر الصرف. إذا أردت، هل يمكن بسهولة إضافة بولينجر باندز إلى المؤامرة.
فبا غير محمي بكلمة مرور & # 8211؛ لا تتردد في تعديل أو تمديد أو إعادة استخدام التعليمات البرمجية، أو حتى تعلم من المبادئ المجسدة فيه. أنا & # 8217؛ d نقدر وصلة إلى إنفستيكسل على الرغم من!
هذه هي بيانات الفوركس المجانية التي نقوم بتنزيلها، ولا تشكل بأي حال من الأحوال أو تشكل مقارنة مع الخدمات المدفوعة. باستخدام مبادئ البرمجة فبا المستخدمة في جدول البيانات، يمكنك بسهولة استخدام أدوات أخرى مثل قواعد بيانات أسيس بدلا من إكسيل.
جدول البيانات بتنسيق إكسيل 2018.
تحديث 29 تموز (يوليو) 2018: لقد قمت بإزالة كلمة المرور. استمتع، ويرجى العودة واسمحوا لي أن أعرف ما تطبيقات الفوركس باردة أنت & # 8217؛ جعلت معها.
تحديث 20 يناير 2018. أنا & # 8217؛ لقد أضفت خيارا لطلب عرض السعر، طلب أو منتصف السعر.
47 أفكار حول & لدكو؛ تحميل بيانات الفوركس التاريخية إلى إكسيل و رديقو؛
أنا مهتم في العمل على هذا الرمز في مصنف موجود قمت به. هذا يبدو وكأنه أداة رهيبة وسوف تفعل معظم ما أحتاج إلى القيام به. كيف يمكنني الحصول على الحصول على كلمة المرور هذه لرمز فبا على الرغم من ذلك يمكنني التحقق من صحة بضعة أشياء؟
مرحبا، أنا مهتم حقا في التعليمات البرمجية،
إم وجود بعض المشاكل في الحصول على المصنف الخاص بي للقيام بنفس الشيء ولكن مع بيانات المخزون.
Brent وkristers: لقد أزلت كلمة المرور من جدول البيانات (ما عليك سوى تنزيله مرة أخرى). اسمحوا لي أن أعرف ما كنت تطبيقات رائعة كنت تأتي مع!
يبدو وكأنه أداة رائعة للاستخدام مع التميز. ومع ذلك، فتحت الرابط إلى ورقة انتشار ومحاولة فقط لتواريخ تشيج ولكن تفوق فاز & # 8217؛ ر تحديث لأن & # 8220؛ الماكرو إما غير متوفرة في كتاب العمل أو قد تكون معطلة & # 8221؛
أنا & # 8217؛ حاولت فقط جدول البيانات في إكسيل 2018 وأنها تعمل تماما بالنسبة لي.
عند تحميل جدول البيانات في إكسيل، هل أعطيت إذن الماكرو للتشغيل؟
كيفية تعديل التعليمات البرمجية بحيث يمكنك الاستعلام أكثر من واحد & # 8220؛ إلى العملة & # 8221؛ في الوقت؟ لذلك، لنفترض أنك تريد الحصول على أسعار فكس للتحويل من غبب إلى ما يصل إلى 10 عملات مختلفة في نفس الوقت بدلا من تغيير & # 8220؛ إلى العملة وإعادة تشغيل مرارا وتكرارا؟
حاولت ورقة العمل. أحصل على خطأ.
& # 8220؛ كومبيل إرور: فاريابل نوت ديفيند & # 8221؛ على هذا الخط.
سورتون: = زلسورتونفالويس، ترتيب: = زلاسندينغ، داتاوبتيون: = زلسورتنورمال.
هذا العنصر هو هايليتد: زلسورتونفالويس.
I & # 8217؛ لقد اختبرت للتو ورقة العمل على 64 بت إكسيل 2018 / وين، وأنها تعمل كما هو متوقع. ما إصدار إكسيل / ويندوز الذي تستخدمه؟
حاولت تشغيل هذا على وينسب إكسيل 2003.
وكان لي نفس الخطأ كما حصل جيم،
"خطأ في الترجمة: متغير غير محدد"
سورتون: = زلسورتونفالويس، ترتيب: = زلاسندينغ، داتاوبتيون: = زلسورتنورمال.
لقد وجدت التعليمات البرمجية الخاصة بك مفيدة جدا وجزءا لا يتجزأ منها في واحدة من بلدي ورقة. أقترح تحديث الاتصال على كل تحديث بدلا من إنشاء واحدة جديدة كما سيتم تحديث جميع الاتصالات على فتح ما لم يتم إيقاف تشغيل هذه الخاصية على إنشاء. سوف تحقق التعليمات البرمجية التالية:
ديم FX_table كما كيريتابل.
سيت FX_table = شيتس (سترشنام).QueryTables (1)
وثمة نهج آخر يتمثل في حذف جميع الاتصالات القائمة قبل إضافة اتصالات جديدة:
بوبليك سوب ريموفكيريز (شتنام أس سترينغ)
خافت وس كورقة عمل.
ديم كت ك كيريتابل.
تعيين وس = شيتس (شتنام)
لكل كت في ws. QueryTables.
فمن الممكن تعديل لإظهار مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق؟
شكرا مقدما)،
مرحبا، يعمل رائع بالنسبة لي. كان لي مشكلة فقط استخدامه على إصدار إكسل الألمانية كما الفاصل العشري لم يتم التعرف بشكل صحيح. يمكن التغلب على هذا السماح ل إكسيل بمعرفة أي حرف يتعرف على أنه الفاصل العشري. ربما يمكنك تضمينه في الإصدار الخاص بك لمساعدة المستخدمين الآخرين الذين ربما القفز في نفس المشكلة:
جداول البيانات (& # 8220؛ داتا & # 8221؛) رانج (& # 8220؛ a5 & # 8221؛) CurrentRegion. TextToColumns دستيناتيون: = شيتس (& # 8220؛ داتا & # 8221؛) رانج (& # 8220؛ a5 & # 8220؛ 8243؛)، داتاتيب: = زلدليميتد، _.
تكستكواليفيه: = زلدوبلكوت، كونسكوتيفدليميتر: = فالس، تاب: = ترو، _.
فاصلة منقوطة: = خطأ، فاصلة: = خطأ، الفضاء: = فالس، أوثر: = ترو، أوثرشار _.
: = & # 8221؛، & # 8221 ؛، فييلدينفو: = أري (صفيف (1، 1)، أري (2، 1)، أري (3، 1)، أري (4، 1) .
توماس، الحل الخاص بك & # 8220؛ غير الولايات المتحدة & # 8221؛ ويندوز يعمل كبيرة.
شكرا جزيلا، حفظت لي الكثير من الوقت.
شكرا جزيلا لهذه الأداة مفيدة جدا!
مجرد ملاحظة على جانبي: قمت أولا تعيين كافة الحسابات إلى دليل وأنا شخصيا يفضلون وجود لهم التلقائي، لذلك أنا فقط إضافة التالية في نهاية الماكرو جيتداتا ():
هذا رائع؛ دون ذلك أنا & # 8217؛ د أن تبحث في شراء خدمة تجارية، وذلك بفضل الكثير!
سؤال واحد: هل هناك أي طريقة للحصول على هذا الشيء لتحديث تلقائيا دون الضغط على زر؟
شكرا لكم على هذا البرنامج مفيد جدا.
شيء واحد أريد القيام به هو إدخال إما يوميا أو أسبوعيا في مربع المعلمات. يمكنني القيام بذلك عن طريق تغيير كلمة "يوميا" إلى "أسبوعيا" في التعليمات البرمجية.
أود أن أفعل ذلك من مربع المعلمات ولكن لا يبدو أن العمل على الرغم من أنني قد أعلنت المتغير في التعليمات البرمجية كما فعلت.
هذا هو ما حاولت في التعليمات البرمجية بعد تسمية الخلية B9 باسم "دايوك":
خافت دايوك كما سلسلة.
شكرا جزيلا لهذا.
شيء واحد أنا & # 8217؛ لاحظت ثسي يعطيك سعر العطاء وأنا حقا بحاجة إلى & # 8220؛ منتصف & # 8221؛ ولكن عندما أحاول تغيير الماكرو ما زلت أحصل على سعر المزايدة. أي اقتراحات؟
لقد قمت بتحديث جدول البيانات. يمكنك الآن اختيار إما عرض السعر أو الطلب أو متوسط ​​السعر.
أداة عظيمة. أنه يعمل تقريبا لا تشوبه شائبة! 😉 كما ذكرت ماريا، انها & # 8217؛ s لا تعطي معدلات السوق في منتصف. أعتقد أن عنوان ورل الذي تنشئه في الماكرو هو عنوان ورل قديم. حاولت إعادة كتابة مبنى الماكرو عنوان ورل الجديد الذي يبدو أنه يعمل ولكن بعد ذلك قسم التعليمات البرمجية الذي يخلق فواصل ورقة البيانات.
أعتقد بت I & # 8217؛ م لا فتح تماما هو كيف رمز الخاص بك يحفظ الجدول قيم مفصولة بفواصل.
شكرا جزيلا.
لذلك أنا نوع من أحسب بها. يؤدي عنوان ورل الذي استخدمته إلى إنشاء رابط إلى ملف تنزيل، في حين أن الرابط الذي نشرته أعلاه يربطك بجدول على صفحة ويب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم عرض التسعير، تسأل، أو منتصف فإنه لا يعود أرقام مختلفة. لذلك شكرا جزيلا.
أتمنى فقط أن يكون لدي أزواج العملات المتعددة في ورقة واحدة & # 8230؛ أو أفضل بعد أن يكون كل هذا الذهاب مباشرة إلى باوربيفوت!
سمير & # 8211؛ رهيبة & # 8211؛ وتوفير الوقت وسهلة الاستخدام. حاولت تقديم تبرع بايبال ولكن لم تقبل دفع الين.
يمكنك تقديم تبرع بالدولار الأمريكي، وسيتم تحويله إلى الين بسعر يستخدمه مزود بطاقة الائتمان.
وقد غيرت أواندا موقعها على الانترنت في الأيام الماضية. لم تعد البيانات متوفرة. هل لديك حل؟
أنا باستخدام ماكرو بنيت من الصفر منذ 2 سنوات ولكن لا أستطيع العثور على موقع مصدر جيد الآن للحصول على أسعار الصرف.
أنا أقدر ملاحظاتك.
أدوات رائعة لمحرك البيانات! لدي 2 أسئلة بالنسبة لك:
1) أنا مقارنة النتائج بك الفوركس السائبة (شاذة شاو ث / العملات) لتلك ياهو يوفر. ليست مطابقة. هل تقدمون المتوسط ​​اليومي؟
2) ورقة الخاص بك يوفر النتائج أيضا لعطلة نهاية الأسبوع على الرغم من أن فوريكس ليست مفتوحة ثم. لقد تحققت مرة أخرى اليوم مرة أخرى وأنا الحصول على نتائج عطلة نهاية الأسبوع.
إذا كنت يمكن أن تدخر لحظة لمعالجة هذه أود أن أكون ممتنا للغاية.
شكرا لهذا الموقع الجيد. إنه & # 8217؛ s رهيبة للحصول على رموز جاهزة للصفحات المحدثة. ومع ذلك، وأنا أتطلع أيضا إذا كان هناك أي إمكانية للحصول على معدلات من أواندا، معدلات التاريخية في 5 المنازل العشرية. لا أعرف إذا كان ذلك ممكنا، إذا كان لديك أي رمز أو الكتابة، يرجى اسمحوا لي أن أعرف في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
أداة عظيمة! شكرا جزيلا.
عندما أحاول تضمين التعليمات البرمجية في المصنف الحالي لدي الحصول على خطأ وقت التشغيل.
أي أفكار لماذا يحدث هذا؟
مع ActiveSheet. ChartObjects. Add _.
Excel2007 على نظام ويندوز.
أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كان من الممكن الحصول على البيانات على النحو التالي:
من العملة: ور.
إلى العملة: أوسد.
إلى العملة: إنر.
إلى العملة: تند.
إلى العملة: غبب.
إلى العملة: تشف.
إلى العملة: كاد.
إلى العملة: زار.
في تاريخ معين، إذا كنا بحاجة إلى سعر الصرف لهذه العملات العديدة. يمكن أن يكون ممكنا من خلال التكيف في الترميز أعلاه.
مرحبا هناك، هل هناك أي حل لهذا الطلب منذ بقية التعليمات البرمجية وطريقة تصدير المعلومات مثالية تحتاج فقط هذا لتنفيذه في بلدي ورقة بحيث يمكن تعبئة جميع العملات اللازمة في وقت واحد.
شكرا لكم مقدما.
أيضا شكر كبير لسمير. رجل العمل العظيم.
وقد غيرت أواندا الآن صفحة البيانات التاريخية وتدعوها & # 8230؛ التاريخية معدلات الكلاسيكية. حاولت رمز الماكرو للتنزيل من هذه الصفحة ولكن أعتقد أنها غيرت أيضا تنسيق التاريخ في الرابط.
راجعت مع ورقة إكسيل الخاص بك، ForexExcelImport. xlsm، والرابط هو حقا لا يعمل بعد الآن.
هل تعرف موقع آخر يحتوي على بيانات الفوركس التاريخية التي يمكنني تحميلها مع تعريف الفترة؟
أنا أقدر ملاحظاتك.
لقد راجعت ورقة، إيت & # 8217؛ s العمل على ما يرام تماما. أنا & # 8217؛ ر معرفة ما القضايا، كنت تواجه. أعتقد، لم يتم تحميل ورقة الصحيح.
وسائلك لوصف كل شيء في هذا المنصب هو في الواقع لطيف، كل تكون قادرة على ببساطة.
يكون على بينة من ذلك، شكرا جزيلا.
أي وسيلة ل سي أيضا عالية، منخفضة وسعر إغلاق؟
هذا ممتاز، شكرا سمير!
يعمل ممتاز و أحب رمز & # 8230؛ مدهش حقا قوة فبا / التفوق!
رمز هو مجرد رائع ويعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر المحمول الولايات المتحدة بلدي!
كان لي مشكلة فقط استخدامه على نسخة إكسل الألمانية في مكتبي كما لم يتم التعرف على فاصل عشري بشكل صحيح.
هل يمكن التغلب على هذا السماح ل إكسيل بمعرفة أي حرف يتعرف على أنه الفاصل العشري؟
أنا جديد على فبا و لا أعرف حقا ما وأين أحتاج إلى تعديل التعليمات البرمجية المصدر الأصلي.
شكرا جزيلا على مساعدتكم، عمل عظيم!
أنا أحاول استخدام هذه الأداة لتبسيط بعض المعلومات المالية ولكن يبدو أن هناك خلل في التعليمات البرمجية أنا تحميلها. بغض النظر عن ما أنا في ملء في ورقة اكسل، رمز يبدو دائما لاستخراج نفس الفترة بين اليوم وقبل شهر، في حين أنا بحاجة إلى الكثير من البيانات القديمة.
إلى أي مدى يعود الرمز؟
أنا أنظر إلى التعليمات البرمجية فبا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر رؤية أي حدود مشفرة، لذلك ربما انها & # 8217؛ s بسبب موقع اواندا نفسها؟
عندما أسماك السلسلة & # 8216؛ شارع & # 8217؛ من المتغيرات المحلية واستخدامها في موزيلا أنه يعطيني ملف كسف لتحميل دعا & # 8216؛ data. csv & # 8217؛ مع معلومات الشهر السابق، في حين يتم ترميز إندديت و ستارتات بشكل صحيح.
أي فكرة حيث يمكن أن تكون المشكلة؟
نعم، أعتقد أن أواندا قد غيرت شيئا خلف الكواليس.
كما قال سيمون هذا لا يعمل بشكل صحيح بعد الآن؟ هل هناك أي طريقة بديلة للحصول على البيانات؟ يمكن أن تكون ثابتة؟
أنا تحميل أحدث إصدار من ForexExcelImport. xlsm.
العرض & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ أسأل & # 8221؛ عود دائما عرض & # 8220؛ & # 8221؛ سعر الصرف.
جدول البيانات هذا رائع حقا. وإنني أتطلع إلى توسيع النطاق الزمني، ومع ذلك، يبدو أن البيانات يتم رسمها من ملف كسف الذي يتم تعيين تلقائيا إلى آخر 30 يوما. كيف يمكنك كتابة جداول البيانات إكسل للرسم من ملف كسف من العام الماضي 1؟ 3 اشهر؟ 6 اشهر؟
أنا حقا نقدر مساعدتكم والمشورة !!
أحسنت سام. كان من السهل جدا أن نفهم وننفذ.
مرحبا هناك & # 8211؛ شكرا لإنتاج هذا جدول مفيد جدا! أنا مهتم في جعل جدول البيانات التي يمكن تحميل أسعار الأسهم التاريخية وأسعار العملات الأجنبية في نفس الوقت لرسم أسعار الأسهم محايدة الفوركس مع مرور الوقت. هل من الممكن أن يكون لديك نسخة بدون كلمة مرور للرمز؟
مرحبا أنا & # 8217؛ م طالب علوم البيانات.
الرجاء إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني في العثور على بيانات تاريخية ور / أوسد في ملف اكسل مع عدد كبير من خط (مثل مئات الآلاف أو أكثر)، أنا & # 8217؛ م العمل على سعر الصرف التنبؤ في مشروع تخرجي. إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد الرجاء الاتصال بي على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
مرحبا، يبدو وكأنه رابط أواندا في ماكرو لمعدلات فكس التاريخية قد توقفت عن العمل. قد يكون هذا بسبب وقف أواندا تقديم الخدمة مجانا.
أي فكرة ما هي بناء الجملة للحصول على بيانات فكس من ياهو المالية؟
لقد اكتشفت أداتك فقط قبل شهرين أو ثلاثة أشهر وتمتعت بالراحة والدقة وقد سمح الماكرو لي ببناء تقارير عن العمل (للاستخدام الداخلي، وليس شركة متداولة بشكل عام)، ولكن يبدو أنه في وقت ما منذ أبريل 1 تغيرت أواندا شيئا في بنية قواعد البيانات الخاصة بهم التي تجعل المصنف عفا عليها الزمن. اكتشفت أن هناك مشكلة عندما بدأت تحديث التقارير الخاصة بي لبيانات أبريل ولم وحدات الماكرو تحديث الجدول الرئيسي كما كنت أتوقع. إعادة تحميل المصنف المصدر الخاص بك ومحاولة تشغيل تحديث لمعدل فكس لنطاق التاريخ الذي عملت سابقا، حصلت على خطأ أن & # 8220؛ الوجهة & # 8221؛ النطاق غير صالح.
هل تتوقع تحديث هذا المصنف في أي وقت قريبا؟ وسأكون ممتنا لو فعلتم!
I & # 8217؛ م وجود نفس المشكلة بالضبط كما آخر تعليقين & # 8211؛ ملف لم يعد يعمل. كانت هذه الأداة مذهلة وغريبة إذا كان هناك إصلاح أو شيء من هذا القبيل؟

تحميل بيانات الفوركس ومؤامرة مؤشر القوة النسبية في إكسيل.
يقوم جدول بيانات إكسيل هذا بتحميل بيانات فوريكس التاريخية ويحدد مؤشر القوة النسبية (رسي) وتقلب زوج العملات.
يمكنك أيضا فحص والتحقق من الحسابات المستخدمة لتوليد النتائج.
وكثيرا ما يستخدم المحللون الفنيون مؤشر القوة النسبية لتحليل التحركات في أسواق الأسهم وأسواق الصرف. ومع ذلك، فإن هذا المؤشر يتأرجح هو مجرد دليل ويمكن أن تعطي كاذبة الايجابيات.
وفقا لذلك، يتم استخدام مؤشر القوة النسبية دائما مع المؤشرات الفنية الأخرى (مثل المتوسطات المتحركة الأسية، أو إما) بحيث يمكن للمتداولين اتخاذ قرارات أفضل.
ومع ذلك، فهي واحدة من الأدوات الأكثر أهمية في ترسانة الفوركس و ترسانة.
عادة، قيمة رسي.
أقل من 30 يشير إلى أن زوج من العملات في ذروة البيع، أقل من 15 يعني أن زوج من العملات في منطقة ذروة البيع أعلى من 70 يعني أن زوج العملات هو ذروة شراء فوق 85 يعني أن زوج العملات هو ذروة البيع.
استراتيجية التداول النموذجية لزوج العملات هي.
عندما يشهد مؤشر القوة النسبية ل 14 يوما انخفاضا دون 30، ويتراجع القاع ويتقاطع 30 على مسار صعودي يبيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 يوما أكبر من 70 والهضاب، ثم ينخفض ​​إلى أقل من 70.
ويرد دليل لحساب مؤشر القوة النسبية هنا.
جدول البيانات هذا سهل الاستخدام. كل ما عليك القيام به هو إدخال.
عملتان، عن طريق رموز العملات المكونة من ثلاثة أحرف تاريخ بداية ونهاية عدد أيام التداول في السنة (حوالي 250 تقريبا) نافذة زمنية لحساب مؤشر القوة النسبية حساب نافذة زمنية لحساب التقلب.
وبمجرد دخولك إلى هذا التاريخ والنقر على زر، فإن بعض فبا ذكي يجلب أسعار الصرف الأجنبي التاريخية اليومية من الإنترنت، ومؤامرات مؤشر القوة النسبية والتقلب التاريخي.
يظهر مؤشر سكرينغراب نتائج مؤشر القوة النسبية النموذجية لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي من 1 يناير 2018 إلى 8 فبراير 2018. كما ترى، فإن معظم الحركة بين مؤشر القوة النسبية 30 و 70. في بعض الأحيان، مؤشر القوة النسبية غبب-أوسد ينخفض ​​إلى أقل من 30 أو قمم أكثر من 70، ولكن بسرعة يسحب إلى نطاق التداول العادي.
يتم عرض مؤشر القوة النسبية وحسابات التقلب في ورقة منفصلة تسمى & # 8220؛ داتا & # 8221؛ (يمكنك النقر على الخلايا لعرض الصيغ التي تم إنشاؤها تلقائيا بواسطة فبا).
انقر على الصورة أدناه على سبيل المثال الحسابات.
جدول البيانات مجاني تماما!
قد تكون مهتما أيضا في جدول البيانات هذا، الذي يرسم مؤشر القوة النسبية، أتر وتقلب أسعار الأسهم التي تم تحميلها من ياهو المالية.

أفضل إكسيل تعليمي.
يمكن إنشاء جدول بيانات مفيد لمتاجر الفوركس بطرق مختلفة. هذا المقال التعليمي يعلمك واحدة من الطرق المفيدة لإنشاء جدول بيانات مفيد.
1. انقر فوق باور كيري (1)، ثم من ويب (2)
2. الذهاب إلى الموقع حيث كنت تتاجر. هذا هو المكان الذي البرنامج التعليمي لا يمكن أن أقول حقا، لأنها تعتمد تماما على حيث يتداول المستخدم من. مجرد نسخ الرابط في هذا الموقع.
3. اضغط كترل + V للصق الرابط (1) واضغط على موافق (2).
4. اختيار الجدول الذي يناسب حاجتك.
في الختام، وهذا مفيد للتاجر الفوركس لأنه يسمح جدول البيانات لاستخدامها مع البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من المصدر. هذا سيبدو شيئا من هذا القبيل:
دروس شعبية.
دروس جديدة.
أفضل إكسيل تعليمي - البرنامج التعليمي معقدة وخالية تماما من إكسيل. أفضل مكان لتعلم اكسل على الانترنت.

No comments:

Post a Comment