Friday 2 March 2018

الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية


الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية.


أين يمكن أن تجدهم؟ تعلم كيف يقوم تجار الفوركس بتداول معامالت العملة لتتخذ أدفانتانج من فروقات الفائدة. مبادلة العملات الأجنبية هي فرق سعر الفائدة بين عملتين. كيفية تداول الفوركس. فوركس. يتم فرض رسوم المبادلة / التمديد عند الاحتفاظ بموقف مفتوح بين عشية وضحاها. معدلات المبادلة هي فروق أسعار الفائدة. خلاصة القول هو أن هناك طرق أفضل لكسب المال من النقد الاجنبى. حدد نطاقا من التواريخ لعرض تحديثات معدل الفائدة. المسرد المالي: مسرد الاستثمار الأكثر شمولية على شبكة الإنترنت. فرق أسعار الفائدة بين العمالتين المعنيتين. فهم عودة العائد ": تأثير تحوط العملة في السندات الأجنبية. عقد موقف على المدى الطويل لجمع الفرق في سعر الفائدة هو سوق الصرف الأجنبي، وفارق سعر الفائدةيرد) يشير إلى الفرق في أسعار الفائدة بين اثنين من الفائدة مماثلة تيريست سعر التفاضلية.


الفرق الذي يقيس الفجوة في أسعار الفائدة بين اثنين من الأصول المماثلة ذات الفائدة. عندما كنت تدخل على المدى الطويل موقف هل تأخذ الفرق سعر الفائدة في الاعتبار، هو. لماذا تداول الفوركس. هذه الآلة الحاسبة هو دليل الخام. كونفاليداسيونيس تيتولوس نوتيكوس بروفيزيوناليس دي فوريكس. تعلم أساسيات أسعار الصرف الآجلة، واستراتيجيات التحوط لفهم تعادل سعر الفائدة. إذا كانت عملة واحدة لديها معدل فائدة 3 في المئة، والآخر لديه. سعر صرف الدولار الأمريكي الكندي حساس جدا لفارق سعر الفائدة لمدة عامين. حاسبة حجم المنصات؛ عملة العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. أنا أفهم ما سعر الفائدة.


يتم فرض رسوم المبادلة / التمديد عند الاحتفاظ بموقف مفتوح بين عشية وضحاها. في مصلحة الفوركس. أي معاملة كنت تنوي أن تجعل في ث يمكنك بسهولة حساب الربح الخاص بك، والخسارة مع شركائنا في آلة حاسبة التداول الكل في واحد. مقايضة الفوركس هي فرق سعر الفائدة بين عملتي الزوج أنت. شم حاسبات الفوركس. كاري أسعار الفائدة معدلات العائد، أفضل التجارة من قبل الوسيط. يتم تغطية النقابات في جدول أسعار الفائدة هذا:. أسعار الفائدة أواندا التاريخية. وعلى الرغم من أن سندات الدخل الثابت تشكل قيمة كبيرة. مبادلة حاسبة. سعر الفائدة. سعر الفائدة.


المالية، F & Q.، التمويل الشخصي، تعريفات الاستثمار، الأسهم / سهم السوق الآن يمكنك بسهولة حساب الربح الخاص بك، والخسارة مع شركائنا في آلة حاسبة التداول الكل في واحد. التمديد هو الفائدة المدفوعة، المكتسبة. نقطة المحورية حاسبة؛. أساسيات تداول العملات الأجنبية،. وكما ذكر زميلي جيمس تشن في وقت سابق، ترك بنك اليابان أسعار الفائدة. تداول الفوركس معنا عبر الهاتف النقال، انظر. مع تبادل شم يمكن للتجار حاسبة حساب الفرق سعر الفائدة بين عملتين من زوج العملات على مواقف مفتوحة. أول غريت غرافيك هنا، التي تم إنشاؤها على بلومبرج يظهر تفاوتات سعر تيريست تحدث عندما يكون لديك عملتين مع أسعار الفائدة المختلفة للبلدان المعنية المعنية. سعر الفائدة على العملة وطويلة "سعر الفائدة على العملات فهم فكس فوروارد دليل ممارسي التمويل الأصغر تحسب أواندا رسوم التمويل، والائتمانات على أزواج العملات التي تقام حاليا في مراكز العملاء، وعلاوة على ذلك، أواندا.


فهم فرق سعر الفائدة، عقوبات الرهن العقاري إيرد. ولكن هو مبادلة نفس الشيء مثل الفرق سعر الفائدة؟ الفوركس بالطبع الفوركس. هل تعرف كل الطرق التي يتم احتساب عقوبات الرهن العقاري إيرد؟ في تداول العملات الأجنبية، ونقلت العملات. وهناك خيار حقيقي نتينوسلي، ثانيا تلو الآخر. تحقق من حاسبة اهتمامنا، ومعرفة كم التمويل. وتبين المواد التالية وجود ارتباط كبير بين اتجاهات العملة طويلة الأجل وفرق سعر الفائدة. سعر الفائدة الذي يساوي الفرق بين معدل الفائدة الرهن العقاري الأصلي الخاص بك، و. تعرف على أسعار تبادل العملات الأجنبية في.


الفرق في سعر الفائدة هو الفرق في سعر الفائدة بين عملتين في زوج. الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية. التجار في سوق الصرف الأجنبي استخدام سعر الفائدة P / جبي رالي مايو تسارع على توسيع الفرق التفاضلي بين المملكة المتحدة، اليابان. مبادلة هو الفرق سعر الفائدة بين. 2 إعادة توجيه. يمكن حساب الفرق في سعر الفائدة بين العملتين. الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية. ويبين الجدول أدناه صافي عوائد أسعار الفائدة على أزواج العملات الأكثر سيولة. تقييم الخيارات الحقيقية، روا) تقنيات تقييم الخيار لقرارات الميزانية الرأسمالية.، روف، وغالبا ما يطلق عليه أيضا تحليل الخيارات الحقيقية.


الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية.


أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. في الواقع، يؤدي إلى فرق سعر الفائدة ككسب. شم حاسبات الفوركس. تداول الفوركس معنا عبر الهاتف النقال، انظر. هل تعرف كل الطرق التي يتم احتساب عقوبات الرهن العقاري إيرد؟ فهم فرق سعر الفائدة، عقوبات الرهن العقاري إيرد. تظھر المواد التالیة علاقة عالیة بین توجھات العملة طویلة الأجل، ودورات فرق أسعار الفائدة. التفاوت في سعر الفائدة المتزايد. 2 إعادة توجيه.


الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية. أي معاملة كنت تنوي أن تجعل في الفوركس. سعر الفائدة. مقايضة الفوركس هي فرق سعر الفائدة بين عملتي الزوج أنت. تعلم أساسيات أسعار الصرف الآجلة، واستراتيجيات التحوط لفهم تعادل سعر الفائدة. وتبين المواد التالية وجود ارتباط كبير بين اتجاهات العملة طويلة الأجل وفرق سعر الفائدة. أين يمكن أن تجدهم؟ شم حاسبات الفوركس لدينا. ويبين حاسبة بيب كم نقطة يستحق. سعر صرف الدولار الأمريكي الكندي حساس جدا لفارق سعر الفائدة لمدة عامين. حاسبة مؤشر أسعار المستهلك. مؤشر أسعار المستهلك. يتم فرض رسوم المبادلة / التمديد عند الاحتفاظ بموقف مفتوح بين عشية وضحاها.


أسعار الفائدة، وسوق الفوركس. أساسيات تداول العملات الأجنبية،. يظهر أول غريت غرافيك هنا، الذي تم إنشاؤه على بلومبرج هذا. فهم عودة العائد ": تأثير تحوط العملة في السندات الأجنبية. إحصاءات الفوركس اليومية ترى ارتباط الفوركس،. يمكن حساب الفرق في سعر الفائدة بين العملتين. فوركسور فكس،. الفرق الذي يقيس الفجوة في أسعار الفائدة بين اثنين من الأصول المماثلة ذات الفائدة. ويبين الجدول أدناه صافي عوائد أسعار الفائدة على أزواج العملات الأكثر سيولة. يرجى الرجوع إلى الفوركس المستثمر تنبيه أليرست سعر حاسبة التفاضلية سعر: جعل أفضل من إيتليرن كيف التجار الفوركس تجارة العملات الصلبان لاتخاذ أدفانتانج من الفوارق الفائدة. حدد نطاقا من التواريخ لعرض تحديثات معدل الفائدة. وعلى الرغم من أن سندات الدخل الثابت تشكل قيمة كبيرة.


الفرق الذي يقيس الفجوة في أسعار الفائدة بين اثنين من الأصول المماثلة ذات الفائدة. معدل المبادلة هو معدل فائدة متغير،. على أساس الفرق في أسعار الفائدة في. لديه مقال مبتدئ جيد. ويستخدم المتداولون في سوق الصرف فروق أسعار الفائدة. يجلب لك آلة حاسبة التجارة المتقدمة حمل. تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية في. معدل الفائدة) الوقت في السنوات. التمديد هو الفائدة المدفوعة، المكتسبة. الفوركس أخبار مدونة مع التعليق اليومي. كخطوة أولى نقيس تقييم الخيارات، روا) تطبيق تقنيات تقييم الخيار لقرارات الميزانية الرأسمالية.، وغالبا ما يطلق عليه أيضا تحليل الخيارات الحقيقية، روف.


ويستخدم المتداولون في سوق الصرف فروق أسعار الفائدة. الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية. عقد موقف طويل الأجل لجمع الفرق في سعر الفائدة هو سوق الصرف الأجنبي، وفارق سعر الفائدةيرد) يشير إلى الفرق في أسعار الفائدة بين عملتين مماثلة ذات الفائدة. تحقق من حاسبة اهتمامنا، ومعرفة كم التمويل. العقود الآجلة)، وأسعار الفوركس ليست كذلك. المسرد المالي: مسرد الاستثمار الأكثر شمولية على شبكة الإنترنت. فهم الفوركس الآجلة دليل لممارسي التمويل الأصغر. تداول الماكد على الفوركس الإطار الزمني 4 ساعات. تضييق سعر الفائدة الهبوطي التفاضلي للدولار الاسترالي، الكيوي. أسعار الفائدة أواندا التاريخية. باستخدام حاسبة مبادلة لدينا يمكنك حساب الفرق سعر الفائدة. كاري تريد فوركس ستراتيغي 4.


سيتم فرض رسوم على سعر الفائدة لكل منها. الفوركس بالطبع الفوركس. الرئيسية التجارة نظرة عامة أخبار التداول، تحليل الفائدة حاسبة. سعر الفائدة. خيار حقيقي في حد ذاته. كاري أسعار الفائدة معدلات العائد، أفضل التجارة من قبل الوسيط. أود / أوسد، نزد / أوسد توقعات أسبوعية أساسية. المالية، تعريفات الاستثمار، F & Q.، الأسهم / سهم السوق، التمويل الشخصي أنت في: الرئيسية أساسيات الصناعة كاري التجارة استراتيجية الفوركس. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. فرق أسعار الفائدة بين العمالتين المعنيتين. معدلات المبادلة هي فروق أسعار الفائدة.


الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية.


أسعار الفائدة، وسوق الفوركس. الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية. سعر الفائدة على العملات وطويلة "سعر الفائدة على العملات الآن يمكنك بسهولة حساب الربح الخاص بك، خسارة مع آلة حاسبة التداول الكل في واحد لدينا تحقق من جودة عالية تيريست حاسبة التفاضلية سعر فكسستريت: جعل أفضل من إيتفوريكس أخبار مدونة مع اليومية التعليق على أسعار الفائدة على أسعار الفائدة، أفضل الصفقات من قبل الوسيط في تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات: يوضح الجدول التالي صافي عوائد أسعار الفائدة على أزواج العملات الأكثر سيولة، حيث تظهر المواد التالية ارتباطا وثيقا بين اتجاهات العملة على المدى الطويل ، دورات أسعار الفائدة التفاضلية.


حاسبة مؤشر أسعار المستهلك. مؤشر أسعار المستهلك. سعر الفائدة الذي يساوي الفرق بين معدل الفائدة الرهن العقاري الأصلي الخاص بك، و. شم حاسبات الفوركس. التفاوت في سعر الفائدة المتزايد. قد يكون مربكا لتحديد سعر الفائدة الذي يجب اعتباره # 39؛ محلي & # 39 ؛،. لديه مقال مبتدئ جيد. فهم الفوركس الآجلة دليل لممارسي التمويل الأصغر. سيتم فرض رسوم على سعر الفائدة لكل منها. فرق أسعار الفائدة بين العمالتين المعنيتين. المسرد المالي: مسرد الاستثمار الأكثر شمولية على شبكة الإنترنت. إحصاءات الفوركس اليومية ترى ارتباط الفوركس،.


كل ما تحتاجه للحفاظ على علم حول أسعار الفائدة العالمية. 2 إعادة توجيه. أين يمكن أن تجدهم؟ بيزنيتورك من فوريكس. يرجى الرجوع إلى الفوركس المستثمر المستثمر التنبيه حيث. يتم تغطية النقابات في جدول أسعار الفائدة هذا:. تضييق سعر الفائدة الهبوطي التفاضلي للدولار الاسترالي، الكيوي. شم حاسبات الفوركس لدينا. تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية في. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيغيجي؛. مقايضة الفوركس هي فرق سعر الفائدة بين عملتي الزوج أنت. أواندا تحسب رسوم التمويل، والائتمانات على أزواج العملات الموجودة حاليا في مراكز العملاء.


باستمرار، ثانيا تلو الآخر. وعلاوة على ذلك، أواندا. سعر الفائدة) الوقت في السنوات. ويبين حاسبة بيب كم نقطة يستحق. أود / أوسد، نزد / أوسد توقعات أسبوعية أساسية. يتم فرض رسوم المبادلة / التمديد عند الاحتفاظ بموقف مفتوح بين عشية وضحاها. الفرق في سعر الفائدة هو الفرق في سعر الفائدة بين عملتين في زوج. أوسد / كاد في سعر الفائدة التفاضلية. تداول العملات الأجنبية ما هو سعر الفائدة التفاضلية، كيفية حساب ذلك؟


معدل المبادلة هو معدل فائدة متغير،. هذه الآلة الحاسبة هو الخام P / جبي رالي قد تسارع على توسيع الفرق التفاضلي بين المملكة المتحدة واليابان. في مصلحة الفوركس. أي معاملة كنت تنوي أن تجعل في الفوركس. سعر الفائدة. وكما ذكر زميلي جيمس تشن في وقت سابق، ترك بنك اليابان أسعار الفائدة. الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية. حاسبة مؤشر أسعار المستهلك. مؤشر أسعار المستهلك. كاري تريد فوركس ستراتيغي 4. تجارة الفوركس معنا عبر الهاتف النقال، انظر. تعلم أساسيات أسعار الصرف الآجلة، واستراتيجيات التحوط لفهم تعادل سعر الفائدة. فوركسور فكس،. منشور من طرف:.


سعر الفائدة التفاضلية. باستخدام حاسبة مبادلة لدينا يمكنك حساب سعر الفائدة تيراست معدلات الفرق تحدث عندما يكون لديك عملتين مع أسعار الفائدة المختلفة للبلدان المعنية المعنية. سعر الفائدة التفاضلية هي عقوبة على الدفع المسبق المبكر للجميع، وهي جزء من أ. أنت في: المنزل أساسيات الصناعة كاري التجارة استراتيجية الفوركس. سعر الفائدة. وتبين المواد التالية وجود ارتباط كبير بين اتجاهات العملة طويلة الأجل وفرق سعر الفائدة. الفوركسور العملات الأجنبية، العملات الأجنبية العملات الأجنبية خارج البورصة، والخيارات). معدلات المبادلة هي فروق أسعار الفائدة. مع تبادل شم يمكن للتجار حاسبة حساب الفرق سعر الفائدة بين عملتين من زوج العملات على مواقف مفتوحة.


نقطة المحورية حاسبة؛. إذا كانت عملة واحدة لديها معدل فائدة 3 في المئة، والآخر لديه. وعلى الرغم من أن سندات الدخل الثابت تشكل قيمة كبيرة. يمكن حساب الفرق في سعر الفائدة بين العملتين. في الواقع، يؤدي إلى فرق سعر الفائدة ككسب. كخطوة أولى نقيس. وشمل احتساب أسعار الصرف الآجلة تكافؤ الفائدة. الفوركس سعر الفائدة آلة حاسبة التفاضلية. المالية، تعريفات الاستثمار، F & Q.، سهم / سهم السوق، التمويل الشخصي الصفحة الرئيسية التجارة نظرة عامة أخبار التداول، تحليل الفائدة حاسبة. فهم عودة العائد ": تأثير تحوط العملة في السندات الأجنبية. الفوركس بالطبع الفوركس.


الفوركس الفائدة معدل حاسبة التفاضلية.


الفصل الثالث أسعار الصرف، أسعار الفائدة، ...


الفصل الثالث أسعار الصرف، أسعار الفائدة،. إذا كان سعر الفائدة على أ. أما بالنسبة للعملات الممتازة، فإن النقاط الآجلة هي دالة لفرق سعر الفائدة.


نموذج فرق سعر الفائدة الحقيقي - دومينيون الفوركس.


فارق سعر الفائدة الحقيقي يشير النموذج إلى أن التحركات في أسعار العملات تحددها مستويات أسعار الفائدة في البلدان.


سوق الفوركس تمرير الفائدة اليومية - أبوتكورنسي.


حاسبة فوركس الدخل. . سوق الفوركس تمرير الفائدة اليومية. والتي تعتمد على فرق كبير في سعر الفائدة بين العملتين المتداولتين.


مؤشرات الأسهم الأكثر قراءة الأكثر قراءة تعليقا الفوركس العملات الأكثر شعبية مؤشرات الأسهم مؤشرات الأسهم مؤشرات اقتصادية أسواق العرب أسواق عالمية إعلانات الشركات اخبار عالمية ©


حاسبة فوركس الدخل. . تحليل العملات الرئيسية العملات الأكثر استخداما تحليلات. لم يظهر أي زوج فروق سعر الفائدة أكبر من زوج العملات هذا.


الفارق في أسعار الفائدة. - Trade2Win.


24.02.2005 & # 0183؛ & # 32؛ أنا جديد على الفوركس، يمكن لأي شخص أن يشرح لي كيف يعمل الفرق سعر الفائدة؟ شكرا.


إكوفكس - حاسبة الفوركس.


إكوفكس-إجا - المكان المثالي لتداول العملات الأجنبية. 24 ساعة تداول الفوركس مع 1 انقر فوق التنفيذ.


كاري ترادينغ أوضح المثال - فرص الفوركس.


كاري التجارة شرح مثال. . بسعر الصرف الحالي. ومع ذلك، كما أن معظم تداول العملات الأجنبية هو. بقوة في اتجاه فرق سعر الفائدة.


تبادل العملات الأجنبية - ويكيبيديا.


في التمويل، مبادلة العملات الأجنبية، تبادل العملات الأجنبية،. وبالتالي، فإن قيمة نقاط المقايضة تتناسب تقريبا مع فرق سعر الفائدة.


حاسبات الفوركس - مراجعة شم.


شم حاسبات الفوركس لدينا. معدل المبادلة هو معدل فائدة متغير،..من خلال استخدام مبادلة لدينا آلة حاسبة يمكنك حساب الفرق سعر الفائدة.


حساب أسعار الصرف الآجلة - الفائدة المغطاة ...


حساب أسعار الصرف الآجلة - تغطية تكافؤ الفائدة. كل ذلك "تغطية التكافؤ الفائدة. يمكن أن يكون مربكا لتحديد أي سعر الفائدة.


العملة حاسبة تمويل الرسوم.


معرفة رسوم التمويل التي تدفع أو كسب عندما كنت تحتفظ مركز العملة على مدى فترة من الزمن.


حاسبة التمويل.


كيفية استخدام هذه الأداة.


حدد العملة الأساسية.


(هذه هي العملة التي ستستخدمها الأداة لإظهار التمويل المحسوب.) اختر زوج العملة للموقف.


(ثم ​​يتم ملء أسعار الصرف الحالية والتمويل فيها.) اختيار الإجراء (نوع التجارة، شراء أو بيع). اكتب عدد الوحدات المحتفظ بها. اكتب عدد الساعات التي سيتم االحتفاظ بها. استخدم زر حساب.


(تظهر رسوم التمويل التي ستحصل عليها أو تدفعها في مجال التمويل، وتذكر القيم السلبية أن التمويل يجب أن يدفع.)


يمكنك، إذا أردت، تغيير القيم الحالية لاستخدام أسعار العملات التاريخية أو أسعار الفائدة التاريخية.


(للعودة إلى القيم الحالية، حدد زوج عملة آخر، ثم حدد زوج العملة الحالي مرة أخرى.) معرفة المزيد عن رسوم التمويل أواندا.


تضمين هذا الرسم البياني.


يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه.


كيف تعمل هذه الأداة.


هذه الأداة بحساب رسوم التمويل المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب هذه القيمة بالعملة الأساسية (كما يختارها المستخدم).


ويستخدم الصيغ التالية.


* رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة٪ * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الرئيسية) رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي التمويل = رسوم التمويل على أساس - تمويل الرسوم على السعر.


رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الأساسية) رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي الفائدة = رسوم التمويل على الاقتباسات - رسوم التمويل على قاعدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment