Monday 26 March 2018

الفوركس محاكاة التداول إي


MT4 محاكاة التداول برو.


ممارسة وتحسين مهارات تداول الفوركس الخاص بك مع MT4 محاكاة التداول برو!


على الرغم من أن التداول المباشر هو أفضل وسيلة لتعلم التداول، فإنه يمكن أن يستغرق أشهر أو حتى سنوات. باستخدام هذا محاكاة الفوركس يمكنك أن تفعل ذلك في غضون ساعات.


لا مزيد من الانتظار لبعض ظروف السوق أو تحركات الأسعار.


لا مزيد من الحاجة لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم.


مع MT4 محاكاة التداول برو يمكنك ببساطة اختيار أي تاريخ في الماضي واعادة السوق ابتداء من ذلك اليوم.


MT4 محاكاة التداول برو يستخدم المدمج في ميتاتريدر 4 استراتيجية اختبار لمحاكاة تداول العملات الأجنبية في الماضي. وهذا يجلب الكثير من الفوائد:


يمكنك اختيار أي أداة، الإطار الزمني ومجموعة من الوقت لمحاكاة الخاص بك يمكنك استخدام جميع القياسية ومعظم مؤشرات MT4 مخصص يمكنك استخدام قوالب MT4 يمكنك إبطاء، تسريع أو إيقاف المحاكاة الخاصة بك في أي وقت لديك حق الوصول إلى التوازن / الأسهم الرسم البياني وكذلك لتاريخ التجارة يمكنك حفظ نتائج التداول الخاصة بك كما تقرير هتمل.


تعديل سرعة المحاكاة السوق والأوامر المعلقة إيقاف الخسائر وأخذ الأرباح التعديل البصري ووضع الأوامر الإيقاف التلقائي واليدوي الزوائد المتوقفة إغلاق النظام الجزئي تعديل حجم الخط تعديل الألوان وموقف النافذة خط عرض متوسط ​​سعر الموضع الربح / الخسارة المعروضة بالنقاط أو في المال أوكو أوامر المعلقة محاكاة على الأطر الزمنية متعددة التحجيم الموقف القائم على المخاطر.


الإصدار الحالي هو: 1.35.


لقطات.


التركيب.


العثور على الموقع الصحيح من مجلد MQL4 الخاص بك عن طريق الذهاب إلى ملف -> فتح مجلد البيانات.


كيفية إطلاقه.


فتح المدمج في استراتيجية ميتاتريدر تستر (السيطرة + R أو عرض-> استراتيجية تستر).


كيفية استخدامها.


تحديثات مجانية.


التحديثات مجانية. كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت إصدار جديد. سيظل رمز التنشيط يعمل مع الإصدارات الجديدة.


الإصدار الحالي هو: 1.35.


هو ترخيص مدى الحياة لشخص واحد.


MT4 التداول محاكي برو لا بد أن رقم الحساب ميتاتريدر الخاص بك. يسمح ترخيص واحد لتنشيط البرنامج على 10 حسابات MT4 مختلفة. هذه الحسابات يمكن أن تكون تجريبية وحقيقية. عدد أجهزة الكمبيوتر لا يهم على الإطلاق، حتى تتمكن من استخدام البرنامج على العديد من الآلات.


إذا تجاوزت أي وقت مضى حد التنشيط الخاص بك، يمكنك دائما مسح التنشيط الخاص بك أو الاتصال بنا.


المتطلبات.


نظام التشغيل ويندوز (قد لا يعمل على ماك) تثبيت ميتاتريدر 4 اتصال بالإنترنت.


إذا كنت غير راض مع محاكاة لدينا، يمكنك طلب استرداد خلال 14 أيام من الشراء. بعد 14 يوما، لا يمكن استرداد الأموال إلا إذا واجهت مشاكل تقنية قابلة للإعاقة مع البرنامج.


MT4 محاكاة التداول برو لم يعد للبيع. فمن غير الممكن لشرائه.


لن يعمل هذا التنزيل إلا إذا كنت قد اشتريت الترخيص بالفعل وكان لديك رمز التفعيل.


البيانات التاريخية.


منذ MT4 محاكي التداول برو يعمل كمستشار خبير (إي)، فإنه يستخدم نفس البيانات التاريخية مثل أي إي أخرى في ميتاتريدر. فإنه لا تحميل أو تقديم أي بيانات خاصة. وهذا يعني أن طول المحاكاة يقتصر على كمية البيانات المخزنة في MT4 الخاص بك. لذلك، تأكد دائما أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية قبل بدء المحاكاة.


إنه أمر جيد للعمل على حساب تجريبي منفصل حتى لا تدمر أو تدمج البيانات التاريخية على حساب التداول المباشر الخاص بك. ومن المهم بشكل خاص عند التعامل مع أي بيانات طرف ثالث.


نعرض أدناه الطرق الرئيسية للحصول على البيانات التاريخية:


أولا وقبل كل شيء تحقق كم البيانات التي يمكن تحميلها من وسيط الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق التمرير المخططات الخاصة بك إلى البداية. يتم وصف هذه الطريقة في نصائح & أمب؛ الخدع. إذا كان حسابك عبارة عن حساب ميتاكوتس، فيمكنك استخدام الزر تنزيل في أدوات -> مركز السجل كما هو موضح في النصائح & أمب؛ الخدع. يرجى ملاحظة أن استخدام هذا الزر مع حساب غير ميتاكوتس يمكن أن يؤدي إلى خلط البيانات ونتائج سيئة للغاية.


إذا لم يكن هذا كافيا، يمكنك محاولة استيراد البيانات من جهات خارجية. ومع ذلك، سيكون لديك للقيام بذلك لوحدك، منذ Soft4FX لا توفر أي مبادئ توجيهية. لا يمكننا إلا أن نعرض لك بعض الروابط:


تقدم تيكستوري نسخة مجانية ومدفوعة من البرمجيات التي تساعدك على تحميل بيانات القراد من دوكاسكوبي، والتي تعتبر واحدة من أفضل يغذي البيانات المجانية. كما أنه يساعدك على تصدير البيانات إلى ميتاتريدر. ستراتيكانكوانت قراد هو المقصود أيضا تنزيل البيانات لتحميل البيانات القراد من دوكاسكوبي. تقدم فكس الكثير من البيانات المجانية لمدة دقيقة واحدة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى إنشاء بيانات لجميع الأطر الزمنية أعلى نفسك استنادا إلى بيانات M1. ويمكن القيام بذلك باستخدام برنامج ميتاتريدر's بيريود كونفيرتر القياسي أو أدوات أخرى مشابهة. يسمح لك بيرت's تيك داتا سويت باستخدام بيانات القراد والانتشار المتغير في اختبار MT4 باكتستينغ للحصول على دقة أفضل ونوعية نمذجة بنسبة 99٪. وهي ليست مصدرا للبيانات التاريخية، ولكن يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أي مصدر بيانات القراد أخرى لإجراء اختبار باكتستينغ القراد عن طريق القراد والمحاكاة.


محاكاة التداول 2 - خبير ل ميتاتريدر 4.


النسخة المعدلة من برنامج محاكاة التداول، التي أنشئت للتدريب عالية السرعة، اتقان استراتيجية، واختبار المؤشرات، وما إلى ذلك.


في تلك الصفحة تبدو وصفا مفصلا للوظائف الأساسية، وهنا سأصف فرص جديدة فقط.


في البرنامج وينص على وظيفة بريكبوينت الذي يضع اختبار على وقفة عند تحقيق سعر مجموعة أعلى أو أسفل القيمة.


تستخدم هذه الدالة مكتبة دل، ولذلك فمن الضروري السماح للمستشار للقيام بذلك:


برياكبوينت يمكن استخدامها ل.


ومثل؛ يلتقط ومثل. من اللحظة الدقيقة للسعر، & كوت؛ يلتقط & كوت؛ من نقاط المدخلات، وتحليل الوضع، أو فتح أمر كما لو كان وقف أو أمر الحد.


قيم نقاط الانقطاع.


يتم تعيينها بواسطة التسميات التدريب وقف العليا والتدريب إيقاف أقل، من خلال الخاصية & كوت؛ النص & كوت؛ ، وإرسالها للتنفيذ عن طريق التحول من تسمية صعودا (قياسا إلى وحدات تحكم أخرى من النسخة القديمة من البرنامج).


محاكاة التداول v.2.


وعملية التجارة، ولا سيما الاستراتيجية اليدوية، كثيرا ما تفترض التحليل المرن للوضع المتغير. ولذلك فمن المهم أن يكون هناك فرصة لتغيير القيم وقف الخسارة و.


أن يجعل من الضروري:


لتغيير قيمة إيقاف الخسارة و \ أو Таке الربح في التسميات المقابلة. للتحويل إلى أعلى التصحيح وزارة الدفاع. من أجل فتح فتح.


لذلك، الآن برنامج التداول سيمولاتور، في البساطة يسمح لمحاكاة تقريبا جميع عمليات التداول الأولية.


فتح السوق (الفوري) أوامر يدويا. فتح أوامر تأجيل (إيقاف، حد) (من خلال نقاط التوقف) يدويا. تعديل وإغلاق أوامر يدويا.


وأعتقد أن العمل مع التداول سيمولاتور تساعدك على تجنب الأخطاء النموذجية، وتوفير المال والأعصاب.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


الفوركس محاكاة التداول إي.


إما-رسي-ماسد نظام 15min - بروتف - موقع فوركس، ثنائي.


الفوركس محاكاة التداول إي 1 دقيقة فوركس الرسم البياني.


29 سبتمبر 2009. النسخة المعدلة من برنامج محاكاة التداول، التي أنشئت لسرعة عالية. وهذا إي تعيين الأولي وقف الخسارة، وبعد موقفكم سوف تصل.


MT4 المحاكاة التجارية برو يستخدم المدمج في اختبار ميتاتريدر للاستراتيجية ل. ممارسة وتحسين مهارات تداول الفوركس الخاص بك مع MT4 محاكاة التداول برو! . مستشار خبير (إي)، فإنه يستخدم نفس البيانات التاريخية مثل أي إي أخرى في Metatrader. There هي بعض الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر محاكاة التداول الفوركس. والمحاكاة أكثر أصالة، وضبط رصيد الحساب الأولي في خيارات إي.


يقوم فكس بلو ترادينغ سيمولاتور بتحويل اختبار إستراتيجية ميتاتريدر 4 إلى أداة لممارسة التداول اليدوي باستخدام البيانات التاريخية. يمكنك استخدام محاكي. 3 نوفمبر 2018. يمكنك الآن استخدام هذا محاكاة التداول سهلة مباشرة على منصة ميتاتريدر 4 لإعادة تشغيل أي مخططات الفوركس في أي إطار زمني وضع علامة من قبل القراد. تجارة خالية من المخاطر مع محاكاة التجارة. غير محدود وقت الحياة حساب تجريبي فوركس للمستخدمين إيسيماركيتس. جربنا قبل إجراء إيداع.


بيلابوران الفوركس حرام.


أبحث عن جيدة تداول العملات الأجنبية محاكاة. حتى أتمكن من ممارسة. نعم يمكنني باكتست إي ولكن هذا ليس ما أبحث عنه هنا. سوفار لدي. الحصول على الفوركس اختبار 2، وأفضل محاكاة التداول ل باكتستينغ، منصة التدريب. مستشار خبير الشعبية، نظام التداول إدارة المال الذي يثبت واحد. MT4 محاكاة التداول برو هو ميتاتريدر 4 المساعد تهدف إلى تدريب الفوركس. على اختبار استراتيجية MT4 ويحول إي باكتستينغ إلى محاكاة التداول.


فكس بلو ترادينغ سيمولاتور v3 فور MT4.


يقوم فكس بلو ترادينغ سيمولاتور بتحويل اختبار إستراتيجية ميتاتريدر 4 إلى أداة لممارسة التداول اليدوي باستخدام البيانات التاريخية. يمكنك استخدام محاكي لاختبار مدى كنت قد حققت في ظل ظروف السوق التاريخية معينة - و / أو للتحقق من مدى جيد المؤشرات المفضلة لديك قد توجه لكم في الماضي.


محاكي يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، وتغيير S / L و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، وحفظ تعريفات النظام المعقدة كما القوالب، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي هي غير متوفرة كمعيار في ميتاتريدر 4.


هذا v3 من محاكي لديها مجموعة من الميزات الإضافية:


نتائج المحاكاة يمكن نشرها على موقع فكس الأزرق، مما يتيح لك الوصول إلى كامل التقارير فكس الأزرق وظيفة التحليل.


يقوم فكس بلو ترادينغ سيمولاتور بتحويل اختبار إستراتيجية ميتاتريدر 4 إلى أداة لممارسة التداول اليدوي باستخدام البيانات التاريخية. يمكنك استخدام محاكي لاختبار مدى كنت قد حققت في ظل ظروف السوق التاريخية معينة - و / أو للتحقق من مدى جيد المؤشرات المفضلة لديك قد توجه لكم في الماضي.


محاكي يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، وتغيير S / L و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، وحفظ تعريفات النظام المعقدة كما القوالب، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي هي غير متوفرة كمعيار في ميتاتريدر 4.


هذا v3 من محاكي لديها مجموعة من الميزات الإضافية:


نتائج المحاكاة يمكن نشرها على موقع فكس الأزرق، مما يتيح لك الوصول إلى كامل التقارير فكس الأزرق وظيفة التحليل.


أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.


محاكاة الفوركس هو برنامج التداول الذي يحاكي ظروف السوق، وخلق انطباعا من جلسة التداول الحية. الجوانب المعتادة من التداول، مثل فتح، تعديل، وإغلاق أوامر، لا تزال هي نفسها.


الملامح الرئيسية لمحاكاة الفوركس هي كما يلي:


محاكاة حية وتحديثات السوق. تجارة تجريبية خالية من المخاطر؛ إدراج جميع الميزات التجارية والوظائف. القدرة على اختبار أي استراتيجية.


في حين أن درجة ومهارات تحليلية قوية يمكن أن تساعد بالتأكيد على النجاح في التداول، وأنها سوف تفعل القليل من الخير دون ممارسة حية.


البعض يعتقد إتقان يتطلب 10،000 ساعة من الممارسة. ومن المرجح أن يتطلب تحقيق النجاح في التداول بذل العناية الواجبة.


على أي حال، كنت لا تريد أن تخسر المال في حين الحصول على الممارسة التي تحتاج إليها. باستخدام برنامج محاكاة الفوركس على حساب تجريبي يتيح لك معرفة الحبال وتجنب وضع المال الذي كسبت بشق الأنفس في خطر.


كيفية معرفة انها أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات لعام 2018.


هناك نوعان من برامج محاكاة التداول.


أول واحد يستخدم خوارزمية بسيطة لتقليد السوق الأوسع. والثاني هو منصة التداول المتطورة، والتي توفر تجربة السوق أكثر واقعية بكثير.


في حين أن كلا يمكن أن تكون مفيدة، وهذا الأخير يوفر قيمة أكبر بكثير. دعونا نراجع أهم العوامل التي ينطوي عليها اختيار برنامج التداول الصحيح.


ضمان بيئة السوق الحقيقية.


وجود تغذية التسعير الحية أمر بالغ الأهمية لبرنامج محاكاة تداول العملات الأجنبية. هذه الميزة سوف توفر لك مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي. بدون هذه المعلومات، لن تكون قادرا على تقييم الصفقات الخاصة بك على نحو فعال.


مبلغ إيداع مرن.


عندما تكون مستعدا لبدء ممارسة الحساب التجريبي، من المهم استخدام مبلغ ورقي قريب من المبلغ الذي تتوقع استخدامه للتداول المباشر.


ممارسة التداول مع حساب تجريبي سوف:


منح لك الفرصة لمعرفة المزيد عن منصة البرمجيات. تعطيك فرصة لتطوير واختبار الاستراتيجيات.


تذكر أن أي إستراتيجية تستخدمها يجب أن تتضمن وقف الخسارة، الربحية، ومستويات الهامش.


اختر منصة تداول متقدمة.


عند بدء التداول باستخدام حساب تجريبي، من المهم أن تعمل مع برنامج محاكاة الفوركس الذي هو متقدم بما فيه الكفاية.


إذا كنت مجرد اختيار منصة سهلة الاستخدام أكثر، قد تحتاج إلى الترقية في وقت لاحق بسبب الميزات المفقودة. البدء مع منصة متقدمة مثل الطبعة العليا ميتاتريدر 4 قد يوفر لك الوقت على المدى الطويل. أيضا، يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت لا ترغب في التجارة اليوم، منصة متقدمة ليست حيوية كما. ولحسن الحظ، قامت أدميرال ماركيتس بتطوير برنامج خاص بالتعاون مع شركة فكسلو التي تعد جزءا من MT4SE.


إذا كنت تريد برنامج الحد الأدنى أو أداة قوية، محاكاة التداول الخاص بك يسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك يدويا على أساس البيانات التاريخية وتحليل النتائج.


طريقة إضافية لإيجاد الفوركس جيدة أو محاكاة التداول كفد هو البحث عن ميزة باكتستينغ مرنة.


منصة MT4SE تقدم أفضل محاكاة التداول اليوم الذي يسمح لك باكتست الاستراتيجيات اليدوية مع البيانات التاريخية. هذا محاكاة التداول يمكن اختبار استراتيجيات مختلفة في إطار زمني مختلف.


البحث عن استراتيجيات شعبية ومحاولة الخروج منها. أنت لا تعرف أبدا مدى فعالية هذه الاستراتيجيات ستكون حتى محاولة لهم.


المصدر: اختبار استراتيجية أسواق الأدميرال، ور / أوسد، M5، جانوري 2018.


دليل خطوة بخطوة لاستخدام الفوركس استراتيجية اختبار و دايترادينغ محاكي.


سنبدأ مع اختبار الاستراتيجية أولا. هذا هو أفضل لدينا كفد محاكاة لمحاكاة التداول كفد.


بعد تثبيت منصة MT4SE، يمكنك البدء بالضغط على كترل + R أو النقر على الزر كما هو موضح في المثال أدناه. تحتاج إلى تحديد إطار الإطار الزمني المفضل وتأكد من أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية تحميلها. من المستحسن ضبط رصيد حسابك بشكل صحيح لتتناسب مع حسابك المباشر.


بعد الانتهاء، انقر على زر ابدأ. سوف نستخدم قالب شمعة ماستر وسوف محاكاة تقريبا ستة أشهر من التداول (01.01.2017-05.07.2017).


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 17:35 وقت النظام الأساسي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة أو كل القراد. الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


شريط التمرير فقط بعد الخيار وضع البصرية يسمح لك لتسريع أو إبطاء عملية باكتستينغ البصرية. إذا كنت تستخدم كل نموذج القراد لاختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك، نضع في اعتبارنا أنه قد يستغرق وقتا طويلا حقا لإنهاء باكتستينغ. يجب أن تكون كل علامة أكثر دقة، ولكن أيضا أبطأ واحد. باكتست و باكتست مرة أخرى - حتى تجد أخيرا إعدادات مربحة.


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 18:00 وقت المنصة.


بعد الانتهاء من الاختبار المرئي، انقر على علامة التبويب النتائج أو التقرير وشاهد النتيجة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن استراتيجية شمعة ماستر أنتجت ما يقرب من 6.72٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) خلال فترة الاختبار. لا يزال أفضل بكثير من البنوك تعطيك، أليس كذلك؟


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر، MT4SE.


بعد الانتهاء من الاختبار، سوف تكون قادرا على نشر وطباعة النتيجة.


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر (بيرسونال)، MT4SE.


اختبار الاستراتيجيات اليدوية باستخدام المحاكاة التجارية يوم التداول أدميرال ماركيتس.


يوم التداول محاكاة يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، تغيير s / l و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، حفظ تعريفات النظام المعقدة كنماذج، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، والوصول إلى العديد من الميزات التي لا تتوفر كمعيار في ميتاتريدر 4.


واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به مع اختبار استراتيجية لدينا هو استخدام البيانات التاريخية لاختبار استراتيجيات التداول اليدوي. وإليك كيفية إجراء ذلك:


افتح اختبار الاستراتيجية بالنقر على الرمز أو الضغط على كترل + R. اختيار المستشار الخبراء بعنوان الأدميرال - التداول Simulator. ex4، ثم تعيين أداة التداول الخاص بك والإطار الزمني.


بعد ذلك، اختر نافذة الوقت المفضل لديك. يجب التأكد من وجود بيانات تاريخية كافية لهذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، تمكين الوضع المرئي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة؛ الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


يمكنك تطبيق نماذج مختلفة، إضافة المؤشرات الخاصة بك، والتجارة بشكل طبيعي، ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك عملت أم لا. الميزة الرئيسية للمحاكاة دايترادينغ هو القدرة على باكتست الاستراتيجية الخاصة بك من خلال فترات زمنية مختلفة. في المثال أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال باكتستينغ باستخدام قالب مخصص. وكانت النتيجة النهائية +1.748 يورو من الأرباح.


المصدر: أدميرال ماركيتس محاكاة التداول MT4، أوسد / جبي الرسم البياني 4h 01.01.2017-05.07.2017.


سوف محاكاة دايترادينغ أيضا تمكنك من تحليل شامل نشاط التداول الخاص بك إذا قمت بالضغط على زر تحليل على إطار المخطط المصغر.


المصدر: ادميرال ماركيتس تجارة محاكي MT4، استراتيجية مخصصة.


اختبار استراتيجية واليوم محاكي نصائح التداول.


سمارت لينس.


تستخدم خطوط سمارت لينس كائنات خط مرسومة على الرسم البياني MT4 كوقف الخسارة أو أخذ الربح للمواضع. وهي توفر ثلاث سمات رئيسية هي:


تريند-لين ستوب-لوس (أو تاكي-بروفيت)؛ توقفات جزئية متعددة بأسعار مختلفة (أي إغلاق جزئي بمستويات أسعار مختلفة)؛ المحطات المستندة إلى الوقت (على سبيل المثال، إغلاق جميع المواقف عند منتصف الليل).


من أجل إنشاء خط ذكي، فقط قم بما يلي:


رسم خط أفقي، خط عمودي، أو خط الاتجاه على الرسم البياني. اضغط باستمرار على مفتاح ألت أثناء النقر على السطر.


نافذة مثل ما يلي سوف يطفو على السطح، مما يتيح لك اختيار ما يجب اتخاذ الإجراء الخط. شاهد المثال أدناه.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


سبيد ترادينغ تيب.


الطريقة الرئيسية للتحكم في سرعة المحاكي هي استخدام شريط التمرير بجوار المربع الوضع المرئي، الذي يحتوي على قيم من 1 إلى 32.


يعتمد تأثير شريط التمرير على:


مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ كم عدد المؤشرات التي تضيفها إلى جهاز المحاكاة. كم عدد القراد هناك في كل شريط محاكاة.


كقاعدة عامة:


القيمة 32 على شريط التمرير ستكون سريعة للغاية. تتراوح القيم من 28 إلى 31 بين 10 و 20 مرة أسرع من الحياة الحقيقية (على سبيل المثال، يتم محاكاة شريط M15 في دقيقة واحدة). القيم من 20 إلى 27 ستكون بين 2 و 5 مرات أسرع من الحياة الحقيقية. ستكون القيم أقل من 10 بسرعة تقريبية (أي أن كل شريط M15 يستغرق 15 دقيقة).


يمكنك أيضا تجربة مع شريط التمرير للعثور على أفضل مزيج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومدى السرعة التي تريد تشغيل المحاكاة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا التحكم في سرعة المحاكاة أبعد من ذلك باستخدام خاصية إي سبيدفاكتور. يمكنك تعيين هذا من خلال النقر على زر خصائص الخبراء في اختبار الاستراتيجية ثم تغيير الخاصية القيمة في علامة التبويب الإدخالات.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4.


المعلمة سبيدفاكتور يبطئ المحاكاة. كلما كانت القيمة أكبر، أبطأ المحاكاة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء سرعة محاكاة بين القيم 31 و 32 على شريط التمرير MT4 عن طريق تعيين شريط التمرير إلى 32 ثم ضبط سبيدفاكتور إلى قيمة غير صفرية.


مفتاح نجاح تجارة الورق.


بعد اختيار أفضل برامج محاكاة الفوركس، يجب عليك تحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. مهما فعلت، تذكر عدم الإفراط في الورق.


يواجه العديد من التجار صعوبة في معرفة وقت الانتقال من استخدام حساب تجريبي إلى حساب مباشر.


في الأساس، والخيار لك. ببساطة إنشاء هدفك للانتقال. على سبيل المثال، عائدات شهرية لا تقل عن 3٪، أو ربح 1000 $ لمدة ثلاثة أشهر على التوالي دون خسائر.


بغض النظر عما إذا كنت تستخدم برنامج محاكاة الفوركس / كفد أو حساب حقيقي، لا تخافوا من الفشل. غالبا ما ينتج المتداولون خسائر، خاصة نحو بداية مهنهم التجارية.


هناك العديد من حالات التجار الذين فشلوا في مرحلة ما ولكن انتهى بهم المطاف تحقيق مكاسب كبيرة في بعض الوقت.


على سبيل المثال، أصبح جيسي ليفرمور مشهور صنع ثروة عن طريق تقصير سوق الأسهم في عام 1929. ومع ذلك، فقد شهدت نجاحا كبيرا وفشل مهين خلال مشاريعه. قدم ليفرمور للإفلاس ثلاث مرات، ولكن أيضا أصبح أسطورة وول ستريت من خلال جمع ثروة 100 مليون $ من خلال الصفقات المضاربة.


ليس كل قصة المتداول كما مثيرة ومثيرة كما ليفرمور ل. إذا كنت تخشى الفشل، يمكنك الحصول على الخبرة والثقة باستخدام برامج محاكاة التداول الفوركس خالية من المخاطر.


قبل تداول الفوركس مهنيا، من الأهمية بمكان جمع الخبرة - ويفضل، دون أن تفقد المال في هذه العملية.


يمكنك القيام بذلك عن طريق تثقيف نفسك على تداول العملات الأجنبية وممارسة ما تعلمته من قبل التداول التجريبي. من الحيوي تقييم نجاح كل تجارة، وأخيرا، تكرار العملية مرارا وتكرارا حتى الكمال.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment