Thursday 22 March 2018

الفوركس فتي


فوريكس فتي هيما تريند التداول مع كيجون تنكان إنداتور.
فتي هاما للتجارة هو الاتجاه التالي استراتيجية الفوركس. يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أطول بدءا من الرسوم البيانية 15 دقيقة وما فوق. وهذه هي الطريقة التي تطبق بها فتي هاما أساليب واستراتيجيات فعالة للاتجاه التالي النهج لسوق الفوركس.
وربما يكون الاتجاه التالي هو أكثر الاستراتيجيات شعبية على المدى الطويل في جميع الأسواق المالية. لتطبيق هذه الاستراتيجية يجب علينا أولا أن ندرك وجود اتجاه. وبدون تحديد اتجاه سنكون القمار، وهذا ليس الغرض من تداول العملات الأجنبية.
هذا الاتجاه بعد نظام التداول على أساس x 3 مؤشر سيمافور ونظام فتي حماة.
أفضل وقت الإطار: 15 دقيقة أو أعلى،
أفضل أزواج العملات: يوروس و غبوسد.
ترين البارات، X3 سيمافور، كيجيون تنكان، فتي نظام حماة، خط مفتوح يوميا، بسيط المتوسط ​​المتحرك 11 الفترة، المينا مصغرة، مستوى النقاط المحورية (استخدام فقط للإطار الزمني 5 دقائق و 15 دقيقة و 30 دقيقة)، ماسد هيستوغام.
انتظر دائرة على أسفل (أحمر أو أزرق فاتح، تليها السلطة الفلسطينية خط تينكان يعبر المتوسط ​​المتحرك) تأكيد الاتجاه الصعودي، والثمن هو فوق الأزرق نظام حماه، ماسد الرسم البياني هو الأزرق، الاتجاه أشرطة الأزرق.
انتظر دائرة على رأس (أحمر أو أزرق فاتح، تليها السلطة الفلسطينية خط تينكان يعبر أسفل المتوسط ​​المتحرك) أكد الاتجاه الهبوطي، والثمن هو أقل من الأحمر نظام حماه، ماسد الرسم البياني هو الأحمر، الاتجاه أشرطة حمراء.
يتغير نظام ويفتي هاما اللون. على مستويات النقاط المحورية؛ مع بوتوفيت الهدف المحدد مسبقا من قبل أزواج العملات د الوقت الإطار؛ وضع وقف الخسارة على البديل السابق.
هذا الاتجاه بعد نظام التداول هو أيضا جيدة للتجارة على الخيارات الثنائية.

365 يوما بعد مبادرة المسار السريع مع كورتني سميث.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، إبريق، اللفات، إسقاط بالمظلة. & # 8211؛ بوذا.
هذه المدونة & # 8217؛ s فكرة.
لماذا نكتب هذه المدونة: لتسجيل خطواتنا والإجابة على أسئلة الناس مثل "ما هي الندوة حول، ماذا تعلمت وسوف تكون قادرة على التجارة؟"
الالتزام: على الأقل 15 دقيقة من التداول يوميا، بالإضافة إلى تعكس هذه المرة في بلوق.
نقطة البداية: 1. نحن على حد سواء العمل بدوام كامل. 2. لم يكن لدينا أي علاقة مع التداول، على الرغم من أن لدينا كمية صغيرة في صناديق الاستثمار المشترك، والتي لم تقدم أي ربح لمدة 4 سنوات. 3. حضرنا T. هارف إيكر المليونير العقل المكثف (ممي) في تورونتو في أكتوبر من عام 2018. 4. نحن نعتقد في استثمار كل دولار يمكننا، وفقا لنظام جرة قدم في ممي. 5. اقترضنا كتاب كورتني سميث من المكتبة، "جعل تداول العملات الأجنبية الحية"، وهو ما يفسر المبادئ المستخدمة في كل من الأسهم وتداول العملات الأجنبية.
طريقنا لتصبح التجار الناجحين من الصفر.
بعد ممي، قررنا أن تأخذ المتداول حرية مكثفة (فتي) مع كورتني سميث في لوس انجليس، في يناير كانون الثاني عام 2018. قبل الندوة، شاهدنا على الويبينار التدريب قبل مع كورتني وأدركت أنه ليس فقط هو واحد من أكثر والتجار الناجحين في عصرنا، ولكن أيضا معلم رائع، المتكلم لا يصدق وشخص مفتوح جدا وسخية! وأقنعنا بأننا يمكن أن نكون تجار ناجحين وقررنا اتباع نظامه فقط.
وكان هدفنا من أجل عقد الندوة في المقام الأول لاكتشاف واحدة من الطرق إلى الحرية المالية. وكانت الندوة التى استمرت يومين معبأة بمعلومات عملية. كورتني أعطانا عددا من تقنيات التداول لاستخدامها في حالات مختلفة. وبحلول ظهر اليوم الثاني كانت حواسنا مملة من المعلومات الزائدة، ونحن لا يمكن أن تمتص أي شيء أكثر من ذلك. ولكن الشيء الجيد هو أن كورتني وعدت بنشر مقاطع الفيديو ذات الصلة على موقعه على الانترنت، لذلك لم نكن قلقين للغاية.
وهكذا تبدأ رحلتنا & # 8230؛
بالمناسبة، إذا كنت تحب ما نقوم به، لا تتردد في شراء لنا الشاي الأخضر مع الأرز المحمص & # 8230؛ (يفتح نافذة جديدة)
شارك هذا:
ترك الرد إلغاء الرد.
فكرة جيدة، مواكبة المدونات!
حظا طيبا وفقك الله. آمل أن تستمتع التعلم عن التداول بقدر ما لدي.
شكرا لك جون! نتطلع إلى ذلك.
فكرة ممتازة. حضر ندوة جيدة في يناير كانون الثاني عام 2018 في لوس انجليس .. سوف تفعل التداول. البقاء على اتصال مع الأصدقاء الآخرين الذين حضروا أيضا المتداول حرية مكثفة. لديك مجموعة في الفيسبوك. سوف تجعل أول تداول بلدي قريبا واتباع القواعد. لا جشع ولا خوف ..
أود أن الوصول إلى صفحة الفيسبوك الخاص بك.
ناتاليا ويوجين لم يكن لديك صفحة الفيسبوك الشخصية. نحن أعضاء في مجموعة التاجر الحرية على فاسيبوك، ولكننا نفهم أنها مجموعة مغلقة وكنت بحاجة إلى أن يأذن بول م. بيلودياو أو شارون يوين، الذين هم مدراء تلك المجموعة.
يوجين و ناتاليا.
شكرا لك على تقاسم الخاص بك، والرجال! وإنني أتطلع إلى مبادرة المسار السريع في يونيو 2018. لذلك، الآن يمكنني الحصول على بعض ما قبل التدريب والفكرة العامة حيث تبدأ من خلال قراءة الملاحظات الخاصة بك. على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر فهم الكثير بعد، ولكن لا يزال من الغريب جدا أن نرى كيف كل هذا يعمل بالنسبة لك. شكر.
شكرا لك على تعليقك، تاتيانا! يمكنك أن تفعل ذلك أيضا؛ كورتني يبقى تكرار أن & # 8220؛ انها & # 8217؛ s بسيطة جدا! & # 8221؛ :))
وإنني أتطلع إلى قراءتها كل يوم.
كانت زوجتي وأنا في تورونتو ممي في أكتوبر و فتي لاكس في يناير كانون الثاني أيضا.
أنا فقط اشتريت كس & # 8217؛ ق "صنع العيش تداول العملات الأجنبية".
أنا تكافح مع تحليل الاتجاه وتحديد ما هو بالضبط 3BH و / أو 3BL أكد.
أعيش شمال تورنتو. إذا كنت تعيش في غتا أحب أن أشتري لك القهوة في مقابل وضع لي مباشرة على تا!
لديك ليلة عظيمة ومواكبة العمل الرائع.
شكرا لك على كلماتك الرقيقة!
يبدو أننا نتبع المسار نفسه & # 8211؛ ممي في تورونتو، فتي في لا & # 8230؛
نحن نعيش في إتوبيكوك وسوف نكون سعداء للاجتماع معك وزوجتك على القهوة. على الرغم من أننا لسنا خبراء بعد، يمكننا بالتأكيد حصة ما نعرفه عن تحليل الاتجاهات و 3 بار عالية / منخفضة. ونحن نذهب لنرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني.
يوجين و ناتالي.
وسوف أحضر مبادرة المسار السريع في يونيو ورأيت فقط بلوق الخاص بك. هل لي أن أسأل متى ستنتهي اليوم الثاني، 5 مساء أو 7 مساء؟ الشكر وأطيب التمنيات لنجاحكم المالي.
وأعتقد أننا قمنا به بعد الساعة الخامسة مساء. كان لدينا منزل رحلة في 9، لذلك كان علينا أن نكون في المطار قبل 7. أعتقد أن اليوم انتهى قبل 7.
إذا لم تفعل بالفعل، تأكد من الانضمام إلى مجموعة التاجر الحرية في الفيسبوك.
كل التوفيق وأتمنى لكم نجاحا كبيرا!
شكرا لك على حد سواء كثيرا لجهودكم الدؤوبة والالتزام لهذه المدونة. زوجي & أمب؛ لقد علمت لأول مرة عن كورتني في أحدث ممي في دنفر قبل بضعة أشهر، وكانت تفكر في أخذ الدورة في أكتوبر. وقد أعطت التفاصيل الخاصة بك فكرة كافية لمساعدتنا على الاعتراف بأننا بحاجة إلى الحصول على ما يصل الى سرعة على لغة وربما حتى تكون قادرة على بعض التقنيات قبل الدورة من خلال الحصول على الكتاب. شكرا لكم على كل هذه البصيرة. أنا غريبة، لقد شهدت الكثير من التفاصيل اليومية من الصفقات، وأنا لا & # 8217؛ ر نفهم تماما حتى الآن، كيف تغير حجم محفظتك منذ اليوم الذي كنت قادرا على بدء التداول؟ يبدو بوضوح أنك أكثر دراية & أمب؛ تمكين، وهو جزء كبير من المرح!
شكرا لك على كلماتك الرقيقة. ونحن على يقين من أن كل من أنت وزوجك سوف تكون ناجحة جدا في هذه الرحلة.
ما زلنا نتعلم النظام. على الرغم من أن القواعد بسيطة ومباشرة، هناك حكم يكفي لتطبيقه في دورة التداول.
بقدر ما يذهب محفظتنا، هو صغير جدا (2K $) وتغيرت بعض، ولكننا سوف تنشر تقريرا في علامة 6 أشهر (180 يوما & # 8211؛ 15 أيام أخرى للذهاب).
حظا سعيدا لكلا وأمل أن أراك هنا في كثير من الأحيان!
يوجين و ناتالي.
هذا موقع ويب رائع، شكرا لك على مواصلة تحديث موقعك. لقد لاحظت أن سجل أنا التجارة الساخن اليدين المزيد من المال أخسر معهم. لقد تم كسر حتى في نقطة عالية.
أود أن أعرف إذا كنت قد حققت نتائج مختلفة. لقد توقفت عن التداول الساخن اليدين لبوب والموسمية أكثر ملاءمة.
نحن التجارة سمو بشكل متقطع وفي الواقع، في حين كان لدينا ما يكفي من الصفقات الخاسرة هناك، كان لدينا الصفقات أكثر ربحية في سمو مما فعلنا في بوب. وعموما، سنقوم بنشر تحديث على محفظتنا في 180 يوما.
أنا في الواقع الآن تحاول الذهاب ل & # 8220؛ المتطرفة الربح & # 8221؛ بالطبع الآن. حصلت على جميع المعلومات من المستقبل والدورات الفوركس بالفعل. أعتقد أنه & # 8217؛ ق فكرة جيدة جدا لتبادل المعرفة هنا معا 🙂 البقاء على اتصال.
Q3 يقترب من نهايته وأنا & # 8217؛ يموتون لمعرفة ما كانت النتائج العامة الخاصة بك حتى الآن. يمكنك نشر مخطط، أو إعطاء بعض التبصر في كيفية أداء الصفقات الخاصة بك؟
شكرا لسؤالك. وسوف نلخص نتائجنا في وقت ما في خريف هذا العام. وقد نشرت نتائجنا السابقة، مع جميع الصفقات لدينا في اليوم 180.
يوجين و ناتالي.
شكرا جزيلا يوجين و ناتالي. أنا متأكد من كل عمل شاق كنت & # 8217؛ وضعت في هذا!
شكرا لك على الكلمات الرقيقة، جيف.
يوجين و ناتالي.
مرحبا، مرحبا من فانكوفر بك الجميلة،
أولا، اسمحوا لي أن أشكر يا رفاق للمشاركة. لقد عدت للتو من مبادرة المسار السريع في لاكس. كان طاهر بغزارة! ما تجربة مدهشة.
أنا حاليا في الخطوة 2، وتحديد أي الوساطة للذهاب مع. كما الكنديين الزملاء، يمكنك أن توصي أي شيء؟ & # 8230؛ والتعليق على ما تستخدمه؟
سشيشس. يسرنا أن نسمع أن خبرتنا قد تكون مفيدة لك.
بدأنا مع كيستريد، ولكن في وقت لاحق من العام تحولت إلى وسطاء الظاهري، بسبب العمولات.
كستريد لديه النهاية لامعة وكل شيء، ولكن اللجان لها هي 5 مرات أعلى من تلك الظاهري وسطاء & # 8217؛. وكان لحم البقر الآخر الذي كان لدينا مع كيستراد بشأن عمليات إعدام قذرة: شراء عالية جدا وبيع منخفضة جدا. لم يحدث أي من ذلك مع ف حتى الآن.
إذا بحثت في مدونتنا عن & # 8220؛ ظاهري & # 8221؛ أو ل & # 8220؛ كستراد & # 8221 ؛، سترى كل ما كان علينا أن نقوله في كلا الحسابين.
أفضل التداول،
يوجين و ناتاليا.
مليون شكرا. وأنا أقدر ذلك كثيرا!
مرحبا يوجين و ناتالي،
شكرا على القيام بهذه المدونة. I & # 8217؛ m في عملية تقرير ما إذا كنت تريد أن تأخذ مسار سميث & # 8217؛ s أم لا. I & # 8217؛ لقد كان تحذير من قبل العديد من أن لديك للقيام بواجبك. بعض الناس يقدمون دورات تدريبية في السوق بأنفسهم. والبعض يبالغ في الأرباح التي يحققونها.
أود أن أعرف ما هو رأيك صادقة حول كورتني سميث & # 8217؛ ق بالطبع. يمكنك البريد الالكتروني لي سرا إذا كنت ترغب في عدم نشر هنا. هل فقدت أو كسب المال في النهاية؟ وأنا أعلم، لا أحد يستطيع أن يضمن النتيجة لأن هناك الكثير من العوامل غير الملموسة في العالم. ولكن هل يستطيع شخص ما تعليم الناس العاديين (مثل نفسي) لتحقيق أرباح في سوق الأسهم؟ وأنا أعلم أن نظام السلاحف لم.
أتطلع إلى ردك.
مرحبا ناتالي & أمب؛ يوجين. أنا وزوجي حضرت للتو أول ممي في نهاية الأسبوع الماضي، وقد وقعت في مبادرة المسار السريع القادمة. نحن & # 8217؛ متحمسون جدا. وأشعر بالإرهاق. I & # 8217؛ d ترغب في الحصول على السبق من خلال تعلم المصطلحات والمبادئ مسبقا. هو كيفية جعل التداول الحية صرف العملات الأجنبية أفضل كتاب كورتني سميث للمبتدئ لتبدأ لتحقيق ذلك؟ ما ھي التوصیات الأخرى التي لدیك لإعدادھا لمبادرة المسار السریع؟ أتطلع إلى الغوص في مدونتك وأشعر بالامتنان لأنك شاركت هذه المعلومات مع العالم!
آسف & # 8230؛ ناتاليا (نوت ناتالي). 🙂
أشكركم على كلماتكم الرقيقة، وكذلك شكرا للسؤال.
أنا مشوشة قليلا هنا: أولا، أذكر أنك وزوجك قد اتخذت مبادرة المسار السريع في نهاية الأسبوع الماضي؛ ثم تسأل عن أفضل الاستعداد لمبادرة المسار السريع.
ومع ذلك، أولا، واتخاذ مبادرة المسار السريع معا هو أفضل قرار أنت وزوجك يمكن أن يكون. إن مشاركة نفس الواقع (نفس المعرفة، نفس الأفكار، نفس الدافع والمخاوف نفسها) أثبتت أنها مثمرة للغاية بالنسبة إلى مواردنا المالية وعلاقتنا. حتى ببساطة كما التقاط التداول لبعضها البعض عندما يكون الشخص الآخر بعيدا يجعل الحياة أكثر متعة.
ثانيا، نعم، كورتني & # 8217؛ ق كتاب عن الفوركس التي ذكرتم هو أفضل الموارد التي وجدنا حتى الآن. أخذنا 15 دقيقة على الأقل كل يوم بعد مبادرة المسار السريع لقراءة ومناقشة الكتاب، على الأقل الفصول التي يمكن أن نفهم.
الكل في الكل، ونحن نتمنى لكم أفضل النجاح في التداول الخاص بك!
يوجين و ناتاليا.
فما هو نهاية الوقت دات لهذه الندوة؟
يدير كورتني دورة فتي بانتظام، بقدر ما نفهم. هذا الموقع، ومع ذلك، لا يتم تحديث أي أكثر من ذلك، لأننا نهدف فقط لتشغيله لمدة 365 يوما.
لقد حضرت مبادرة المسار السريع في نوفمبر / تشرين الثاني وحولني أحد الزملاء إليكم. شكرا لكم مقدما على القلب السخي وتقاسم تجربتك. نقدر ذلك حقا!
شكرا لك على الكلمات الرقيقة، لينا!
اذا، كيف جرئ الامر؟ هل كسب المال من النصائح له؟ كم كان ذلك؟

الفوركس مبادرة المسار السريع - أفضل موقع الفوركس.
آخر المشاركات.
سبب فقدان التجار في سوق الفوركس بسيط جدا. أنها تستثمر أموالهم عندما السوق هو من المال! والنتيجة هي طبيعية جدا. السوق يمتص المال. إذا كنت جائعا، ويطلب منك التمسك غرفة مليئة بالرقائق، فمن المستحيل أنك لن ..
هناك المثل المعروف في صناعة الفوركس أن هذا الاتجاه هو صديقك. جميع التجار المهنية دائما تنفيذ أوامرهم في السوق لصالح الاتجاه السائد على المدى الطويل. على العكس من ذلك، فإن التجار المبتدئين يميلون إلى اختيار قمم وقيعان أزواج العملات في السوق وبالتالي ..
هناك العديد من المهن المختلفة في العالم ولكن تجارة الفوركس هي الآن واحدة من أكثر المهنيين المفضلة بين الناس العاديين. بالمقارنة مع أي أعمال أخرى في العالم هذا السوق يسمح لنا لتأمين حريتنا المالية في كل وسيلة ممكنة. حتى بعد وجود تعليم الهوى في سوق الفوركس هناك ..
في سوق الفوركس، لا شيء يبدو أن تكون رخيصة أو سهلة ولكنها تستحق التداول. لماذا ا؟ والسبب هو إذا حاولت جاهدة للحصول على شيء النتيجة النهائية عالية بالمثل في تداول العملات الأجنبية سوف تكون قادرة على كسب أرباح كبيرة على عكس الوظائف العادية الأخرى كما (تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون حياتك المهنية) كثير من الناس ..

فتي Скальпинг Стратегия форекс.
Это стратегия скальпинга، которая работает на 1-минутном графике или выше и полезно в любых валютных парах. Эта система использует различные индикаторы для более четкого входа. Это может быть немного сложным، но строго следуя правилам.
Индикаторы ميتاتريدر:
الاتجاه، اتجاه الفوركس، الفوركس تريند، فتي (верхний، Дно،)، فكس فاست Свобода، هيكين Аски، هيكين Аски отдельное окно، я-جنتور-لسما-ЭМА، СОУ Склон، T3 Индикатор Базовый، Х3 لوحة النتائج، زيغ زاغ.
فتي Скальпинг Правила системы:
Знак فتي توبوتوم на вершине (или снизу). Зиг и заг знак стрелки на вершине (или снизу). با должен быть крест вниз T3 باسيك (или пересекать вверх выше).
Длинная запись:
Как ПА ниже показателя T3: Все эти показатели являются красный цвет: إيجنتور لسما & أمب؛ МАТЬ، جماسلوب، فسترند، HeikenAshiSW_v2 (تف 1410) и فكسفريدومبار.
Как ПА выше показателя T3: Все эти индикаторы белого цвета: إيجنتور لسما & أمب؛ МАТЬ، جماسلوب، فسترند، HeikenAshiSW_v2 (تف 1410) и فكسفريدوم бар.
Инструкции по установке стратегии форекс.
فتي فوريكس تنزيل الآن ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
فتي فوريكس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

فوريكس فتي
للأسف، لم نتمكن من العثور على الصفحة التي حاولت عرضها.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment