Friday 9 March 2018

الفوركس فتس 100


فتس 100 (فتس)
تحليل.
أحدث التعليقات فتس 100.
النزول جنوب الصبي الحصول على استعداد ... (اقرأ أكثر)
15 يناير 2018 09:16 غمت & ميدوت؛ الرد.
النهاية قريبة. الحصول على القارب قريبا تتجه إلى أقصى الجنوب. . https://invst. ly/6bou6. (اقرأ أكثر)
النشوة المجنونة. تزوير . (اقرأ أكثر)
جان 12، 2018 10:00 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

فتس 100.
مؤشر فاينانشيال تايمز 100 (المعروف أيضا باسم & # 8220؛ فوتسي & # 8221؛) هو مؤشر رأس المال السوقي المرجحة من الشركات ذات الأداء العالي المدرجة في بورصة لندن. و فتس 100 تدار من قبل مجموعة فتس، وتأسست في عام 1984. فتس لتقف على فايننشال تايمز للأوراق المالية وهو مؤشر سقف كبير مع سقف السوق من 1.715 تريليون جنيه استرليني. 1) فتس / أناليتيكش / فاكتشيتس / تيمب / d46e3f0a-12e4-44f3-a30a-702d475e0719.pdf تم استرجاعها في 18 فبراير 2018 تأتي 100 شركة كبيرة من العديد من الصناعات، بما في ذلك النفط & # 038؛ الغاز، المواد الكيميائية، البناء، الغذاء & # 038؛ والمشروبات، وأكثر من ذلك، من شركات مثل بب، غلاكسوسميثكلين وبريطانية الأمريكية التبغ.
فتس 100 الرسم البياني.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

مؤشر فتس 100.
مؤشر فاينانشيال تايمز 100، أو مؤشر فايننشال تايمز للأوراق المالية 100 لإعطائه عنوانه الكامل، يذهب بأسماء كثيرة بما في ذلك فتس 100، فتس، أو حتى فوتسي. وهو مؤشر سهم لأعلى 100 شركة مدرجة في بورصة لندن التي لديها أعلى قيمة سوقية. ويعتبر مؤشر فتس 100 أفضل مقياس لازدهار الشركات التي ينظمها قانون الشركات داخل المملكة المتحدة.
يتم االحتفاظ بهذا المؤشر من قبل شركة تابعة لمجموعة لندن لألوراق المالية المعروفة باسم مجموعة فتس. يحسب في الوقت الحقيقي، يتم نشرها كل 15 ثانية عندما يكون السوق مفتوحا. معظم الشركات ال 100 في مؤشر فايننشال تايمز 100 هي شركات عالمية، وبالتالي فإن تحركات هذا المؤشر هي في الواقع مؤشر ضعيف جدا على صحة الاقتصاد البريطاني. مؤشر أكثر واقعية لاقتصاد المملكة المتحدة هو فتس 250، حيث أن نسبة الشركات الدولية على هذا المؤشر هو أصغر من ذلك بكثير. وتقرر مكونات مؤشر فاينانشال تايمز 100 على أساس ربع سنوي في أشهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، والقيم التي تستخدم لإجراء أي تغيير في المؤشر تؤخذ من نهاية العمل في الليلة السابقة للمراجعة ونفذت.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الشركات المدرجة في مؤشر فايننشال تايمز 100.
وتمثل الشركات المدرجة في مؤشر فاينانشيال تايمز 100 ما يزيد قليلا عن 80٪ من القيمة السوقية لسوق لندن للأوراق المالية، وعلى الرغم من أن مؤشر فتس آل-شير هو مؤشر أكثر شمولا، فإن مؤشر فتس 100 هو الأكثر استخداما على نطاق واسع مؤشر سوق الأسهم في المملكة المتحدة. يجب على الشركات المدرجة في مؤشر فاينانشال تايمز 100 أن تتوافق مع العديد من المتطلبات التي تحددها مجموعة فتس، مثل وجود قائمة كاملة في بورصة لندن بسعر محدد باليورو أو الجنيه الإسترليني في خدمة الإدراج الإلكتروني للأوراق المالية. وهناك أيضا بعض الاختبارات التي يجب الوفاء بها على العائمة الحرة والسيولة والجنسية. المعروفة باسم الشركات الأزرق رقاقة، وتستمد 100 الشركات من عدد من الصناعات المتنوعة بما في ذلك المواد الكيميائية والأغذية والمشروبات والنفط والغاز والبناء، والعديد من القطاعات الأخرى. بعض من الشركات الأكثر شهرة التي يمكن العثور عليها في فتس 100 ما يلي:
تاريخ قصير من فتس 100.
تم تأسيس مؤشر فتس 100 لأول مرة في عام 1984، مع مستوى أساسي من 1000. وحتى الآن، كانت أعلى قيمة إقفال على المؤشر هي 7،103.98، والتي تم تحقيقها في 27 أبريل 2018، حيث بلغ أعلى مستوى لها منذ أكثر من 15 عاما خلال ازدهار دوت كوم في عام 1999. على مر السنين منذ وقد تغيرت مكونات فوتسي 100 بعد كل الاعتراف، وذلك بفضل العديد من عمليات الاستحواذ والاندماج والشركات المخففة، وهذا لم يؤد إلا إلى التأكيد على الرقم القياسي للمؤشر & # 8217؛ s، وهو أداء وظيفة مقياس النشاط الاقتصادي. كما شهدت العديد من مكونات المؤشر تغييرات في الاسم؛ على سبيل المثال في حالة بنك ميدلاند، الذي يعرف الآن باسم هسك، وبريطاني غاز، والتي تسمى الآن مجموعة بغ و سنتريكا.
إن مستوى مؤشر فاينانشال تايمز 100 له تأثير على معظم الناس في المملكة المتحدة، سواء كانوا مستثمرين أم لا. ويرجع ذلك إلى أن معظم صناديق التقاعد تستثمر في أسهم المملكة المتحدة، وبالتالي فإن أداء المؤشر سيكون له تأثير مباشر على مستوى العائد المستلم. ويعكس مؤشر فاينانشيال تايمز 100 أيضا الأحداث الدولية والاقتصادية الحالية، التي غالبا ما تنخفض ردا على انخفاض الأسواق في جميع أنحاء العالم. وكان أكبر انخفاض في النسبة المئوية في يوم واحد في 20 أكتوبر 1987، وهو اليوم التالي "يوم الاثنين الأسود"، عندما انخفض بنسبة 12.22٪. في تاريخها كله، لم يكن هناك سوى يوم واحد عندما لم يتم حساب مؤشر فتس 100. حدث ذلك في 16 أكتوبر 1987، وهو اليوم الذي أعقب إعصار جلب الفوضى إلى جنوب إنجلترا، وكان هناك عدد قليل جدا من ممارسي السوق في العمل لفتح أسعار الأسهم على نظام التداول لس.
اختيار مكونات فوتسي 100.
ومن الضروري أن يعكس الأعضاء المؤسسون لمؤشر فاينانشال تايمز 100 أكبر 100 شركة مدرجة في بورصة لندن، وبالتالي يتم إجراء تغييرات على القائمة كل ثلاثة أشهر. ومع ذلك، إذا تم الاستحواذ أو الاندماج بين هذه الاجتماعات الفصلية التي من شأنها أن تؤثر على الشركات على فتس 100، يتم تغيير المؤشر وفقا لذلك. هناك عملية مباشرة لمراجعة مؤشر فاينانشال تايمز 100، مع جميع الشركات المدرجة في بورصة لندن والتي هي مؤهلة للحصول على أي من مؤشرات فتس أوك يتم ترتيبها حسب ترتيب القيمة السوقية أو الحجم. ويتم احتساب ذلك بضرب عدد الأسهم التي تصدرها الشركة عن طريق سعر سهمها الحالي. تعقد لجنة تتألف من خبراء مستقلين في الأسواق اجتماعات أربع مرات في السنة، في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، للنظر في أي من الشركات يجب أن تضاف، إزالتها أو الاحتفاظ بها في مؤشر فتس 100. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة مدرجة في مؤشر فاينانشيال تايمز 250 ثم انتقلت بعد ذلك لتتخذ مكانا ضمن أكبر 90 شركة، يسمح لها بدخول مؤشر فتس 100؛ وعلى العكس من ذلك، إذا سقطت شركة على مؤشر فاينانشال تايمز 100 تحت المركز 111، فإنه يقع بعد ذلك في مؤشر فاينانشيال تايمز 250 ويتم إزالته من قائمة 100 فتس. ويوجد نظام لتجميع النطاقات للتأكد من أن كل مراجعة لا ترى تغيرات كثيرة جدا، إذ يجب أن يظل المؤشر مستقرا نسبيا بحيث لا يضطر المستثمرون بانتظام إلى إجراء تغييرات باهظة التكلفة ومفرطة على محافظهم الاستثمارية. في بعض الأحیان، لا توجد أي تغییرات علی المؤشر في اجتماع المراجعة. ومع ذلك، في بعض المناسبات، مثل خلال فقاعة دوت كوم، النشاط السوق المتقلبة يعني أن العديد من الشركات دخلت وترك المؤشر في كل اجتماع للجنة.
مواد تعليمية أخرى.
أوصت قراءات أخرى.
& # 8220؛ دراسة كفاءة المراجحة بين العقود الآجلة للمؤشر فتس-100 وعقود الخيارات. & # 8221؛ درابر، بول، وجوزيف كو فونغ. جورنال أوف فوتشرز ماركيتس 22، نو. 1 (2002): 31-58. أدلة من مؤشر فتس-100 خلال اليوم والبيانات الآجلة. ماكميلان، D. G.، & أمب؛ سبيت، A. E. (2006). الديناميات غير الخطية والتفسيرات السلوكية المتنافسة: مجلة أسواق العقود الآجلة، 26 (4)، 343-368.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

فتس 100.
افتح حسابا الآن.
تفاصيل عن معيار فتس 100.
حجم العقد لكل نقطة غبب 10.
نقطة واحدة تعني نقطة الفهرس 1.
قيمة النقطة الواحدة غبب 10 (سغد 18.23)
الحد الأدنى توقف مسافة 4.
دقيقة مضمونة توقف مسافة 4.
عامل الانزلاق 30.0٪
متطلبات الهامش.
سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:
إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.
يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.
شراء بيع.
افتح حسابا.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
العثور على السوق للتجارة.
لماذا التجارة مع إيغ؟
أسعار حية مجانية، والبيانات.
بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.
أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.
مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.
سطح المكتب، المحمول، قرص.
وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.
ينتشر من 0.1 نقطة.
زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.
منصة MT4.
تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.
الرسم البياني المتقدم.
100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
الأخبار والتحليلات.
مستويات لمشاهدة: فتس 100، داكس وداو.
مستويات للمشاهدة: فتس 100، داكس و S & P 500.
الأرباح تبدو إلى الأمام - ريو تينتو، بربري، ويتبرياد.
مشاعر العميل i.
النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.
30٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.
70٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن ينخفض ​​السعر.
501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.
المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.
معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات العملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.
وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.
لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.
يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.
إيغ مشاعر حساب العميل: األسواق األكثر تداولا.
راجع الأسواق التي يتم تداولها حاليا حسابات عملاء إيغ أكثر من غيرها.
وبالنسبة لكل سوق، تعرض الدائرة النسبة المئوية للحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.
يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.
افتح حسابا اليوم.
فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.
كنت قد تكون مهتمة في.
رسومنا.
رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.
رسم الحزم.
استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.
التنفيذ والتسعير.
الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.
إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

فوريكس فتس 100
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "فتس"
و فتس هي شركة، على غرار ستاندرد & أمب؛ الفقراء، التي تتخصص في حساب المؤشر. في حين أن فتس ليست جزءا من أي بورصة، واحد المشارك هو بورصة لندن (لس). فايننشال تايمز هو المالك الآخر والاسم المختصر للشركة.
والمؤشر الأكثر شهرة، من بين العديد من مؤشر فتس، هو مؤشر فتس 100. ويتكون هذا المؤشر، وهو مرادف ل فتس، من الأسهم الممتازة المدرجة في سوق لندن للأوراق المالية.
تراجع "فتس"
على وجه التحديد في العالم التجاري، فإن فتس الأولية هي مرادفة لمؤشر فتس 100، أكثر شيوعا كما لاحظ فتس 100. ومع ذلك، فتس، قصيرة لفينانسيال تايمز للأوراق المالية، لديها عدد من المؤشرات وسلسلة الفهرس.
مؤشر فتس 100.
هذا المؤشر، المعروف أكثر العامية في فوتسي، يمكن القول إن مؤشر سوق الأسهم الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. ويمثل هذا المؤشر حوالي 80٪ من القيمة السوقية لسوق لندن للأوراق المالية في مجملها. وتشكل الشرکات الکبیرة جزءا أکبر من المؤشر لأنھا ترجح من حیث القیمة السوقیة. وتدير فتس 100 من قبل مجموعة فتس. الاسم هو مزج من أصحابها المشاركة. يتم احتسابها في الوقت الحقيقي، وعندما يكون السوق مفتوح يتم تحديثها ونشرها كل 15 ثانية.
وغالبا ما يعتبر مؤشر فاينانشال تايمز 100 مؤشرا للازدهار بين الشركات المؤهلة في المملكة المتحدة والاقتصاد بشكل عام. ومع ذلك، يوجد قسم كبير نسبيا من الشركات المدرجة في هذا المؤشر في بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. وهكذا، في الواقع، فإن تحركات هذا المؤشر ليست مؤشرا قويا نسبيا على مدى أداء الاقتصاد البريطاني. وهناك مؤشر آخر من مؤشر فتس، فتس 250، وهو يتألف من نسبة أصغر من الشركات الدولية، وبالتالي فهو مؤشر أفضل على اقتصاد المملكة المتحدة بشكل عام.
يتم تحديد الشركات المكونة أو الشركات التي ستشكل مؤشر فاينانشيال تايمز 100 على أساس ربع سنوي، وعادة ما يكون يوم الأربعاء بعد أول يوم جمعة في أشهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. يتم إجراء أية تغييرات على مكونات المؤشر على أساس القيم المأخوذة من الشركات بعد انتهاء العمل في الليلة قبل إجراء المراجعات.
مؤشرات أخرى.
عدد المؤشرات الأخرى المرتبطة بفريق فتس هو قائمة كبيرة. ويوجد لدى مجموعة فاينانشال تايمز عددا كبيرا من سلسلة المؤشرات التي تركز على جوانب مختلفة بما في ذلك تلك الموجهة نحو شركات محددة، تلك التي يتم ترجيحها بشكل بديل وتلك التي تركز على الدخل الثابت بين مجموعة متنوعة أخرى.

No comments:

Post a Comment