Wednesday 28 March 2018

بوكمييفوريكس نويدا


اليوم الدولار الأمريكي أسعار الصرف الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.


الدولار الأمريكي في نويدا.


وكان سوق الصرف الأجنبي في الهند غير منظم إلى حد ما، حيث أن هناك تقلبات واسعة في أسعار العملات الأجنبية وليس هناك اتساق فيما يتعلق بمنتجات الفوركس والتنظيم. تأسست بوكميفوريكس من قبل السيد سودارشان موتواني في عام 2018 لمعالجة هذه التحديات بالضبط. وقد نجح في تأسيس وإدارة قسم الصرف الأجنبي في بعض البنوك الأكثر شهرة في الهند في الماضي.


يمكن أن يكون الألم تماما للعميل لمعرفة أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في نويدا. هو فقط بوكميفوريكس الذي يوفر الآن أسعار صرف الدولار الأمريكي الحية والحقيقية اليوم في نويدا. الخيار الآخر للعملاء هو تأمين أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في نويدا من خلال تحديد خيار "تجميد معدل" على الموقع. "سعر الدولار اليوم في نويدا" وفقا لمواقع أخرى ومبادلات العملات هو سعر الفائدة الأساسي أو بين البنوك ولكن العملة لا يتم تبادلها حقا على هذا المعدل. يحتفظ تجار الفوركس بهامش كبير فوق "سعر الدولار الأمريكي اليوم في نويدا" للتحوط ضد أي تقلب أسعار الدولار في السوق العالمية. وبالتالي فإن العملاء في نهاية المطاف يجري في نهاية خاسرة عندما "سعر الدولار اليوم في نويدا" هو الأساس لتحويل العملات.


عروض الشركة من الفوركس والخدمات ذات الصلة متوفرة بالفعل في جميع أنحاء البلاد وتشمل تبادل العملات، أوسد العملات الأجنبية، أوسد العملات الأجنبية، أوسد الشيكات السياحية أو التحويلات التحويلات مثل مسودات الطلب بالدولار الأمريكي والتحويلات البرقية أوسد. يتم تسليم الطلبات في فروعنا الخاصة أو في فروع شركائنا المصرفيين، أي. بنك المحور و إنغ بنك فيسيا، عبر الهند.


فما تنتظرون؟ انقر أدناه لاستخدام سلة إدخال الطلب التفاعلي ...


أسعار اليورو اليوم للنقد الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.


اليورو أسعار في نويدا.


أول بوابة الحجز صرف المال من انها في الهند، بوكميفوريكس يسمح لك لعرض أسعار الصرف اليورو اليوم في نويدا كل ثانية من اليوم. مع بوكميفوريكس، يمكنك حجز أسعار الحية التي تراها على موقعنا لأي منتج اليورو سواء كان ذلك شراء اليورو أو بيع أو تحويل اليورو. عروض الخدمة لدينا متوفرة عبر نويدا، ونحن نقدم حتى خدمة عتبة في جميع أنحاء نويدا. نحن نخزن كل منتج صرف العملات اليورو في السوق بما في ذلك الشيكات السياحية ور، وبطاقات العملات الأجنبية اليورو ورقم العملات اليورو جنبا إلى جنب مع منتجات التحويلات الخارجية مثل مسودات الطلب اليورو والتحويلات السلكية اليورو. يتم تحديث سعر الصرف اليورو كل منتج اليوم في نويدا في الوقت الحقيقي هنا كلما أسواق الفوركس مفتوحة. من خلال مواقعنا الخاصة وفروع شركائنا المصرفية الحصرية - إنغ فيسيا بنك وبنك المحور، ونحن قادرون على تقديم خدماتنا في كل حي نويدا مع توفير أفضل أسعار صرف اليورو اليوم في نويدا.


لدينا عامل التفريق الرئيسي هو أسعارنا ونحن نستخدم أحدث من البيانات في الوقت الحقيقي يغذي البيانات وذلك لتقديم أفضل سعر اليورو اليوم في نويدا. مفهوم "سعر اليورو اليوم في نويدا" هو على أي حال مهزلة، في الواقع أسعار الفوركس تختلف في الوقت الحقيقي تماما مثل أي السلع الأخرى المتداولة إلكترونيا. وجود معدل فوريكس ثابت لليوم بأكمله يعني بالضرورة أنك، وسوف يكون العميل الحصول على صفقة سيئة لأن هذه المعدلات دائما هامش كبير وأضاف وذلك لحماية مبادل العملة من تحركات السوق غير المواتية. قدم وكلاء صرف الأموال مفهوم ثابت "سعر اليورو اليوم في نويدا" وذلك لجعل الأمور سهلة وأكثر ربحية.


ولدت بوكميفوريكس لأننا نعرف شيئا أفضل كان ممكنا. وبفضل بنيتنا التحتية القوية لتكنولوجيا المعلومات ورؤيتنا المتمثلة في جعل سوق العملات الأجنبية أكثر تنظيما في الهند، فإننا نتطلع إلى كسر تقاليد كيفية شراء الفوركس وبيعه في الهند. يمكنك البدء في طلبك باستخدام سلة إدخال الطلب التفاعلي أدناه.


أفضل خدمة صرف العملات في نويدا.


كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.


شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.


في شراكة مع.


مدن الصرف الأجنبي في الهند.


صرافة في نويدا.


بوكميفوريكس هو أول وأكبر سوق على الانترنت في الهند لتبادل العملات والتحويلات الدولية. بوكيميفوريكس قد عطلت النقد الأجنبي في نويدا وفي جميع أنحاء الهند كذلك. لقد أحدثت ثورة في الطريقة التي يتم بها تبادل العملات الأجنبية في الهند. نأتي السوق لك، بدلا من الذهاب إلى السوق. لديك الخيار لطلب صرف العملات في نويدا على الانترنت وسيتم الانتهاء من النظام في موقع البنك شريك أو في واحدة من المواقع بوكميفوريكس الخاصة التي توجد في معظم الأحياء الرئيسية من نويدا. بدلا من ذلك، يمكنك وضع النظام الخاص بك على الانترنت والحصول على الفوركس الخاص بك (أو الروبية الهندية في حالة بيع) تسليمها مباشرة إلى مكتبك / المنزل.


بوكميفوريكس يتيح لك:


شراء العملات الأجنبية - دفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية في نويدا بيع العملات الأجنبية - بيع لنا عملتك الأجنبية والحصول على روبية هندية في نويدا إرسال تحويل الأموال من - تحويل الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.


لماذا اخترت خدمة صرف العملات بوكميفوريكس ل.


تغيير العملة الخاصة بك في معدلات أفضل من المطارات والبنوك وغيرها من المبادلات المالية في نويدا لايف، شفافة ومتنافسة أسعار الصرف. لا مزيد من المساومات معدل القدرة على تجميد أسعار الصرف. لا مفاجآت، أي استثناءات تغيير العملة الخاصة بك مباشرة في فروع البنك. تجنب المبادلات النقدية عديمي الضمير في نويدا والحصول على العملة الأصيلة. مضمون! الحصول على طلبك تسليمها في نفس اليوم. أوامر رس. يتم تسليم 50،000 وأكثر من ذلك مجانا الوصول إلى مئات المواقع في جميع أنحاء الهند وفورات ضخمة على المنتجات ذات الصلة السفر إضافية مثل بطاقات الدعوة الأجنبية والتأمين المسافر رائعة الولاء وجوائز الإحالة؟ كسب المال عن طريق دعوة أصدقائك / الأسرة. الحصول على خصومات على كل أمر لاحق تسهيل العملاء حتى الخطوة الأخيرة؟ بوكميفوريكس يضمن عملية ترتيب ممتعة بالنسبة لك من خلال تسهيل طلبك حتى النهاية.


الابتكارات في صرف العملات من فريق من ذوي الخبرة.


كان بوكميفوريكس الإعداد من قبل فريق من المهنيين الفوركس الأكثر خبرة في الهند. لدينا الرئيس التنفيذي لديه ما يزيد عن 25 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المصرفية الهندية والعملات الأجنبية. وقد وضع تصور وعرض خدمات صرف العملات الأجنبية (فيس) باعتباره قطاعا جديدا في القطاع المصرفي الهندي.


أكبر شبكة خدمة في الهند.


بوكميفوريكس يعمل جنبا إلى جنب مع أكبر وأكثر الخدمات الموجهة البنوك في الهند. من خلال لدينا واحد من نوعها التعادل المتابعة مع هذه البنوك، يمكن للعميل استكمال أوامرهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك في جميع أنحاء الهند في حين الاستفادة من المعدلات التي هي أفضل مما يمكن أن تقدم من قبل أي مبادل العملة في نويدا. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن العملة التي تتلقاها هي حقيقية وأصيلة بفضل عملية تفتيش العملة الصارمة للبنوك. الأمر الذي لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا من عند التعامل مع الصرافين الأصغر حجما في نويدا.


لأول مرة في الهند، يمكنك ان ترى أسعار الصرف السوق الحية على الانترنت 24X7 على بوكميفوريكس. بوكميفوريكس، على عكس المبادلات المالية الأخرى في نويدا، لا ينطبق نفس سعر الصرف ليوم كامل. نحن نعمل على أسعار حية وشفافة التي تتوفر للجميع أن نرى على موقعنا. نحن حتى تسمح لك لتجميد هذه المعدلات الحية على موقعنا حتى تتمكن من المعدلات الدقيقة التي تراها.


مجهزة بمجموعة من الميزات التي لم يسبق لها مثيل، يستخدم بوكيميفوريكس مزيجا فريدا من التكنولوجيا، وجود واسع على الصعيد الوطني وتركيز العملاء حريصة على تقديم لعملائنا أفضل صرف العملات في نويدا. يمكنك البدء في طلب الفوركس من خلال النقر على الزر أدناه.


صرف العملات في نويدا.


صرافة في نويدا.


يعلن عنه في.


بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.


بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.


الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.


ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.


بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.


بوكميفوريكس بت Ltd.


إذا كنت قد كافحت مع عملية طويلة ومملة تشارك في شراء وبيع وتحويل العملات الأجنبية في نويدا في الماضي، بوكميفوريكس هنا لإنهاء المعاناة الخاصة بك ونقدم لكم تجربة جديدة كليا لأي صفقة تتعلق الصرف الأجنبي في نويدا.


بوكميفوريكس هو الهند و [رسقوو]؛ s أول تبادل كامل المال والتحويلات الأجنبية البوابة التي تسمح لك لحجز النظام للمنتجات ذات الصلة الفوركس من الراحة من منزلك. وهو يقدم مجموعة كاملة من منتجات وخدمات الفوركس التي تشمل أوراق النقد الأجنبي، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا (بطاقات النقد الأجنبي)، وشيكات المسافر، ومسودات طلب العملات الأجنبية والتحويلات البرقية بالعملات الأجنبية والتأمين على السفر الدولي. هذه المنتجات متوفرة في جميع فروع البنك أكسيس و إنغ فيسيا في جميع أنحاء الهند من خلال شراكة على مستوى البلاد، وبالتالي، يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل الجميع. ومن خلال هذا الربط، حققت الشركة معلما هاما في وجود أكبر شبكة توزيع لأكثر من 2500 فرعا للمنتجات ذات الصلة بالفوركس في الهند.


وقد وضعت بوكميفوريكس سابقة في صناعة الفوركس الهندي من خلال كسر بعيدا عن القاعدة من توفير النقد الأجنبي في & لسكو؛ معدلات اليومية و [رسقوو]؛، حيث يتم إصلاح سعر لتبادل عملة معينة في يوم معين. بدلا من ذلك، فإنه يوفر العملات الأجنبية في نويدا وعبر الهند في & لسو؛ معدلات الحية و [رسقوو]؛ التي يتم تحديثها في الوقت الفعلي على موقع الشركة أيضا. معدلات المعيشة تعمل لتكون أكثر قدرة على المنافسة أكثر من أي صفقة الفوركس، سواء كان ذلك شراء أو بيع أو تحويل العملات الأجنبية في نويدا. يمكنك حتى & لدكو؛ تجميد معدل و [رسقوو]؛ من اختيارك على موقع ويب الشركة واستكمال الإجراءات اللازمة في غضون ثلاثة أيام عمل للاستفادة من المعدل المحدد. لتحقيق وفورات إضافية، يمكنك إلقاء نظرة على & لدكو؛ عرض الأسبوع & رديقو؛ وأذكر & لسو؛ الرمز الترويجي & [رسقوو]؛ أثناء الحجز طلبك. موقع الشركة هو سهل الاستعمال للغاية وإذا لزم الأمر، يتم مساعدتك من خلال عملية الحجز بأكملها عبر الدردشة الحية مع مكتب المساعدة العملاء.


مرفق آخر من نوعه الأول من نوعها التي تقدمها الشركة هو & لدكو؛ تعيين معدل تنبيه & رديقو؛ الميزة التي يمكنك الاشتراك فيها من خلال زيارة الموقع. انها تسمح لك لتلقي الرسائل القصيرة سمز / دعوة / البريد الإلكتروني الفورية عندما يكون المعدل المطلوب الخاص بك لفوركس (المذكورة من قبلك عند الاشتراك في الخدمة على الموقع) متاح للمعاملات من خلال بوكميفوريكس. هذا المرفق سوف يكون نعمة لجميع أولئك الذين يتفقون على ما مضيعة للوقت والجهد هو ذهابا وإيابا بين مختلف العملات المبادلات لمتابعة أسعار الصرف.


لحجز طلبك، يمكنك ببساطة الدخول @ بوكميفوريكس أو الاتصال على @ 08130191134 / 35. بعد ذلك، يمكنك جمع طلبك من أقرب بنك المحور أو فرع البنك إنغ فيسيا أو كنت طلب للحصول على المنزل تسليمها خالية تماما من التكلفة!


بوكميفوريكس بت المحدودة النشرات الصحفية.


إن الذهاب إلى الإجازات الطويلة في الخارج هو اتجاه يشهد ارتفاعا في السنوات الأخيرة. وفي وقت سابق، كانت الإجازات قصيرة وتتألف من المدن أو المدن الرئيسية فقط، ولكن الآن يفضل الناس الذهاب لرحلات طويلة وتغطية اثنين من البلدان معا. الآن، المسافرين يحبون أن يكون لها مزيج من مشاهدة المعالم السياحية والمغامرة في عطلاتهم وأصبحت أكثر انفتاحا لاستكشاف المواقع أقل شهرة. في هذه الرحلات، فإنه من المستحيل لتخزين وتحمل كمية هائلة من العملات الأجنبية وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا أو.


بعد الاندفاع من موسم العطلات قد خفت، هدوء أكثر من المعتاد والتغلب على صناعة السياحة في أوروبا. مع موجة من الهجمات الإرهابية وتقلب اليورو بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أصبح السفر في المنطقة أرخص. وكان هناك انخفاض كبير في أسعار تذاكر الطيران والفنادق. وحتى تكاليف السفر داخل أوروبا قد انخفضت بأكثر من عشرة في المائة. في مثل هذا السيناريو شركات السفر الهندية تهرب الهنود مع حزم معقولة جدا لقضاء عطلة في أوروبا. إلى جانب بعض ذكي.


واعترافا باحتياجات الهنود العالميين الجدد مع زيادة البصمة المالية في العديد من البلدان في الخارج، قام بنك الاحتياطي الفدرالي بتنقيح حدود مخطط لرس في عام 2018. وزاد إلى بدل تحويل قدره 250،000 دولار أمريكي للفرد، لتشجيع الاستثمار الأجنبي في الأعمال التجارية ، والممتلكات والأسهم. ومع ذلك، لم يتم إجراء أي تغييرات على الصكوك لإرسال الأموال في الخارج، البنك. فإنه لا يزال يأخذ جيدة، 7-10 أيام عمل لإرسال المال في الخارج من خلال أسرع طريقة، سلك.


وقد اتخذت شكل السوق العمل على الانترنت صرف العملات عن طريق العاصفة مما يجعلها الأولى في العالم في بوكميفوريكس، البلد أولا وقبل كل شيء سوق الفوركس. بالفعل نموذج الأعمال الناجحة في قطاعات المستهلك الأخرى مثل الملابس والمنزل والسفر، بل هو بالفعل تغيير اللعبة في صرف العملات عبر الإنترنت. مع شكا من التعادل مع أتلست 40 المصرفية وغيرها من مؤسسات صرف العملات المعمول بها، ويضمن لك الحصول على أفضل سعر الدولار اليوم لتبادل العملات الخاصة بك.


والهنود المتعلمين تعليما عاليا في الوقت الحاضر هم أسرع مجموعات المهاجرين نموا إلى البلدان الغنية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، وأكثر من ذلك. بسبب سياسة الهجرة أسهل، كانت كندا تاريخيا مغناطيس كبير للمهاجرين الهنود. وبحلول عام 2018 أصبح نحو 30000 مواطن هندي مواطنين دائمين كل عام. أكثر من أي مجتمع آسيوي آخر، والهنود المتعلمين جيدا يبحثون في كندا للوصول إلى كامل إمكانات تعليمهم. يجب أن يخططوا بحكمة على التحول الكبير.


السفر إلى أوروبا ممكن الآن مع تبادل اليورو بأسعار الجملة من ربي أذن مقدمي خدمات الصرف الأجنبي. هذا هو مفهوم تغيير اللعبة التي عطلت السوق وجعلت العميل الملك في القطاع الذي هو أبعد ما يكون عن الشفافية. تقليديا، كان المسافرون تحت رحمة المؤسسات المالية وصراف المحلية حيث كنت حصلت على معدل واحد الذي كان هناك القليل من الخيارات ولا يقول. الآن، في أسواق الفوركس على الانترنت مثل بوكميفوريكس.


لرحلات طويلة في الخارج مع الأسر على ميزانية كبيرة أو للمسافرين المتكرر، وكيفية حمل كميات كبيرة من المال هو دائما مسألة صعبة. وبصرف النظر عن صرف العملات الأجنبية باهظة الثمن في نويدا للحصول على النقد، الشيكات المسافر لم تعد خيارا جيدا بسبب تناقص الاستخدام والقبول. من خلال استخدام بطاقات الخصم والائتمان الدولي التي تتعامل معها في البنك، يمكنك دائما ترك تغيير قصير جدا. لذلك، فقد حان الوقت لنلقي نظرة على منتجات الفوركس الجديدة مثل بطاقات السفر المدفوعة مسبقا والتي هي.


مع أسواق الفوركس على الانترنت أخذ صناعة المستهلك من قبل العاصفة، يمكن أن صناعة الفوركس يكون بعيدا وراء ذلك؟ جلب مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات مع التسعير الثوري، السمات المميزة للمجمعات على الانترنت، بوابات الانترنت مثل بوكميفوريكس قد عززت اللعبة في صرف العملات الأجنبية. تخلص من طبقات من الإزعاج، وعدم وجود خدمة العملاء والسرية تكفن الطوب وقذائف الهاون صرف العملات الأجنبية المؤسسات، وتبادل العملة في أفضل أسعار العملات الأجنبية على الانترنت.


المملكة المتحدة لا تزال المفضلة الساخنة لإرسال أطفالنا للدراسة في الخارج. ليس هناك شيء مثل علامة من هارفارد أو درجة أكسفورد للحصول على طفلك بداية جيدة في العالم المهني. على الرغم من مرونة الروبية الهندية مقابل الجنيه البريطاني اليوم، نفقات التعليم، والصعود والطعام والسفر تشكل عبئا ماليا كبيرا على الآباء الهندي. ومع ذلك، لإرسال هذه الأموال بسعر الجنيه البريطاني اليوم لمصاريف مختلفة لم تعد محفوفة بالصعوبات.


لرحلات طويلة في الخارج مع الأسر على ميزانية كبيرة أو للمسافرين المتكرر، وكيفية حمل كميات كبيرة من المال هو دائما مسألة صعبة. وبصرف النظر عن صرف العملات الأجنبية باهظة الثمن في نويدا للحصول على النقد، الشيكات المسافر لم تعد خيارا جيدا بسبب تناقص الاستخدام والقبول. من خلال استخدام بطاقات الخصم والائتمان الدولي التي تتعامل معها في البنك، يمكنك دائما ترك تغيير قصير جدا. لذلك، فقد حان الوقت لنلقي نظرة على منتجات الفوركس الجديدة مثل بطاقات السفر المدفوعة مسبقا والتي هي.


لم يكن من الممكن أن يكون التوقيت أسوأ بالنسبة للخريجين الطموحين ورجال الأعمال المتنقلين والأسر الهندية في عطلة يتطلعون إلى الولايات المتحدة هذا الموسم. مع انخفاض قيمة الروبية مقابل الدولار الأمريكي هذا الشهر، تم التعامل مع الكثير من الخطط لضربة. ومن الواضح أن الوقت قد حان لتشغيل وضع الادخار، مباشرة من خط البداية عند تنظيم تحويل العملات إلى الدولار الأمريكي. من الممكن الحصول على الحد الأقصى للوزن من الروبية عن طريق تبادل العملات عبر الإنترنت في سوق الفوركس.


النقد الأجنبي هو جزء لا يتجزأ من عطلة في الخارج. ليس فقط أنها لا تؤثر على ميزانية عطلة ولكن أيضا يوفر واحد من المتاعب لا لزوم لها في بلد مختلف. وفي الوقت الحاضر، يفضل المسافرون شراء النقد الأجنبي قبل السفر إلى الخارج حتى يكون لديهم راحة البال خلال عطلة الاعياد. بوكميفوريكس هي الهند أول بوابة الصرف الأجنبي على الانترنت التي توفر أفضل صرف العملات الأجنبية في نويدا. على الرغم من نويدا لديها العديد من مغير العملات، وقد ظهرت بوكميفوريكس كأفضل.


من دواعي سروري من قبل استجابة هائلة لحملة يوم الهامش صفر الذي عقد في سبتمبر من هذا العام، وقد حان بوكميفوريكس، الهند و رسكو؛ ق أفضل شركة الصرف الأجنبي على الانترنت مع & لدكو؛ عودة يوم الهامش صفر و رديقو؛ نقدم هذا الموسم عطلة. لجعل هذا العرض جذابا بجنون، ستقوم الشركة بتشغيل هذا العرض لفترة أطول هذه المرة. سيتم تشغيل العرض لمدة 3 أيام بين 16 و 18 ديسمبر / كانون الأول على جميع طلبات صرف الأموال عبر الإنترنت. خلال هذه الفترة، بوكميفوريكس تبقي.


التسوق عبر الإنترنت على قدم وساق في الوقت الحاضر والعملاء يفضلون تجميع على مواقع التاجر. وتشمل مواقع تجميع محركات البحث، ومواقع التسوق مقارنة، بوابات التسوق، ومواقع المزاد التي لا تقدم فقط متنوعة للعملاء ولكن أيضا أفضل الأسعار. بوكميفوريكس، أفضل بوابة النقد الأجنبي هو مجمع الذي ربطت مع شركات الصرف الأجنبي المختلفة والبنوك لتقديم أفضل أسعار صرف العملات على الانترنت في مومباي. بوكيفوريكس ينتقل من خلال.


الهند و رسكو؛ s أول سوق الصرف الأجنبي بوكميفوريكس و رسكو؛ s & لوت؛ ضمان أفضل سعر العرض و [رسقوو]؛ على صرف العملات الأجنبية والحصول على استجابة هائلة من العملاء. الزبائن يستحوذون على هذا العرض لم يسبق له مثيل وشراء الفوركس على الانترنت وذلك للحصول على أفضل سعر صرف العملات الأجنبية. العرض متاح في جميع أنواع التحويلات، مسودات الطلب وبطاقات السفر مما يجعل شراء الفوركس على الانترنت ليس فقط خيارا مناسبا ولكن أيضا الأكثر اقتصادا واحد. الشركة.


الهند و رسكو؛ s أول وأكبر سوق الصرف الأجنبي على الانترنت، بوكميفوريكس هو خلق ضجة كبيرة في دلهي نكر من خلال توفير أفضل ضمان سعر على الدولار الأمريكي بطاقات السفر والتحويلات، مما يجعل أفضل أسعار الدولار الأمريكي في دلهي المتاحة لعملائها. تدعي الشركة علنا ​​على موقعها أنه إذا كان شخص ما يحصل على أفضل سعر الدولار الأمريكي على التحويلات المصرفية وبطاقات السفر في دلهي من تغيير العملة أو البنك آخر، فإنها سوف تجعل من معدل أفضل. هذا العرض سوف يفيد أي شخص هو.


الموقع، التاريخ: الهند وأول وأكبر سوق الصرف الأجنبي، وقد وضعت بوكميفوريكس حتى معيارا جديدا في صناعة النقد الأجنبي من خلال زيادة قوتها شبكة لأكثر من 5000 شركاء القناة في جميع أنحاء الهند. وهذا يشمل البنوك الخاصة و ربي أذن المبادلات المالية في جميع أنحاء الهند. مع هذا، أصبح بوكميفوريكس الهند و رسكو؛ s أول شركة صرف العملات الأجنبية لديها أقوى شبكة التسليم للوفاء العملاء و رسكو؛ ق أوامر في مدن مختلفة من الهند.


الهند أول سوق على الانترنت للحصول على أفضل النقد الأجنبي، كان بوكيميفوريكس حملة يوم صفر صفر الهامش ضربة كبيرة في جميع أنحاء الهند. وعقدت في 22 سبتمبر للاحتفال خدمة 2 العملاء كهس. وقد حافظت بوكميفوريكس على عدم وجود أي ترميز على جميع منتجات الصرف الأجنبي مثل أوراق العملة، وبطاقات السفر، والتحويلات البرقية، وشيكات المسافر، ومشاريع الطلب وما إلى ذلك، وباعت العملات الأجنبية بأسعار فائدة ما بين البنوك، مما يوفر أفضل أسعار صرف العملات. ال.


الهند و رسكو؛ s أول سوق الصرف الأجنبي بوكميفوريكس هو آسر العملاء في تشيناي مع أسرع وقت التسليم النقد الأجنبي. وفي الشهر الماضي، تمكنت الشركة من إتمام أوامر تسليم الباب بمعدل ثلاث ساعات ونصف في المتوسط ​​بعد حجز الطلب. بفضل شبكة قوية من باعة العملات الأجنبية وكفاءة خدمة دعم العملاء، بوكميفوريكس ليس فقط توفير أفضل أسعار صرف العملات للعملاء ولكن أيضا الحفاظ على خدمتها.


قبل سنوات عديدة، كان على المرء أن يقضي ساعات طويلة في حجز رحلة أو فندق ويعتمد على وكلاء السفر حتى دخول أسواق السفر إلى حيز الوجود وتحويل السيناريو تماما. جعلت هذه البوابات السفر عملية الحجز كعكة المشي للرجل العادي. مرة واحدة فقط المهيمنة في قطاع السفر، وقد أتيحت الأسواق عبر الإنترنت في كل مجال الآن، سواء كان ذلك الملابس & أمب؛ والاكسسوارات، والالكترونيات، والبقالة، والتمويل، والتأمين، والصرف الأجنبي، سيارات الأجرة والعقارات والقائمة.


الحصول على أفضل صرف العملات على الانترنت مع بوكميفوريكس - جورجاون.


تفاصيل العنصر.


وصف السلعة.


نحن نقدم أفضل أسعار صرف العملات في الهند، مع الراحة من وضع أوامر على الانترنت 24 * 7. يمكنك عرض لدينا يقتبس الحية قبل وضع النظام الخاص بك على الانترنت. وعلاوة على ذلك، نحن تبسيط عملك بمقارنة الأسعار على العرض من مختلف البنوك ومبادلات العملات، ونقدم لكم فقط سعر الصرف الأجنبي على الانترنت.


هناك خصومات جذابة والصفقات على العرض أيضا لتحقيق أقصى قدر من المدخرات الخاصة بك. بناء على طلب خاص، نحن نعود مع عرض التحويلات البرقية مع صفر رسوم مصرفية لفترة محدودة. للاستفادة من العرض استخدام رمز القسيمة "زيروترانزفيرفيس" أثناء وضع النظام الخاص بك. يسري العرض حتى 31 يناير فقط.


للاستفسار، قم بزيارة هتبسوكميفوريكس / صرف العملة / جورجاون أو الاتصال 09212219191.


إعلانات ذات صلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فري كلاسيفيد أدس & مداش؛ إعلانات مبوبة مجانية، جورجاون.

No comments:

Post a Comment