Tuesday 13 February 2018

بيتكوين استراتيجية التداول اليوم


بيتكوين يوم التداول.


لقد درسنا سابقا تداول بيتكوين العام في العمق. تركز هذه المقالة على التداول اليومي بيتكوين.


ما هو التداول اليومي؟


وبالنظر إلى جدول النوم الفوضوي لمعظم التجار، فإن "التداول اليومي" يمكن أن يكون أفضل على النحو التالي:


التداول عندما يكون مناسبا لك، دون عقد أي موقف أثناء النوم.


التداول اليومي هو أسلوب تداول نشط وشامل يسعى للاستفادة من التحركات السعرية القصيرة ولكن الهامة.


والخبر السار هو:


بيتكوين لديها أكثر من حصتها العادلة من التحركات السعر قصيرة ولكن كبيرة! وهذا يجعل بيتكوين أداة عظيمة للتجار اليوم.


لماذا يوم التداول بيتكوين؟


قد نذهب إلى حد بعيد لاستدعاء بيتكوين في نهاية المطاف أداة التداول اليوم، على أساس هذه العوامل 5:


وتتميز التبادلات التي تركز على التداول في بيتكوين برسوم منخفضة جدا وأدنى حد ممكن مقارنة بالتبادلات التقليدية. الرسوم الصفرية للصناعين شائعة ولن تدفع أكثر من 0.25٪ في الرسوم إذا اخترت صرفك بحكمة. موقعنا يساعدك على اختيار! بيتكوين يمكن تداولها من أي مكان في العالم، 24 ساعة في اليوم، 365.25 يوما في السنة. لا يهم أين أنت أو عندما يكون لديك الوقت للتداول. يمكنك أن تكون جزءا من سوق بيتكوين الدولار مليارات الدولارات إذا كان لديك اتصال بالإنترنت. التداول اليومي يتيح لك الربح من بيتكوين دون الحاجة إلى فهم تعقيداتها الفنية ولا عقد موقف طويل الأجل في شكل جديد من المال، والتي لا تزال تعتبر تجريبية. العديد من التبادلات بيتكوين تقدم التداول بالرافعة. هذا يعني أنك اكتساب المزيد من التعرض لمخاطر السعر الصعودي والهبوط من ميزانية التداول الخاصة بك تسمح عادة. يبقى تقلب بيتكوين أعلى بكثير من معظم أدوات التداول الأخرى، باستثناء العملات الخفية البديلة. وهذا يعني أنك من المحتمل أن تجد الكثير من الإجراءات القابلة للتداول في سوق بيتكوين. لأفضل أو أسوأ، بيتكوين نادرا ما يكون مملة، جانبية حركة السعر!


بيتكوين التقلب مع مرور الوقت، في المتوسط ​​حاليا 4.5٪


سبب جيد واحد ليس ليوم التداول بيتكوين.


إلا إذا كنت تاجر المهرة يوم المهنية، وربما مع القليل من الحظ، فإنه عادة ما يكون أسهل بكثير وأكثر ربحية لتبني استراتيجية على المدى الطويل. ببساطة شراء بيتكوين عند أدنى مستوى كبير وبيعه في الذروة الرئيسية التالية (أو العكس بالعكس إذا كنت تراهن على انخفاض الأسعار). هذه الاستراتيجية يوفر الكثير من مشاهدة الشاشة، والإجهاد، ورسوم التداول.


دليلنا لتداول بيتكوين العام يغطي الأطر الزمنية المختلفة ونهج التداول ذات الصلة. تأكد من النظر في كل منهم قبل الالتزام لتداول اليوم! تداول اليوم يطالب من حيث الوقت والطاقة والاهتمام. إذا كان لديك بالفعل نمط حياة مشغول، فإنه ربما ليس مناسبا لك.


كيفية التداول بيتكوين يوم.


ستحتاج 4 أشياء للبدء مع التداول اليوم بيتكوين:


تبادل بيتكوين جيد للتداول، رأس المال التجاري، A غامبلان.


دعونا نناقش هذه العناصر بالتفصيل ...


بيتكوين التبادل للتجار.


تحقق من مقالنا الكامل على تبادل بيتكوين الرائدة من حيث الحجم، بيتفينكس. وتشمل الخيارات الجيدة الأخرى للتجار بيتستامب، كراكين، بتك-e، Cex. io، غداكس، لونو ... والقائمة تطول!


إذا كنت ترغب في البحث عن تبادل جيد لموقعك و / أو طريقة الدفع، بيبيتكوينورلدويد موجود لهذا الغرض الدقيق. البحث عن تبادل (بدلا من "وسيط") إدخالات التي تشير على وجه التحديد الرسوم المنخفضة، وسيولة عميقة، واجهة مصممة للتجار.


رأس المال التجاري.


التجارة اليوم فقط مع الأموال التي يمكن أن تخسر. إذا كنت متداولا جديدا، فإن الاحتمالات مرتفعة للغاية بحيث ستفقد صناديق التداول الأولية. تبدأ دائما مع كمية صغيرة أثناء تعلم وممارسة والنظر في هذا المبلغ باسم "الرسوم المدرسية".


لديك غامبلان.


ويستند التداول اليوم على التحليل الفني؛ والقدرة على اتخاذ قرارات السوق تستند في المقام الأول على الرسوم البيانية للسعر. هذه المهارة يأخذ الكثير من الممارسة ووقت الشاشة لإتقان. والأهم من ذلك هو استراتيجية سليمة لإدارة الأموال. لا يمكن التنبؤ بالأسواق بدقة تامة، لذا فإن إدارة المال السليمة هي المفتاح. فإنه سيتم تقليل الخسائر الخاصة بك بسبب المكالمات الخاطئة وتعظيم الأرباح الخاصة بك عندما تحصل على الأشياء الصحيحة.


لمزيد من المعلومات، راجع دليلنا العام للتداول.


5 خطوات سهلة لتداول بيتكوين للربح والمبتدئين.


بيتكوين التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية للمحترفين أو مبتدئين. السوق هو جديد، مجزأة للغاية مع ينتشر ضخمة. المراجحة وتجارة الهامش متاحة على نطاق واسع. لذلك، كثير من الناس يمكن أن تجعل المال بيتسوانز التداول.


بيتكوين تاريخ الفقاعات والتقلب قد فعلت أكثر لجلب المستخدمين والمستثمرين الجدد من أي جانب آخر من كربيتوكورنسي.


كل فقاعة بيتكوين يخلق الضجيج الذي يضع اسم بيتكوين في الأخبار. اهتمام وسائل الإعلام يسبب أكثر لتصبح مهتمة، ويرتفع السعر حتى الضجيج يتلاشى.


في كل مرة يرتفع سعر بيتكوين، يريد المستثمرون والمضاربون الجدد حصتهم من الأرباح. لأن بيتكوين هو عالمي وسهل لإرسالها في أي مكان، تداول بيتكوين بسيط.


وبالمقارنة مع الأدوات المالية الأخرى، تداول بيتكوين لديه حاجز ضئيل جدا للدخول. إذا كنت تملك بالفعل بيتسوانز، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا. وفي كثير من الحالات، لا يلزم التحقق حتى من أجل التجارة.


إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين ثم هناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت التي تقدم هذا المنتج عادة كعقد للاختلاف أو كفد.


تقدم أفاتريد 20 إلى 1 الرافعة المالية وظروف التداول الجيدة على برنامج تداول بيتكوين كفد.


لماذا التجارة بيتكوين؟


قبل أن نعرض لك كيفية تداول بيتكوين، من المهم أن نفهم لماذا التداول بيتكوين على حد سواء مثيرة وفريدة من نوعها.


بيتكوين ليس العملة الفعلية، وهذا يعني أن سعره لا يرتبط مباشرة باقتصاد أو سياسات أي بلد واحد. على مدار تاريخها، كان رد فعل بيتكوين على مجموعة واسعة من الأحداث، من تخفيض قيمة العملة الصينية لليوان إلى ضوابط العاصمة اليونانية.


وقد أدى عدم اليقين الاقتصادي العام والذعر بعض الزيادات في الأسعار السابقة بيتكوين. ويدعي البعض، على سبيل المثال، أن ضوابط العاصمة في قبرص جلبت الانتباه إلى بيتكوين وأدت إلى ارتفاع الأسعار خلال فقاعة عام 2018.


على عكس أسواق الأسهم، لا توجد أي بيتكوين التبادلات الرسمية. بدلا من ذلك، هناك المئات من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تعمل 24/7. لأنه لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي، وهناك أيضا أي سعر بيتكوين الرسمي. وهذا يمكن أن يخلق فرص المراجحة، ولكن معظم التبادلات الوقت البقاء ضمن نفس النطاق السعري العام.


ومن المعروف بيتكوين لتحركات الأسعار السريعة والمتكررة. بالنظر إلى هذا الرسم البياني اليومي من سونديسك ببي، فإنه من السهل أن بقعة عدة أيام مع يتأرجح من 5٪ أو أكثر:


ويخلق تقلب بيتكوين فرصا مثيرة للتجار الذين يمكنهم جني فوائد سريعة في أي وقت.


ابحث عن إكسهانج.


كما ذكر سابقا، لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي. المستخدمين لديهم العديد من الخيارات ويجب النظر في العوامل التالية عند اتخاذ قرار بشأن الصرف:


التنظيم & أمب؛ الثقة - هل التبادل جدير بالثقة؟ هل يمكن للتبادل الفرار بأموال العملاء؟


الموقع - إذا كنت يجب إيداع عملة فيات، وتبادل التي تقبل المدفوعات من بلدك هو مطلوب.


الرسوم - ما هي النسبة المئوية لكل صفقة يتم تحصيلها؟


السيولة - يحتاج التجار الكبار إلى تبادل بيتكوين مع سيولة عالية وعمق جيد في السوق.


واستنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، تهيمن البورصات التالية على سوق صرف بيتكوين:


بيتفينكس - بيتفينكس هو تبادل بيتكوين # 1 في العالم من حيث حجم التداول بالدولار الأمريكي، مع حوالي 25،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد. يمكن للعملاء التجارة دون التحقق إذا تم استخدام كريبتوكيرنسي كطريقة الإيداع.


بيتستامب - بيتستامب تأسست في عام 2018 مما يجعلها واحدة من أقدم التبادلات بيتكوين ل. وهي حاليا ثاني أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار الأمريكي، مع أقل بقليل من 10،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد.


أوكوين - بيتكوين الصرف مقرها في الصين ولكن يتداول في أوسد.


سوينباس - كان سوينباس إكسهانج أول بورصة بيتكوين منظمة في الولايات المتحدة. مع تداول حوالي 8000 بتك يوميا، انها رابع أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار.


كراكين - كراكين هو تبادل # 1 من حيث حجم التداول اليورو في.


6،000 بتك يوميا. انها حاليا أعلى 15 الصرف من حيث حجم الدولار.


بيتكوين التداول في الصين.


وتظهر بيانات التداول بيتكوين العالمية أن نسبة كبيرة جدا من حجم تداول الأسعار العالمية يأتي من الصين. من المهم أن نفهم أن التبادلات الصينية تقود السوق، في حين أن التبادلات المذكورة أعلاه تتبع ببساطة الصين.


والسبب الرئيسي الذي تهيمن عليه الصين في التعامل مع بيتكوين هو أن الأنظمة المالية في الصين أقل صرامة من البلدان الأخرى. لذلك، يمكن أن تقدم البورصات الصينية خيارات الرافعة المالية والإقراض والعقود الآجلة التي لا يمكن تبادلها في بلدان أخرى. بالإضافة إلى ذلك، التبادل الصينية تهمة أي رسوم حتى السير الحرة أحرار في التجارة ذهابا وإيابا لخلق حجم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بيتكوين في الصين، وهذا الفيديو من جيهان وو بيتمين يوفر نظرة إضافية.


كيفية التداول بيتكوين.


سيتم استخدام كراكن كمثال لهذا الدليل. ولا تزال العملية والمبادئ الأساسية كما هي في جميع التبادلات.


أولا، إنشاء حساب على كراكين عن طريق النقر على مربع تسجيل الأسود في الزاوية اليمنى:


سيتعين عليك تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني. بعد تأكيد حسابك وتسجيل الدخول، يجب عليك إثبات ملكية معلوماتك الشخصية. تتطلب جميع عمليات تبادل بيتكوين مستويات مختلفة من التحقق كما هو مطلوب بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال وقانون اعرف عميلك. أدناه يمكنك العثور على ثلاثة مستويات التحقق الأولى:


بعد التحقق من حسابك، انتقل إلى علامة التبويب "التمويل". يجب أن تشاهد شيئا مماثلا لقطات الشاشة أدناه. حدد طريقة التمويل من الجانب الأيمن:


كراكن يقدم العديد من طرق الإيداع، والتي يتم سردها هنا:


ور سيبا إيداع (مجانا) - دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


اليورو إيداع البنك المصرفي (5 €) - بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


أوسد بانك وير ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم $ 5 أوسد) - الولايات المتحدة فقط.


أوسد سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 20 $ كحد أدنى)


غبب سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 10 جنيه استرليني كحد أدنى)


جبي إيداع البنك (مجانا، ¥ 5000 الحد الأدنى للإيداع) - اليابان فقط.


كاد إنتيراك ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 5000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


كاد إفت ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 50 دولار كندي كحد أقصى للرسوم، 10،000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


وستستغرق الودائع التي تتم باستخدام النظام المصرفي التقليدي في أي مكان من يوم إلى ثلاثة أيام. ودائع بيتكوين تتطلب ستة تأكيدات، أي حوالي ساعة واحدة.


الآن، انتقل إلى علامة التبويب "التجارة". باستخدام شريط أسود في الجزء العلوي من الصفحة، يمكنك التبديل أزواج التداول. في هذا المثال سنستخدم زبت / أوسد. نحن نريد لشراء بيتسوانز، لذلك دعونا وضع في أمر. انتقل إلى علامة التبويب "طلب جديد".


لنفترض أنك أودعت مبلغ 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابي باستخدام سلك مصرفي بالدولار الأمريكي. في المثال أدناه، لقد أرسلت طلبا لشراء 0.5 بيتسوانز (زبت) بسعر 370 $ لكل بيتكوين.


تحقق من الشريط الأسود في الأعلى، وستلاحظ أن آخر سعر تداول كان 383.17 $.


لماذا تقديم طلب شراء في 370 $ لكل بيتكوين (زبت) وليس 383.17 $؟ يمكن للمرء أن يقدم أمر أقل من السعر الحالي إذا كان أحد يتوقع سعر بيتكوين في الانخفاض. في هذه الحالة، منذ طلبي هو أقل من غيرها من العروض في النظام، لن أتلقى طلبي 0.5 بيتكوين على الفور. وضع أمر بسعر محدد يسمى أمر _limit._ قبل وضع أمر، تأكد من التحقق من أورديربوك لزوج التداول الخاص بك.


في دليل الأوامر أدناه، يمكنك أن ترى أن أعلى عرض للشراء هو 382.5 $ لكل بيتكوين، في حين أن أدنى سعر بيع هو في 384.07 $ لكل بيتكوين.


باستخدام نموذج الطلب هناك أيضا خيار ل "السوق".


ویقوم أمر السوق في ھذه الحالة بتقدیم أمر شراء ل شبت بسعر أمر الشراء الأقل المتاحة. وباستخدام دفتر الطلبات أعلاه، فإن أمر السوق ل 0.5 زبت سيشتري 0.5 زبت عند 384.07 $ لكل شبت. إذا بيع بيتسوانز، فإن نظام السوق بيع بيتسوانز لأعلى سعر متاح على أساس النظام الحالي شراء - في هذه الحالة 382.5 $.


مخاطر التداول.


تداول بيتكوين مثير بسبب تحركات الأسعار في بيتكوين، والطبيعة العالمية، وتداول 24/7. من المهم، ومع ذلك، لفهم العديد من المخاطر التي تأتي مع تداول بيتكوين.


ترك المال على تبادل.


ربما واحدة من الأحداث الأكثر شهرة في التاريخ بيتكوين هو انهيار جبل. GOX. في أيام بيتكوين الأولى، كان غوكس أكبر تبادل بيتكوين وأسهل طريقة لشراء بيتسوانز. العملاء من جميع أنحاء العالم كانوا سعداء لسلك المال إلى جبل. الحساب المصرفي الياباني غوكس فقط للحصول على أيديهم على بعض بيتسوانز.


العديد من المستخدمين نسيت واحدة من أهم ملامح بيتكوين السيطرة على المال الخاص بك وترك أكثر من 800،000 بيتسوانز في حسابات غوكس. وفي شباط / فبراير 2018، أوقفت غوكس عمليات السحب ولم يتمكن العملاء من سحب أموالهم. وادعى الرئيس التنفيذي للشركة أن غالبية بيتسوانز فقدت بسبب وجود خلل في برنامج بيتكوين. لا يزال العملاء لم يتلقوا أي من أموالهم من حسابات غوكس.


إن انهيار غوكس الكارثي يسلط الضوء على المخاطر التي يأخذها أي تاجر من خلال ترك المال في البورصة. يمكن استخدام تبادل بيتكوين منظم مثل كراكن تقليل المخاطر الخاصة بك.


تذكر أنه كما هو الحال مع أي نوع من التداول، رأس المال الخاص بك في خطر. يجب على التجار الجدد بدء التداول بمبالغ صغيرة أو التداول على الورق لممارسة المهنة. يجب للمبتدئين أيضا تعلم استراتيجيات التداول بيتكوين وفهم إشارات السوق.


بيتكوين أدوات التداول & أمب؛ مصادر.


كريبتواتش & أمب؛ بيتكوين الحكمة - الرسوم البيانية السعر لايف لجميع التبادلات بيتكوين الرئيسية.


بيتكوين الرسوم البيانية - المزيد من الرسوم البيانية السعر لمساعدتك على فهم التاريخ سعر بيتكوين.


بيتكوينماركيتس - A بيتكوين التداول الفرعية رديت. يمكن للمستخدمين الجدد طرح الأسئلة والحصول على توجيهات حول تقنيات التداول والاستراتيجية.


ترادينغفيو - مجتمع التداول ومورد كبير للتداول الرسوم البيانية والأفكار.


10 دليل خطوة لتداول يوم بيتكوين، إثريوم و ليتسوان.


تداول كريبتوكيرنسيز للدمى.


خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم العمل (سبتمبر 2017)، في حاجة الى كسر من بدء التشغيل بلدي هارفي، كان لي اختيار بنج مشاهدة ناركوس 3 على نيتفليكس أو أخذ الغوص العميق في كريبتوكيرنسيز. منذ التعلم عن 100 مليون $ لجمع التبرعات من قبل سوينباس بقيمة 1.6B $ التقييم، وكنت حريصة على فهم مجموعة منتجاتها أفضل قليلا واكتشاف حيث قد تكون هناك فرص جديدة للدخل، لذلك قفزت في وذهب عميق.


تنويه: أنا لست خبيرا في التداول يوم كريبتوكيرنسي، ولا أدعي أن يكون واحدا. أنا لا تقدم المشورة المالية. يرجى فهم المخاطر الخاصة بك التسامح وتكون مسؤولة مع المال الذي كسبت بشق الأنفس.


بدأت عن طريق الرغبة في معرفة، على وجه الخصوص، إذا كان بيتكوين كان سيكون بونكلين من النكات مثل الأطفال قبعة صغيرة في 90s، وظهرت في الاقتصاد 101 الطبقات كجزء من نظرية الفقاعة. بلدي خاتمة سريعة: أنا لا أعتقد أن الضجيج بيتكوين مبالغ فيها.


في حين سيكون هناك تقلب كبير في سعر وتقويم بيتكوين على مدى السنوات القادمة، وأعتقد اعتقادا راسخا أنه وسوف فئة الأصول بأكملها من كريبتوكيرنسيز تصبح جزءا أساسيا من النظام المالي في غضون 3 سنوات أو أقل. هناك مخاطر هائلة في تداول هذه الأصول - أكثر من الذهب و ريتس وغيرها من السلع - ولكن القيمة السوقية العالمية لل كريبتوكيرنسيز (148 مليار $ اليوم) أتوقع أن يمر $ تريليون دولار بحلول عام 2019.


العديد من القطع النقدية اليوم سوف يموت، والتي من شأنها أن البقاء على قيد الحياة ستكون هائلة في أهمية، على غرار الطريقة التي خرج بها الأمازون من ظلال التمثال دوتكوم في عام 2001. إذا كنت لا أعتقد هذه الرسالة الأساسية، قد لا تكون هذه المادة بالنسبة لك، ولكن أود أن أسمع منك.


ما سأشرحه هو دليل من 10 خطوات حول كيفية البحث والشراء والتجارة لبعض من كريبتوكيرنسيز الرئيسية والتمتع ببعض من نموها.


1. تعلم كيف يعمل بلوكشين.


يقول جولدمان ساكس إن تكنولوجيا بلوكشين "لديها القدرة على إعادة تعريف المعاملات" وسوف "تغير كل شيء". ولكن أي شخص يدعي أن نفهم تماما كيف يعمل بلوكشين، وليس اسمه ساتوشي ناكاموتو، وربما الكذب عليك. وأي شخص يدعي أنه ناكاموتو نفسه، وربما هو أيضا الكذب عليك. لحسن الحظ، تماما مثل الإنترنت، لا تحتاج إلى معرفة كيف يعمل بلوكشين لاستخدامها.


ولكن هنا هي أساسيات ... بلوكشين هو قائمة متزايدة باستمرار من السجلات، ودعا كتل، والتي ترتبط وتأمين باستخدام التشفير. وبحسب التصميم، فإن بلوكشينز مقاومة بطبيعتها لتعديل البيانات، وتعمل بمثابة دفتر الأستاذ العام للمعاملات بين طرفين. حتى الآن، أفضل تشبيه سمعت ل بلوكشين يقارن ذلك إلى مستند جوجل:


"الطريقة التقليدية لتبادل الوثائق مع التعاون هي إرسال مستند ميكروسوفت ورد إلى مستلم آخر، ونطلب منهم حفظ المستند وإجراء مراجعات عليه وإرساله مرة أخرى. المشكلة مع هذا السيناريو هو أنك تحتاج إلى الانتظار للحصول على نسخة العودة قبل أن تتمكن من رؤية أو إجراء تغييرات على المستند. يتم قفلك من تحريره حتى يتم القيام به شخص آخر معها. هذه هي الطريقة التي تعمل بها البنوك اليوم - فهي تحافظ على أرصدة الأموال وتحويل الأموال عن طريق قفل لفترة وجيزة الوصول إلى الحساب (أو خفض الرصيد) في حين أنها تجعل نقل، ثم تحديث الجانب الآخر، ثم إعادة فتح الوصول (أو تحديث الرصيد) . باستخدام مستند غوغل، يمكن لجميع الأطراف الدخول إلى المستند نفسه في الوقت نفسه، وتكون أحدث نسخة من هذا المستند مرئية وقابلة للتحرير لجميع الأطراف. هذا مستند غوغل المشترك في الوقت الفعلي هو تماما مثل دفتر الأستاذ الموزع. يتم التحقق من "النسخة الحقيقية" للمعاملة من خلال تحليل جميع الكتل المتاحة على أجهزة كمبيوتر متعددة واتخاذ "المتوسط".


الطابع اللامركزي والشفاف هو ما يجعل بلوكشين آمنة للغاية ويستحيل تقريبا الإختراق، لأن الإختراق لدفتر الأستاذ واحد من شأنه أن يسبب تباين في الشبكة بأكملها التي سيتم تجاهلها. وظيفيا، لاختراق دفتر الأستاذ واحد سيكون لإختراق جميع أجهزة الكمبيوتر على شبكة في نفس الوقت بالضبط من أجل تغيير "المتوسط". بالنسبة لعملة مثل بيتكوين، فإن هذا يعني الملايين من أجهزة الكمبيوتر. فكلما زادت الشبكة، كلما زادت استقرار العملة.


2. تعلم أعلى العملات.


بيتكوين هنا للبقاء. ولكن العالم من العملات الافتراضية هو الحصول على مزدحمة مع العديد من "ألتسوانز" أخرى. هناك أكثر من 100 أنواع من كريبتوكيرنسي التي تبيع لأكثر من 1 دولار أمريكي، وفقا ل كوينماركتيكاب. حتى أكثر في مجموعة بيني الأسهم، ولكن أنا لا أوصي تداولها الآن.


ما هو المهم أن نلاحظ أن حسابات بيتكوين لحوالي 50٪ من السوق كريبتوكيرنسي بأكمله، ويحتوي على أعلى حجم. ومما لا شك فيه أهم العملات اليوم. ستلاحظ أيضا الفرق بين النسخة الأصلية من بيتكوين، بيتكوين كلاسيك (بتك)، ونسخة أحدث من بيتكوين، بيتكوين النقدية (بش). بيتكوين النقدية هو سبينوف الخروج من بلوكشين بيتكوين الأصلي. أنا لن ندخل في الاختلافات الفنية بين بيتكوين كلاسيكي و بيتكوين النقدية، ولكن فهم أنها عملات منفصلة. وحتى الآن، يبدو بيتكوين كلاسيك أن يفضلها الجمهور على بيتكوين النقدية، ولها 8X أعلى سقف السوق. ولكن عندما يقول الناس "بيتكوين" (صغيرة) فإنها يمكن أن تشير إلى إما العملة.


العملات الأخرى اثنين وأود أن تولي اهتماما ل إثريوم (


40٪ من حجم بيتكوين، المعروف أيضا باسم "الأثير")، وتموج أصغر وأكثر تقلبا و ليتسوان. على الرغم من انخفاض سقف السوق، ليتسوان تتمتع حجم التداول أعلى من بيتكوين النقدية وتموج، على الأرجح لأنها واحدة من العملات الثلاث التي قبلت محفظة العملة الرقمية رقم 1، كوينباس.


3. فهم جميع المخاطر الكامنة.


بيتكوين أكثر تقلبا من أي نوع آخر من الأصول، بما في ذلك الذهب أو سوق الأسهم. كريبتوكيرنسي لا يزال التكنولوجيا الشباب، ويواجه العديد من التحديات. في حين أعتقد أن الاتجاه العام لبيتكوين صعودي، تداول هذه العملة يأتي مع مخاطر كبيرة. تتأثر أسعار بتكوين بشكل كبير بالمشاعر العامة حول العملة. وسوف تستمر في التقلب مع اتخاذ الشركات والمؤسسات المالية قرارات بشأن كيفية دمج (أو عدم دمجها) في أعمالهم وسير العمل. كما أنها حساسة للغاية للتغييرات التنظيمية، كما سوف تحصل في دقيقة واحدة.


على سبيل المثال، في بداية يونيو 2017، كان تداول بيتكوين عند 2،983 $، قبل أن يخسر 30٪ من قيمته في شهر لاحق في يوليو / تموز، ليصل إلى 1،992 $. ثم ارتفع إلى 4،764 $ في سبتمبر، مسجلا أرباحا رائعة بنسبة 139٪.


بعد أن كنت أجلس هنا وكتبت هذا في 3 سبتمبر 2017، أعلنت الحكومة الصينية قبل بضع ساعات أنها تمنع جميع المنظمات والأفراد من جمع الأموال من خلال طرح عملة الأولي (إيكو). وقد منعوا جميع البنوك والمؤسسات المالية من ممارسة الأعمال التجارية المتعلقة بتداول إيكو. وهذه أخبار مهمة، وإن لم تكن مفاجأة لكثير من الناس، حيث انتقد ممثلون عن بنك الشعب الصيني واللجنة الصينية لتنظيم الأوراق المالية في السابق المكاتب القطرية باعتبارها أداة لجمع الأموال غير مصرح بها قد تفتح الباب أمام عمليات الخداع المالي. (سأشرح المكاتب القطرية في القسم الأخير).


وكانت أخبار الحظر إيكو في الصين تداول بيتكوين أسفل 12٪، إثريوم بانخفاض 23٪ و ليتسوان أسفل بقدر 32٪، كما هو مبين أدناه. لذلك لا تذهب رمي حساب التوفير الخاص بك كامل في ليتسوان فقط حتى الآن، ويجري الصاعد على المدى الطويل لا يعني أنها سوف تحصل هناك على نحو سلس.


وهناك أيضا مخاطر متأصلة في التبادل نفسه. تماما مثل النقدية في محفظتك، وسلامة بيتسوانز الخاص بك أو غيرها من العملات تعتمد على الاجتهاد الخاص بك. في حين أن بيتكوينز الخاص بك لا يمكن أن تختفي، المعاملات دائمة ويمكن ردها فقط من قبل المستلم. وهذا يعني أنه يجب عليك فقط القيام بأعمال تجارية مع الأشخاص والمنظمات التي تعرفونها وتثق بهم، أو الذين لديهم سمعة راسخة.


تذكر، يتم تخزين المعاملات بيتكوين علنا ​​وبشكل دائم على الشبكة، وهو ما يعني أن أي شخص يمكن أن نرى التوازن والمعاملات من أي عنوان بيتكوين. ومع ذلك، فقط تبادل بيتكوين و / أو الأطراف المشاركة في الصفقة يمكن إرفاق عناوين لشخص حقيقي. حتى بالنسبة للجزء الأكبر، والمعاملات هي مجهول.


التبادلات جديرة بالثقة أخرى نظرت قبل اتخاذ قرار بشأن كوينباس كانت (في أي ترتيب معين): بيتسكوار، بيتستامب، شيبشيفت، كراكين، بولونيكس، كوينماما والجوزاء.


للحصول على قائمة كاملة بالتبادلات حسب البلد، انقر هنا.


4. قراءة بيتكوين الأخبار كل يوم.


وهنا بعض المواقع كبيرة للإشارة إلى بيتكوين الأخبار ومجالس المناقشة. المحتوى المشترك هنا يمكن أن تبقى لكم مشغول لمدة سنة على الأقل.


إذا كنت على تويتر، أنا أيضا إنشاء قائمة المؤثرين بيتكوين التي يمكنك الاشتراك في وقراءة محتواها. أجد أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لاستهلاك المعلومات بسرعة قبل إجراء الصفقات.


تويتر / كاليزي الأخبار والترفيه على بيتكوين، ألتكوينز، كريبتوكيرنسيز وجميع التعليق الحية. وصلنا لك مغطاة!


5. فتح حساب الوساطة.


سوينباس هي واحدة من التبادلات الأكثر ثقة والمعروفة لشراء وبيع بيتكوين، إثريوم و ليتسوان. فهي أساسا المحفظة الرقمية ل كريبتوكيرنسيز الخاص بك، و فون و أندرويد التطبيق جعل إرسال العملة وتتبع أسعار السوبر بسيطة.


ما أحب عن سوينباس هو أنها تلبي جميع المتطلبات التنظيمية في البلدان التي تعمل بها، ولها اثنين منفصلة منفصلة ولكن متكاملة المنتجات: سوينباس لبيع وبيع بيتكوين أو إرسالها إلى الأصدقاء، وتبادل الأصول الرقمية العالمية (غداكس) لأكثر تداول متقدم ودقيق.


سابقا، كان يسمى غداكس تبادل بيتكوين، ولكن في منتصف 2018 قرروا إعادة تسمية. من وجهة نظر المنتج، يمكنك أن تقول أنها بنيت غداكس مع المهندسين الخاصة بهم، وتجربة المستخدم مشابهة ل كوينباس.


يمكنك الاشتراك في سوينباس باستخدام رمز الإحالة بلدي، وستحصل على 10 $ في بيتكوين مجانا للعب حولها مع.


وأود أن تبدأ من خلال جعل حساب كوينباس، ثم تخرج إلى غداكس مرة واحدة كنت تشعر بالراحة. يمكنك تحويل العملات على الفور بين التبادلين مجانا، وهو لطيف حقا.


6. تمويل حسابك.


بمجرد إنشاء حساب على سوينباس (أو تبادل آخر)، سوف تحتاج إلى التحقق من هويتك عن طريق تحميل صورة من رخصة القيادة أو جواز السفر. هذا يستغرق سوى بضع دقائق، ثم يمكنك تمويل الحساب.


لإضافة طريقة دفع جديدة، انتقل إلى "الإعدادات" و "طرق الدفع" في لوحة التحكم. يمكنك اختيار حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان / خصم مباشر. الحساب المصرفي لديه حدود أعلى، ولكن يستغرق وقتا أطول لتسوية الأموال. بطاقة الائتمان / الخصم لديها حدود أقل، ولكن المعاملات تحدث على الفور. إذا انتقلت إلى مسار حساب مصرفي، فستحتاج إلى التحقق من مبلغين من الودائع في حسابك. أنا شخصيا فعلت كل من أنا بتمويل الحساب مع عدد قليل من الكبرى من حسابي التحقق، وذلك بفضل نفاد صبر بلدي أنا أيضا وضع قليل الكبرى على بطاقة الائتمان الخاصة بي فقط حتى أتمكن من البدء على الفور.


نضع في اعتبارنا، سوينباس يتقاضى رسوم معالجة 3.99٪ لجميع معاملات بطاقات الائتمان. أود أن أوصي باستخدام بطاقة الائتمان التي تعطيك 3٪ على الأقل النقدية مرة أخرى حتى تتمكن من تعويض بعض الرسوم (سوف تغطي هيكل الرسوم بمزيد من التفصيل في القسم التالي). يمكنك استخدام بايباي لبيع العملة، وشراء لا شراء العملة. ل بايبال الأموال المتاحة على الفور ولكن لديها حدود دفع تعويضات أقل. الحساب المصرفي هو عادة أفضل رهان.


7. شراء وبيع بعض بيتكوين!


بعد تمويل حسابك، يمكنك المضي قدما وإجراء أول عملية شراء. تذكر، لم يكن لديك لشراء القطع النقدية في وحدات كاملة. يمكنك شراء القطع النقدية في كسور منخفضة تصل إلى مائة من المليون، أو أقل من واحد من عشر من المائة بالأسعار الجارية. وهذا يجعل بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز أهداف سهلة للمضاربة.


سوينباس لا تهمة لنقل بيتكوين من مستخدم واحد إلى الآخر، الذي هو نقطة بلوكشين. ولكن إذا كنت ترغب في تحويل الأموال إلى أو من تبادل خارجي، مثل حساب مصرفي أمريكي، سوينباس يتقاضى رسوم تحويل صغيرة. الرسوم هي 1.49٪ مع الحد الأدنى 0.15 دولار إذا كنت تستخدم حساب مصرفي و 3.99٪ إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان / الخصم. سأحاول تجنب التمويل ببطاقة الائتمان ما لم تحصل على نقاط مكافأة كافية لتعويض الرسوم المرتفعة.


للحصول على تفاصيل كاملة عن الرسوم، انقر هنا.


وأخيرا، إذا اخترت طريقة الدفع بحساب مصرفي، والأموال يستغرق 4-5 أيام لتسوية، وكنت مؤمنا في سعر السوق من بتك في وقت الشراء. في الحالة أعلاه، أنا شراء 0.2233 بتك بسعر 4،411.93 $، بلغ مجموعها 985،32 $، وأنا فقدان 14،68 $ في الرسوم. أنا مضمونة أن السعر بغض النظر عن المدة التي تستغرقها الأموال لتسوية. سوينباس يشتري أساسا بيتكوين في ذلك الوقت ويحفظ لهم بالنسبة لك في قبو الظاهري، وإطلاق سراحهم في حسابك بمجرد الحصول على الأموال من البنك الذي تتعامل معه.


8. تخرج إلى غداكس.


مرة واحدة كنت قد اشتريت وبيعت بضعة بيتكوين على كوينباس، يجب عليك التخرج إلى البطولات الكبرى. وتسمى منصة التداول الأكثر تقدما سوينباس لتبادل الأصول الرقمية العالمية (غداكس). ويستخدم نفس تسجيل الدخول وكلمة المرور كما سوينباس، ويمكنك بسهولة نقل العملة بين المنصتين، والتي هي مريحة حقا. و غداكس يتميز واجهة جميلة مع البيانات التسعير في الوقت الحقيقي، كتاب النظام، وأدوات الرسم البياني، وتاريخ التجارة، وعملية شراء / بيع بسيطة حتى تتمكن على الأقل التظاهر ليكون مؤيدا.


مرة كنت مرتاحا مع غداكس، وربما كنت لن تستخدم سوينباس بعد الآن. وتتقاضى جداكس رسوم معاملات أقل من سوينباس - تتراوح بين 0.1٪ إلى 0.25٪ ل "المشترين" و 0٪ رسوم على "صناع" (الباعة)، مع الرسوم متفاوتة على أساس حجم التجارة الشهرية.


ميزة نظام سوينباس، ومع ذلك، هو أنه أكثر بساطة، لحظة، ويضمن طلبك لملء، في مقابل رسوم أعلى. في السوق غداكس، "صانع" النظام هو حر، ولكن كنت خطر النظام لا تحصل على شغل واضطرار إلى تحديد سعر جديد.


وفيما يلي مشاركة رديت قصيرة مقارنة غداكس مقابل سوينباس.


9. دراسة المخططات للعثور على الاتجاهات.


إذا كنت، مثلي، نعتقد أن بيتكوين والقيمة السوقية بأكملها من كريبتوكيرنسيز سوف تزيد في القيمة مع مرور الوقت، ثم الهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية، والحصول في في الأسعار الصحيحة، وبناء محفظة متنوعة قوية من التشفير الأصول التي يمكنك الاحتفاظ بها.


من أجل القيام بذلك، يجب عليك "شراء أدنى مستوياته" والسماح للأرباح تشغيل. أود أن أوصي الدخول والخروج من المراكز تدريجيا في حالة انخفاض مستوياته أو ارتفاع قمم الحصول على أعلى. تجنب شراء / بيع في عربات عاطفية كبيرة أو الرجعية، ومحاولة عدم التداول أكثر من عدة مرات في الأسبوع للحفاظ على الرسوم أسفل وإعطاء الرهانات فرصة لأداء.


طريقة واحدة لمعرفة ما إذا كان سعر السهم هو أكثر / بأقل من قيمتها هو قراءة المتوسطات المتحركة. يتم رسم المتوسطات المتحركة على مخزونات الأسهم للمساعدة على التخفيف من حدة التقلبات وإشارة إلى اتجاه الأسهم قد تتجه. كما المتوسطات المتحركة على المدى القصير (الخط الأحمر أدناه) عبر المتوسطات المتحركة على المدى الطويل (الخط الأسود)، وهذا في بعض الأحيان تليها حركة متسارعة في السعر. أيضا الالتفات إلى المسامير في حجم التجارة، وهذا قد يعني أن مشاعر قوية من الخوف أو الإثارة دخلت للتو في السوق.


هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يستخدمها التجار للتنبؤ بالاتجاهات، والتي لن أحصل عليها اليوم. وتشمل هذه الرأس والكتفين، خطوط الاتجاه، وأنماط الدعم والمقاومة والشمعدانات. في ما يلي مقال رائع يشرح كل من هذه التفاصيل بمزيد من التفصيل. ضمن لوحة تحكم غداكس، ستجد مخطط أسعار يشبه الرسم البياني أعلاه، مصحوبا بأربعة أقسام أخرى في نفس إطار العرض:


يظهر الرسم البياني للسعر في غداكس الأسعار التاريخية وبيانات الحجم في عرضين: مخطط خطي وشريط شمعدان (موصى به) عبر الأطر الزمنية التاريخية المختلفة. يظهر الرسم البياني العمق أسفل الرسم البياني للسعر تمثيلا مرئيا مفصلا لعرض الأسعار وأسعار الطلب على مجموعة من الأسعار. يمكنك زيادة أو خفض النطاق السعري للمخطط باستخدام أزرار الإضافة أو الناقص أعلى المخطط. السعر في منتصف الرسم البياني هو سعر نقطة الوسط بين أفضل عرض أسعار وأسعار الطلب. سيؤدي تحريك المؤشر فوق الأسعار إلى تحديد سعر يمكنك من خلاله إنشاء طلب. سيؤدي النقر على السعر إلى ملء سعر الشراء / البيع لك تلقائيا في الشريط الجانبي الأيسر. هذا المخطط هو مفيد لمعرفة كيف المشترين وثيقة هي من البائعين في أسعار طلبهم / محاولة. وكلما زادت مساحة السطح تحت المنحنى، والمزيد من العطاءات هناك في هذا السعر. يظهر كتاب الطلب عرض حي للأوامر المفتوحة على تبادل كوينباس كله، في ما يسمى سلم النظام. هناك ثلاثة أعمدة التي تظهر حجم السوق والسعر وحجم النظام من كل أمر. يمكنك النقر فوق أي صف وسوف تملأ في شراء / بيع السعر بالنسبة لك تلقائيا في الشريط الجانبي الأيسر. بمجرد تأكيد النظام، وسوف تظهر على الفور حتى على سلم النظام ومحاولة الحصول على شغلها. يعرض قسم الطلبات المفتوحة حالة كل من الطلبات المفتوحة. كما يظهر أوامر شغلها. يمكنك بسهولة إلغاء أي أمر في أي وقت. تاريخ التجارة على اليمين يظهر جميع أوامر الانتهاء.


في أعلى اليسار (أدناه) سترى قائمة منسدلة لتغيير العملة، مع تسعة خيارات مختلفة. وستكون وجهات النظر الأكثر شيوعا بتك / أوسد (بيتكوين)، إيث / أوسد (إثريوم) و لتس / أوسد (ليتسوان).


الهدف الأساسي من هذه المخططات هو تحديد الاتجاه العام للعملة على مدى فترة زمنية محددة، والأسعار التي كنت على استعداد لشراء و / أو بيع العملة قبل أن يأخذ التصحيح.


من المهم تحديد أفق زمني للاستثمار الخاص بك، مثل المدى القصير (7-14 يوما)، متوسط ​​الأجل (1-2 أشهر) أو طويل الأجل (6-12 شهرا). أنا لا أوصي التداول في آفاق زمنية أقصر من 7 أيام إلا إذا كان لديك الوصول إلى الهامش (ربما لا) أو لديك كميات كبيرة من المال للعب مع؛ وإلا، فإن الرسوم تكون مرتفعة جدا بالنسبة للعائدات.


10. تعيين أوامر الحد، والتحلي بالصبر.


مرة كنت على استعداد لوضع النظام، وسوف تقبل سعر السوق أو تعيين ما يسمى أمر الحد. توفر أوامر الحد للمستثمرين والتجار وسيلة للدخول على وجه التحديد في موقف دون أن يكونوا ضحية لتقلب الأسعار. على سبيل المثال، يمكن وضع أمر حد الشراء مقابل 2.40 دولار عند تداول السهم حوالي 2.50 دولار. إذا انخفض السعر إلى 2.40 دولار، يتم تنفيذ الطلب تلقائيا. إذا كان الأمر غك (غود تيل ملغاة)، فسيظل مفتوحا حتى يتم إلغاءه يدويا من قبل المستثمر.


مرة واحدة يتم تعيين أمر الحد، التحلي بالصبر. اعط السعر الوقت إلى أعلى مستويات الاختبار المتقلبة والهبوط، ومعرفة ما إذا كان أمر الحد الذي تمسك به المشتري (أو البائع). ليس هناك عجلة من امرنا لإلغاء الحد من أوامر، لذلك تقاوم الرغبة في تغيير بسرعة أسعار أجل الحد الخاص بك. سوف العديد من المستثمرين ذوي الخبرة تعيين أوامر الحد متعددة بأسعار منخفضة على التوالي للاستفادة من بيع كبيرة أو اتخاذ بعض الأرباح عندما يختبر السعر مستوى عال جديد. أوامر الحد هي أفضل صديق لك، واستخدامها.


هناك خيارات أخرى أكثر تقدما من أجل الحد يمكنك جعل مثل أوك، فوك وأوامر التوقف التي يتم شرحها في هذه المقالة أدناه.


على لوحة النظام، يمكنك اختيار لوضع السوق، والحد، أو وقف النظام. سيتم تنفيذ أمر السوق فورا في ... support. gdax.


استنتاج.


في المقالات المستقبلية سوف نناقش بمزيد من التفصيل بعض الاستراتيجيات التي أستخدمها لتعيين أوامر الحد. ولكن نأمل أن يكون هذا المقال بمثابة دليل شامل لبدء التداول كريبتوكيرنسيز على تبادل.


نصيحة واحدة كنت أعطي التجار المبتدئين هو تجنب الوقوع في المكاتب القطرية، أو عروض العملة الأولية، على المدى القصير والتمسك مع العملات الأكثر استقرارا مثل بيتكوين، وروثيوم و ليتسوان. ووفقا ل ماركيتواتش، فإن إيكو هو "وسيلة لجمع الأموال تجذب فيها الشركة المستثمرين الذين يبحثون عن درجة التشفير الكبيرة القادمة من خلال الإفراج عن العملة الرقمية الخاصة بها في البورصة". إيكو يشبه الطرح العام الأولي (إيبو)، ولكن مع التشفير تطور و (اعتبارا من الآن) لا الأطواق التنظيمية للقفز من خلال.


وقد تم جمع ما مجموعه 1.6 مليار دولار على مستوى العالم من خلال المكاتب القطرية بالفعل، ولكن كما ذكرت، تم حظر المكاتب القطرية مؤخرا في الصين، وبالتالي فإن لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) تتلقى ضغوطا هائلة لاقتراح قواعد مماثلة لتنظيم ظاهرة إيكو أيضا. لذلك فإن أي شركات مقرها الولايات المتحدة تخطط إيكو قد ترغب في إعادة النظر. يمكنك العثور على قائمة شاملة من المكاتب القطرية القادمة على سوينزشدول، على الرغم من أنني أوصي أن تنظر ولكن لا تلمس. والآن لم یکن الوقت ممکنا للمکاتب القطریة.


لمزيد من المعلومات حول المكاتب القطرية في سوق الولايات المتحدة، تحقق من "حول عملة" بودكاست فينتيش مع فيصل خان ومايك جونز، الرئيس التنفيذي لشركة العلوم، الذي يتحدث عن صندوق بلوكشين 50 مليون $ إيكو القادمة في وقت لاحق من هذا العام.


بيتكوين، إثريوم و ليتسوان تتمتع بعضا من أعلى العائدات في تاريخ الاستثمار الحديث (ليتسوان + 1،762.97٪ منذ العام الماضي)، لذلك ليس هناك حقا سبب لعدم التداول بها. إذا كنت مريضا وانضباطا، سيكون لديك تسديدة جيدة في كسب المال، أو على الأقل بعض التداول متعة.


إذا كان لديك أي أسئلة، وضربني على تويتر أو اطلب من أحد أعضاء بلدي بيتكوين المؤثرين قائمة، كما انهم أكثر خبرة بكثير من أنا.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


محسن الصحة، كريبتوغرافر، حسن النية إسثيت.


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات الربح (محدثة)


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديدا وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا إلى التحرك أبعد من مستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.


وصلنا معك! شكرا روبرت.


لقد خدع على التداول بيتسوانز حتى حصلت أخيرا المشار إلى هتبس: // فوركوانز وأنا يمكن أن أقول بثقة أنه هو اختبار واحد فقط على الانترنت وموثوق بها متجر وقفة واحدة للتجارة بيتسوانز دون التحقق من بطاقة الهوية. هذا الرجال ببساطة بسرعة!


أنا فقط حاولت وأنها تعمل، بيتكوين بلدي فقط حصلت على الضعف على بيترابيدوس / أنا لا & # 8217؛ ر أعرف كم من الوقت سيكون على الشبكة حتى يذهب الحصول على لك الآن وشكرا لي في وقت لاحق.


التجارة تجعل بسيطة & # 8230؛ جيد جدا !!


برنامج تعليمي رائع & # 8230؛ قلبي هو عندما أنا & # 8217؛ م قادرة على معرفة سي دون وجود أوبف.


أعلى 6 بيتكوين التداول السير.


البوتات التداول هي شائعة إلى حد ما في العالم بيتكوين، كما عدد قليل جدا من التجار لديهم الوقت للتحديق في الرسوم البيانية كل يوم. معظم الناس التجارة بيتكوين كوسيلة لتوليد الدخل السلبي أثناء العمل اليومي وظائفهم. مع الكثير من الناس الاعتماد على السير التجارية، والسؤال يصبح أي واحد يمكن الوثوق بها والتي ينبغي تجنبها. وفيما يلي قائمة من السير التجارية التداول كريبتوكيرنسي المعروفة، ومع ذلك، قد تختلف المسافة المقطوعة عند استخدامها.


ملاحظة: ميركل لا تتغاضى عن استخدام السير التجارية. ميركل ليست مسؤولة عن أي خسائر مالية تكبدتها أثناء استخدام البرمجيات المذكورة أدناه. لا ينتمي ميركل مع أي من هذه السير التجارية.


6. بتكروبوت.


واحدة من أول الآلي البتكوين التداول بيتكوين إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها يذهب باسم بتك روبوت. في حين يبدو أن القيام بهذه المهمة، ومن السهل جدا لانشاء، المستخدم قد تختلف المسافة المقطوعة بشكل كبير عند استخدام هذه الأداة. يبدو أن بعض الناس يحققون أرباحا متواضعة، في حين يبدو البعض الآخر يكافح من أجل الحصول عليه للعمل بشكل صحيح. هناك سياسة رد لمدة 60 يوما، مما يجعلها لا التفكير في محاولة الخروج بغض النظر.


وبوت التداول جيكو هو حل البرمجيات مفتوحة المصدر قبعة يمكن العثور على منصة جيثب. وكان آخر تحديث قبل شهر، والذي يبدو أنه يشير إلى أنه لا يزال يجري تطويرها بنشاط. استخدام هذا التداول الآلي بوت يبدو واضحا نوعا ما، لأنه حتى يأتي مع بعض الاستراتيجيات الأساسية. It is not a high-frequency trading bot by any means, nor will it exploit arbitrage opportunities. With a good list of supported exchanges, Gekko could be worth checking out.


4. CryptoTrader.


One of the more attractive – yet unknown – solutions goes by the name of CryptoTrader . The service offers cryptocurrency users automated trading bots running on cloud platforms. Not having to install unknown software is a big plus, albeit it remains to be seen if this platform is legitimate. One intriguing feature is how CryptoTrader features a strategies marketplace where anyone can buy or sell their favorite trading strategy.


Another open-source solution for bitcoin traders goes by the name of Zenbot . Albeit this bot has not seen any major updates over the past few months, it is available to download and modify the code if needed. This marks the third iteration of Zenbot, which is still a lightweight and artificially intelligent bitcoin trading bot. It is also one of the very few solutions capable of high-frequency trading and supporting multiple assets at the same time. According to the GitHub page, Zenbot 3.5.15 makes a 1.531 ROI in just three months, which is quite surprising.


2. Tradewave.


Although technically not a bot in the traditional sense, Tradewave is a platform allowing users to create automated bitcoin trading strategies. Users can connect most of the major exchanges to enable live trading within a few minutes. Moreover, there are quite a few trading strategies shared by community members for other users to try out. Tradewave is not free to use, though, as plans start at just US$14 per month.


The Haasbot is somewhat popular among cryptocurrency enthusiasts. On paper, Haasbot does all of the trading legwork on behalf of the user, although some input is required. Haasbot supports all of the major exchanges and is capable of recognizing candlestick patterns. Considering it costs between 0.12 BTC and 0.32 BTC per three-month period to use this tool, one has to be committed to using the software and hopefully make a profit from doing so.


If you liked this article, follow us on Twitter @themerklenews and make sure to subscribe to our newsletter to receive the latest bitcoin, cryptocurrency, and technology news.


عن المؤلف.


جب بونتينكس هو فينتيش و بيتكوين المتحمسين الذين يعيشون في بلجيكا. إن شغفه بالتمويل والتكنولوجيا جعله واحدا من أبرز كتاب بيتسوان المستقلين في العالم، ويهدف إلى تحقيق نفس المستوى من الاحترام في قطاع فينتيش.

No comments:

Post a Comment