Thursday 22 February 2018

الفوركس مكافأة تانبا الودائع


لا إيداع مكافأة قائمة الوسطاء الفوركس.


هنا سوف تجد أحدث العروض من وسطاء الفوركس إعطاء حقيقي لا إيداع مكافأة ترحيب مجانا في عام 2018: العثور على أعلى مكافأة وأكبر ترويج. تطبق الشروط والأحكام. تجد أدناه وسطاء الفوركس التي تقدم لا إيداع مكافأة المطلوبة.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


ما هي مكافأة لا الإيداع؟


A لا إيداع مكافأة هو مبلغ من المال الذي يتم إيداعه في حساب التداول المباشر من قبل وسيط مجانا، بل هو الترويج الذي يتم تقديمه عموما من قبل بعض الوسطاء للعملاء الجدد الذين يسجلون حساب حقيقي جديد. يحق لكل عميل الحصول على مكافأة الإيداع مرة واحدة فقط. أطلب الحصول على مكافأة لا الإيداع، لديك لمتابعة عملية فتح حساب تداول حقيقي جديد، وملء الطلب، والتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك، والتحقق من رقم هاتفك. فمن النادر جدا أن يكون لها مكافأة قابلة للتداول دون التحقق. إجراءات التحقق بسيطة للغاية: كل ما تحتاجه هو تحميل النسخة الممسوحة ضوئيا من وثيقة تثبت هويتك. في بعض الأحيان لديك للمطالبة مكافأة الترحيب. ثم يتم إيداع مكافأة مجانية ترحيب قابلة للتداول لحسابك، ويمكنك اختبار منصة التداول والقيام ببعض الصفقات. تقيد المكافآت عموما على حساب الجزئي، فمن النادر أن يكون على حساب إن. وفي بعض المناطق أو البلدان، قد يسود الترويج البديل. وأخيرا، في بعض الأحيان لديك عدد معين من الأيام لاستخدام المكافأة قبل أن يتم تقديمها غير متوفرة.


سحب الأرباح.


في معظم الحالات، يمكنك سحب الربح ولكن ذلك يعتمد على الشروط والأحكام. في بعض الأحيان، لديك للوصول إلى الحد الأدنى من الأرباح، أو لديك للقيام حجم معين من الصفقات. على سبيل المثال، يسمح للربح بالانسحاب عندما يكون حجم التجارة لكل من صفقات البيع والشراء مساوي ل X حيث X هو المبلغ الإجمالي للمكافآت المستلمة. ويمكن أن يكون هناك أيضا أقصى قدر من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم تكن قد قدمت أول إيداع بعد.


مكافأة يمكن سحبها.


المكافأة ليست دائما قابلة للانسحاب، فإنه يعتمد على الشروط والأحكام. عندما يكون ذلك ممكنا، وسطاء توفر ظروف مرنة، يمكن للعملاء سحب الأموال مكافأة في حالة تداول العملات الأجنبية كفاءة. معظم الوقت، لديك للوصول إلى الحد الأدنى من حجم الصفقات لجعل المكافأة الخاصة بك يمكن سحبها. ويمكن أن يحدث أيضا في بعض الشروط أن المكافأة يمكن أن تصبح قابلة للانسحاب إلا إذا قمت بإجراء الإيداع الأول الخاص بك، ويسمى أيضا التحقق من طريقة الدفع.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.


مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.


إيجابياتنا.


كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.


الأحكام والشروط.


1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.


2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.


3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.


4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.


5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.


6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.


بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.


بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.


بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.


7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح لأول مرة، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.


أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.


أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).


8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.


9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.


الجديد! لا إيداع مكافأة - أكبر مما يقدمه وسطاء آخرين!


$ 500 مكافأة على حساب حقيقي - يسمح لك لمحاولة أكثر من ذلك. لا إيداع، الربح قابل للانسحاب. أفضل صفقة لأولئك الذين يسعون جاهدين للحصول على أفضل. تعلم الفوركس الحقيقي!


$ 500 لمدة 7 أيام من التداول الحقيقي.


خيار كبير للمبتدئين.


لا إيداع الإيداع.


كيفية الحصول على مكافأة.


تحقق من حسابك.


فتح مكافأة ترحيب 500 $ حساب.


تقدم بطلب للحصول على المكافأة.


سيتم احتساب المكافأة وفقا للشروط.


لاحظ أن مكافأة 500 $ هو مكافأة ترحيب من جراند كابيتال، لا يشترط بدء الودائع لبدء التداول الحقيقي. لا يمكن نقل جميع أرباح 5 أيام تداول إلى الملكية إلا بعد إيداع الحساب.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


لا إيداع مكافأة الفوركس.


بدء التداول مع 50 $ مجانا على حساب حقيقي.


مدة العرض محدودة.


لا إيداع مكافأة 2018 - فرصة لبدء التداول في الفوركس دون أي إيداع والمخاطر. طريقك إلى العالم أكبر وأكثر الأسواق السائلة التي أصبحت المصدر الرئيسي للدخل مستقرة لكثير من التجار. بدء التداول على حساب حقيقي دون استثمار المائة!


افتح حساب تداول.


ملء استمارة التسجيل بسيطة والحصول على 50 $ مجانا.


على حسابك الحقيقي كهدية!


للإيداع.


من 1 إلى 31 يناير.


لكل إيداع الحساب نحن نقدم زيادة إيداع 30٪! مع الحد الأدنى من شروط الانسحاب!


وإتاحة الفرصة لتحقيق إمكاناتهم.


وتحقيق النجاح المالي.


من وسيط كبير.


(مبادلة الحرة) الحسابات.


منصة التداول МТ4 ل يوس، الروبوت، ويندوز.


التداول مع نيوفوريكس على منصة МetaТrader4 يمكنك الانضمام إلى المهنيين في السوق والحصول على أفضل ينتشر في السوق، وكذلك التكنولوجيات المتقدمة لاستخدامها في استراتيجيات التداول التلقائي!


يمكنك إيداع الأموال وسحبها من خلال:


البدء في صنع المال الآن.


افتح حساب تداول.


ملء استمارة التسجيل بسيطة والحصول على 50 $ مجانا.


حساب مكافأة مجانية.


الحصول على المكافآت المجانية!


$ 100 لا إيداع مكافأة.


100٪ إيداع مكافأة.


100 $ مكافأة الإحالة.


لا إيداع مكافأة.


الحصول على 100 $ لا إيداع مكافأة على التسجيل. تجارة الأسواق الحقيقية مجانا. كل ما ربح لك. تلبية متطلبات 50 الكثير وسحب كل ما الربح.


إيداع مكافأة.


نحن نقدم لجميع العملاء مكافأة 100٪ على الودائع الأولى. ببساطة جعل أول إيداع الخاص بك وأنها قد اجتمعت مع مكافأة مجانية 100٪! يجب تحقيق الحد الأدنى من حجم التداول. سوف الحسابات الجديدة أو القائمة الذين يسجلون في برنامج مكافأة وجعل إيداعهم الأول الحصول على مكافأة إيداع تصل إلى 100 $! وكلما إيداع، والمزيد من الأموال مكافأة سوف تتلقى. يتم تطبيق متطلبات التداول. الخسارة القصوى للحساب هي أول إيداع أولي. تحتاج إلى تلبية 50 لوت لكل 100 دولار الشرط ثم سحب كل ما الربح.


مكافأة الإحالة.


إعطاء اسم المستخدم الخاص بك إلى صديق والحصول على 100 $ مكافأة الإحالة. سوف تحتاج إلى تلبية متطلبات إضافية 50 لوت لسحب كل ما الربح.


* 1 وحدة تساوي: 100.000 وحدة تجارية. أو 000 100 مبلغ اعتباري؛ أو 1 معيار الصناعة الكثير.


* الترويج للتداول في الفوركس فقط. يتم احتساب متطلبات تدوير الجولة فقط على الفوركس المنتجات، لا عقود الفروقات على العقود الآجلة والسلع أو الأسهم.


* أي إيداع يتجاوز $ 1،000 أوسد سوف يقيد فقط مع مبلغ مكافأة يبلغ مجموعها $ 1،000 أوسد وأي نقل داخلي من الحسابات لا يعتبر وديعة لأغراض الترويج.


* الترويج متاح فقط ل فكسلاير التاجر.


* حساب مكافأة لا يمكن أن تكون مختلطة مع الحساب الحقيقي والودائع الحقيقية.


* حساب المكافأة يمكن تداولها لمدة أقصاها 1 شهر. بعد شهر 1 تحتاج إلى إيداع كامل المبلغ من الأسهم للحفاظ على الحساب.


* العرض ساري المفعول حتى انتهاء الصلاحية.


* عند الاحتيال، سوء المعاملة أو أي شكل آخر من التلاعب مكافأة غير صالح.


* أنت ملزم بإخطار الدعم على قضايا بيتا على أي شيء، بما في ذلك قضايا التداول والتسعير. إذا فشلت في إبلاغ الدعم في الوقت المحدد، ومواصلة التداول، فسيعتبر الحساب غير صالح.


* هذه الشروط هي عرضة للتغيير دون إشعار.


* مكافأة واحدة فقط لكل شخص، حساب و / أو عنوان إب.


* الحد الأقصى للمكاسب هو 200 دولار.


* سوف تحصل على 200 $ في حسابك الحقيقي. تحتاج إلى تداول 100 لوت في 1 شهر قبل أن تنسحب 200 $.


* تحتاج إلى التحقق من حسابك قبل الانسحاب.


&نسخ؛ فكسلاير المحدودة | ريج. رقم 77375 | مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال، MH96960.


تحذير المخاطر: الرافعة المالية المنتجات عالية المخاطر ومكافأة عالية، ويجب أن لا يتم تداولها من قبل جميع المستثمرين. إن تداول أي أداة مالية على الهامش ينطوي على مخاطر كبيرة. لذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول الهامش، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. ينصح بالاستشارات مع مستشار الاستثمار أو المحامي أو المحاسب بشأن ملاءمة الاستثمار في تجارة الهامش.


سياسة الإنصاف: فكسلاير المحدودة مكرسة للحفاظ على أخلاقيات الأخلاق العليا والسلوك الفاضل، فضلا عن توفير مستوى من الشفافية، وكلها هي أساس روح الشركة. فكسلاير المحدودة توفر العدالة، والاستقامة، والموثوقية، وهذا هو لدينا ميزة الشركة الأكثر قيمة. فكسلاير المحدودة تحدد أن سمعتنا محورية على تفاني موظفينا لأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم.

No comments:

Post a Comment