Wednesday 14 February 2018

إنشاء استراتيجية التداول التفوق


بناء نموذج تجارة مربحة في 7 خطوات سهلة.


نموذج التداول هو هيكل واضح ومحدد يستند إلى قاعدة خطوة لتنظيم أنشطة التداول. في هذه المقالة، نقدم المفهوم الأساسي لنماذج التداول، وشرح فوائدها، وتقديم إرشادات حول كيفية بناء نموذج التداول الخاص بك.


فوائد بناء نموذج التداول.


استخدام نموذج التداول القائم على القواعد يوفر العديد من الفوائد:


وتستند النماذج على مجموعة من القواعد ثبت. هذا يساعد على إزالة المشاعر البشرية من صنع القرار. نماذج يمكن باكتستد بسهولة على البيانات التاريخية للتحقق قيمتها قبل اتخاذ الغوص مع المال الحقيقي. يسمح اختبار باكتستينغ القائم على نموذج التحقق من التكاليف المرتبطة بذلك حتى يمكن للمتداول رؤية إمكانات الربح أكثر واقعية. قد يكون النظري $ 2 الربح جذابة، ولكن رسوم السمسرة من 2.50 $ يغير المعادلة. يمكن أن تكون النماذج آليا لإرسال التنبيهات النقالة، والرسائل المنبثقة، والرسوم البيانية. وهذا يمكن أن يلغي الحاجة إلى الرصد اليدوي والعمل. مع نموذج، يمكن للتاجر بسهولة تتبع 10 أسهم للمتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (دما) عبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما. دون هذه الأتمتة، تتبع يدويا حتى واحد دما الأسهم يمكن أن يكون صعبا.


كيفية بناء نموذج التداول الخاص بك.


لبناء نموذج التداول، لا تحتاج إلى معرفة التداول على مستوى متقدم. ومع ذلك، تحتاج إلى فهم كيف ولماذا تتحرك الأسعار (على سبيل المثال، بسبب الأحداث العالمية)، حيث توجد فرص الربح، وكيفية الاستفادة عمليا من الفرص. يمكن للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة المعتدلة تبدأ من خلال التعرف على عدد قليل من المؤشرات الفنية. هذه تقدم رؤى ذات مغزى لأنماط التداول. كما يساعد فهم المؤشرات الفنية التجار على وضع تصورات للاتجاهات ووضع استراتيجيات وتعديلات مخصصة لنماذجهم. في هذه المقالة، سوف نركز على التداول استنادا إلى المؤشرات الفنية.


مثال لاستراتيجية نموذج التداول البسيط.


واستنادا إلى مبدأ عكس الاتجاه، فإن بعض التجار يتصرفون على افتراض أن ما ينخفض ​​سيعود مرة أخرى (والعكس بالعكس). باستخدام افتراض اتجاه الاتجاه كاستراتيجية، وسوف نبني نموذج التداول. في الخطوات أدناه، سوف نمر من خلال سلسلة من الخطوات لإنشاء نموذج التداول واختبار إذا كان مربحا.


مخطط انسيابي لبناء نموذج التداول.


1. تصور نموذج التداول.


في هذه الخطوة، يدرس التاجر حركة الأسهم التاريخية لتحديد الاتجاهات التنبؤية وخلق مفهوم. قد يكون هذا المفهوم نتيجة لتحليل البيانات على نطاق واسع أو يمكن أن يكون حدس على أساس الملاحظات فرصة.


لهذه المقالة، ونحن نستخدم الاتجاه عكس لبناء الاستراتيجية. والمفهوم الأولي هو: إذا انخفض السهم بنسبة x في المئة مقارنة بسعر إغلاق اليوم السابق، يتوقع أن يتراجع الاتجاه في الأيام القليلة القادمة.


من هنا، انظر إلى البيانات السابقة وطرح الأسئلة لتحسين المفهوم: هل المفهوم صحيح؟ وهل ينطبق هذا المفهوم على عدد قليل من الأسهم ذات التقلبات العالية المحددة أو هل سيكون مناسبا لجميع الأسهم؟ ما هي مدة انعكاس الاتجاه المتوقع (1 يوم، 1 أسبوع، أو شهر واحد)؟ ما الذي يجب تعيينه على أنه المستوى السفلي لدخول التجارة؟ ما هو مستوى الربح المستهدف؟


وعادة ما يحتوي المفهوم الأولي على العديد من المجهول. يحتاج المتداول إلى عدد قليل من نقاط اتخاذ القرار أو الأرقام للبدء. وقد تستند هذه إلى افتراضات معينة. على سبيل المثال: قد تنطبق هذه الإستراتيجية على الأسهم المتقلبة إلى حد ما والتي لها قيمة بيتا بين 2 و 3. شراء إذا انخفضت الأسهم بنسبة 3 في المئة وانتظر 15 يوما القادمة لعكس الاتجاه ونتوقع عودة 4 في المئة. وتستند هذه الأرقام إلى افتراضات المتداول وخبرته. ومرة أخرى، من المهم فهم أساسي للمؤشرات الفنية.


2. تحديد الفرص.


في هذه الخطوة، تحديد الفرص أو الأسهم المناسبة للتجارة. وهذا ينطوي على التحقق من المفهوم ضد البيانات التاريخية. في مفهوم المثال، نشتري على تراجع بنسبة 3 في المئة. تبدأ باختيار الأسهم عالية التقلب للتقييم. يمكنك تحميل البيانات التاريخية من الأسهم المتداولة عادة من مواقع الصرف أو البوابات المالية مثل Yahoo! المالية. باستخدام الصيغ جداول البيانات، وحساب النسبة المئوية للتغيير من سعر إغلاق اليوم السابق، تصفية النتائج مطابقة المعايير، ومراقبة نمط للأيام التالية. في ما يلي مثال لجدول بيانات.


في هذا المثال، ينخفض ​​سعر إقفال السهم إلى ما دون 3٪ في يومين (4 فبراير و 7 فبراير). وستكشف الملاحظة الدقيقة للأيام التالية عما إذا كان عكس الاتجاه مرئيا أم لا. السعر في 5 فبراير يطلق النار على ما يصل الى 4.59 في المئة التغيير. وبحلول 8 شباط / فبراير، فإن التراجع أقل من المتوقع عند 1.96 في المئة.


هل النتائج قاطعة؟ لا توجد ملاحظة واحدة تطابق توقعات هذا المفهوم (4 في المائة وما فوقها) في حين لا توجد ملاحظة واحدة.


بعد ذلك، نحن بحاجة إلى مزيد من التحقق مفهومنا عبر المزيد من نقاط البيانات والمزيد من الأسهم. تشغيل الاختبار عبر أسهم متعددة مع الأسعار اليومية على مدى 5 سنوات على الأقل. مراقبة الأسهم التي تعطي انعكاسات الاتجاه الإيجابي في غضون مدة محددة. إذا كان عدد النتائج الإيجابية أفضل من تلك السلبية، ثم الاستمرار في هذا المفهوم. إن لم يكن، قرص مفهوم وإعادة اختبار أو تجاهل المفهوم تماما والعودة إلى الخطوة 1.


3. تطوير نموذج التداول.


في هذه المرحلة، نقوم بضبط نموذج التداول وإدخال الاختلافات اللازمة بناء على نتائج تقييم هذا المفهوم. نحن نواصل التحقق عبر مجموعات البيانات الكبيرة ومراقبة المزيد من الاختلافات. هل تتحسن نتائج الاستراتيجية إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أيام الأسبوع المحددة؟ على سبيل المثال هل ينخفض ​​سعر السهم بنسبة 3 في المئة يوم الجمعة نتيجة تراكمية بنسبة 5 في المئة أو أكثر خلال الأسبوع المقبل؟ هل تتحسن النتيجة إذا أخذنا مخزونات عالية التقلب مع قيم بيتا أعلى من 4؟


يمكننا التحقق من هذه التخصيصات سواء أظهر المفهوم الأصلي نتائج إيجابية أم لا. يمكنك الاستمرار في استكشاف أنماط متعددة. في هذه المرحلة يمكنك أيضا استخدام برمجة الكمبيوتر لتحديد الاتجاهات المربحة من خلال السماح خوارزميات وبرامج الكمبيوتر تحليل البيانات. وعموما، فإن الهدف هو تحسين النتائج الإيجابية من استراتيجيتنا مما يؤدي إلى المزيد من الربحية.


بعض التجار تتعثر في هذه المرحلة، وتحليل مجموعات البيانات الكبيرة ما لا نهاية مع وجود اختلافات طفيفة في المعلمات. لا يوجد نموذج التداول المثالي. تذكر رسم خط على الاختبار واتخاذ قرار.


4. إجراء دراسة عملية:


نموذجنا الآن تبدو كبيرة. وهو يظهر ربحا إيجابيا لأغلبية الصفقات (على سبيل المثال، 70 في المئة يفوز من 2 $ و 30 في المئة خسائر $ 1). نستنتج أنه لكل 10 الصفقات، يمكننا أن نجني ربح وسيم من 7 * $ 2 - 3 * $ 1 = $ 11.


وتتطلب هذه المرحلة دراسة عملية يمكن أن تستند إلى النقاط التالية:


هل تكلفة الوساطة في التجارة تترك مجالا كافيا للربح؟ قد تضطر إلى جعل ما يصل إلى 20 الصفقات من 500 $ لكل لتحقيق الربح، ولكن بلدي رأس المال المتاح هو فقط 8000 $. لا حسابي نموذج التداول حساب حدود رأس المال؟ كم مرة يمكنني التجارة؟ هل يظهر النموذج صفقات متكررة جدا فوق رأسمالي المتاح، أو عدد قليل جدا من الصفقات التي تحافظ على الأرباح منخفضة جدا؟ هل تتفق النتيجة النظرية مع اللوائح اللازمة. وهل تتطلب بيعا قصيرا أو تجارة خيارات طويلة الأجل يمكن حظرها أو الاحتفاظ بمراكز شراء وبيع متزامنة قد لا يسمح بها أيضا؟


5. الذهاب مباشرة أو التخلي والانتقال إلى نموذج جديد.


وبالنظر إلى نتائج الاختبار والتحليل والتكيف أعلاه، اتخذ قرارا. الذهاب مباشرة من خلال استثمار المال الحقيقي باستخدام نموذج التداول أو التخلي عن نموذج والبدء من جديد من الخطوة 1.


تذكر، بمجرد أن تذهب العيش مع المال الحقيقي من المهم الاستمرار في تتبع وتحليل وتقييم النتيجة، وخاصة في البداية.


6. كن مستعدا لفشل وإعادة تشغيل.


يتطلب التداول اهتماما مستمرا وتحسينات في الاستراتيجية. حتى إذا كان نموذج التداول الخاص بك قد جعل المال باستمرار لسنوات، يمكن للتطورات السوق تتغير في أي وقت. كن مستعدا للفشل والخسائر. كن مفتوحا لمزيد من التخصيصات والتحسينات. كن مستعدا لتخزين النموذج والانتقال إلى نموذج جديد إذا فقدت المال ولا يمكن العثور على مزيد من التخصيصات.


7. ضمان إدارة المخاطر من خلال بناء في سيناريوهات ماذا لو.


قد لا يكون من الممكن إدراج إدارة المخاطر في نموذج التداول المحدد اعتمادا على الاستراتيجيات المختارة، ولكن من الحكمة أن يكون لديك خطة احتياطية إذا كانت الأمور لا يبدو أن تكون كما هو متوقع. ماذا لو قمت بشراء الأسهم التي انخفضت بنسبة 3 في المئة، لكنها لم تظهر عكس الاتجاه للشهر المقبل؟ هل يجب أن تفريغ هذا المخزون في خسارة محدودة أو الاحتفاظ بهذه الصفقة؟ ما الذي يجب عليك فعله في حالة اتخاذ إجراء مؤسسي مثل قضية حقوق؟


مئات من المفاهيم التجارية المعمول بها موجودة وتنمو يوميا مع التخصيصات من التجار الجدد. لبناء نموذج تجاري بنجاح، يجب أن يكون التاجر الانضباط والمعرفة والمثابرة، وتقييم المخاطر العادلة. واحدة من التحديات الرئيسية تأتي من التعلق العاطفي التاجر إلى استراتيجية التداول الذاتي المتقدمة. هذا الإيمان الأعمى في النموذج يمكن أن يؤدي إلى خسائر متزايدة. التداول القائم على النموذج هو حول انفصال العاطفي. تفريغ النموذج إذا كان الفشل وخلق واحدة جديدة، حتى لو كان يأتي في خسارة محدودة وتأخير الوقت. التداول هو حول الربحية، وفقدان النفور هو في بنيت في نماذج التداول القائمة على القواعد.


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.


تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2018، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .


ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.


على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)


الأدوات الرئيسية.


من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.


في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.


بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.


مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)


تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.


هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:


البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.


باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.


الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.


التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).


الخط السفلي.


وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.


من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك، وعندما سوف تنهار"، و "فهم عند التدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.


كيفية تطوير استراتيجية التداول في إكسيل.


العناصر التي سوف تحتاج إليها.


ميكروسوفت إكسيل اتصال إنترنت.


يمكن أن يكون برنامج ميكروسوفت إكسيل أداة فعالة في اتخاذ قرارات الاستثمار والتجارة. من خلال استيراد البيانات الخارجية واستخدام التنسيق الشرطي إكسيل والصيغ لحسابات، يمكن للمستثمرين تطوير استراتيجيات التداول والحصول على مؤشرات الشراء والبيع الفورية.


استيراد البيانات.


حدد أي خلية في جدول بيانات إكسيل مع المؤشر. في شريط القوائم حدد "داتا-إيمبورت إكسترنال داتا-نيو ويب كيري" سيؤدي هذا إلى فتح مربع حوار يتيح لك توجيه إكسيل إلى موقع ويب يمكن استيراد البيانات منه، وفي شريط العناوين في المتصفح في مربع الحوار ، اكتب "finance. yahoo" وانقر على زر "الذهاب".


اكتب رمز السهم لأحد الأسهم التي تشاهدها في شريط بحث الموقع. يحتوي مربع الحوار على المتصفح داخله. ابحث عن علامات الاقتباس كما لو كنت تستخدم موقع الويب. سيكون هذا الرمز شريط المستوردة إلى إكسيل.


حدد المربع الذي يسلط الضوء على "آخر صفقة". في أسفل مربع الحوار، انقر فوق "استيراد". سيظهر مربع حوار آخر يسأل أين تريد استيراد البيانات. يجب أن تكون الخلية التي تم إبرازها في الأصل مرئية، أي "= $ A $ 1". إذا كان هذا صحيحا، فانقر على موافق.


إخفاء الصفوف التي لا ترغب في مشاهدتها في جدول البيانات. ستقوم أداة الاستيراد باستيراد ثماني قطع من البيانات. يجب إخفاء أية بيانات لا صلة لها بالبحوث، ولا يتم حذفها. إذا تم حذف البيانات / الصفوف، فسيقوم إكسيل بإصدار أخطاء في المرة التالية التي تحاول فيها استيراد البيانات. لإخفاء البيانات، حدد الصفوف السارية، وانقر بزر الماوس الأيمن عليها وحدد "إخفاء".


تحليل الأسهم الصيغ.


احسب معدلات نمو فئات مثل الأرباح لكل سهم (إبس) والمبيعات والتدفق النقدي وحقوق الملكية باستخدام صيغة إكسيل "= ريت". سيقوم إكسيل بحساب معدل نمو أي قيمتين معينتين على مدى فترة زمنية معينة.


الصيغة تبدو كالتالي: = ريت (نبر، بمت، بف، [فف]، [تايب]، [غيس]). و "نبر" هو عدد السنوات التي يتم حسابها. لا يتم استخدام "بمت" في هذا الحساب. و "بف" هي قيمة البداية (المدخلة كرقم سالب). و "[فف]" هي قيمة النهاية. يتم تجاهل القيم "[تايب]" و [تخمين] "لهذا الحساب.


لتحديد معدل نمو ربحية السهم على مدى السنوات العشر الماضية للشركة التي ارتفعت من 2.2 إلى 4.5، فإنك إدخال الحساب التالي: = معدل (10 ،، - 2.2،4.5)، مما يعطي معدل نمو العائد على السهم بنسبة 7٪.


احسب القيمة المستقبلية للسهم لتحديد سعر الشراء باستخدام صيغة إكسيل في القيمة المستقبلية (فف)، "= فف (ريت، نبر، بمت، [بف]، [تايب])". و "معدل" هو معدل النمو المحسوب في القسم 2، الخطوة 1. و "نبر" هو عدد من السنوات للتنبؤ. لا يتم استخدام "بمت". و "[بف]" هي قيمة البداية (المدخلة كرقم سلبي).


لتحديد ما هو سعر السهم للشركة التي لديها سعر السهم الحالي من 14 $ ومعدل نمو 7٪ سيكون في غضون خمس سنوات، يمكنك استخدام هذه الصيغة: = فف (7٪، 10، - 14) ، مما يعطي سعر السهم 27.54 $ في خمس سنوات في معدل النمو الحالي.


تنظيم جدول البيانات الخاص بك لاستيراد بيانات سعر السهم وإخفاء البيانات غير الضرورية. استخدم صيغ إكسيل لتحديد معدلات النمو السابقة لكل شركة في الأعمدة المتاخمة لسعر السهم. ثم استخدم الصيغ أعلاه لتحديد أسعار شراء الهدف لكل سهم في العمود المجاور التالي.


تنسيق مشروط.


استخدم التنسيق الشرطي. تخيل إذا كنت تتبع أسعار الأسهم من 100 شركة وكان شراء أو بيع الأسعار المرتبطة بكل سهم. وسوف يستغرق الأمر وقتا طويلا لإجراء المسح الضوئي والتصفية يدويا من خلال جميع البيانات لتحديد ما إذا كان هناك شراء أو بيع في محفظة. التنسيق الشرطي يسمح للمستخدم لتحديد بسرعة الخلايا التي تستوفي معايير معينة. عند استيفاء هذا المعيار، سيقوم إكسيل بتسليط الضوء على الخلية.


انقر على خلية واكتب سعر سهم السهم الفعلي. في الخلية المجاورة المجاورة، وإدخال سعر شراء الهدف من الأسهم. انقر مرة أخرى على الخلية التي تحتوي على سعر السهم الفعلي. كما يتغير هذا الرقم، سيقوم إكسيل مقارنتها بسعر الشراء المستهدف وتسليط الضوء عليه إذا كان ينخفض ​​إليه أو أقل منه. في شريط القوائم، انقر فوق "تنسيق وتنسيق شرطي". سيتم فتح مربع الحوار تنسيق الشرطي.


عين القائمة المنسدلة الأولى إلى "قيمة الخلية هي" والقائمة المنسدلة الثانية إلى "أقل من أو تساوي". في القائمة المنسدلة الثالثة، انقر على الزر "الحصول على البيانات" على الجانب الأيسر من المربع، مما يتيح لك اختيار البيانات التي تريد مقارنتها. في هذه الحالة، انقر على الخلية التي كان سعر الشراء المستهدف فيها وانقر فوق موافق. سيظهر مربع الحوار "التنسيق الشرطي" مرة أخرى.


انقر على الزر "تنسيق" لفتح مربع الحوار "تنسيق الخلايا". انقر على علامة التبويب "أنماط" لاختيار لون الخلية التي سيتم تسليط الضوء عليها إذا كانت الخلية تفي بالمعايير الموضوعة عليها. يمكن تغيير الخط والتنسيق الآخر هنا من خلال النقر على علامة التبويب "الخط". الشروط موجودة ويجب ألا تكون هناك خلايا مميزة على جدول البيانات. كما يتغير سعر السهم في خلية "سعر السهم الفعلي"، إذا انخفض سعره تحت خلية "سعر الشراء المستهدف"، سيقوم إكسيل بتسليط الضوء على الخلية.


تغيير القيمة في خلية "سعر السهم الفعلي" إلى رقم أقل من سعر الشراء المستهدف. سيتم تسليط الضوء على الخلية، مشيرا إلى أنها قد استوفت الشروط التي تم تعيينها تحديدها كمخزون للشراء.


يمكنك إعداد التنسيق الشرطي لجميع الأسهم في جدول البيانات الذي يحتوي على البيانات المستوردة وحسابات الأسعار المستهدفة. عندما يلبي سعر السهم معايير استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، سيتم تسليط الضوء على هذه الخلية، وتنبيهك إلى فرصة استثمارية محتملة.


وهناك استراتيجية مشتركة هي استخدام أداء الشركة السابق للإشارة إلى أداء الشركة والأوراق المالية في المستقبل. معدل إكسيل صيغة يمكن حساب معدلات النمو لعدد من الفئات. يمكن لصياغة القيمة المستقبلية أن تتنبأ بالقيمة المستقبلية لهذه الفئات، مما يعطي المستثمر الأدوات والأرقام اللازمة لاتخاذ قرارات الاستثمار بناء على استراتيجياته.


المعلومات الواردة في هذه المقالة هي للحصول على معلومات عامة ومرجع. الاستثمار يختلف لكل فرد على أساس تحمل المخاطر الشخصية. الاستثمار في سوق الأسهم لديه مخاطر متأصلة. وضع استراتيجية تجارية وخطة تلبي احتياجاتك من تحمل المخاطر والاحتياجات المالية.


المراجع.


المادة 1؛ فيل تاون؛ 2006.


عن المؤلف.


اريك دنكان هو المخضرم العسكري والمهنية في مجالات السلامة والسفر والطيران. وقد كتب دنكان منذ عام 2002 للمجلات والصحف والأدب الأعمال المحلية وعلى مواقع مثل سينغليتراكس. وقد حصل على بكالوريوس العلوم في الطيران المهنية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


كيفية إنشاء نظام التداول الآلي في إكسيل في 10 خطوات.


17 فبراير 2017 من قبل جب ماروود.


شارك هذا المنشور:


فوائد إنشاء نظام التداول الآلي ضخمة. مع روبوت التداول مربحة يمكنك قضاء المزيد من الوقت تفعل ما تستمتع وأقل وقت مشاهدة الشاشات. يمكنك التجارة أسرع وأكثر ذكاء وبدون مشاعر.


لسوء الحظ، فإن الطريق إلى إنشاء الروبوت الآلي الآلي هو طويل. على الرغم من إنشاء عدد من أنظمة التداول المفيدة في الماضي لقد ضرب مرارا جدار من الطوب عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأتمتة.


التي تغيرت العام الماضي عندما تم تقديمه إلى بيتر تيتوس، تاجر المهنية والخبير في الأتمتة. بيتر أظهر لي بالضبط ما أحتاجه. سلسلة من الخطوات المنطقية التي أخذتني من المبتدئين إلى المتقدمين.


علمني كيفية إنشاء قواعد التداول الخوارزمية والتنبيهات في إكسيل، وكيفية حجم الصفقات وكيفية إرسالها مباشرة إلى حساب وسطاء التفاعلية باستخدام أبي.


في بقية هذه المقالة، لقد تعاونت مع بيتر لتظهر لك الخطوات اللازمة لإنشاء نظام التداول الخاص بك في إكسيل. وقد وضع بيتر أيضا مسار شامل الذي يمر كل خطوة بالتفصيل.


كيفية إنشاء روبوت التداول الخاص بك في إكسيل في 10 خطوات.


1. فتح حساب مع وسطاء التفاعلية.


وسطاء التفاعلية هي الوساطة الوحيدة التي توفر أبي أكسل التي تسمح لك لتلقي بيانات السوق في إكسيل وكذلك إرسال الصفقات من إكسيل.


يب هو أيضا أكبر وسيط الكتروني الولايات المتحدة تقدم عمولات الأسهم فقط 1 $ ومجموعة واسعة من الأسواق. إذا كنت تريد أتمتة التداول الخاص بك، ثم وسطاء التفاعلية هو الخيار الافضل.


لفتح حساب مع وسطاء التفاعلية هو مباشر عن طريق هذا الرابط، ومفتوحة لمواطني معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. وعادة ما يكون الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي أو 5000 دولار أمريكي لحساب حساب الاستجابة العاجلة مطلوب.


2. تحميل وتثبيت وسطاء التفاعلية أبي أبي.


تسمح واجهة برمجة التطبيقات لتطبيق ترادر ​​وركستاتيون (توز) بالتحدث إلى إكسيل وشرط أساسي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بك.


يمكن تنزيل برنامج أبي من الرابط التالي:


مرة واحدة كنت & # 8217؛ تحميلها أبي يمكنك المضي قدما في تحميل يب & # 8217؛ s التداول منصة منصة التاجر محطة عمل آخر (توز):


توز آخر متاح الآن لمعظم أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز 64 بت و ماك أوس. هذا ونسخة من إكسيل هو برنامج الروبوت التداول الوحيد الذي سوف تحتاج إلى أتمتة التداول الخاص بك.


3. فكر في كيفية تحويل قواعد التداول الخاصة بك إلى صيغ يمكنك استخدامها في إكسيل.


إذا كنت على دراية جيدة ب إكسيل، فإن هذه الخطوة يجب ألا تكون صعبة للغاية، ولكنها ستتضمن بعض الدراسة المتأنية.


من المهم التفكير في استراتيجيتك وتصور ما تريد أن تفعله. كنت لا تريد أن تحصل على امتص في البرمجة على الفور ثم ندرك أنت & # 8217؛ لقد غاب عن شيء أساسي ويجب أن تبدأ من جديد.


إنها فكرة جيدة لقضاء يوم أو يومين مجرد التفكير في نظام التداول الخاص بك وكيف يمكن ترجمتها إلى إكسيل. أوصي بتآمر كل شيء على ورقة كبيرة قبل الجلوس على الكمبيوتر.


إذا لم تستخدم في استخدام إكسيل، أو لم تستخدمها في حين، فستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في السيطرة عليها مرة أخرى. هنا قائمة جيدة من موارد إكسيل وهذه قائمة طويلة من الصيغ.


وبالطبع يذهب أيضا على أساسيات تغطي فبا والإجراءات الفرعية، وحدات الماكرو، حلقات، إف و أور البيانات الخ.


4. إنشاء واختبار الصيغ الخاصة بك.


بمجرد أن يكون لديك فكرة عما تريد القيام به وما هي الصيغ التي تحتاج إليها، يمكنك البدء في توصيلها إلى إكسيل واختبارها بها.


وبمجرد الانتهاء من هذا بضع مرات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على إنشاء قواعد التداول الخاصة بك في إكسيل من ورقة عمل فارغة تماما. مع استخدام إف و أور البيانات والصيغ والحلقات، فمن الممكن لجعل قواعد التداول المعقدة نسبيا ببساطة.


نظام الحارس 1.0 التي وضعتها بيتر يحتوي على العديد من الصيغ ومقتطفات الشفرة التي يمكنك سحبها من جدول البيانات وتعديل ولصق في النظام الخاص بك.


5. بناء الأتمتة لشراء وبيع عندما يتم استيفاء القواعد الخاصة بك.


باستخدام نموذج نظام التداول وجداول البيانات قالب المقدمة على الدورة، بيتر يظهر كيفية بناء في الأتمتة لقواعد الشراء والبيع الخاصة بك.


القيام بذلك لوحدك مع حساب حقيقي يمكن أن يكون تجربة شاقة ولكن بيتر يظهر أمثلة حية لكيفية القيام بذلك بشكل صحيح. عند إدخال الصفقات، يعرض إكسيل حالة الطلب ويتحقق تلقائيا من أية أخطاء في الإعداد.


عرض بيانات السوق وإدخالات التجارة الخاصة بك جنبا إلى جنب (تماما كما هي في وسطاء التفاعلية) يمنحك الثقة التي تحتاجها لتشغيل مكتب التداول الآلي ويكون إكسيل تفعل كل رفع الثقيلة.


6. بناء قواعد الوقت لإدارة السوق مفتوحة، إغلاق السوق، وأي وقت آخر من المعايير اليوم لديك.


كما يمكنك تشغيل النظام الخاص بك والبدء في تسجيل البيانات سوف تحتاج إلى تحديد متى للدخول الصفقات، وكيفية إدارة المراكز المفتوحة الخاصة بك ومتى لإغلاقها. ويمكن تقسيم الدورة التجارية إلى ثلاثة أجزاء؛ قبل السوق، يوم التداول وسوق إغلاق / بعد ساعات.


مفتاح هذه العملية هو تنفيذ أجهزة توقيت والمهام المؤتمتة للتأكد من الصفقات الخاصة بك تحدث في الأوقات الصحيحة. يجب أيضا إيلاء الاعتبار لتنفيذ وقف ومواقف تحمل بين عشية وضحاها.


7. التجارة مع حساب محاكاة الخاص بك أثناء تصحيح التعليمات البرمجية الخاصة بك.


قبل تشغيل نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية، فمن المنطقي أن أعتبر لاختبار القيادة أولا.


لحسن الحظ، يسمح وسطاء التفاعلية حسابات تداول الورق التي يمكن استخدامها لتشغيل الأتمتة ونرى كيف يقوم النظام. قد تكون فكرة جيدة لتشغيل النظام الخاص بك على تردد عال إلى حد ما في البداية لأن هذا سيعطيك المزيد من الفرص لتحليل الأداء وتصحيح التعليمات البرمجية.


مرة واحدة كل شيء يبدأ لتبدو جيدة، يمكنك البدء في تحليل النظام في ذلك & # 8217؛ s التردد الطبيعي.


حسابات التجارة الورقية يمكن الوصول إليها وإعادة تعيين في وسطاء التفاعلية عن طريق الذهاب إلى إدارة الحساب ثم إدارة الحساب & غ؛ إعدادات & غ؛ تجارة الورق.


8. مرة واحدة نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بسلاسة ومربحة، نقله إلى المال الحقيقي.


مرة واحدة يتم تشغيل النظام كما تريد ذلك على حساب محاكاة نقله إلى المال الحقيقي ومراقبة كيف يحصل على. هذا هو الجزء المثير حيث يمكنك & # 8217؛ نأمل أن نرى نظام التداول الآلي الخاص بك مما يجعل الأرباح لحسابك أثناء الجلوس مع فنجان من الشاي الخاص بك.


عندما تذهب مباشرة، فإنه يدفع لبدء بحذر في البداية. يمكن للحسابات الورقية أحيانا المبالغة في الأداء لبعض الاستراتيجيات لأنها لا تحاكي بدقة الانزلاق أو تأثير السوق. من خلال البدء صغيرة يمكنك مراقبة أي فرق في الأداء دون المخاطرة الكثير من رأس المال.


9. زيادة حجم الموقف الخاص بك كلما فاز وينقص ذلك إذا كان يبدأ فقدان.


كما يمكنك مراقبة نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية سوف تحصل قريبا على فكرة عن مستويات أدائها. كلما كان النظام أفضل، كلما زادت الثقة التي سيعطيكها. يمكنك زيادة حجم الموقف ببطء والبدء في توليد أرباح أكبر على رأس المال الخاص بك.


إذا بدأ النظام في أداء أسوأ مما تريد، فستحتاج إلى تقليل حجم الموضع. ويمكن أن يعزى انخفاض الأداء إلى تغير ظروف السوق أو عدم دقة المحاكاة في حساب الورق، أو إلى سبب آخر. إذا كان هذا هو الحال، والنظر في تعديل النظام الخاص بك أو استخدام تقنيات منظمة العفو الدولية لجعلها أكثر ديناميكية.


10. استخدام الأتمتة لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. فكر في طرق لتحسين أو تحسين القواعد والأتمتة.


مرة واحدة نظام التداول الخاص بك هو وتشغيل وتشغيل لديك القدرة على تسجيل جميع الصفقات الخاصة بك تلقائيا مرة أخرى إلى إكسيل. هذا يمنحك شيئا مفيدا للغاية للتجارة الخوارزمية & # 8211؛ والقدرة على تحليل ومراقبة وإطعام التحسينات مرة أخرى في النظام.


من خلال القيام بذلك يمكنك بسهولة تحسين نتائج نظام التداول الخاص بك ومواصلة القضاء على الإجهاد. باستخدام إكسيل لتسجيل الصفقات، لم يعد لديك عذر لعدم تتبع الإحصاءات الرئيسية الخاصة بك!


اكتشف المزيد.


في هذه الدورة، بيتر يمر كل هذه الخطوات ويغطي كل ما تحتاجه لإنشاء نظام التداول الآلي الخاص بك في إكسيل.


انه يمشي لكم من خلال نسخة مبسطة من له يوم التداول نظام الاختراق دعا الحارس 1.0 ويسمح لك لاقتراض مقتطفات رمز أو بناء النظام الخاص بك من الصفر باستخدام الدروس داخل الدورة.


يتم تضمين العديد من الموارد والنماذج والدروس مثل:


كيفية بناء الأتمتة من خلال الإجراءات الفرعية في فيسوال باسيك مقدمة إلى أساسيات فبا وكيفية أتمتة أي جدول بيانات مهمة كيفية استيراد البيانات والقيام باكتستينغ في إكسيل كيفية البدء في استخدام نظام التداول الأساسي الذي مربحة بالفعل كيفية تحريك الصفقات، تعيين السعر أهداف وأتمتة توقف كيفية تحميل النسخة الخاصة بك من الحارس 1.0 استخدام الحارس 1.0 لأتمتة التداول الخاص بك على الفور فهم التعليمات البرمجية في الحارس 1.0 وتكون قادرة على تخصيصه لتناسب الأفكار الخاصة بك إضافة الوظائف الخاصة بك والخوارزميات إلى الحارس 1.0 كيف لتسجيل بيانات التداول تلقائيا وأتمتة إجراءات الإعداد كيفية بناء منظمة العفو الدولية صنع القرار في إكسيل الذي يعتقد وكأنه إنسان كيفية تشغيل النظام الخاص بك في الوضع التلقائي أو اليدوي كيفية الحفاظ على أوامرك مخبأة من السوق مع إدارة النظام كيفية إعداد تنبيهات التداول، توقيت والأصوات وغيرها الكثير & # 8230؛


مرة واحدة يتم بناء الأتمتة الخاصة بك، لم يعد لديك للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم مشاهدة السوق. السماح الآلي الخاص بك القيام بهذا العمل بالنسبة لك وتحرير نفسك للاستمتاع حياتك!


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


6 آراء.


17 فبراير 2017.


هل لديك للتسجيل للحصول على تغذية البيانات من يب؟ أو هل تحصل على البيانات عند فتح حساب؟


17 فبراير 2017.


مرة واحدة لديك حساب، يب يوفر البيانات في الوقت الحقيقي مجانا أو بسعر يتقاضاه الصرف. هناك تكاليف شهرية صغيرة من بعض البورصات. يمكنك تحديد تلك التي تريد الوصول إليها مع مساعد بيانات السوق.


18 فبراير 2017.


هل من الممكن برمجة الروبوت سلخ فروة الرأس ليقول دجيا؟ أنا & # 8217؛ م قلقة قليلا حول كيف يمكن تغذية إكسيل مع الوقت الحقيقي 1 دقيقة البارات & # 8230؛


هل من الممكن أيضا حساب إشارات الدخول مع العقود الآجلة ل دجيا وأخبر إكسيل / يب لشراء منتج منظم مستمد من هذه العقود الآجلة (كمثال على سبيل المثال)؟


18 فبراير 2017.


فمن الممكن، ولكن من الصعب جدا وخارج نطاق الدورة.


27 فبراير 2017.


وسوف يكون كبيرا إذا كنت مساعدتي مع التالية.


1. أريد أن التجارة فقط نس الهند الأسهم يمكنني أن أفعل ذلك؟


2. إذا كان الجواب نعم ل 1. يمكن الحارس 1.0 نظام سيتم توفيرها لتحميل أولئك الذين سوف الانخراط في الدورة.


3. يمكنني بناء الروبوت التداول للتجارة نس الهند الأسهم مع الحارس 1.0.


28 فبراير 2017.


نعم، يمكنك تداول أي أداة متوفرة من خلال وسطاء التفاعلية. نظام الحارس 1.0 قابلة للتحميل بالكامل في الدورة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


زوج استراتيجية التداول [نموذج إكسيل]


زوج التداول.


زوج التداول هو استراتيجية التداول التي تتطابق مع موقف طويل في واحد الأسهم / الأصول مع موقف المقاصة في آخر الأسهم / الأصول التي ترتبط إحصائيا. زوج التداول هو استراتيجية انعكاس المتوسط ​​حيث نراهن أن الأسعار سوف تعود إلى اتجاهاتها التاريخية.


من يمكنه استخدام نموذج إكسيل هذا؟


الناس المهتمين في التداول الخوارزمية و كوانت، أولئك الذين يرغبون في معرفة المراجحة الإحصائية.


كيف يساعد؟


هذا النموذج التفوق سوف تساعدك على:


تعلم تطبيق متوسط ​​العائد فهم تداول الزوج تحسين معلمات التداول فهم عوائد كبيرة من المراجحة الإحصائية.


لماذا يجب عليك تنزيل نموذج التداول؟


كما يتم ترميز منطق التداول في خلايا ورقة، يمكنك تحسين فهم من خلال تحميل وتحليل الملفات على راحتك الخاصة. ليس ذلك فحسب، يمكنك أن تلعب حول الأرقام للحصول على نتائج أفضل. قد تجد المعلمات المناسبة التي توفر أرباحا أعلى مما هو محدد في المقالة.


شرح النموذج.


في هذا المثال نعتبر الزوج مسي و نيفتي كلاهما مؤشر سوق الأسهم. نحن ننفذ استراتيجية متوسط ​​العائد على هذا الزوج. متوسط ​​العائد هو خاصية من سلسلة زمنية ثابتة. وبما أننا ندعي أن الزوج الذي اخترناه يعني عودتنا يجب أن نختبر ما إذا كان يتبع الحزم. ويبين الرسم البياني التالي التآمر من نسبة لوغاريتمي من نيفتي إلى مسي. في البداية يبدو أن هذا يعني العودة مع قيمة متوسطة من 2.088 ولكننا نستخدم اختبار ديكي فولر لاختبار ما إذا كانت ثابتة مع دلالة إحصائية. وتبين النتائج في إطار جدول الإنتاج المشترك أن سلسلة الأسعار ثابتة، وبالتالي تعني العودة. ديكي فولر إحصائية الاختبار وقيمة P منخفضة جدا (& لوت؛ 0.05) يؤكد افتراضنا. وبعد أن قررنا أن متوسط ​​العائد يسري على الزوج المختار، فإننا نمضي قدما في تحديد الافتراضات ومعلمات المدخلات.


الافتراضات.


لغرض التبسيط، نتجاهل عرض التسعير المطلوب. الأسعار متوفرة في 5 دقائق فاصل ونحن التجارة في 5 دقائق سعر الإغلاق فقط. وبما أن هذا هو بيانات منفصلة، ​​فإن الخروج من الموقف يحدث في نهاية الشمعة أي بسعر متوفر في نهاية 5 دقائق. فقط يتم تداول الدورة العادية (T) تكاليف المعاملات هي 0.375 $ ل نيفتي و 1.10 $ ل مسي. الهامش لكل صفقة هو 990 $ (ما يقرب من 1000 دولار).


معلمات الإدخال.


يرجى ملاحظة أن جميع قيم معلمات الإدخال المذكورة أدناه قابلة للتكوين.


متوسط ​​10 شموع (شمعة واحدة = كل 5 دقائق سعر) يعتبر. وتعتبر "ض" درجة +2 لشراء و -2 للبيع. يتم تعيين وقف الخسارة من 100 $ والحد من الربح 200 $. حجم الطلب للتداول مسي هو 50 (1 لوت) و نيفتي هو 6 (3 الكثير).


يتم تضمين بيانات السوق ومعلمات التداول في ورقة انتشار من الصف ال 12 فصاعدا. لذا، عند الإشارة إلى العمود دال، ينبغي أن يكون واضحا أن المرجع يبدأ من D12 فصاعدا.


شرح الأعمدة في نموذج إكسيل.


ويمثل العمود "ج" سعر "مسي".


ويمثل العمود D السعر أنيق.


العمود E هو نسبة لوغاريتمي من نيفتي إلى مسي.


يحسب العمود F 10 متوسط ​​شمعة. وبما أن هناك حاجة إلى 10 قيم لمتوسط ​​الحسابات، لا توجد قيم من F12 إلى F22. الصيغة = إف (A23 & غ؛ $ C $ 3، أفيراج (إندكس ($ 13 $: $ 1358، A23- $ C $ 3): E22)، & # 8220؛ & # 8221؛) يعني أنه يجب حساب المتوسط ​​فقط إذا كانت عينة البيانات المتاحة أكثر من 10 (أي القيمة المحددة في الخلية C3)، وإلا ينبغي أن تكون الخلية فارغة. فكر في الخلية F22. في الخلية المقابلة A22 لها قيمة 10. نظرا لأن A22 & غ؛ $ C $ 3 فشل، الإدخال في تلك الخلية فارغ. الخلية التالية F23 لها قيمة منذ A23 & غ؛ $ C $ 3 صحيح. البتة التالية من الصيغة.


أفيراج (إندكس ($ 13 $: $ 1358، A23- $ C $ 3): E22) يحسب متوسط ​​قيمة آخر 10 (كما هو مذكور في الخلية C3) شموع بيانات العمود E. ويوجد منطق مماثل في العمود G حيث يحسب الانحراف المعياري. يتم حساب النتيجة "z" في العمود H. الصيغة لحساب درجة "z" هي z = (x -) / (σ). هنا x هي العينة (العمود E)، هي القيمة المتوسطة (العمود F) و σ هو الانحراف المعياري (العمود G).


يمثل العمود الأول إشارة التداول. كما ذكر في المعلمات المدخلات، إذا "z" النتيجة يذهب أدناه -2 نشتري وإذا يذهب فوق +2 نبيع. عندما نقول شراء، لدينا موقف طويل في 3 الكثير من أنيق ولها موقف قصيرة في 1 الكثير من مسي. وبالمثل عندما نقول بيع، لدينا موقف طويل في 1 الكثير من مسي ولها موقف قصير في 3 الكثير من أنيق وبالتالي تربيع قبالة الموقف. لدينا موقف واحد مفتوح في كل وقت. لفهم ما يعنيه هذا، النظر في اثنين من إشارات التداول "شراء" و "بيع". للحصول على إشارة "شراء"، كما هو موضح من قبل، ونحن شراء 3 الكثير من المستقبل نيفتي وقصيرة 1 الكثير من مسي المستقبل. وبمجرد أن يتم اتخاذ الموقف، فإننا تتبع الموقف باستخدام عمود الحالة، أي العمود M. في كل صف جديد في حين أن الموقف مستمر، ونحن تحقق ما إذا كان وقف الخسارة (كما هو مذكور في الخلية C6) أو أخذ الربح (كما هو مذكور في الخلية C7). وتعطى وقف الخسارة قيمة أوسد -100، أي خسارة 100 دولار أمريكي و أخذ الربح تعطى قيمة 200 دولار أمريكي في الخلايا C6 و C7 على التوالي. في حين أن الموقف لا تصل إما وقف الخسارة أو أخذ الربح، ونحن نواصل مع تلك التجارة وتجاهل جميع الإشارات التي تظهر في العمود الأول. مرة واحدة في التجارة يضرب إما وقف الخسارة أو أخذ الربح، ونحن مرة أخرى بدء النظر في إشارات في العمود أنا وفتح موقف تداول جديد في أقرب وقت لدينا شراء أو بيع إشارة في العمود الأول.


ويمثل العمود M إشارات التداول استنادا إلى معلمات الدخل المحددة. العمود الأول لديه بالفعل إشارات التداول و M يخبرنا عن وضعية التداول لدينا أي أننا طويلة أو قصيرة أو حجز الأرباح أو الخروج من وقف الخسارة. إذا لم يتم الخروج من التجارة، ونحن نحمل الموقف إلى الشمعة القادمة من خلال تكرار قيمة عمود الحالة في الشمعة السابقة. في حالة حدوث حركة السعر في مثل هذه الطريقة التي تنتهك تب معين أو سي ثم نضع قبالة موقفنا مما يدل على ذلك من قبل "تب" و "سي" على التوالي.


يمثل العمود L علامة ماركيت. وهو يحدد موقف المحفظة في نهاية الفترة الزمنية. كما هو محدد في المعلمات المدخلات نحن التجارة 1 الكثير من مسي و 3 الكثير من أنيق. لذلك عندما نتداول موقفنا هو الفرق السعر المناسب (اعتمادا على ما إذا كنا نشتري أو بيع) مضروبا في عدد من الكثير.


ويمثل العمود N حالة الربح / الخسارة للتجارة. يتم احتساب P / L فقط عندما يكون لدينا مربعا قبالة موقفنا. يحسب العمود O الأرباح التراكمية.


يحتوي جدول الإخراج على بعض مقاييس الأداء مجدولة. الخسارة من جميع الصفقات الخاسرة هي 3699 $ والربح من الصفقات التي تصل تب هو 9280 $. وبالتالي فإن إجمالي P / L هو $ 9280- $ 3699 = 5581 $. خسائر الصفقات هي الصفقات التي أدت إلى فقدان المال على صفقات التداول. الصفقات المربحة هي الصفقات الناجحة التي تنتهي في كسب السبب. متوسط ​​الربح هو نسبة إجمالي الربح إلى إجمالي عدد الصفقات. يتم احتساب صافي الربح بعد طرح تكاليف المعاملة والتي تبلغ 91.77 دولار أمريكي.

No comments:

Post a Comment