Friday 16 February 2018

أنماط انعكاس الفوركس


مجموعة الفوركس للتدريب.


أعلى الفوركس عكس أنماط أن كل التاجر يجب أن تعرف.


معرفة متى يدخل السوق هي واحدة من أهم المهارات في تداول العملات الأجنبية. يجب أن نهدف إلى القفز إلى الاتجاهات الناشئة في أقرب وقت ممكن من أجل اللحاق بأقصى سعر البديل. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي من خلال التنبؤ الانتكاسات المحتملة على الرسم البياني. في هذا الدرس، سوف نناقش بعض من أهم أنماط انعكاس الفوركس التي يجب أن يعرفها كل متداول.


ما هي أنماط عكس الفوركس.


يمكن أن تمثل أنماط الرسم البياني موقفا محددا من المشاركين في السوق نحو زوج من العملات. علی سبیل المثال، إذا اعتقد اللاعبون الرئیسیون في السوق أن المستوى سوف یحمل ویعمل علی حمایة ھذا المستوى، فمن المرجح أن نرى انکماش السعر عند ھذا المستوى.


أنماط انعكاس الفوركس هي على تشكيلات الرسم البياني التي تساعد في التنبؤ مناطق انعكاس عالية احتمال. ويمكن أن تكون هذه في شكل شمعة واحدة، أو مجموعة من الشموع اصطف في شكل معين، أو أنها يمكن أن يكون نمط الهيكلية الكلاسيكية الهيكلية الكبيرة.


كل من هذه التشكيلات المخطط لها إمكانية انعكاس محددة، والتي يستخدمها التجار من ذوي الخبرة للحصول على حافة في وقت مبكر عن طريق الدخول في اتجاه السوق الناشئة الجديدة.


أنواع أنماط المخططات العكسية.


وهناك نوعان أساسيان من أنماط انعكاس الاتجاه؛ نمط الانعكاس الهبوطي ونمط الانعكاس الصعودي.


يتنبأ نمط الانعكاس الصعودي بأن الحركة الهبوطية الحالية ستعكس باتجاه صعودي.


يتنبأ نمط الانعكاس الهبوطي بأن الحركة الصاعدة الحالية ستعكس باتجاه هبوطي.


أعلى أنماط الشمعدان عكس.


سنبدأ مع أربعة من أكثر شعبية وفعالة شمعدان أنماط عكس أن كل تاجر يجب أن نعرف.


دوجي الشمعدان نمط.


شمعة دوجي هي واحدة من الأنماط الأكثر شعبية شمعدان انعكاس وانها هيكل من السهل جدا أن ندرك. أولا، دوجي هو نمط شمعة واحدة. يتم إنشاء شمعة دوجي عند افتتاح وسعر الإغلاق خلال فترة هي نفسها. وبهذه الطريقة، فإن شمعة دوجي لا تحتوي على أي جسم وهي تبدو وكأنها صليب. يمكن أن يظهر الدوجي بعد تحرك السعر لفترة طويلة، أو في بعض الحالات عندما يكون السوق هادئا جدا وليس هناك تقلب. في كلتا الحالتين، سوف تغلق شمعة دوجي أينما فتحت أو قريبة جدا منه.


عادة ما يرتبط شمعدان دوجي مع التردد أو الإرهاق في السوق. عندما تشكل بعد حركة الاتجاه لفترات طويلة، فإنه يمكن أيضا توفير إمكانية انعكاس قوية. وتمثل الشمعة عدم قدرة الدراجين على الاستمرار في الضغط على السعر في نفس الاتجاه. القوى بين الدببة والثيران تبدأ في التعادل و عكس الاتجاه في نهاية المطاف.


في الحالة أعلاه، ترى شمعة دوجي تعمل كإشارة انعكاس هبوطي. لاحظ أن حركة السعر المؤدية إلى شمعة دوجي هي صعودية ولكن الضغط الصعودي يبدأ في المماطلة كما يتضح من شمعة دوجي والشموعتين فقط قبل شمعة دوجي. بعد ظهور الدوجي، ينعكس الاتجاه ويبدأ تحرك السعر لائقة هبوطية.


مطرقة / نجم اطلاق النار شمعدان أنماط.


نمط الشمعدان المطرقة هو شمعة واحدة أخرى لديها وظيفة عكس. ومن المعروف أن هذه الشمعة لديها جسم صغير جدا، والظل العلوي صغير أو غير موجود، وظلال أقل بكثير جدا.


يعتبر نمط المطرقة إشارة انعكاس صحيحة فقط إذا ظهرت الشمعة خلال الاتجاه الهبوطي:


هذا الرسم يظهر لك الشرط الذي يجب أن يكون لديك من أجل تأكيد عكس المطرقة. وتجدر الإشارة إلى أن شمعة المطرقة نفسها يمكن أن تكون صعودية أو هبوطية وهذا لن يغير وظيفتها.


هناك أربعة اختلافات مماثلة من شمعة المطرقة، اعتمادا على الاتجاه وهيكل الشمعة:


في الحالتين الأوليين، لديك اتجاه هبوطي، والذي ينعكس على حركة السعر الصاعدة. الفرق بين الشموعين هو أنه في الحالة الثانية الفتيل الطويل وضعه في الاتجاه المعاكس ويسمى هذا تشكيل المطرقة مقلوب.


في حالتين الثانيتين لدينا اتجاه صعودي الذي يتحول إلى اتجاه هبوطي. إذا كان الظل الطويل في الطرف السفلي، لديك رجل معلق. إذا كان الظل الطويل في الطرف العلوي، لديك نجم الرماية. في جميع الحالات الأربع لا يهم ما إذا كانت شمعة عكسية صعودية أو هبوطية. هذا لا يغير وظيفتها.


الآن دعونا نقترب من مثال نجم الرماية:


الرسم البياني أعلاه يظهر لك شمعة نجم اطلاق النار، الذي هو جزء من عائلة عكس المطرقة وصفها في وقت سابق. تأتي شمعة النجم الرملي بعد الاتجاه الصاعد والظل الطويل يقع في الطرف العلوي. ومن شأن نمط النجم اطلاق النار أن يشير إلى انعكاس الاتجاه الصعودي الحالي.


إنغولفينغ، الشمعدان، إقتدى.


والنمط التالي الذي سنناقشه هو نمط إنغولفينغ. لاحظ أن هذا هو نمط شمعة مزدوجة. وهذا يعني أن التشكيل يحتوي على شموعتين. يتكون تشكيل التجويف من شمعة أولية، والتي تغمرها بالكامل الشمعة المباشرة التالية. وهذا يعني أن الجسم من الشمعة الثانية يجب أن تذهب فوق وتحت الجسم من الشمعة الأولى.


هناك نوعان من أنماط الانجراف - صاعد وهبوطي. يظهر إنغولفينغ الصاعد في نهاية الاتجاه الهبوطي ويشير إلى أن الاتجاه قد ينعكس إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن تكون الشمعة الأولى ل إنغولفينغ الصاعد هبوطي. الشمعة الثانية، شمعة التجتاح، يجب أن تكون صعودية ويجب أن تحتوي بشكل كامل على جثة الشمعة الأولى.


سمة نمط إنغولفينغ الهبوطي هي العكس تماما. وهو يقع في نهاية الاتجاه الصاعد ويبدأ مع الشمعة الصاعدة، الذي يحصل على اجتياح الجسم بالكامل من قبل شمعة هبوطية أكبر الفورية القادمة.


خذ لحظة للتحقق من هذا المثال عكس انعكاس أدناه:


يوضح هذا الرسم البياني كيف يعمل نمط انعكاس إنغولفينغ الصاعد. نرى أنه في حالتنا الظلال اثنين من الشمعة الأولى هي تقريبا تقريبا الواردة من قبل الجسم من الشمعة الثانية. وهذا يجعل النمط أقوى. نرى على هذا الرسم البياني أن السعر ينعكس ويطلق النار بعد الإعداد الصاعد إنغولفينغ.


قواعد التداول لتشكيلات شمعة عكسية.


للتداول عكس الشموع، يجب أن نتذكر بعض القواعد البسيطة فيما يتعلق بالدخول التجاري، وقف الخسارة وضع، وجني الأرباح. سنقوم بذلك في القسم التالي:


دخول التجارة.


تأكيد كل نمط شمعة انعكاس ناقشنا يأتي من الشمعة التي تظهر بعد ذلك، بعد تشكيل. وينبغي أن يكون في الاتجاه الذي نتوقعه. بعد الانتهاء من هذه الشمعة، يمكنك إدخال التجارة. في المثال البولندية إنغولفينغ أعلاه، التأكيد يأتي مع شمعة صاعدة أصغر، والتي تظهر بعد النمط. يمكنك إدخال تجارة طويلة في لحظة الانتهاء من هذه الشمعة. وسيكون هذا النهج أكثر تحفظا ويقدم أفضل تأكيد. قد یأخذ المتداولون العدوانیون بعین الإعتبار الدخول في صفقة عندما یتم إیقاف أعلی الشریط السابق (في حالة نمط الانعکاس الصعودي) أو عند انخفاض قیمة الشریط السابق (في حالة نمط الانعکاس الھبوطي).


لا تدخل أبدا تجارة عكس الشموع بدون أمر وقف الخسارة. يجب وضع أمر وقف فقط خارج مستوى البديل الأخير من نمط شمعة كنت تتداول. لذلك، إذا كنت تتداول لفترة طويلة، يجب أن يكون وقف الخاص بك تحت أدنى نقطة من نمط الخاص بك. إذا كنت ذاهب قصيرة، ثم يجب أن تكون المحطة فوق أعلى نقطة من نمط. تذكر، هذه القاعدة تأخذ بعين الاعتبار ظلال الشموع كذلك.


اخذ ربح.


الحد الأدنى للسعر الخطوة التي يجب أن تهدف إلى عند التداول تشكيل شمعة عكس يساوي حجم النمط الفعلي نفسه. تأخذ منخفضة وعالية من نمط (بما في ذلك الظلال) وتطبيق هذه المسافة بدءا من نهاية النمط. وسيكون هذا هو الحد الأدنى المستهدف الذي يجب توقعه. إذا بعد الوصول إلى هذا المستوى، قد تقرر البقاء في التجارة لمزيد من الأرباح وإدارة التجارة باستخدام قواعد حركة السعر.


أعلى أنماط الرسم البياني العكسي.


الآن دعونا تبديل التروس والتحدث قليلا عن بعض أنماط الرسم البياني الكلاسيكية التي لديها إمكانية عكس. اثنين من الأكثر شعبية وفعالية بين هذه الفئة تشمل مزدوجة الأعلى / مزدوجة القاع تشكيل ونمط الرأس والكتف.


مزدوجة أعلى وأسفل مزدوجة.


سنبدأ مع مزدوجة الأعلى عكس مخطط المخطط. يتكون النمط من قممين على الرسم البياني للسعر. هذه القمم إما تقع على نفس مستوى المقاومة، أو أعلى الثاني هو أقل قليلا. الشكل العلوي المزدوج يبدو عادة حرف "M".


دوبل توب له عكسها، ودعا أسفل مزدوج. ويتكون هذا النمط من قاعتين، وهما إما يقعان على نفس مستوى الدعم، أو القاع الثاني أعلى قليلا. نمط القاع المزدوج يبدو عادة حرف "W".


ومن المعروف أن هذه الأنماط لعكس حركة السعر في كثير من الحالات. دعونا نرى تشكيل مزدوج الأعلى على الرسم البياني للسعر:


لاحظ لدينا تشكيل أعلى مزدوجة وأن أعلى الثاني هو أقل قليلا من أعلى قبضة. هذا هو حدوث المعتاد مع نمط مزدوج مزدوج صالح.


ويأتي تأكيد نمط الانعكاس المزدوج في اللحظة التي يكسر فيها السعر الهبوط بين القاعتين. يتم وضع علامة على هذا المستوى مع الخط الأزرق على الرسم البياني ويسمى الزناد أو خط إشارة.


يجب أن يكون ترتيب وقف الخسارة على صفقة مزدوجة أعلى مباشرة أعلى القمة الثانية.


ويساوي الحد الأدنى للهدف المزدوج أعلى المسافة بين الرقبة والخط المركزي، الذي يربط بين القميصين.


القاع المزدوج يبدو ويعمل تماما بنفس الطريقة، ولكن كل شيء رأسا على عقب. وبالتالي، فإن القاع المزدوج يعكس الاتجاهات الهابطة ويجب تداوله في الاتجاه الصاعد.


الرأس والكتفين.


نمط الرأس والكتفين هو شخصية مثيرة جدا للاهتمام وفريدة من نوعها انعكاس. شكل نمط سميت على نحو مناسب لأنه في الواقع يشبه رأس مع اثنين من الكتفين.


أشكال النموذج خلال الاتجاه الصاعد ويخلق أعلى & # 8211؛ الكتف الأول. بعد التصحيح، عمل السعر يخلق أعلى أعلى - الرأس. بعد تصحيح آخر، يخلق السعر قمة ثالثة، وهي أقل من الرأس - الكتف الثاني. لذلك لدينا اثنين من الكتفين والرأس في الوسط.


بطبيعة الحال، فإن نمط انعكاس الرأس والكتفين له ما يعادله رأسا على عقب، مما يحول الاتجاه الهبوطي إلى صعودي. ويشار إلى هذا النمط بأنه نمط الرأس والكتفين المقلوب.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك ما تشكيل الرأس والكتفين يبدو وكأنه على الرسم البياني الفعلي:


في الرسم البياني أعلاه نرى ارتفاع الأسعار فقط قبل تشكيل الرأس والكتفين. هذا هو سمة هامة من نمط الرأس والكتفين صالح. ويأتي تأكيد النمط عندما يكسر السعر الخط الذي يمر عبر القاعتين على جانبي الرأس. ويسمى هذا الخط خط الرقبة ويتم وضع علامة باللون الأزرق على الرسم البياني لدينا. عندما كسر السعر خط الرقبة، وتحصل على إشارة التداول عكس. هذا هو عندما كنت ترغب في بدء التجارة إلى الجانب القصير.


يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الكتف الأخير من النمط - الكتف الأيمن. ثم كنت التجارة لحركة الحد الأدنى للسعر يساوي المسافة بين الجزء العلوي من الرأس وخط الرقبة.


نمط الرأس والكتفين المقلوب هو النسخة رأسا على عقب من الرأس والكتفين. يأتي هذا النمط بعد اتجاه هبوطي، ويخلق القيعان الثلاثة كما هو الحال مع الرأس والكتفين ويعكس الاتجاه. يجب تداوله في الاتجاه الصاعد.


الفوركس عكس الاستراتيجية.


عند استخدام نظام التداول عكس، فمن الجيد دائما أن تنتظر حتى يتم تأكيد النمط. وسوف أقدم بعض الأفكار تأكيد لتتمكن من تطبيق عند تداول انعكاسات الاتجاه في الفوركس. في المثال التالي الرسم البياني، وسوف توضح خمسة الصفقات عكس لك.


الصورة أعلاه هي الرسم البياني H4 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لشهر سبتمبر 2018. يظهر الرسم البياني 5 صفقات محتملة بناء على إستراتيجية تداول عكسية باستخدام أنماط الشموع والرسوم البيانية. وتتميز كل من الصفقات مع عدد أسود عند افتتاح التجارة.


التجارة الأولى تأتي عندما نحصل على شمعة مطرقة صغيرة، والتي يتم تأكيدها من قبل شمعة صعودية بعد ذلك. لاحظ أنه بعد شمعة التأكيد، والسعر يكمل بسرعة الحد الأدنى من الهدف من نمط.


ثم نرى كبيرة شمعة الرجل شنقا (لأنه يأتي بعد زيادة)، ولكن الشمعة التالية هو الصاعد، الذي لا يوفر تأكيد انعكاس. ولذلك، ينبغي تجاهل هذا النمط.


قريبا عمل السعر يخلق نمط الرأس والكتفين. في الجزء العلوي من الكتف الماضي نرى نمط رجل آخر شنقا، الذي يحصل على تأكيد هذه المرة والانتهاء. هذا هو فرصة تجارية لطيفة أخرى. يجب أن يكون ترتيب وقف الخسارة أعلى الجزء العلوي من الظل العلوي للرجل المعلق.


ويمكن توسيع هذه التجارة في الواقع من خلال تأكيد نمط الرأس والكتفين الكبير. ببساطة عقد التجارة رجل معلق مع نفس وقف الخسارة النظام حتى يتحرك تحرك السعر إلى مسافة مساوية لحجم هيكل الرأس والكتفين كما تم حسابها من قبل الخطوة المقاسة. يمكنك إغلاق الصفقة بعد الانتهاء من الهدف في نهاية السهم الأرجواني الكبير.


السعر ثم يدمج ويخلق نمط القاع المزدوج - فرصة تجارية رائعة أخرى. يمكنك شراء أوسد / جبي عندما يكسر السعر خط الزناد الأفقي الأرجواني. يجب أن تقع المحطة أسفل القاع الثاني من النمط كما هو مبين في الصورة. كنت عقد التجارة حتى يتم الانتهاء من حجم نمط.


ينعكس تحرك السعر بعد ذلك ويبدأ حركة هبوطية. على طول الطريق نرى شمعة المطرقة في المستطيل الرمادي. ومع ذلك، فإن الشمعة التالية بعد المطرقة هبوطي، والتي لا تؤكد صحة النمط. لهذا السبب، يجب تجاهل شمعة المطرقة هذه.


تأتي فرصة التداول التالية بعد ارتفاع سعر السهم. في المستطيل الأزرق الماضي ترى نمط شمعة نجم اطلاق النار مع الظل العلوي الكبير جدا. وهذا يزيد من موثوقية النمط. يمكنك فتح تجارة قصيرة عند اكتمال الشمعة الهابطة التالية لتأكيد نمط نجم التصوير، أو إذا كنت ترغب في دخول أكثر عدوانية، هل يمكن أن دخلت قصيرة عندما تم اخماد انخفاض شمعة نجم اطلاق النار بها. يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الظل العلوي للشمعة. ثم كنت ترغب في عقد التجارة على الأقل على الأقل تحرك السعر يساوي حجم نجم الرماية.


كيفية تحديد عكس.


التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.


تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*


تحديد التعديالت.


الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.


وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.


إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.


كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.


في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.


بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.


الطريقة الثانية: النقاط المحورية.


وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.


في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.


إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!


الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.


الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.


باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.


في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.


مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


الرجل هو النجاح إذا كان يصل في الصباح ويذهب إلى الفراش في الليل وبين ما يفعل ما يريد القيام به. بوب ديلان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تحديد عكس.


التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.


تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*


تحديد التعديالت.


الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.


وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.


إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.


كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.


في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.


بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.


الطريقة الثانية: النقاط المحورية.


وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.


في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.


إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!


الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.


الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.


باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.


في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.


مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


الرجل هو النجاح إذا كان يصل في الصباح ويذهب إلى الفراش في الليل وبين ما يفعل ما يريد القيام به. بوب ديلان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تحديد عكس.


التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.


تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*


تحديد التعديالت.


الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.


وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.


إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.


كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.


في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.


بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.


الطريقة الثانية: النقاط المحورية.


وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.


في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.


إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!


الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.


الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.


باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.


في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.


مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


الرجل هو النجاح إذا كان يصل في الصباح ويذهب إلى الفراش في الليل وبين ما يفعل ما يريد القيام به. بوب ديلان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


2 بار عكس نمط.


شرح 2 بار عكس نمط، 2BarReversal نمط معنى. ما هو 2 بار عكس نمط في الفوركس؟ 2 بار عكس نمط التعريف.


2 بار ريفيرزال باترن & # 8211؛ السعر نمط شمعدان العمل التي يمكن العثور عليها على أي تف (الإطار الزمني). (؟ وات إس برايس أكتيون؟) 2-بار-ريفيرزال باترن & # 8211؛ تحتوي على 2 الشموع. ل & # 8220؛ الهبوطي 2 بار انعكاس & # 8221؛ شريط 1ST يجب أن ترتفع. يجب أن تفتح الشمعة الثانية ثم تتراجع إلى أسفل. في المثال السابق، يمكنك الاطلاع على & # 8220؛ 2 بار ريفيرزال باترن & # 8221؛ على الرسم البياني.


تداول 2-بار عكس حركة سعر التداول تعيين.


شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة يصل هو مجموعة التجارة غير المألوفة تصل في الغالب بسبب حقيقة أنه يساء فهمها. تجار الإجراءات السعر أيضا تميل إلى الخلط بين اثنين من انعكاس شريط اقامة مع أنماط الشمعدان الفردية الأخرى. ومع ذلك، على الرغم من الارتباك، و 2 بار انعكاس اقامة في تداول حركة السعر هو مجموعة تجارة صلبة جدا حتى أن هذا يدل على انعكاس. عكس أن 2 شريط إعداد الهدايا يمكن أن يكون إما عكس الاتجاه الرئيسي، أو مجرد خطوة تصحيحية أو تصحيحات على الاتجاه الرئيسي. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف ما هو شريط 2 عكس حركة حركة سعر البيع، لماذا يتم تشكيلها وكيفية التجارة هذا العمل السعر اقامة، سواء داخل نظام التداول وكذلك في عزلة.


ما هو شريط 2 انعكاس عمل سعر مجموعة تصل؟


يتكون هذا العمل حركة السعر تتكون من اثنين من الحانات. يجب أن يكون القضبان، من أجل تأهل هذا النمط كبير بشكل كبير ويفضل أن يكون الفتائل العلوية والسفلية الصغيرة. عندما يظهر شريط هبوطي يليه شريط صعودي في الأسفل، فإن انعكاس بار 2 يدل على تحرك سعر صعودي وشيك. وبالمثل، عندما يتشكل شريط صعودي يليه شريط هبوطي في الأعلى، فإنه يدل على زخم هبوطي قادمة في اللعب في الأسواق.


يمكن تشكيل شريط 2 عكس عمل السعر يصل حتى في أي إطار زمني من الرسوم البيانية. ما يجعل هذا مهم هو حقيقة أنها ليست سوى قضبان السعر اثنين من إطار زمني أعلى. على سبيل المثال، تشكيل شريطين في المخططات H1 ليس سوى شمعة واحدة على الرسم البياني لمدة ساعتين. أو تشكيل 2 بار على الرسم البياني H4، هو شمعدان واحد أو شريط على الرسم البياني 8 ساعات وهلم جرا.


لأن 2 بار عكس حركة السعر إعداد تتكون من اثنين من المشاعر المعاكس، عندما ينظر إليها من خلال الإطار الزمني العالي، فإنها غالبا ما يدل على شريط دبوس.


يظهر الرسم البياني أدناه انعكاس 2 بار على الرسم البياني H1:


عندما ننتقل إلى الرسم البياني لمدة ساعتين، نلاحظ أن حركة السعر للشموعتين من الرسم البياني H1 تتحول إلى نوع بينيب من التشكيل على الرسم البياني لمدة ساعتين:


ماذا يشير شريط 2 انعكاس نمط با؟


ظهور شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة تصل في المقام الأول يشير إلى معركة بين الثيران والدببة، أو المشترين والبائعين. في كثير من الأحيان تدل على وجود قضبان هبوطية صاعدة كبيرة، عندما تحدث بجوار بعضها البعض، فإن نمط انعكاس شريط 2 غالبا ما يدل على رفض لأسعار أقل أو أعلى من قبل الأسواق حيث شمعة العمل السعر السابق يظهر معنويات السوق.


لذلك، عندما تظهر قضبان هبوطية وصعودية في طريقة انعكاس شريطين، فإن المشاعر في اتجاه نمط الشموع الصاعدة، مما يدل على شعور السوق الصاعد. وبالمثل، يظهر ظهور القضبان الصعودية والهبوطية ضمن طريقة انعكاس شريطين، مما يشير إلى معنويات السوق الهبوطي.


في كثير من الأحيان يمكن أن تشمل 2 طرق انعكاس شريط أيضا شمعة الثانية لتكون شمعة نمط نمط العمل شمعة. وهذه الأنماط أقوى وأقوى.


(اقرأ المزيد عن إنغ الشمع الشمعدان نمط / تحميل إنغ أولفنغ شمعدان مؤشر)


تداول 2 انعكاس بار السعر نمط العمل في العزلة.


عند تداول هذه العزلة نمط حركة السعر، فترة الانتظار لم يعد من الشمعدان أو شريط واحد. ويمكن أن يكون أكثر من ذلك، بشرط أن يعطينا السوق المزيد من القرائن العمل السعر.


يظهر الرسم البياني أعلاه كيف تم اتخاذ موقف قصير على أساس 2-بار عكس حركة السعر إعداد.


بعد تحديد حركة حركة السعر، تم وضع أمر بيع عند أدنى مستوى للشريط الثاني مع توقف عند أعلى شريط سابق. كان من الممكن خروج الصفقة بعد الشريط التالي الذي كان هبوطي وأسقط عددا كبيرا من بالنقاط أو أنه كان بالإمكان فتح الصفقة ولكن المخاطر تمكنت من التعادل بينما استمر السعر بالانخفاض نحو مستوى دعم معروف سابقا.


في الرسم البياني التالي، نعرض مثالا على مجموعة تداول طويلة. هنا، يمكن أيضا أن تعتبر تجارة عكس شريطين حتى تصل إلى شمعة صعود تجتاح، مما يعطيها احتمالا أعلى.


يقدم المثال الطويل لنموذج حركة سعر انعكاس 2-بار هنا تجارة كبيرة للمخاطر / المكافآت عند استهداف مستويات المقاومة السابقة.


تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه.


كما يمكن تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه، وخاصة عند التصحيحات. يمكن اعتبار ظهور نمط انعكاس بار 2، شمعة هبوطية تليها شمعة صعودية كإشارة إلى نهاية التصحيح، خاصة عندما يحدث نمط حركة السعر هذا في منطقة دعم محددة سابقا.


في المثال أعلاه، نلاحظ 2 بار تشكيل نمط انعكاس الذي يحدث أيضا أن يكون نمط الشمعدان تجتاح. ظهور هذا النمط بالقرب من مقاومة معروفة سابقا تحول مستوى الدعم هو مؤشر واضح على أن التصحيح كاملة وأن المشترين هم في السيطرة. اتخاذ موقف طويل على قمة شريط الانعكاس الصاعد، استهداف المستوى السابق من جديد يعطي مرة أخرى الصفقات مخاطر منخفضة جدا، وتعيين احتمال ارتفاع التجارة.


تداول شريط 2 عكس حركة السعر تعيين - في ملخص.


لتلخيص، تداول شريط 2 انعكاس حركة السعر إعداد:


وهي تدل على رفض المشاعر السابقة حيث يتحول السوق على الفور إلى العكس من ذلك. أنماط انعكاس شريطين هي الأكثر صحة عندما تظهر في أعلى أو أسفل الاتجاهات في معظم الحالات، فإن أنماط انعكاس شريطين تشير إلى المدى القصير تغيير في الاتجاه 2 أنماط انعكاس شريط ليست سوى شمعدان واحد أو شريط من واحد فوري أعلى الإطار الزمني. على سبيل المثال الرسوم البيانية ساعة واحدة وساعتين أو 4 ساعات و 8 ساعات الرسوم البيانية عندما يظهر نمط انعكاس شريط 2 أيضا نمط صاعد أو هبوطي، فإنه يشير إلى شعور قوي جدا في السوق نمط انعكاس شريط 2 يتطلب قليلا من الممارسة كما أنه يمكن الخلط بسهولة لأنماط العمل السعر الأخرى.

No comments:

Post a Comment