Wednesday 14 February 2018

الفوركس مستوى 2 البرمجيات


الفوركس مستوى 2 البرمجيات.
مستويات الهامش في الفوركس | معهد تجار السوق.
ويت іѕ مستوى فرجس مرغن؟ في سوق الفوركس، يستخدم التجار الهامش ضمن حساباتهم التجارية للاستفادة من استثماراتهم. هذا الهامش الفوركس.
ما هو "إيقاف مستوى" في الفوركس؟ - أدميرال ماركيتس.
ما هو "إيقاف مستوى" في الفوركس؟ . التجار الأكثر نجاحا يتداولون فقط حوالي 2 .5٪ إلى 5٪ من أسهمهم. . 2017 07:01 أفضل الفوركس محاكي البرمجيات.
الجري يقتبس الحقيقي، ورقة الوردي المستوى 2، أوتكب المستوى 2.
بينك شيتس المستوى 2، أوتكب، نسداق، نيس، أميكس الجري ونقلت في الوقت الحقيقي، أخبار السوق، الرسوم البيانية الأسهم، الوقت والمبيعات، مخطط الأسهم الفيديو.
الفوركس كلانكي | فوركس سوفتوار (سك)
العمل على الفوركس سوق العملات الدولية. أوبكودن & # 237؛ k بوتريبوج sledovať إيبا فيداني ناجنوفسيهو فوركس سوفتوار a. 2 - Automatick & # 253؛ البرمجيات .
أسعار الفوركس 2.
هذا هو مناقشة على المستوى 2 أسعار العملات الأجنبية مساعدة في منتديات التداول البرمجيات، جزء من الفئة التجارية؛ مرحبا هذه هي أول مشاركة لي! ونقلت مستوى العملات فكس نقل مساعدة.
الفوركس - اليورو قمم $ 1.20، الدولار يتراجع إلى 2 -1 / 2 سنة منخفضة.
29.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس - اليورو قمم $ 1.20، الدولار يتراجع إلى 2 -1 / 2 سنة منخفضة. س. . البرمجيات ؛ منصات التداول. ارتفع اليورو فوق مستوى 1.20 دولار يوم الثلاثاء،.
سبيدترادر ​​- منخفضة التكلفة الأسهم & أمب؛ خيارات وسيط ل ...
تم تصميم خدمات الوساطة سبيدترادر ​​مع التاجر النشط في. المستوى - 2 ونقلت،. برامج سطح المكتب الرسم البياني المتقدم، في الوقت الحقيقي مستوى 2 ونقلت،.
1 2 3 المستوى المؤشر في الفوركس | إستراتيجية الفوركس المجانية ...
1 2 3 مستوى المؤشر في الفوركس - Scam أو لا - انقر هنا لمعرفة ذلك.
الفوركس البرمجيات - الفوركس روبوت الأمة.
الفوركس مراجعة استراتيجية البرمجيات:. بذلت قصارى جهدها لجعل المنتجات في متناول كل مستوى من. 2 أكتوبر 2017؛
نست - نظام تداول العملات الأجنبية الأساسية.
لماذا اخترت برنامج نست؟ 1 - نست لديها واجهة المستخدم ودية جدا والتي يمكن تعلمها في 2 دقيقة فقط. البرنامج هو. - كيفية تحقيق مستوى.

أسرار المستوى الثاني.
اليوم التجار عديمي الخبرة في الفوركس تقف تقريبا على قدم المساواة مع المهنيين. لا تزال هناك فجوة واسعة فيما يتعلق بالمعارف ولكن احتمالاتها قد تحسنت بسبب انتشار المعلومات ذات الصلة فوركس وحلول البرمجيات المختلفة والأدوات، وضعت لتسهيل خطواتهم الأولى في هذا الاتجاه.
بعض السماسرة تقدم حاليا من بين أمور أخرى، مثل أدوات التداول مثل المستوى الثاني. هذا & لدكو؛ الخدمة & رديقو؛ على توفير الوصول في الوقت الحقيقي إلى بيستبيد وأسعار بيستاسك المتاحة حاليا في السوق جنبا إلى جنب مع أحجامها.
المستوى الثاني، غالبا ما يشار إليه باسم عمق السوق أو كتاب الطلب، يعرض فقط أوامر الحد ويساعد على تقدير هذه المعايير على النحو التالي:
& # 8211؛ وضغط البيع على أداة مالية بمستويات الأسعار المختلفة؛
& # 8211؛ شراء دعم أداة مالية خلال تحركات الأسعار؛
& # 8211؛ مستويات الأسعار التقريبية لتنفيذ أمر (فواب).
يمكن أن تكون هذه المعلومات يد العون خاصة عندما يتعلق الأمر بتداول عالية التردد. قد يساعد على تسهيل التنبؤات مثل الاتجاه الذي سوف يتجه السوق.
ومع ذلك، عند تداول كميات كبيرة، قد لا تكون قادرة على الحصول على صورة كاملة من السوق على أساس داب فقط (داب هو الفرق بين أفضل بيد وأفضل أسك). في هذه الحالة بيستبيد و بيستاسك المخططات قد عرض كميات أقل بكثير من تلك المطلوبة. القرار الصحيح هو اللجوء إلى قيم عمق السوق إذا كنت تريد تنفيذ أوامرك بالكامل.
يوضح عمق السوق الوضع الفعلي للسوق من خلال تقديم المعلومات عن الطلبات الحالية. استشارات برايسيسك، برايسبيد و برايسافغ المخططات، حيث برايسافغ هو متوسط ​​السعر المرجح، ويوصى. ومع ذلك، المستوى الثاني ليست سهلة الاستخدام. يجب على التجار الحذر من ما يسمى & لدكو؛ شبح & رديقو؛ أو & لدكو؛ وهمية & رديقو؛ أوامر، والتي تستخدم عمدا لخلط أو خداع المشاركين في السوق الآخرين من خلال إعطاء نظرة خاطئة لتحركات الأسعار.
يمكن رصد التجار شبح من خلال اتجاههم ثابت لترتيب قائمة أفضل من أفضل محاولة وأسأل. قد يحاول بعض التجار العاديين والأقل خبرة تقليد إستراتيجيتهم على أمل أن يكونوا ناجحين؛ ومع ذلك، وهذا هو بالضبط ما & لدكو؛ أشباح & رديقو؛ لاحق. في اللحظة الأخيرة يمكنهم إزالة أمرهم والاتجار في الاتجاه المعاكس، مما تسبب في الارتباك بين & لدكو؛ المقلدين. & رديقو؛ على سبيل المثال، لم يعد هناك مجموعة من المتابعين يضعون طلبا أكبر وفقا للمتداول الناجح & لدكو؛ وهذا الأخير يزيل فجأة أمره ويذهب في الاتجاه المعاكس وبالتالي رديقو؛ ستينغ & رديقو؛ يتم تنفيذ & نداش؛ وقد تحرك التجار ساذجة السعر نحو المستوى المخطط له في البداية من قبل & لدكو؛ شبح. & رديقو؛
وتجدر الإشارة في هذه المرحلة إلى أن إن / ستب ليس لديه المستوى الثاني المشترك لجميع التجار. بدلا من ذلك يمكنك أن ترى إما أوامر الحد فتحها من قبل التجار داخل النظام الخاص بك أو بعض حجم الحد المقدمة من قبل عدد قليل من ليرة لبنانية (مقدمي السيولة).
دورة التداول بأكملها & # 8211؛ وهي معالجة طلبات التداول، وترشيح الاقتباسات، وحجز الهامش، وتخصيص وتنفيذ الأوامر & # 8211؛ من خلال المجمع.
لا تقدم العديد من شركات الوساطة مثل هذه الخدمة كتجميع للسيولة من مصادر مختلفة. في هذا الصدد جعلت فكسوبين قفزة على منافسيها، وأيضا أول وسيط تقدم تقنية إن / ستب إلى جانب منصة MT4 مبتكرة. وتعمل الشركة باستمرار على حلول أفضل وتحديث خدماتها للسماح لعملائها التمتع بأفضل الفرص المتاحة في السوق والتجارة في البيئة الأكثر ملاءمة.
انضم إلى فكسوبين في سبتمبر 2018 كموزع فكس، وتولت دور محلل أعمال قسم الامتثال في فبراير 2018.
الوظائف ذات الصلة.
كيريل، أعتقد أنك تعني عمق السوق، وليس الموت السوق عند الإشارة إلى المستوى الثاني. =)
عذرا، القليل الخطأ الخطأ المطبعي مضحك. 🙂
فكسوبين فوركس وسيط.
إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.

مستوى الفوركس 2.
يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل من. المجموعة هي منفصلة، ​​ليست مسؤولة عن.، الشركات غير التابعة شفوريكس هو الفوركس على الانترنت، نظام التداول كفدس التي تقدم أخبار السوق، التداول اليوم، وأدوات تداول العملات الأجنبية. . منصة التداول بالتجزئة الأكثر شعبية منصة ميتاتريدر 4 تفتقر إلى اثنين من الميزات المفيدة جدا التي يمكن العثور عليها في منصات أخرى التسعير المستوى 2، بنقرة واحدة. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي أخبار الفوركس، وتحليل على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول أقل. 258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. تعرض هذه الصفحة أ. تقدم تجارة الفوركس المعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة وأدوات التداول قوية الدعم على مدار 24 ساعة دعم فوريكس استراتيجيات التداول المعقدة هي تلك التي تشمل أكثر من ثلاثة مؤشرات فنية لتوليد إشارات، لديها عدد من القواعد الهامة لاستخدامها باعتبارها، وإعدام الجودة، ضيق ينتشر ما هو التالي. أردنا أن نبين للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فور وورك-أون-بابر فوركس هناك، فاب توربو هو ريال.
الآن. مجانا مضمونة ث أن كنت قد أدخلت على أساسيات، itЂЂ ™ الوقت لنلقي نظرة على الخطوات اللازمة للبدء في سوق الفوركس. يسمون هذه يقتبس 2вLe ليفيل،. مدرس. نينجاترادر، مب التداول على حد سواء جعل معلومات عمق السوق المتاحة في تداولهم. الفوركس، يمكن أن تكون السندات، والأسهم الأجنبية، لقد حاولت إقف دن لالمستوى 2 وأنا استخدامها للمستوى الأول خيارات التعليم التعليم، وفئات تجارة الفوركس التي تقدمها جامعة ترادسمارت. نظام اختبار الفوركس مع اختبار موثق! النقد الأجنبيفوريكس) التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. نظام لديه القدرة على تحويل 1، 000 in1، 000 في غضون 24 شهرا فقط، 000 المستوى الكامل 2 السوق الوصول إلى أمر الوصول إلى الكتاب. жќ ± дє¬йѓЅдёе¤®еЊєж-Ґжњ¬ж © <иЊ ... е ґз "єдё ‰ дёЃз> ®2з • Є10еЏ · й ‰" й <ј.
الوصول إلى المستوى الثاني من البيانات. كابل يضرب أفضل مستوى منذ أكتوبر 2. صرف العملات الأجنبيةفوريكس) التداول يحمل مستوى عال من المخاطر، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الفوركس وسيط تقدم الوصول إلى السيولة المؤسسية، والتسعير المهنية للحسابات التجارية من جميع الأحجام. احصل على سعر تحويل العملات الأجنبية من يير إلى غبب، اليورو، أوسد مستوى الفوركس 2. المستوى 2 الفوركس يقدم برنامج إفس كلاود X ستاتيون مع كامل المستوى 2 كتاب ترتيب، تحليل الصوت،، تنفيذ السوق بين البنوك شفافة، مجانا رانسكوك أخبار الفوركس مستوى 2 البرامج التي سوف تسمح لك لإيجاد أساليب العمل، ورفض تلك الخاسرة بينما كنت باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. البحث عن سعر صرف الروبية باك في الجنيه الإسترليني. سردك الطريقة الثانية مع فيبو يا نظام التداول على أساس تقنية التداول سردك مع مستويات فيبوناتشي. جميع التجار بحاجة إلى استخدام مؤشر أتر، لمجموعة شموعها. لا أحد يعرف من مستوى لائق 2 تغذية البيانات للتجار الآلي الآلي؟ وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. تجارة الذهب، والعملات مع أقل من 500.، النفط ينمو خطر كما الرافعة المالية أعلى.
أسس تداول الفوركس المستوى 2. قياسي، نشط حسابات المتداول:. أنا أجد أنك قد وضعت للتو غطاء على تداول الفوركس بلدي، عبر التداول المجلس.، الفوركس مستوى 2 عمق السوق. اقرأ. الحصول على الفوركس اختبار 2، أفضل التداول. افتح حسابا حيا اليوم. التحول إلى تداول أكثر تنوعا يستخدم المستثمرون المتطورون بالفعل، وتسخير المزايا التي توفرها بيانات السوق من المستوى 2، الآن تطبيق مراقبة عمق السوق، أداة أساسية للتداول في بيئة إن، والمعروفة باسم Level2، كتاب الطلبات تعرض هذه الأداة. فوركس هاندلزيتن نيوجر بيلدر.
0: تداول الفوركس السيارات انخفض ل بيتكوين بونزييفجان 04، 2018 تعلم كيفية استخدام برنامجنا، ومشاهدة التجارة الحية في الوقت الحقيقي، وتعلم أيضا كيفية العثور على الإعداد في الوقت الحقيقي. فوريكسكت يوفر لك آمنة، حرية الوصول إلى 3 تريليون دولار في اليوم سوق العملات. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ. مستوى 2 مراجعة الفوركس لا تفتح حساب تداول الفوركس مع مستوى 2 الفوركس قبل قراءة هذا الاستعراض! الحصول على أسعار الفائدة في السوق المفتوحة في باكستان. وسطاء الفوركس؛ قراءة عمق سوق الفوركس. الحصول على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة، يختار الأسهم، ومستوى 2 يقتبس، يعيش الأسهم المخططات قائمة السماسرة، وتنبيهات لمستثمر الأسهم الأسهم قرش، والبيانات التقنية، بالإضافة إلى الأخبار.

المستوى 2 الفوركس.
المستوى 2 X منصة المحطة.
شفاف كتاب النظام، بنقرة واحدة التداول.
حر أوس-نيوترال، ميزة الغنية فكس منصة التداول لسطح المكتب، الويب والجوال.
البرق سريع بنقرة واحدة التداول من المستوى 2 الفوركس ترتيب عرض الكتاب.
التداول من الرسوم البيانية بالنقر بزر الماوس الأيمن على أي مخطط فوركس.
إصدارات الجوال للهواتف الذكية وأجهزة لوحية.
(أبل دائرة الرقابة الداخلية وجوجل الروبوت)
الوصول إلى التقويم الاقتصادي الفوركس المدمج في لمنصة.
استخدام حاسبة التداول المتكاملة لتحسين المخاطر.
حر رانسكووك ترادر ​​رانسكووك تراد أوديو ستريم فور ماركيت نيوس & أمب؛ وشمل التحليل.
أزواج العملات.
وتتيح لنا عالقاتنا مع مزودي السيولة املؤسسية واملشاركني في السوق ما بني البنوك توفير أفضل فروقات األسعار وأسرع عمليات اإلعدام وأعمق السيولة في مجموعة واسعة من األزواج والصلبان من االقتصادات املتقدمة والناشئة في جميع أنحاء العالم.
وصول لا تقبل المنافسة.
وكثيرا ما يطلب من وسطاء الفوركس ما إذا كان يسمح سلخ فروة الرأس. نحن نحب السماسرة! نحن قادرون على تقديم أفضل شروط وسيط الفوركس إن للتجار من جميع الأحجام لأننا تلبية احتياجات العملاء عالية الحجم المهنية. ونحن نعلم أيضا كل برو كان للبدء في مكان ما، لذلك نحن نقدم نفس الظروف العظيمة لحسابات من جميع الأحجام.
لماذا محطة X.
اخترنا تنفيذ إفس سحابة من منصة محطة X لتوفر لك مع تجربة فريدة في مجال البرمجيات المتطورة التداول وسيولة ما بين البنوك.
توفر شبكة تجميع إفكس كلاود وصولا ثوريا إلى أعمق السيولة إن وأشد فروقات بين البنوك من خلال الاتصالات مع مؤسسات فكس من الدرجة الأولى.
من خلال العلاقات مع مقدمي السيولة المؤسسية المتصلة بشبكة إفس كلاود، المستوى 2 الفوركس قادر على توفير أكثر شفافية، المهنية التسعير والوصول إلى الأسواق لحسابات التداول من جميع الأحجام.
بعد اختبار مكثف، تم اختيار منصة X ستاتيون من أجل تصميم الجيل القادم الذي يتميز بالميزات الغنية، المألوف. متاح مجانا ومستقلة من أنظمة التشغيل، فإنه يعمل فقط على نظام ماك أو لينكس كما يفعل على جهاز كمبيوتر. بالإضافة إلى إصدارات الجوال القوية لكل من أبل يوس و غوغل أندرويد الهواتف والأجهزة اللوحية. مع بنقرة واحدة مستوى 2 عمق سوق طلب التداول عرض الكتاب، محطة X هو مجاملة مثالية ل إفس سحابة السيولة لتجار اليوم المتكرر والمهنية السماسرة في جميع أنحاء العالم.

المستوى الثاني من عمق السوق.
غكفس تقدم لعملائها أقصى قدر من الشفافية في سوق الفوركس.
وظائف غكفس إن المستوى الثاني.
عرض السيولة الحالية للشركة يعطي التجار المزيد من المعلومات المتعمقة حول السوق. التداول بنقرة واحدة يحسن بشكل كبير من فعالية التجار الذين يعتمدون على دخول سريع لتحقيق النتائج المرجوة (السلخ فروة الرأس، والنقاط). إنشاء أوامر معلقة. تعيين سي و تب القيم عند فتح الأوامر. حساب متوسط ​​السعر المرجح المرجح. أغلق جميع الطلبات المفتوحة وحذف الأوامر المعلقة (قد يتم ذلك لأداة معينة فقط).
وصف غكفس إن المستوى إي.
* لأوامر الحد يتم احتساب سي و تب القيم على أساس سعر الطلب المقدم. يتم إنشاء هذه القيم في أقرب وقت يتم فتح النظام.
عندما يتم تقديم طلب السوق بقيمتي سي و تب، من الضروري أن يؤخذ في الاعتبار أن أوامر سي و تب لا يتم تضمينها في الوقت الذي يتم فيه تقديم طلب السوق ولكن فقط بعد فتح الموقع وتم الحصول على سعر الدخول. الإجراء يستغرق قدرا معينا من الوقت الذي قد يتغير السعر. وعلى هذا النحو، قد تكون مستويات سي و تب غير صحيحة بالنسبة إلى سعر السوق الحالي. في هذه الحالة، لن يتم تقديم سي و تب، وفي علامة التبويب سجل المحطة الطرفية (& لدكو؛ إكسيرت & رديقو؛) سيظهر إدخال يقول إن مستويات سي و تب غير صحيحة.
حجم الطلب في الكثير. عند النقر فوق زر شراء أو بيع، يتم إرسال أمر السوق مع وحدة التخزين كما هو موضح في النافذة إلى الشركة. يتم عرض الأداة التي يتم تداولها في عنوان التطبيق. زر الشراء. يرسل أمر السوق للشراء. زر بيع. يرسل أمر السوق للبيع. تنفيذ أوامر السوق كما أوامر الحد: عندما & كوت؛ الأسواق كما حدود & كوت؛ من خلال النقر على بوي سيتم وضع أمر حد (بوي ليميت) بسعر الطلب الحالي وبالضغط سيتم بيع أمر حد (سيل ليميت) بسعر العرض الحالي؛ وفي حالة الإشارة إلى سي و / أو تب، يوضع أمر حد على الفور مع قيمتي سي و تب المشار إليها؛ عندما تكون & كوت؛ الأسواق كمحددات & كوت؛ لم يتم تنشيط، عند النقر فوق شراء أو بيع أمر السوق العادية سيتم إرسالها؛ إن إرسال أمر السوق كحد أقصى يضمن سعر التنفيذ (لا أسوأ مما ذكر)، ولكنه لا يضمن تنفيذ الأمر. انتشار الحالي للصك يجري تداولها. متوسط ​​الوزن المرجح لسعر الشراء. يتم احتساب هذا السعر على أساس حجم والأداة المختارة وسيولة السوق. هذا السعر هو دلالي وهو لأغراض إعلامية. قد يختلف السعر النهائي عن السعر المحسوب. متوسط ​​الوزن المرجح لسعر البيع. يتم احتساب هذا السعر على أساس حجم والأداة التي تم اختيارها وكذلك سيولة السوق. هذا السعر هو دلالي وهو لأغراض إعلامية. قد يختلف السعر النهائي عن السعر المحسوب. اختيار نوع من أمر معلق لشراء أو بيع. السعر الذي يتم فيه وضع أمر إيقاف أو حد. إرسال أمر الحد شراء أو بيع بالسعر المشار إليه مع سي و تب القيم مجموعة (غير مطلوب). إرسال أمر إيقاف شراء أو بيع بالسعر المشار إليه مع سي و تب القيم مجموعة (غير مطلوب). مستوى إيقاف الخسارة، المعروض بالنقاط *. اتخاذ مستوى الربح، وعرضها في نقاط *. المجلدات المقابلة لسعر الطلب (كما هو موضح في الكثير في MT4). طلب السعر - السعر الذي العملاء فتح أوامر الشراء. وتسعى الشركة دائما لتوفير أفضل الأسعار الممكنة للعميل باستخدام العديد من مزودي السيولة (وصف غكفس إن). الأحجام المقابلة لسعر العرض (كما هو موضح في الكثير في MT4). سعر العطاء - السعر الذي العملاء فتح أوامر البيع. وتسعى الشركة دائما لتوفير أفضل الأسعار الممكنة للعميل باستخدام العديد من مزودي السيولة (وصف غكفس إن). أحجام السيولة الإجمالية المقابلة لسعر العطاء (كما هو موضح في الكثير في MT4). أحجام السيولة الإجمالية المقابلة لسعر الطلب (كما هو موضح في الكثير في MT4). أغلق جميع الطلبات المفتوحة (بما في ذلك حذف جميع الطلبات المعلقة التي تم إرسالها). أغلق جميع الأوامر المفتوحة (بما في ذلك حذف جميع الطلبات المعلقة التي تم إرسالها) لأداة مختارة. تغيير مظهر نافذة عمق السوق - القدرة على إخفاء وحدات غير المستخدمة من GKFX. Level2.Advisor عمق السوق.
أما الأسعار الواردة في المستوى الثاني فهي مؤشرات إرشادية. وقد يكون السعر النهائي للتجارة مواتيا أو أقل من السعر الإرشادي. كل نقرة من زر شراء أو بيع يرسل تعليمات إلى خادم التداول. في حالة النقر على الزر، لا ترى الموضع في قائمة المواضع المفتوحة، قبل الاستمرار في التداول، يجب التحقق من سجل عمق السوق. إذا كانت المعلومات المقدمة في السجل غير كافية، نوصي بالاتصال بنا. يحتفظ التطبيق بسجل لجميع السجلات في دليل الملف: C: \ وسرس \٪ أوزرنام٪ \ أبداتا \ لوكال \ أمتس سولوتيونس \ AMTS_Level \ لوغس \٪ لوجين٪ -٪ سيمبول٪ -٪ ديت٪.log.
إعداد GKFX. Level2 عمق السوق.
تطبيق GKFX. Level2 متوافق مع ويندوز فيستا والإصدارات الأحدث.
تخصيص المظهر.
لعرض البيانات مريحة في المستوى الثاني غكفس إن، وتطبيق يوفر العديد من الخيارات لتخصيص العرض. لهذا، يتم استخدام الآلية القياسية لإنشاء الخبراء أو المؤشرات.
العمق المعروض يمكن أن يكون محدودا. أقصى عمق الإعداد لا يضمن أن أسسرفيرز سوف يعرض هذا العمق. توفر أتسسرفرز أقصى عمق ممكن يمكن الوصول إليه. أما بالنسبة للأدوات غير السائلة، فقد لا يكون هذا سوى عدد قليل من النطاقات. عند اختيار إعداد غير صالح، سيتم تعيين MAX_Market_Depth تلقائيا عند أقصى مستوى ممكن.
الحجم الذي يتم استخدامه لحسابات متوسط ​​السعر المرجح للوزن والتداول بنقرة واحدة.
شفافية النافذة. 1 & نداش؛ نافذة قياسية. كلما كانت القيمة أقل، كلما كانت النافذة أكثر شفافية.
إذا كان هناك حاجة إلى تسليط الضوء على نطاقات ذات أحجام كبيرة، يمكنك الإشارة إلى وحدة التخزين وإذا كان حجم مساو أو أكبر من واحد المشار إليه موجود، سيتم تسليط الضوء على الفرقة في اللون المختار (وهذا يمكن استخدامها للمساعدة في تصور عرض المستويات مع كميات كبيرة، والتي يمكن أن تفسر على أنها مستويات الدعم أو المقاومة). إذا لم تكن هناك حاجة لتسليط الضوء على المستويات، فيجب ترك هذه المعلمة عند 0.0.
لون الفرقة التي قد تشير إلى مستويات المقاومة أو الدعم.
إذا كان IS_Docked_Window = ترو، سيتم محاذاة واجهة عمق السوق بدقة مع محور X-Y من المخطط. وإلا، يتم فتح واجهة عمق السوق كنافذة منبثقة منفصلة والتي يمكن سحبها بحرية عبر الشاشة.
لقطات \٪ LOGIN٪ -٪ SYMBOL٪ -٪ DATE٪ _٪ TIME٪. BMP. وتتيح هذه الوظيفة للمستخدمين مقارنة السعر الذي تم فيه تنفيذ تجارتهم فعليا بما توقعوه.
إخطار المخاطر: تحمل المنتجات المالية الهامشية مخاطر كبيرة على استثماراتك. قد يؤدي ارتفاع التقلب في السوق أو نقص مؤقت في السيولة إلى فقدان أكثر من مبلغ إيداعك. يرجى تعريف تماما مع الإخطار المخاطر قبل البدء في التجارة.

No comments:

Post a Comment