Friday 16 February 2018

الفوركس زامبيا


الفوركس زامبيا
تمكين شركات النقل عبر الحدود لإدارة احتياجاتها من النقد الأجنبي والوقود في وقتهم الخاص والراحة.
النقل الفوركس هو أداة إدارة قوية مصممة خصيصا لصناعة النقل.
النقل يتيح لك فوركس التحكم في شراء الوقود والنقد على طول ممرات النقل الرئيسية في جنوب أفريقيا وبوتسوانا وزيمبابوي وزامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وتنزانيا وموزمبيق وناميبيا.
ويمكن حجز الوقود النقدية وغيرها من الخدمات ودفع ثمنها على موقعنا على الانترنت ودية من الراحة من منزلك والمكتب.
تطبيق يتيح ما يلي.
ترتيب العملة الأجنبية.
عرض رصيد حسابك الحالي.
طلب الوقود.
عرض المعاملات التاريخية.
عرض أسعار الصرف المحدثة.
عرض التقدم المحرز في طلبك.
كيفية التسجيل.
الاتصال النقل مكتب الفوركس في 0027 71 828 1773 إنشاء حساب عبر الإنترنت إرسال مستنداتك بالبريد الإلكتروني إلى transportforex@interafricabdc. co. za.
مراكز الاتصال.
جنوب أفريقيا.
بعد ساعات العمل: +27 71 828 1773.
(من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 10 مساء)
بعد ساعات العمل: +260 966 324 645.
بعد ساعات العمل: +255 756 090 642.
يمكن طلب العملات الأجنبية كما دفعات نقدية لممثلي شركتك يمكن طلب الوقود ويمكن رصد التقدم السائقين عن طريق تتبع عندما يتم جمع العملات الأجنبية أو الوقود لا حاجة لتشغيل الأساطيل الخاصة بك على الدبابات الكاملة النقدية يمكن بسهولة أن تكون متاحة لجهودكم أسطول في حالة الإصلاحات الطارئة أو غيرها من الظروف غير المتوقعة.
يمكن دفع رواتب السائقين لهم نقدا وعلى الطريق الخدمات مثل ورش العمل وشاحنات السحب يمكن دفع ثمنها على الطريق عرض أسعار الصرف المحدثة والمعاملات التاريخية وبميزان حسابك مراقبة جميع الأوامر المعلقة وتتبعها حتى الانتهاء عرض جميع المعاملات التاريخية إصدار برامج التشغيل الخاصة بك مع بطاقة الخصم أوسد لاستخدامها في زيمبابوي أو زمو بطاقة الخصم لاستخدامها في زامبيا.
كاش & أمب؛ خدمات الوقود.
كوبيرايت & كوبي 2018 إنتر أفريكا بوريو دي تشانج (بتي) Ltd.

خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من زامبيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من زامبيا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
يمكن لجميع عملائنا من زامبيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
تداول أكثر حذرا - مثل التاجر الذي يحاول أن يأخذ الأرباح الإضافية الصغيرة في كل وقت، التاجر الذي يضع ضيقة وقف الخسائر مع وسيط الفوركس التجزئة محكوم. كما ذكرنا أعلاه، عليك أن تعطي موقفك فرصة عادلة لإظهار قدرتها على الإنتاج.
2018 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

زمك - كواشا الزامبية.
عملة كواشا زامبيا هي العملة الرسمية في زامبيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف كواشا زامبيا الأكثر شعبية هو سعر أوسد إلى زمك. يعد كود العملة الخاص بك كواشا هو زمك، و رمز العملة زك. ستجد أدناه أسعار كواشا زامبيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات زمك أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
إشعار: اعتبارا من 30 يونيو 2018، زمك لم يعد العطاء القانوني. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف زمك.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: ZK1، ZK5، ZK10.
نادرا ما يستخدم: 25N، 50N.
التكرار المستخدمة: ZK20، ZK50، ZK100، ZK500، ZK1000، ZK5000، ZK10000، ZK20000، ZK50000.
هل لديك المزيد من المعلومات حول كواشا الزامبي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في زمك؟
تاريخ كواشا الزامبي.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تجارة الفوركس في زامبيا & # 8211؛ وسطاء الفوركس في زامبيا.
تجارة الفوركس في زامبيا - أساسيات.
وفيما يلي الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية في زامبيا. في تداول العملات الأجنبية، يمكنك شراء وبيع العملات وكسب المال من خلال الاستفادة من التغيرات في الأسعار. كلما كنت التجارة، كنت في الواقع إجراء صفقتين - كنت شراء عدة وحدات من عملة معينة في نفس الوقت بيع عملة أخرى. وهذا هو السبب في أن قيمة العملة تعبر عن سعر الصرف - قيمته بالنسبة إلى عملة أخرى.
أعلى وسطاء الفوركس لزامبيا.
ولتوضيح ذلك، فإن سعر الصرف الحالي للكواشا الزامبي (زمك) مقابل الدولار الأمريكي هو 1: 0.00019. وهذا يعني أن واحد زمك يستحق 0.00019 $. على العكس من ذلك، الدولار الأمريكي هو 5121 زمك.
كيف يمكنك كسب المال من تداول العملات الأجنبية؟ اليك مثال بسيط. لنفترض أنك قررت تداول زوج العملات أوسد / زمك عندما يكون سعر الصرف 1: 5195. يمكنك شراء 100 $، والتي تدفع 519،600 زمك. إذا تحرك سعر الصرف إلى 1: 5200، يمكنك بيع 100 $ الخاص بك والعودة 520،000 زمك، وتحقيق ربح من 400 زمك (529،000 - 519،600).
لماذا تداول الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية يسمح لك لكسب المال في وقت فراغك حتى تتمكن من السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك. هناك العديد من المزايا لاختيار تداول العملات على الأوراق المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات. وهي تشمل ما يلي:
يمكنك التداول في أي وقت من النهار أو الليل، خمسة أيام في الأسبوع. وبما أن تداول العملات الأجنبية ليس مركزيا في تبادل فعلي واحد مع ساعات تشغيل ثابتة، فإن سوق الفوركس مفتوح أساسا 24 ساعة. وهكذا، يمكنك التجارة كلما كنت حرة، مثل بعد العمل.
بما أن تداول الفوركس يتم عبر الإنترنت، يمكنك التداول بسهولة طالما يمكنك الذهاب عبر الإنترنت. قد يكون لديك حتى خيار التجارة على الأجهزة النقالة مثل أقراص وحتى الهواتف الذكية، بحيث يمكنك جعل الصفقات في أي مكان هناك واي فاي التي يمكنك استخدامها.
هناك تكاليف تداول منخفضة. عموما، معظم سماسرة الفوركس لا تتقاضى عمولة أو رسوم أخرى مثل رسوم الصرف. بدلا من ذلك، فإنهم يجعلون أموالهم من الفوارق، والفرق بين سعر الشراء والشراء عند إجراء التجارة، والتي يمكن أن تكون أقل من 0.07٪ في التجارة على الرغم من أنها عادة ما تكون حوالي 0.1 في المئة.
يمكنك التجارة بقدر أو القليل كما تريد. على عكس الأوراق المالية الأخرى حيث يمكنك فقط التجارة العقود القياسية الحجم، تداول العملات الأجنبية يسمح لك لتحديد حجم الموقف الذي تريد التجارة. وهكذا، يمكنك التداول مع مجرد كمية صغيرة في رأس المال الخاص بك التداول.
للأسف، مع كمية صغيرة فقط من رأس المال المتداول، الربح الخاص بك هو محدود، كما هو مبين في المثال أعلاه. ومع ذلك، هناك طريقة بالنسبة لك لتكون قادرة على جعل الصفقات أكبر حتى مع مجرد إيداع صغير في حساب التداول الخاص بك - عن طريق الاستفادة من الرافعة المالية.
وسطاء الفوركس والرافعة المالية.
الرافعة المالية هي اقترضت المال الموسع لك من قبل وسيط الفوركس الخاص بك الذي يزيد بشكل كبير من قوة التداول الخاصة بك. كيف يعمل؟ لنفترض أن الوسيط الخاص بك يعطي الرافعة المالية 1:50، مما يعني أنه لكل وحدة واحدة من العملات في حساب التداول الخاص بك، يمكنك تداول ما يصل إلى 50 من تلك العملة.
على سبيل المثال، دعونا نأخذ التجارة التي قمت بها أعلاه. إذا كنت تستخدم الرافعة المالية 50 إلى 1، يمكنك الآن شراء 5000 $ بنفس المبلغ من المال (519،600 زمك) في حساب التداول الخاص بك. وهكذا، فإن أرباحك المحتملة تصبح 20،000 زمك إذا قمت بإجراء تجارة ناجحة.
يوفر وسطاء الفوركس النفوذ لعملائهم لأنهم يريدون تشجيعهم على جعل المزيد من الصفقات. تذكر أنها كسب المال على أساس عدد المرات التي كنت التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المخاطر بالنسبة لهم منخفضة نسبيا لأنها يمكن أن تحصل على أموالهم حتى لو كنت جعل التجارة خاسرة، حيث يتم أخذ أي خسائر من رأس المال الخاص بك التداول.
وسطاء الفوركس في زامبيا.
إذا كنت مهتما في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى الاشتراك مع وسيط. وسيط يوفر ليس فقط لك النفوذ، ولكن أيضا تنفيذ أوامرك. أنها تعمل بفعالية كوسيط، والعثور على المشترين والبائعين كلما كنت ترغب في التجارة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف توفر لك مع منصة التداول، وهو البرنامج الذي يسمح لك للتفاعل مع الوسيط. يمكنك جعل أوامرك على منصة، والحصول على بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي، فضلا عن توفيرها مع مجموعة من الأدوات المفيدة التي تسمح لك لتحديد فرص التداول، مثل رسم التطبيقات. على الرغم من أنك تحتاج عموما إلى تحميل منصات التداول، بعض السماسرة تسمح لك أيضا للتجارة باستخدام منصة المستندة إلى المستعرض، وهذا يعني أنه يمكنك التداول باستخدام أي جهاز كمبيوتر، وحتى على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية.
لسوء الحظ، لا يوجد حاليا وسطاء موثوق بهم ومقرهم في زامبيا. ومع ذلك، هناك العديد من السماسرة في الخارج التي تقبل التجار من زامبيا. فمن السهل جدا للتسجيل للحصول على حساب مع هؤلاء السماسرة، وبمجرد أن كنت قد وقعت، يمكنك تمويل على الفور حسابك بحيث يمكنك البدء في التداول. العديد من هؤلاء السماسرة أيضا تعطيك الخيار للاستفادة من حساب تجريبي الذي يسمح لك لممارسة التداول من خلال جعل الحرف الورق التي لا تستخدم المال الحقيقي، بحيث يمكنك أن تتعلم دون أن تفقد المال. مرة واحدة كنت قد تعلمت التداول وجاهزة، يمكنك البدء بسهولة جعل الصفقات المال الحقيقي.
فمن السهل جدا بالنسبة لك لإيداع الأموال في حسابك باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق. الأكثر ملاءمة هو استخدام حل الدفع مثل سكريل، كاش U و نيتيلر. يمكنك أيضا استخدام التحويلات المصرفية لإيداع الأموال، والتي سوف تسمح لك لجعل ودائع أكبر.
بعد النظر إلى قائمة بعض من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، حددنا ما يلي على أنها الأكثر ودية للزامبيين، وسوف توفر لهم أفضل تجربة التداول.
أعلى وسطاء الفوركس لزامبيا.
أنها توفر رافعة مالية عالية، الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، وتوفير التداول المحمول، بالإضافة إلى وجود منصة التداول متقدمة جدا ولكن لا يزال سهل الاستعمال. الأهم من ذلك، أنها تجعل من السهل بالنسبة لك لبدء التداول وتطوير المهارات الخاصة بك من خلال توفير لكم مع مجموعة من الموارد التعليمية، بالإضافة إلى السماح لك الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.
الوظائف ذات الصلة.
تجارة الفوركس في ملاوي & # 8211؛ وسطاء الفوركس في ملاوي.
تجارة الفوركس في تنزانيا - وسطاء الفوركس في تنزانيا.
تجارة الفوركس في كينيا & # 8211؛ وسطاء الفوركس في كينيا.
اترك رد.
تجارة الفوركس في كينيا - أساسيات إذا كنت تفكر.
تجارة الفوركس في زيمبابوي - الأساسيات هنا هي الأساسيات.
تجارة الفوركس في زامبيا - الأساسيات هنا هي الأساسيات.
تجارة الفوركس في أوغندا - الأساسيات هنا هي الأساسيات.

فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
زامبيا تنضم لتجار العملة في أفريقيا - تطلق عقود الفوركس الآجلة.
يدخل سوق السندات والمشتقات في زامبيا إلى عالم المشتقات حيث تخطط الدولة الأفريقية لإطلاق العقود الآجلة للعملة.
سوف تطلق بورصة السندات والمشتقات في زامبيا (باديكس) رسميا العقود الآجلة للعملات مع تحول القارة الأفريقية بسرعة إلى سوق بديلة حيث يتطلع المستثمرون في الأسواق الأمريكية والأوروبية الراكدة إلى تحويل استثماراتهم في أماكن أخرى.
وسيتيح تبادل المشتقات الذي تم إطلاقه مؤخرا العقود الآجلة للمستثمرين الآجلين بعد تطبيق الإصلاحات الحكومية الأخيرة على الصادرات التي تبلغ 10 آلاف دولار أو أكثر، مما أدى إلى خلق الطلب بين الشركات على إدارة المخاطر المناسبة وأدوات التحوط.
وقال بيتر سيتامولاهو، نائب الرئيس التنفيذي في بورصة السندات والمشتقات زامبيا ل فوركس ماغنيتس: "إن قيام الحكومة الزامبية مؤخرا بإدخال صكوك قانونية 32 و 32 التي تعزز استخدام الكوشا الزامبي كعطاء قانوني وتتطلب تقارير إضافية عن معاملات الصرف الأجنبي ، مجتمع الأعمال يائسة لأدوات التحوط مثل العقود الآجلة للعملة ".
وسيتم تداول عملة المقاطعة، وهى الكواتشا الزامبية، مقابل اربعة صهاريج رئيسية، والدولار الامريكى، وراند جنوب افريقيا، والجنيه الاسترليني، واليورو.
بيتر سيتامولاهو، نائب الرئيس التنفيذي في بورصة السندات والمشتقات زامبيا.
سوف تقدم شركة بدكس حلا تجاريا مؤتمنا بالكامل، وسيتم تنفيذ جميع التداول على منصة التداول ضمن قواعد وأنظمة الصرف، وسيتم تصفية جميع الوظائف عن طريق تطهير الأعضاء وموازنة العودة إلى الصرف في نهاية العمل كل يوم. هذا التبادل الذي تم تأسيسه في عام 2009 يستخدم إحدى شركات التكنولوجيا الرائدة في جنوب أفريقيا للأسواق المالية، تكنولوجيا التداول المستخدمة من قبل بورصة جوهانسبرغ المجاورة (جس).
وبادكس، تنضم إلى قائمة متزايدة من الأماكن التجارية في أفريقيا، والتكنولوجيا المالية في الهند، والتكنولوجيا وراء مسكس و دغكس أطلقت البورصة أفريقيا في عام 2008 مع متطلبات أفريقيا للأدوات المالية المعقدة تنمو وسط التجارة العالمية وارتفاع أسعار السلع الأساسية. وما فتئت زامبيا تحقق نموا اقتصاديا يتجاوز 5 في المائة.
وأضاف السيد سيتامولاهو: "لا يوجد سوى تبادل واحد للمشتقات التشغيلية في أفريقيا، فالسوق الأفريقية في حاجة ماسة إلى أدوات تحوط خاصة وأن كثيرا من البلدان تستخدم النقد الأجنبي في التجارة وفي المعاملات. وكثير من الشركات داخل البلدان الافريقية وزامبيا على وجه الخصوص معرضة لمخاطر صرف العملات الاجنبية مع انعكاساتها ".
أخبار ذات صلة.
هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.
يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.
كبوي & # 8217؛ s العقود الآجلة، خيارات مجلدات انظر مزدوج الرقم أرقام في عام 2017.

No comments:

Post a Comment