Saturday 3 February 2018

بطاقة الفوركس أو نقدا في تايلاند


المال في تايلاند: البنوك، أجهزة الصراف الآلي، بطاقات & أمب؛ تحويل العملات.


تايلاند، "أرض الابتسامات"، والمعروف عن الترحيب الحار من السياح من جميع أنحاء العالم. بين المناظر الطبيعية الخلابة، والثقافة الغريبة والأطلال التاريخية الغنية - لا عجب الناس يتزاحمون هناك لإجازة. ويستقر الكثيرون في تايلند بحثا عن حياة أفضل أو تغيير في الوتيرة أو للتقاعد بصفة دائمة كمغتربين.


سواء كنت هنا لاستراحة الشاطئ سريعة أو للعيش والعمل في تايلاند على المدى الطويل، يمكن أن تكون العملة محيرة جدا في البداية.


هذه المقالة هي دليل سريع على ما يمكن أن تتوقعه. ستجد نظرة عامة على العملات في تايلاند والبنوك وخدمات الصرف حتى تحصل على السبق عند الهبوط على شواطئ تايلاند المشمسة.


العملة في تايلاند.


العملة الرسمية في تايلاند هي الباهت وتستخدم كل من القطع النقدية والفواتير.


خصائص البات التايلندي.


هناك طبعتان مختلفتان من الأوراق النقدية المتداولة حاليا في تايلند والتي تبدو مختلفة قليلا ولكنها قانونية. في كلا المسلسلين، الملك التايلاندي هو على ظهر مشروع القانون، ولكن يصور واحد له في الزي العسكري وآخر في ثوب تقليدي. يجب التعامل مع العملة التايلاندية باحترام لأنها تحمل صورة الملك - الذي يقام في غاية الاحترام.


إذا كان لديك أي شكوك حول صحة الفواتير لديك، يمكنك التحقق منها ضد الصور المقدمة على موقع بنك تايلاند.


الباهت التايلندي هو العملة القانونية الوحيدة في تايلاند، وليس من الممكن عادة لقضاء العملات الأخرى. إذا كنت ترى أنه عرض، كن حذرا. موقع سياحي يقبل الدفع بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، من المرجح أن يكون أسعار الصرف سيئة للغاية، وسوف ينتهي بك الأمر دفع أكثر من ذلك بكثير أن كنت قد لو اشترى مع ثب.


تبادل العملة في تايلاند.


تبادل النقدية الخاصة بك عند الوصول إلى تايلاند - ولكن كن حذرا من العروض "لا رسوم" أو "صفر اللجنة".


وبصورة عامة، ستكون أسعار الصرف المتاحة للبنك التايلاندي التايلندي أفضل في تايلند منها في المنزل. خدمات الصرف في تايلاند تميل إلى المطالبة "عمولة الصفر" - ولكن تأكد من أن تتمكن من رؤية سعر الصرف المقدمة. عادة، عندما تعلن الخدمات عن خدمة دون عمولة أو رسوم، يتم لف أرباحها في سعر الصرف الفقراء التي تقدمها.


استخدام سعر الصرف في منتصف السوق للمقارنة ومعرفة ما إذا كنت تقدم صفقة عادلة.


تحديد خدمة التبادل التي يمكن استخدامها سهل بما فيه الكفاية طالما أنك تفهم معدل السوق المتوسط. هذا هو سعر الصرف الحقيقي الوحيد، وينبغي استخدامه لمقارنة أسعار الصرف المقدمة للسياح. معرفة ما هو معدل منتصف السوق الحالي باستخدام محول العملات على الانترنت - التي سوف تساعدك على تحديد ما إذا كانت صفقة عادلة أم لا.


تجنب خدمات صرف الأموال من المطار والفندق.


هناك مكاتب صرف العملات في المطارات والفنادق الدولية مما يجعل تغيير النقدية عند الوصول يبدو سهلا. ومع ذلك، أسعار الصرف في هذه الأماكن هي سيئة السمعة، لذلك تأكد من أنك مرتاح مع العرض قبل ارتكاب. إذا لزم الأمر، وتبادل سوى كمية صغيرة وتسعى إلى صفقة أفضل في المدينة.


بدلا من ذلك، سيكون هناك أجهزة الصراف الآلي المتاحة التي تسمح لك لسحب بعض البهت إلى المد لكم أكثر.


لا تجلب سوى الأوراق النقدية النظيفة وغير التالفة لتبادلها.


ملاحظة التحذير - مكاتب صرف العملات قد يرفض تغيير الأوراق النقدية التي هي بأي حال من الأحوال معطوبة أو تشويه. تأكد من أن أيا كان النقد الذي تجلبه هش ونظيف.


استخدام الشيكات المسافر في تايلاند.


يمكن تبادل شيكات أمريكان إكسبريس ترافيلر في البنوك ومكاتب صرف العملات في تايلاند، لكنك قد تكافح مع أي نوع آخر من شيكات المسافر. لا يمكنك عادة دفع مباشرة مع الشيكات، وتبادلها يأتي مع رسم ثابت لكل شيك. وبسبب هذا، فمن الأفضل عادة للحصول على الشيكات في الطوائف الكبيرة نسبيا لتقليل الرسوم.


حتى القيام بذلك، قد تجد أن أسعار الصرف ليست تنافسية للغاية - بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك سوى خيار محدود من الأماكن على استعداد لجعل التبادل.


لسهولة أكبر، العديد من المسافرين يفضلون الآن استخدام أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان أو الخصم لتمويل رحلتهم.


استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي في تايلاند.


تحمل بعض النقود عليك - حتى إذا كان لديك بطاقة.


يتم قبول جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية في الشركات الكبيرة والفنادق والمطاعم في تايلاند. ومع ذلك، قد تجد أن المتاجر الصغيرة والمقاهي لا تأخذ بطاقات، لذلك تحمل بعض النقود عليك في جميع الأوقات.


أخبر البنك المنزلي قبل التوجه إلى تايلاند.


لأن بعض المؤسسات المالية ستكون مشبوهة في استخدام بطاقة مفاجئة في تايلاند، تحتاج إلى أن تخبر البنك الذي تتعامل معه هناك قبل رحلتك. وإلا، فقد تجد بطاقتك محظورة بواسطة برامج مكافحة الاحتيال - مما يسبب إزعاجا كبيرا.


دائما اختيار أن تكون مشحونة في ثب - العملة المحلية.


شيء واحد لمشاهدة إذا كنت تنفق على بطاقة في الخارج، هو شيء يسمى دسك (تحويل العملة الديناميكية). ما يفعل هو أن دسك يسمح لك أن ترى تكلفة الصفقة في عملتك المحلية بدلا من ثب.


على الرغم من أنه يبدو أبسط من ذلك بكثير، انها ليست فكرة عظيمة. دسك يترك لك يتعرض لرسوم البنك الأجنبي الخفية. لأن البنك التايلاندي ليس لديه حافز لتجعلك سعيدا - مع دسك أنها تعطيك سعر الصرف الفقراء ورسم إضافي. فمن الأفضل أن ترفض هذا "الخدمة" واختيار البنك المفضل لديك في معدل أكثر مواتاة من قبل اتهم في ثب.


أجهزة الصراف الآلي في تايلاند.


أجهزة الصراف الآلي وفيرة في تايلاند. النقد هو الأسلوب المفضل للدفع لمعظم الشعب التايلاندي، وذلك باستخدام جهاز الصراف الآلي لجعل عمليات السحب يمكن أن يكون خيارا مناسبا للمسافرين.


للعثور على جهاز صراف آلي بالقرب منك، استخدم إحدى أدوات تحديد المواقع هذه.


تحقق مع البنك منزلك لمعرفة الرسوم الأجنبية، وإذا كان لديهم أي شركاء التايلاندية.


إذا كنت تستخدم جهاز صراف آلي في الخارج، يمكنك أن تفترض أنك ستحمل من قبل البنك المنزلي ومشغل أجهزة الصراف الآلي. اطلب من البنك المحلي الخاص بك قبل أن تترك ما هي رسومها وإذا كان لديها أي ترتيبات مع البنوك التايلاندية للسماح لك للحصول على الوصول إلى الخدمات بتكلفة أقل. إذا لم تفعل ذلك، يمكنك أن تتوقع أن جهاز الصراف الآلي في تايلاند سيضيف رسوم 150-180 باهت لكل سحب (حوالي 4 جنيه استرليني أو 5 دولار أمريكي).


يعرض الخصم على تحصيل رسوم بعملتك المنزلية.


نظرا ل دسك (الموصوفة في القسم السابق)، قد يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في أن يتم تحصيل رسوم على سحب أتم بالعملة المحلية. يجب أن تكون الإجابة دائما لا. من أجل الحصول على أفضل صفقة، حدد دائما أن يتم فرض رسوم بالعملة المحلية.


البنوك في تايلاند.


تمتلك تايلاند شبكة مصرفية جيدة، حيث تعمل أكبر مجموعاتها المصرفية خارج حدود تايلاند. أكبر بنك هو بنك بانكوك، الذي يغطي كامل منطقة جنوب شرق آسيا ولها مكاتب في لندن ونيويورك. بعد ذلك سوف تجد بنك كرونغ التايلاندية (الذي هو أكثر من نصف المملوكة للدولة) وأقدم بنك في تايلاند، بنك سيام التجاري.


يمكنك أيضا أن تسأل البنك المنزلي إذا كانوا يعملون في شراكة مع أي البنوك التايلاندية. إذا فعلت ذلك، قد تكون قادرا على استخدام أجهزة الصراف الآلي في شبكتهم مجانا (أو على الأقل تخفيض الرسوم).


بنوك التجزئة الكبرى في تايلاند.


البنوك الدولية العاملة في تايلاند.


للوصول البسيط إلى أموالك في الخارج - وحتى صفقة أفضل - خيار آخر كبير هو استخدام ترانزفيرويز.


إذا كان لديك حساب مصرفي في تايلاند، أو تعرف شخصا ما، يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات المصرفية باستخدام سعر الصرف الحقيقي في منتصف السوق. انها وسيلة عادلة ومريحة للحصول على النقدية الخاصة بك مع أي رسوم خفية، ويترك لك مع أفضل صفقة ممكنة.


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.


موصى به.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند.


وسأكون مسافرا إلى كرابي وبانكوك لمدة 6N / 7D مع زوجتي في فبراير 2017. ويتم رحلات الطيران والفنادق. أنا مشوشة حول العملة؟ أواجه ميزانية من إنر 75-80 k للأغذية والتسوق ومشاهدة معالم المدينة الخ الآن كيفية تحمل هذا المال؟ لدي الخيارات التالية.


1) تغييره إلى أوسد هنا في مومباي ثم تغييره إلى ثب مرة واحدة أنا في كرابي. سوف رسك تحمل محفظة الثقيلة مليئة ثب. ألسو عندما سأذهب لجزيرة جولات في كرابي سوف تضطر إلى ترك المال وراء في الفندق الآمن (لقد حجزت كرابي الصغيرة).


2) للحصول على متعدد العملات العملات الفوركس المدفوعة مسبقا من قبل أكسيس / بنك هدفك مع حوالي 40000 باهت تقريبا في ذلك. ويمكن تمريرها في المطاعم أو مراكز التسوق. كما يمكنني استخدامه لأخذ المال من أجهزة الصراف الآلي في تايلاند. لا توجد رسوم متقاطعة بالعملة ولكن البنك الهندي سيتقاضى حوالي 60/80 ثب لكل معاملة. سوف تتقاضى ماكينة الصراف الآلي التايلندية 200 ثب لكل معاملة.


بقية المال يمكن تحويلها بالدولار وبعض كمية صغيرة من ثب مثل 1000B لأجرة أجرة وبطاقة سيم في كرابي. يمكن تغيير الرصيد سود في عدادات صرف المال في أو نانغ أو بانكوك.


يرجى اقتراح / المشورة كما أنا تعبث تماما حتى :(


وأود تجنب البطاقات، معظمها رسوم عالية وغيرها من الرسوم أو أسعار الصرف الفقراء. هل أنت لا تستخدم البطاقة المصرفية الخاصة بك؟ نعم أتم لديه 200 باهت رسوم ولكن هذا ل 20،000 باهت الانسحاب حتى 1٪. 60-80 باهت ل 1 وجبة أعلى من ذلك بكثير. وأود أن تأخذ الروبية الهندية وتغيير في تايلاند. 80K للطعام لمدة 7 أيام هل أنت متأكد؟ وأود أيضا استخدام بطاقة الائتمان ثم لا تحتاج إلى تحمل الكثير من النقد. كنت ترغب في الحصول على الحزام الصغير الذي ترتديه تحت السراويل الخاصة بك، والحفاظ على المال وجواز السفر في هناك. استخدام المحفظة فقط لمال الإنفاق اليومي، في الواقع أنا لا تستخدم محافظ في الخارج يمكنني استخدام جيوب مضغوطة.


60/80 باهت هو المسؤول عن أخذ المال من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا الصادرة عن البنك الهندي.


بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بي من قبل أميكس و سيتي سوف تتقاضى 3.5٪ + رسوم ضريبة الخدمة مقابل المعاملات عبر العملات.


و 75-80 K إنر هو للأغذية، التسوق، مشاهدة معالم المدينة + التحويلات المحلية.


وأود أن أنسى أميكس.


ولكن لا يزال سوف تحصل على 200 باهت رسوم في أجهزة الصراف الآلي؟ وأود أن ننظر للحصول على بطاقات أرخص.


وأود أن تحقق من أن بطاقة الفوركس، تأكد من عدم وجود رسوم أخرى، ومقارنة أسعار الصرف الخ


كان لي واحد في المملكة المتحدة، لم تستخدم أبدا بسبب التهم، ومعدل الصرف ورسوم التجديد.


البطاقات مسبقة الدفع مختلفة مع البنوك المختلفة في مختلف البلدان. ويبدو أن البروتوكول الاختياري يدرك التهم التي سيتكبدها مع البطاقة التي يفكر فيها. أنا أتفق على نسيان أميكس لأنه غير مقبول على نطاق واسع إذا كان على الإطلاق. إذا كان أكثر قلقا بشأن سعر الصرف هناك عدد من الوظائف من الأعضاء الهنود الذين يقولون أن سعر الصرف إلى ثب، على عكس البلدان الأخرى، هو أفضل في الهند مما كانت عليه في تايلاند.


200 باهت هي رسوم القياسية التي تتقاضاها البنوك في تايلاند لسحب النقود باستخدام أي بطاقة الخصم / السفر التي كانت القضايا خارج تايلاند.


قلبي الوحيد هو تحمل النقد كما كانت هناك حوادث سرقة من ما يسمى صناديق ودائع آمنة في الفندق ..


عدد حوادث السرقة سواء في خزائن الغرفة أو إذا كنت تريد المزيد من خزائن الأمن في استقبال الفندق صغيرة بالمقارنة مع تلك، مثلي، الذين يجلبون نقدا دون أي مشكلة.


طيب .. رسالتك مؤكدة إلى حد كبير. :) .. شكرا لك على فيبي جيدة :)


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند - منتدى تايلاند.


فيما يتعلق ببطاقات الفوركس في تايلاند - منتدى بانكوك.


تصفح المنتديات الكل.


كنت قد حصلت على تأشيرة بالفعل قبل رحلتنا من الهند ولكن تحتاج إلى توضيح إذا كنت بحاجة إلى حمل نقدي بقيمة 10000 باهت للشخص الواحد في حين يتم التحقق من الهجرة التدقيق في مطار سوفارنبهومي، بانكوك أو بطاقة الائتمان ويل / الفوركس بدلا من النقد كوسيلة المعيشة النفقات أثناء إقامتي في تايلاند.


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


عادة لا يقبل موظف الهجرة بيان بطاقة الائتمان / الخصم / الفوركس.


ويتحققون من المال عند تأشيرة الدخول عند وصولهم (وهذا أيضا إذا كان لديهم شك) قبل العداد.


إذا كان لديك تأشيرة مسبقة، فمن المستبعد جدا أن ضابط الهجرة سوف يطلب منك إظهار المال (نقدا).


هناك أجهزة الصراف الآلي تقع قبل الهجرة، فقط في حال كانوا يصرون على النقد، يمكنك سحب النقدية والعودة إلى عداد الهجرة.


مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.


تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..


مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.


تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..


سافرت إلى تايلند خلال 14 ديسمبر - 15 يناير ووجدت أن صرف العملات ليس قضية على الإطلاق هناك. هناك الكثير من عدادات الصرف المتاحة في جميع أنحاء تايلاند، لذلك لا تقلق بشأن ذلك على الإطلاق. غير أن لكل وكالة أسعار صرف خاصة بها. ولكن، هو بالتأكيد أفضل إذا كنت تستطيع الحصول على عملتك تبادلت في الهند نفسها قبل الرحلة كما ستحصل على أفضل أسعار الصرف هنا نفسها.


اشتريت بطاقتي من خلال بيفوريكسونلين. (ثم ​​1 ثب = 1.91 إنر) لكنها توفر فقط 2000 ثب نقدا لكل بطاقة والراحة في بطاقة النقد الاجنبى فقط.


أنا، جنبا إلى جنب مع 3 أصدقاء أكثر، حمل 10000 ثب النقدية & أمب؛ 40000 ثب في بطاقة الفوركس. السحب النقدي يمكن أن يتم في أي مكان كما كنت رمي ​​الحجر وسوف تجد أجهزة الصراف الآلي هناك في تايلاند. وبالنسبة لبطاقات فيزا، فإن أجهزة الصراف الآلي تفرض رسوما بقيمة 180 تيرا بايت لكل سحب، رسوم البنك اضافية (في حالتي دفعت هدفك 63 ثب + الضرائب، ما يقرب من 71 ثب في المجموع). معظم أجهزة الصراف الآلي تسمح بسحب 20000 ثب لكل معاملة، وذلك أساسا كنت في نهاية المطاف دفع 251 ثب لكل معاملة ولكن شعرت أنه خيار أفضل من أن تحمل كامل المبلغ نقدا في متناول اليد.


إذا كنت لا ترغب في تحمل بطاقة، والحصول على عملتك تبادلت في الهند قبل الرحلة.


كل خير ولها رحلة آمنة 


شكرا ل ردكم ديفيش. :-)


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


هل من الأفضل لشراء البهت التايلاندية في الهند إذا كنت مسافرا إلى تايلاند؟


بواسطة مانشو في 5 مايو، 2018.


ذهبت مؤخرا في عطلة قصيرة إلى بانكوك وكنت أتساءل عما إذا كان من الأفضل تحويل إنر إلى باخت التايلاندية في الهند نفسها، أو أنه من المنطقي لشراء ثب مرة واحدة في بانكوك.


استنادا إلى بحثي & # 8211؛ قررت شراء أوسد في الهند، ثم استخدام ذلك لشراء ثب مرة واحدة في بانكوك.


والعوامل التي جعلتني أذهب إلى هذا الخيار هي كما يلي:


أول شيء فعلته هو البحث عن معدل كنت الحصول على ثب في الهند نفسها، وأفضل سعر وجدت 100THB لجمهورية صربسكا. 203.25. يبدو حساب سريع وبعض العمل تخمين للإشارة إلى أن هذا هو أسوأ مما يمكنك الحصول عليه من شراء الدولار في الهند ومن ثم تحويل ذلك إلى ثب في بانكوك. مغير الأموال في كل مكان في بانكوك، ويبدو من المرجح جدا أن الدولار إلى معدل ثب التي يمكنك الحصول عليها في بانكوك سيكون أفضل بكثير من معدل إنر إلى ثب سوف تحصل في الهند. يمكنك التسوق للحصول على سعر جيد لشراء الدولار في الهند، وخاصة مدن مثل حيدر أباد، ولكن قد لا تحصل على الكثير من فرصة للقيام بذلك مرة واحدة في بانكوك. على سبيل المثال، كنت قادرا على شراء دولار بمعدل روبية. 64.4 إلى دولار في حيدر أباد. لم يكن واضحا لي كم ثب I & # 8217؛ d فعلا بحاجة في بانكوك وأنها تفرض رسوم لتحويلها إلى أوسد، والتي ستكون نفايات كاملة، وسيكون من المثالي إذا قمت بتحويل فقط أن المبلغ الذي هو قريب من ما كنت تنوي أن تنفق.


في نهاية المطاف، حصلت على المعدلات التالية للحصول على من إنر إلى ثب. وكان أول واحد روبية. 64.40 إلى الدولار الذي حصلت في حيدر أباد باستخدام بوكميفوريكس و 32.55 ثب إلى الدولار الذي حصلت في سوبر ريتش في مركز تجاري في بانكوك.


وكان المعدل الذي كنت الحصول عليه في الهند لتحويل إنر مباشرة إلى ثب 100 ثب ل روبية 203،25 والمعدل الفعلي الذي حصلت عليه من قبل شراء الدولار في الهند و ثب في بانكوك كان 100 ثب إلى روبية. 197.84، بحيث يظهر لك أن أفضل فكرة هي لشراء أوسد في الهند، ومن ثم استخدام تلك الدولار لشراء ثب في بانكوك.


يمنحك الجدول أدناه مقارنة.


أشياء أخرى للنظر فيها.


يجب عليك دفع 1000 بات تايلاندي كرسوم تأشيرة عند الوصول إلى تايلاند، ويجب دفع هذه الرسوم في تايلند بهتس نفسها. هذا شيء مزعج تماما كما آخر شيء تريد القيام به بعد رحلة طويلة هو العثور على صرف العملات وتغيير المال. ومع ذلك، كما مزعج كما قد يكون، فإنه ليس من الصعب جدا. يمكنك أن تجد الصرافين قبل أن تحصل في طابور الهجرة وتغيير كمية صغيرة لتغطية رسوم التأشيرة وسيارات الأجرة لأنك سوف تحصل على معدل أفضل مرة كنت خارج المطار.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنها تحتاج إلى أن يكون لديك صورة جواز السفر لتدبيس على التطبيق الخاص بك، وتأخذ ذلك معك أو سيكون لديك للسعال مبلغ سخيف للحصول على تلك الصورة.


آخر شيء أريد أن أشير إليه هو أنه على الرغم من أن الناس قال لي يمكن أن تشتري ثب في إنر في بانكوك، وأنا كاندن & # 8217؛ ر مثل هؤلاء الصرافين نفسي، وأنا بالتأكيد لن يوصي هذا الخيار لأحد. إذا كنت مسافرا في الخارج، فمن الأفضل لتغيير إنر إلى أوسد في المنزل نفسه، وليس الوقوع في وضع حيث لديك لدفع مبلغ سخيف لشراء العملة المحلية في إنر.


المزيد من موقعي.


هل يمكنني اقتراح بديل أفضل. مجرد استخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك لسحب مباشرة من أي أجهزة الصراف الآلي المبلغ المحدد من ثب أو أي عملة تريد.


يجب أن تكون بطاقة الخصم دولية، وأن يكون السحب الدولي ممكنا.


سيتقاضى البنك حوالي 2.5-3٪. وهذا من شأنه أن يقارن مع ما يجب أن تدفعه إذا اشتريت أول دولار ثم ثب من تلك الدولارات. وسوف تكون التكلفة مماثلة، كونفانيانس أكثر من ذلك بكثير. مباشرة شراء دولار، أو غبب، أود، ور، جبي هو أفضل بكثير في الهند السبب الذي سيكون أرخص كما كنت تحويل مرة واحدة فقط.


شكرا ل بيوش اقتراح. إذا، إذا كنت في بانكوك أو سنغافورة ولدي بطاقة سيتي بنك الخصم، هل هذه الطريقة تعمل فقط على أجهزة الصراف الآلي سيتي أو أنها ستعمل على أجهزة الصراف الآلي الأخرى كذلك؟


أجهزة الصراف الآلي في تايلاند رسوم حوالي 250 إنر لكل معاملة لذلك حذار.


حسنا ليس لدي سوى بطاقة الخصم هدفك. أنا & # 8217؛ استخدامه في هونج كونج / سنغافورة / ماليزيا / موريشيوس / الولايات المتحدة في كل مكان في جميع البنوك. تحمل بطاقة الخصم فيزا، التي تقبل عادة في جميع أنحاء العالم.


شكرا لك بيوش، لم أكن & # 8217؛ ر أعرف أن أستطيع استخدام بطاقة الخصم هدفك عبر أي الصراف الآلي البنك لسحب النقدية.


فقط للتوضيح، يمكنك استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك هدفك لسحب أوسد من القول بنك تشيس أو بنك أوف أميركا في الولايات المتحدة على سبيل المثال؟


نعم هذا صحيح. ويتم خصم إنر يعادل من حسابك المصرفي هدفك. في حوالي 2.5-3٪ ترميز على سعر العملة الفعلي، ولكن حتى إذا كنت تشتري دولار في الهند تدفع 1-2٪، إذا كنت تشتري دولار ثم شراء شيء آخر ربما ينتهي بك الأمر دفع 4-5٪.


يمكنك اقتراح ما هو أفضل وسيلة لنقل رس 5 لكح ل thb. i تريد أن أعتبر لعلاج الخلايا الجذعية التي تتوفر في تايلاند.


U يمكن شراء أمين الصندوق الاختيار من ويسترن يونيون لمدة 5 كهس.


الكشف الكامل & # 8211؛ أعمل من أجل بوكميفوريكس.


ردا على تعليق بيوش & # 8217؛ s، استخدام بطاقة الخصم سوف يكلفك أكثر بكثير من 2.5٪ & # 8211؛ 3٪ على أسعار الفائدة بين البنوك (منتصف السوق). رسوم العملة المتقاطعة هي 2.5٪ & # 8211؛ 3٪. ومع ذلك هناك تهمة الفوركس التي يتم تطبيقها أيضا (والتي لا تدركها البنوك عن) وهذا هو آخر 2٪ & # 8211؛ 6٪ اعتمادا على بطاقة الخصم المصرفية التي تستخدمها.


لذلك معدل التحويل الفعال عند استخدام بطاقات الخصم / الائتمان هو في أي مكان من 5٪ إلى 9٪ على رأس أسعار الفائدة بين البنوك.


مانشو & # 8217؛ ق اقتراح في بلوق الأصلي هو حق ميت. تحويل إنر & # 8211؛ أوسد ثم أوسد & # 8211؛ ثب هو أرخص خيار. الخيار الآخر الأفضل هو الحصول على بطاقة الفوركس ثب مباشرة من الهند على بوكيميفوريكس. يتم تسجيل بطاقات الفوركس ثب في حوالي 2٪ & # 8211؛ 3٪ على سعر الفائدة بين البنوك وبالتالي فهي الخيار الأفضل.


شكرا على تعليقك نيتين، وخاصة بالنسبة للكشف، بقدر ما أنا & # 8217؛ م المعنية، فإنه يضيف الكثير من الوزن لتعليقك.


لا علاقة لها، كان لي ما يقرب من 600 باهتس التايلاندية اليسار الذي لم أكن & # 8217؛ ر تكلف نفسه عناء لتغيير مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي بسبب الرسوم التي تهمة هناك، وكان قادرا على إعطاء ذلك لعمة الذي سيزور بانكوك قريبا، والفرح لمساعدة شخص من هذا القبيل، إلا إذا كان إلى حد صغير جدا، أكثر بكثير من كل ما النقدية الصغيرة التي يمكن أن تحصل على الخروج من هذا.


مرحبا مانشو & # 8230؛ أنا أفهم لماذا فعلت ما فعلت. على الرغم من ذلك، فقط حتى تعرف يمكنك بيع ثب والحصول على إنر مرة أخرى على بوكميفوريكس كذلك. لا يجب أن تذهب عبر قناة الدولار الأمريكي عند التحويل مرة أخرى. في الواقع، منذ ثب لديها طلب كبير في الهند تحصل على معدلات أفضل من أسعار بين البنوك (منتصف السوق) عند تحويل ثب إلى إنر. على سبيل المثال سعر الصرف بين البنوك الحالي لل ثب إلى إنر هو 1.81. إذا كنت لبيع ثب لنا، ومع ذلك، سوف تحصل على معدل 1.89 (8 بيزا أكثر من أسعار الفائدة بين البنوك). مجرد شيء أن نأخذ في الاعتبار. راجع للشغل، يمكنك التحقق من أسعارنا الحية هنا بوكيميفوركس / fullratecard. htm.


زوجتي وأنا سوف يسافر إلى بانكوك في فبراير وسوف تقدم بطلب للحصول على & # 8221؛ التأشيرة عند الوصول & # 8221؛ في مطار بانكوك.


أحد شروط هذه التأشيرة هو & # 8221؛ تقديم أدلة على التمويل الكافي، لا تقل عن 20،000 باهت (700 دولار أمريكي) للشخص الواحد و 40،000 باهت.


تكلفة التأشيرة (فقط في باخت التايلاندية) هو 1000 ب للشخص الواحد.


في بعض الأحيان تطلب سلطات الهجرة في ذلك المطار إثباتا أعلاه في كاش فقط & # 8211؛ إما B أو أوسد. في أوقات أخرى يسألون فقط ما إذا كان لديك مثل هذا التمويل المتاحة.


يجب أن أذهب إلى إنر & غ؛ دولار أمريكي ؟


أور & # 8211؛ شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا في باهت من هنا في الهند نفسها؟


(إذا كانت السلطات تصر على النقد وليس بطاقة الفوركس & # 8211، ثم افترض أن أجهزة الصراف الآلي في المطار يمكن استخدامها لسحب الباهت باستخدام بطاقة الفوركس هل هناك رسوم على هذا السحب النقدي أي أجهزة الصراف الآلي المصرفية في بانكوك تقبل هذا فك؟)


بالنسبة لتكلفة التأشيرة التي سيتم دفعها في بهت فقط، بالإضافة إلى أجرة التاكسي من المطار إلى الفندق وبعض أعلى حتى يمكنني شراء بهت في الهند نفسها.


الثقة هذه البطاقة مقبولة بحرية في معظم المؤسسات.


مرحبا Arvind..I m السفر إلى بانكوك & أمب؛ فوكيت في أبريل.


بل دليل لي على كيفية حمل العملات..in أوسد أو ثب.


كم هو أن تظهر على المطار للحصول على تأشيرة.


أولا وقبل كل شيء شكرا جزيلا لجميع المعلومات حول أسعار بين البنوك.


أنا مشوشة قليلا هنا. وسوف يكون السفر في منتصف سبتمبر من هذا العام، وسوف يكون كاريينغ 80K إنر.


ماذا تقترح. راجعت مع بعض الشركات فوريكسكارد لكنهم يتقاضون أكثر من 8٪. أنا موجود في دلهي.


مثيرة جدا للاهتمام بلوق وجيدة القراءة.


لذلك، أين يمكنني الحصول على أفضل أسعار الدولار من؟ أقيم في بنغالور.


بلوق لطيفة جدا! شكرا مانشو ..


معلومات رائعة. شكرا لكم جميعا 🙂


أفضل طريقة لاتخاذ النقد من الهند إلى تايلاند هو تحويل الدولار الأمريكي ثم إلى ثب. يقدم الصرافون في باتايا سعر جذاب جدا على الدولار الأمريكي، كما أن انتشارهم منخفض جدا، قد يكون 0.02-0.05. لقد وجدت أفضل سعر صرف في T. T. صرف العملات في طريق شاطئ باتايا قبل الوصول إلى شارع المشي مباشرة. أنا أحب تايلاند.


هل يمكن لأي شخص اقتراح معدل محادثة جيدة في بانكوك؟


شكرا كل واحد للحصول على اقتراحات حول صرف العملات. أنا ذاهب إلى بانكوك في 28 من هذا الشهر، أنا محظوظة جدا لرؤية هذا الموقع & أمبير؛ أنا ملء حتى الاسترخاء.


أفضل طريقة لشراء التايلاندية بهات من الهند بكس سعر الصرف هو جيد مقارنة لتبادل في مطار بانكوك. أبدا تبادل أموالك في مطار بانكوك بكس أنها تهمة رسوم عالية جدا لتبادل مقارنة إلى المطار الخارجي. دائما تبادل أموالك في مكان السفر مثل باتايا بكس لا توجد رسوم الضرائب هناك لتبادل. رسوم تبادل المبلغ قليلا فقط. لا تغير إلى أوسد أيضا بكس بعض الناس تغيير إنر إلى أوسد ثم مرة أخرى أوسد إلى التايلاندية بهات بهذه الطريقة ش تدفع 2 مرات رسوم الصرف.


مرحبا بانداريناث & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م بلغ للذهاب إلى بانكوك & أمب؛ فوكيت في نهاية أبريل.


يمكنك توجيه لي على ما يجب أن تحمل أوسد أو ثب نقدا؟


كم أنا بحاجة إلى أن تظهر في المطار لتأشيرة.


أفضل طريقة لشراء التايلاندية بهات من الهند بكس سعر الصرف هو جيد مقارنة لتبادل في مطار بانكوك. أبدا تبادل أموالك في مطار بانكوك بكس أنها تهمة رسوم عالية جدا لتبادل مقارنة إلى المطار الخارجي. دائما تبادل أموالك في مكان السفر مثل باتايا بكس لا توجد رسوم الضرائب هناك لتبادل. رسوم تبادل المبلغ قليلا فقط. لا تغير إلى أوسد أيضا بكس بعض الناس تغيير إنر إلى أوسد ثم مرة أخرى أوسد إلى التايلاندية بهات بهذه الطريقة ش تدفع 2 مرات رسوم الصرف.


أنا أفكر في اتخاذ باهت من الهند نفسها. ووعد أحد الوسطاء بعدم تقديم أي ضريبة خدمة أو رسم خدمة. السعر هو 1.9.


الثابتة والمتنقلة المشورة إذا كان صفقة جيدة جدا؟


زوجتي وأنا سوف يسافر إلى بانكوك في فبراير وسوف تقدم بطلب للحصول على "تأشيرة عند الوصول" في مطار بانكوك.


وأحد شروط هذه التأشيرة هو "تقديم أدلة كافية على التمويل الكافي، لا يقل عن 000 20 باهت (700 دولار من دولارات الولايات المتحدة) للشخص الواحد و 000 40 باهت.


(1400 دولار امريكى) لكل عائلة ".


تكلفة التأشيرة (فقط في باخت التايلاندية) هو 1000 ب للشخص الواحد.


تطلب سلطات الهجرة في ذلك المطار أحيانا إثبات ما سبق في كاش فقط - إما B أو أوسد. في أوقات أخرى يسألون فقط ما إذا كان لديك مثل هذا التمويل المتاحة.


يجب أن أذهب إلى إنر & غ؛ دولار أمريكي ؟


أو - شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا في باهت من هنا في الهند نفسها؟


(إذا كانت السلطات تصر على النقد وليس بطاقة الفوركس - فأنا أفترض أن أجهزة الصراف الآلي في المطار يمكن استخدامها لسحب الباهت باستخدام بطاقة الفوركس هل هناك رسوم على هذا السحب النقدي ما هي أجهزة الصراف الآلي المصرفية في بانكوك تقبل هذا فك؟)


بالنسبة لتكلفة التأشيرة التي سيتم دفعها في بهت فقط، بالإضافة إلى أجرة التاكسي من المطار إلى الفندق وبعض أعلى حتى يمكنني شراء بهت في الهند نفسها.


الثقة هذه البطاقة مقبولة بحرية في معظم المؤسسات.


أنا مسرور جدا لرؤية مثل هذا النوع من المساعدة ولكن أنا الخلط لرؤية بعض القصص حول أول تحويل أوسد في الهند و بعض يقول عن أول كونفيرت ثب في الهند ما هو أفضل خيار بالنسبة لي أنا السفر في 5 فبراير إلى باتايا بانكوك.


مرحبا أنا راجان.


هل يمكن أن تجيبني ..


أنا في بانكوك .. لدي بطاقة سيتيبانك كراديت ..


كم انسحب في يوم واحد & # 8230 ؛.


إذا أنا سحب هو تحويل في الحمام التايلاندي مباشرة & # 8230؛؟


في الوقت الحاضر أنا أعيش في منطقة كانياكوماري من تاميلنادو. أنا أزور تايلاند الأسبوع المقبل. لذلك أريد أن نقل إنر إلى بهت. هل يمكنك اقتراح أنه أين يمكنني نقل، أي من محولي الأموال أو من البنك؟ إذا كان من البنك ثم، يرجى تسمية البنك في منطقة كانياكوماري.


اسمي فيشال وأنا من بيون. لي وأصدقائي ذاهبون لزيارة تايلاند يمكن أن تخبرني كيف يمكنني تحويل بلدي إنر إلى ثب & # 8230؛ ..


نحن جميعا نذهب 1 أبرود الوقت حتى الثابتة والمتنقلة الرجال يقولون كيفية تحويل & # 8230؛. سوف تكون مفيدة جدا بالنسبة لي و أصدقائي & # 8230؛ & # 8230؛


أوافق على أفضل طريقة للحصول على سعر جيد باستخدام بطاقة أوسد أو بالدفع بالدولار الأمريكي. ومع ذلك يمكن للمرء الحصول على أسعار جيدة جدا وتبادل روبية & أمب؛ العملات الأخرى في الصرف فاسو على 133 / 133-1 سوخمفيت road. Locals تبادل أيضا النقدية هنا وأنها شركة مشهورة.


مرحبا .. يمكنك الرجاء مساعدتي مع تأشيرة على وصول مرفق والوثائق التي يحتاجون إليها حقا عندما نحن أرض ..am الذهاب مع عائلتي ووالدي.


تايلند: بانك & أمب؛ مال.


تايلاند إقامة أشياء يمكن القيام بها مطاعم نظرة عامة الموقع المزيد اعرض أيضا فنادق مطاعم أشياء يمكن ممارستها اعرض أيضا خريطة القمر الصناعي إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.


مهتم في تايلاند؟


سسسس إظهار العروض تغيير المواعيد أدخل التواريخ للتعرف على أفضل الأسعار محو التواريخ كل المنشآت كل المنشآت أدخل التواريخ وتعرف على أفضل الأسعار إلى الموقع


تايلند: بانك & أمب؛ مال.


حفظ المادة.


وتشمل الموضوعات أشياء للقيام به، ومشهد الطعام وأكثر!


العملة الرسمية في تايلاند هي بهت التايلاندية (وضوحا - باهت).


وينقسم الباهت إلى 100 ساتانغ.


عملات معدنية تأتي في الطوائف: 1، 2، 5 و 10 باهت، وكذلك 25 و 50 ساتانغ. (قد تحصل على حوالي 25 أو 50 قطعة نقدية ساتانغ في التغيير في سوبر ماركت.)


الأوراق النقدية تأتي في الطوائف: 20، 50، 100، 500 و 1000 باهت.


العملة الأكثر شيوعا هو 10 باهت والمذكرة الأكثر شيوعا هو 100 باهت. وقد تغيرت الملاحظات من 20 و 50 باهت مع صورة مختلفة قليلا للملك.


يتم قبول الشيكات المسافرين عموما فقط في محلات صرف العملات أو البنوك المخصصة. آلات الصراف الآلي (أتمس) وفيرة في جميع أنحاء تايلاند، وسوف تقبل معظم البطاقات الصادرة عن أي من الشبكات المصرفية الدولية الرئيسية (بلس، سيروس، الخ)


السحب من بطاقات السحب الآلي والائتمان من أجهزة الصراف الآلي التايلاندية تحمل رسوم 150 أو 180 باهت التي يفرضها صاحب ماكينة الصراف الآلي المحلية، بالإضافة إلى أي رسوم تضاف من قبل المؤسسة المالية منزلك.


بطاقات الائتمان الرئيسية مثل فيزا، ماستركارد، جسب و أمريكان إكسبريس، يتم قبولها بسهولة في معظم الفنادق وشركات الطيران والمطاعم والتجار الراقي. لمنع رفض بطاقة الائتمان / الخصم المباشر، من المهم إبلاغ جهة إصدار بطاقتك بخطط السفر مسبقا. فبعض المؤسسات تقوم بشكل روتيني بمنع أو رفض رسوم غير متوقعة من التجار التايلنديين خوفا من احتمال الاستخدام الاحتيالي.


شراء البات التايلاندي خارج تايلاند.


الباهت التايلاندي هو مخزون على نطاق واسع من قبل معظم موردي العملات خارج تايلاند. ومع ذلك، فإن معدلات الحصول عليها في تايلاند هي أعلى ويمكن تبادل المال عند الوصول بأسعار أكثر فائدة.


تبادل النقدية في تايلاند هو إيسي.


فوريكس (فورين إكسشانج) أكشاك هي شائعة جدا وبوضوح نشر أسعار الصرف اليومية على لوحة إشعار الإلكترونية.


ولا تتكبد البورصات النقدية في تايلند أي عمولات أو رسوم. لا تشتري أي عملة تايلاندية حتى وصولك إلى تايلاند. الأسعار المعروضة في تايلاند هي دائما أفضل من يمكن أن تحصل على العودة إلى الوطن * (ل "التيار" العملات). فوريكس أكشاك تقبل جميع العملات الرئيسية. تذكر أن تجلب الملاحظات البنكية فقط في حالة جيدة عموما. أكشاك فوريكس عموما لن تقبل الأوراق النقدية التي تمزقها، ممزق، التالفة أو علامة بشكل مفرط / ختمها.


ما هو أفضل؟


لا توجد رسوم أو رسوم لجلب العملة المحلية الخاصة بك، ولا رسوم أو رسوم لتبادلها في باهت في تايلاند. لا توجد رسوم إضافية أو عمولات عند تبادل النقدية في المطار. هو أسهل للاستخدام، وفي معظم الحالات أرخص أيضا، ولكن لديها مخاطر واضحة المرتبطة الخسارة. تأكد من عد المال الخاص بك لأخطاء كتابية قبل أن تذهب بعيدا عن العداد الصرف. مرة أخرى، لا تحتاج لشراء أي باهت التايلاندية قبل وصوله إلى تايلاند.


وفي مطار سوفارنابهومي في بانكوك، توجد كبائن للصرافة في قاعة الجمارك (بعد تطهير مراقبة جوازات السفر في منطقة المطالبة بالأمتعة) وكذلك في منطقة الوافدين العامة. كما تتوفر أجهزة الصراف الآلي في المطار.


يعمل بنك كاسيكورن وبنك سيام التجاري احتكارا افتراضيا في مطار سوفارنابهومي، وأسعار الصرف في منافذ كل من البنوك في جميع أنحاء المطار هي أقل بكثير من أسعار الصرف في جميع أنحاء البلاد. (ومع ذلك، فإن هذه المعدلات لا تزال أكثر مواتاة من الأسعار التي سوف تحصل لشراء الباهت التايلاندية في بلدك).


ومع ذلك، فإن العديد من صرافين مستقلين بما في ذلك سوبر ريتش (معدلاتها هي عادة من بين الأفضل في تايلاند) و فالو بلوس، التي معدلات تعكس عن كثب من سوبر ريتش، تعمل الآن منافذ الصرف على أدنى مستوى على الأراضي التي يسيطر عليها السكك الحديدية المطار وصلة محطة. وقد تكون زيارة هذه الأكشاك جديرة بالاهتمام. الأسعار التي تقدمها في المطار قريبة من أو مطابقة للمعدلات التي تقدمها وسط المدينة.


وتعمل معظم خدمات صرف العملات في المطار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن المقصورة على مستوى أرل تتبع ساعات وصلة السكك الحديدية بالمطار: من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 مساء.


ملاحظة: سوبر ريتش لديها الآن منافذ في مختلف مواقع وسط مدينة بانكوك، ولا سيما محطات بتس سكيترين. (إذا كان هناك خط طويل في منفذ في محطة بتس أسوك، اذهبوا إلى كشك في مترو مول عند مدخل محطة مترو الأنفاق سوخمفيت - تحت محطة سكيترين).


إذا كنت تفضل الأمن الذي توفره الشيكات السياحية، ثم أخذها في العملة منزلك إذا كان ذلك متاحا. أي إذا كنت من بريطانيا، لا تحصل على شيكات أوسد سوف تفقد المال على هذا التبادل قبل أن تبدأ حتى. في بعض الحالات هناك رسوم لشراء الشيكات السياحية.


عند تبادل الشيكات السياحية في تايلاند هناك الآن رسوم 153 باهت لكل شيك (حتى من 33 باهت السابق). ولتقليل هذه الرسوم المرتفعة، من الحكمة الحصول على الشيكات بكميات أكبر (أي عدد أقل من التبادلات). T / كس فعلا الحصول على سعر صرف أفضل هامشيا من النقد، والتي سوف تساعد على تعويض جزء من الرسوم. عند دفع رسوم السحب، سيطلب منك تقديم هويتك (أي جواز السفر). T / كس توفير الأمن المحسنة بالنسبة لك، كما يمكن استبدالها إذا فقدت / سرقت. يتم قبول شيكات أمريكان إكسبريس فقط. لا تجلب أنواع أخرى من الشيكات مثل توماس كوك.


الأسعار في أكشاك / أكشاك فوريكس:


سيتم عرض أسعار الشراء / البيع الحالية للبنك بشكل بارز على لوحة عرض إلكترونية أو بواسطة ورقة فاكس مرفقة بالنافذة. وهذه هي المعدلات الرسمية للبنوك المستخدمة في تلك المرحلة. عندما تتغير الأسعار - وتفعل بشكل متكرر على مدار اليوم - سيتم استبدال لوحة العرض و / أو صفحة الفاكس وتحديثها وفقا لذلك.


الأسعار تختلف بين البنوك المختلفة، ولكن ليس ضمن فروع البنك نفسه، باستثناء منافذ كاسيكورن و سم في المطار. يمكنك استخدام الرابط أدناه للحصول على فكرة عن البنوك الأكثر تنافسية للعملة التي اخترتها. لا توجد رسوم إضافية أو عمولات إضافية إذا قمت بتبادل النقدية الخاصة بك في المطار، على الرغم من.


بعض المتخصصين الفوركس مستقل (مثل سوبر ريتش) تقدم أسعارا أكثر فائدة من أي من البنوك. يجب عليك أن تقرر ما إذا كان يستحق قضاء الوقت والمال للوصول إلى واحد من هؤلاء التجار، من أجل كسب ما قد يكون سوى كمية صغيرة أكثر مما كانت عليه في كشك المملوكة للبنك المقبل.


أفضل مصدر على الانترنت لأسعار الصرف حتى في-مينوت في تايلاند:


daytodaydata.


لتحديد سعر الصرف الحالي لعملتك المحلية إلى الباهت التايلندي، يمكنك التحقق من هذا الموقع الذي يظهر أسعار التي تقدمها جميع البنوك التايلاندية الرئيسية / الفوركس المتخصصين.


استخدم المربع المنسدل الأول لإدراج العملة الرئيسية. يمكنك أيضا التحقق من أسعار أجهزة الصراف الآلي (الخيار ت)، ومعدلات فحص المسافرين (الاختيار الاختيار) هذه المعدلات هي بالضبط ما تقدم البنوك المدرجة في هذه اللحظة.


معظم البنوك التايلاندية الآن تفرض رسوم 200 باهت لكل انسحاب عند استخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم مع بطاقة أجنبية. الاستثناء هو آلات أيون وجدت في العديد من المتاجر الكبيرة مثل تيسكو لوتس ومراكز التسوق الكبرى. انهم يتقاضون 150 باهت.


قد يفرض بنك منزلك أيضا رسوما. استخدام أجهزة الصراف الآلي هو خيار أكثر أمنا من النقد وأكثر ملاءمة من T / كس. قد يكون هذا هو الطريق للذهاب إذا كان البنك منزلك لا تتقاضى رسوما عالية. أجهزة الصراف الآلي وفيرة وتقع فقط في كل مكان. معظم أجهزة الصراف الآلي التايلاندية سوف تقدم بحد أقصى 20 الأوراق النقدية في الانسحاب، وبالتالي فإن الحد الفعال لسحب أتم هو 20،000 باهت. لاحظ أن العديد من أجهزة الصراف الآلي قد تقدم لتحويل الرسوم تلقائيا إلى العملة المنزلية الخاصة بك. رفض هذا الخيار. هذا هو تحويل العملة الديناميكية وسعر الصرف سيكون أقل بكثير (في حدود 5-7٪) من المعدل المطبق عادة من قبل البنك المحلي الخاص بك. لذلك إذا كان جهاز الصراف الآلي يسأل "تحويل إلى [العملة المحلية الخاصة بك]؟" فقط اختر "لا". اطلع على مزيد من المعلومات حول تحويل العملة الديناميكية أدناه.


* البطاقات النقدية المدفوعة مسبقا - مثل بطاقات السحب الآلي، قد تخضع أيضا للرسوم من قبل المصدر وكذلك البنك التايلاندي.


تذكر أنك لا تحتاج إلى أي باهت تايلندي قبل وصولك إلى المملكة. للحصول على باهت قبل الوقت سوف يخضع لك إلى سعر الصرف أكثر فقرا إلى حد كبير بالإضافة إلى رسوم العمولة المحتملة.


تبادل النقد أو الرسوم في الفندق.


في حين أن الفنادق دو تقدم النقدية و T / C صرف الصرف، ومعدل عرض عادة ما تكون سيئة جدا مقارنة مع التي تقدمها البنوك / أكشاك العملات.


تحويل العملة الديناميكية (دسك)


عند الدفع عن طريق بطاقة الائتمان (الفنادق المطاعم المحلات التجارية وغيرها)، ويصر على أن يتم تحرير فواتير في الباهت التايلاندية. يتم إصدار فاتورة بعملتك المنزلية، (وهي ممارسة أصبحت أكثر انتشارا مؤخرا) تنطوي على رسوم إضافية خفية وأسعار صرف سيئة ويمكن أن تضيف 5٪ إلى التكلفة الصافية في بعض الحالات. أفضل نصيحة هي الإصرار على دفع مبلغ العملة المحلية. إذا تم تحصيل رسوم منك بعملة منزلك، فسيحقق شخص ما ربحا من الصفقة، ولن يكون لك ذلك. إذا تم عرض دسك في جهاز الصراف الآلي، رفض، والسماح لضبط سعر الصرف من قبل البنك منزلك بأسعار السوق الدولية.


تكون محترمة عند التعامل مع العملة التايلاندية!


جميع العملات في تايلاند، والورق والعملة، يحمل صورة لجلالة الملك بوميبول أدولياديج أو أحد الأقارب المتوفى.


تذكر أن تايلاند لديها قاسية ليز القوانين ماجست التي يتم فرضها بدقة. وتحظر هذه القوانين صراحة أي فعل - شفهي أو جسدي أو كتابي - يظهر سلوكا غير متحيز أو غير محترم تجاه الأسرة المالكة.


بوضع هذا بعين الاعتبار؛


لا خطوة أبدا على عملة لوقفه من المتداول بعيدا.


ويمكن اعتبار هذه الأفعال بسهولة غير محترمة تجاه جلالة الملك، أو أي عضو آخر في العائلة المالكة (ويمكن اعتبارها مسيئة جدا لأي شخص تايلندي شهد مثل هذه الحادثة).

No comments:

Post a Comment