Monday 19 February 2018

تجارة الفوركس الصباح إي


الفوركس الصباح التجارة.


هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.


كان من المفترض في الأصل أن يكون نظام التداول اليدوي يتطلب القليل من الاهتمام اليومي، كما يشمل فوركس مورنينغ تريد مستشار خبير يسمح لك بتداوله تلقائيا، حيث أنه يتطلب خلاف ذلك من الأوروبيين أن يستيقظوا في 6 صباحا فقط للتداول والشعب الأمريكي لقضاء أمسياتهم أمام رسم بياني. وبطبيعة الحال، فإنه لا يزال يتضمن قواعد النظام اليدوي، ولكن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما ترغب في استخدام النسخة التلقائية ومع ذلك.


ويستند هذا النظام على زيادة التقلبات التي تحدث في بداية جلسة التداول الأوروبية، ويستخدم مجموعة مختارة من المؤشرات لتحديد الصفقات ذات إمكانات ربح عالية. I & # 8217؛ كان لي العين على هذا واحد لفترة طويلة بدلا من ذلك، ولكن أنا لم يكتب مراجعة ببساطة لأنني يمكن & # 8217؛ ر شرح أدائها الضعيف في باكتيستس قبل عام 2007 وهنا & # 8217؛ ق ما أعنيه:


الفوركس الصباح التجارة 4.3 1999-2018 غبوسد M15 بيانات مركز التاريخ، وانتشار 2.0.


تم تنفيذ باكتست أعلاه باستخدام محطة غو MT4 الأسواق، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية باستثناء ساعة التي تم تعديلها إلى 8 للتعويض عن تعويض غمت.


ومن الواضح بشكل واضح أنه قبل عام 2007 لم تكن هذه الاستراتيجية قد استخدمت كثيرا. في البداية، اعتقدت فوركس مورنينغ تريد أن تكون حالة واضحة من منحنى المناسب، ولكن الحقيقة لا تزال: أنها حققت أرباحا في اختبار الأمام باستمرار منذ أن بدأ الاختبار الحية، وهذا يعني إلى حد كبير أنه هو & # 8217؛ استراتيجية صالحة وهناك & # 8217؛ s أي أثر من منحنى المناسب. على أي حال، ما زلت يمكن & # 8217؛ ر شرح السلوك قبل عام 2007 حتى وقت طويل بدلا من ذلك قررت عدم كتابة مراجعة كاملة حول هذا الموضوع، ولكن الآن أن لدي صفحة قائمة المراقبة، وهذا هو إي الذي يناسب تماما.


إذا كنت ترغب في مقارنة النتائج، أدناه يمكنك العثور على باكتست باستخدام بيانات القراد مع غمت تعويض 0 (وإعداد ساعة تعديلها إلى 6) مع دست التحول وفقا للقواعد الأوروبية. يرجى ملاحظة أن الحد الأقصى لحجم اللوت قد تم تعديله لكل من باكتيستس للسماح وجود الرقم سحب ذات مغزى.


الفوركس الصباح التجارة 4.3 2007-2018 غبوسد M15 بيانات القراد، وانتشار 2.0.


الأداء في السنوات الأخيرة جيد بشكل واضح. والمشاكل الوحيدة التي يبدو أنها في عيد الميلاد، وهي الفترة التي يجب أن 'ر أن يكون التداول أي مناطق العد على أي حال. أوصي بتعطيل جميع مناطق العد بين 20.12 وشيء مثل 05-06.01، ولكن إذا كنت لا تريد تعطيل كل منهم، على الأقل القيام بذلك فوركس مورنينغ تريد.


صفحة ويب المنتج ليست جذابة جدا (على الأقل بالنسبة لي)، ولكن مع ذلك يجب عليك التحقق من صفحة النتائج، الذي يعرض نتائج الاختبار إلى الأمام بطريقة غير قياسية بدلا من ذلك. هناك & # 8217؛ s أيضا مفصلة، ​​وضعت بشكل جيد مجلة التداول معا تحديثها مرة واحدة في الشهر ومؤخرا تم توفير إي جديدة للعملاء الحاليين، توربو مورنينغ التجارة.


بدأ اختباري إلى الأمام في 27.03.2018 وأنه يعمل على حساب ليتيفوريكس، مع وضع المخاطر 2٪. الوقت سوف اقول ما اذا كان يمكن مواكبة سجل الأداء الماضي.


إذا كان يناشد لك وأنت من بين 10 أشخاص المتبقية الذين ملاذ & # 8217؛ ر اشترى بالفعل، لا تتردد في استخدام الرابط التابع لي لشراء الفوركس صباح التجارة. وغني عن 97 $ وهناك & # 8217؛ s سياسة استرداد 60 يوما.


تحرير 12.05.2018: تم وقف الاختبار إلى الأمام بسبب سوء الأداء والتخفيض بما يزيد على 50٪. يجب أن يكون وريتوب الخاص بي & # 8217؛ كان جينكس حقيقي لهذا إي & # 8211؛ بدأ أداء سيئة بشكل صحيح بعد أن نشرت.


مراجعة فوريسمورنينج تريد (مارك فريك).


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


2018-10-25: قاعدة إشارة الفوركس و فوركس مورنينغ تريد استخدام إستراتيجية مشابهة جدا. وقد فحصت فبا مع أصحاب كل من المنتجات، ويبدو أنها وضعت بشكل مستقل.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فورسمورنينجتراد (مارك فريك) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


(فمت كان مجرد نظام واحد أنا تداول، وأنا أفضل والتوصية وجود محفظة من أنظمة التداول)


وأنا غير قادر على إيلاء الاهتمام الكامل وتوفير مستوى الدعم الذي يتطلبه المنتج.


الفكرة وراء هذا النظام لا تزال صالحة، فإنه ربما ربما يتطلب وضع بعض الجهد في ذلك و قرص عليه.


تجارة الفوركس مورينغ - فشل في أداء كما وعدت.


"يأخذك إلى أقصى 10 دقائق في اليوم مما يتيح لك أرباح متسقة شهر حسب الشهر."


أنا واثق جدا من أن نظام فوركس مورنينغ تريد سوف يساعدك على البدء في صنع المال الحقيقي في سوق الفوركس.


يمكنني استخدام النظام بنفسي، ويمكنك أن ترى مدى نجاح ذلك بالنسبة لي في النتائج.


النظام هو سهل جدا للاستخدام، لذلك ليس هناك سبب لماذا يجب أن لا تحصل على نفس النتائج كما لي. "


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إي الفوركس الصباح التجارة.


الفوركس الصباح التجارة التي وضعتها مارك فريك هو. يتم تحديد هذه الطريقة من خلال الخبرة الخاصة جدا مارك.


تصميم منطقة إي مربحة مع 1: 1 نسبة المخاطر / المكافأة !!


فمت & # 8211؛ إنجازا رائعا. و إي يتداول في جلسة لندن في وقت مبكر ويضع هدف 40 نقطة و 40 نقطة ستوبلوس! نسبة المخاطر رهيبة أليس كذلك؟ 🙂


هنا غبوسد من 2009 حتى الآن - $ 32،600 (أو 163٪) في الربح:


الفوركس الصباح نظام التجارة سوف تساعدك على البدء في صنع المال الحقيقي في سوق الفوركس.


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي!


-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.


& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.


ربما يعجبك أيضا.


مراجعة & # 8211؛ إي & # 8220؛ فوريكس ستيم & # 8221؛


BreakoutEA.


إي & # 8211؛ & # 8220؛ فكس ريس تو $ 100k & # 8221؛


9 أفكار حول & لدكو؛ إي فوركس مورنينغ تريد & رديقو؛


الثابتة والمتنقلة أنا لا & # 8217؛ ر يكون بطاقة الائتمان. يمكن ش الرجاء ارسال لي الحرية رقم حساب الاحتياطي حتى أتمكن من جعل الدفع. الثابتة والمتنقلة في كم ساعة سوف أحصل عليه عندما أقوم بالدفع من خلال الحرية الاحتياطي.


توسين إي، أنا & # 8217؛ أرسلت للتو لي ليبيرتريزيرف رقم الحساب في البريد الإلكتروني الخاص بك.


الثابتة والمتنقلة في كم دقيقة سوف أحصل على مستشار الخبراء وكيف يمكنك التأكد من أنني قدمت الدفع إلى حساب الاحتياطي الحرية الخاصة بك.


توسين إي، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال البند خلال 1 يوم.


أنا فقط قدمت دفعة للتجارة الفوركس الصباح من خلال احتياطي الحرية بلدي. الثابتة والمتنقلة عندما سوف أحصل عليه.


توسين إي، تحقق البريد الإلكتروني الخاص بك.


ما رأيك في الفوركس صباح التجارة إي؟ مليون دولار بالنقاط؟


هل يحتاج كلاهما إلى فس؟


مارك، I ثينك & # 8220؛ ميليون دولار بيبس & # 8221؛ أفضل من فمت & # 8230؛ ولكن تحتاج استخدام وسيط مع ينتشر الصغيرة.


أوصي باستخدام فس مع أي مستشار الخبراء.


أفضل الفوركس الصباح استراتيجية التجارة للتاجر المتقدم.


لقد أثبتت نظام تداول العملات في الصباح أن تكون ناجحة جدا بالنسبة لي، وأنا واثق أنه بعد الانتهاء من قراءة هذا الدليل وممارسة التداول لبضعة أيام، أنت أيضا سوف تكون على استعداد للبدء في صنع المال الحقيقي بنجاح في سوق الفوركس.


قبل أن يأخذك من خلال نظام خطوة بخطوة، وسوف أعطيك لمحة عامة قصيرة عن نظام الفوركس الصباح التجارة.


النظام بسيط نسبيا للتعلم والاستخدام. يتم اختبارها في جميع أنحاء العالم ويعطي نتائج جيدة جدا والثابتة. في الواقع، كان لي تقريبا أي فقدان الشهر على مدى الأشهر ال 20 الماضية.


وهو مثالي للأشخاص مشغول، لأن التداول نظام فاز & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 5 أو 10 دقائق يوميا. حقا، وهذا الوقت يكفي للتحقق من إشارة واقامة التجارة.


سيكون يوم التداول الخاص بك كما يلي:


في الساعة 5:30 صباحا (بتوقيت جرينتش)، ستنظر إلى منصة الرسم البياني وتقرر ما إذا كنت ستفتح الصفقة (المزيد من القواعد لاحقا)


إذا تم استيفاء الشروط، يمكنك & # 8217؛ مجرد وضع التجارة والمشي بعيدا. هذا & # 8217؛ s جميع. لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة، ومراقبة مواقعك. وستقوم الصفقة إما ضرب الربح المستهدف أو وقف الخسارة تلقائيا.


"العيب" الوحيد من النظام هو أن لديك للحصول على ما يصل في 5:30 بتوقيت جرينتش الوقت، ولكن علينا دائما للتضحية بشيء أن تكون ناجحة في الحياة، أليس كذلك؟


في الأقسام التالية وسوف تظهر لك كيفية تثبيت وإعداد النظام، وكيفية استخدامه للدخول والخروج من الصفقات، وكم رأس المال تحتاج للتداول، وكيفية إدارة المخاطر الخاصة بك وهلم جرا.


دون & # 8217؛ ر تقلق إذا كنت لا تفهم بعض المصطلحات اعتدت أعلاه، وسوف يتم شرح كل شيء في التفاصيل في هذا الكتاب مع أمثلة التداول الحقيقي.


نظرة عامة على الفوركس نظام التداول الصباحي.


وأعتقد أنك بالفعل حريصة على رؤية كيف يبدو الفوركس الصباح نظام التجارة. سأشرح كل شيء بمزيد من التفاصيل، بما في ذلك إعداد النظام في الأقسام التالية.


بعض المعلومات لمزيد من التجار من ذوي الخبرة.


ويقوم النظام على أساسيات سليمة. ويستخدم زيادة التذبذب الذي يحدث في بداية جلسة التداول الأوروبية، بالإضافة إلى مزيج فريد من المؤشرات التي تعطينا تقدير احتمال كبير على اتجاه الحركة في المستقبل.


حتى هنا كيف يبدو النظام على الرسم البياني:


ويتكون النظام من مكونين أساسيين:


مؤشر الزخم - مؤشر الزخم القياسي مع 60 فترة، محسوبة من سعر نموذجي مؤشر قناة السلع & # 8211؛ مؤشر تسي القياسية مع 60 فترة، محسوبة من السعر النموذجي.


وهناك أيضا مؤشر اختياري من شأنها أن تساعدك في التجارة:


مؤشر فسمورنينجتراد (اختياري) & # 8211؛ فإنه يعرض الوقت عندما يجب أن ندخل في التجارة، بالإضافة إلى سعر دخول اختياري، وقف الخسارة ومستويات الهدف الربح.


هذا النظام. يبدو بسيطا جدا، والحق. دعونا الآن تثبيت المكونات المختلفة ومن ثم تذهب من خلال النظام بأكمله في مزيد من التفاصيل.


إعداد فوركس مورنينغ تريد سيستيم.


في هذا القسم سوف يأخذك خطوة بخطوة من خلال كل ما تحتاج إلى إعداد بحيث يمكنك البدء في استخدام النظام.


من المهم ملاحظة أن نظام فوركس مورنينغ تريد ومؤشراته تم تصميمه للعمل مع منصة التداول ميتاترادر ​​4. يتم استخدام ميتاترادر ​​على نطاق واسع برامج التداول، ويمكنك تحميل البرنامج مجانا من الوسيط الخاص بك. سترى كيفية تثبيته في الأقسام التالية.


تثبيت المؤشرات.


عند تثبيت ميتاترادر ​​بنجاح، يمكنك المتابعة لتثبيت المؤشرات. أنها بسيطة جدا، لا تقلق.


كل من الزخم و تسي هي المؤشرات القياسية المتاحة في كل ميتاترادر، لذلك لا تحتاج إلى تثبيتها.


فوركس الصباح نظام التجارة يأتي مع مؤشر مخصص واحد - دعا فسمورنجيتراد. وهو مؤشر مفيد جدا، لأنه يظهر لنا عندما يجب أن التجارة وحتى ما مستويات وقف الخسارة والربح المستهدف.


يتوفر هذا المؤشر مع هذا الكتاب (ملف FxMorningTrade. ex4). إذا لأي سبب من الأسباب لم يكن لديك هذا المؤشر، يرجى الاتصال بي على البريد الإلكتروني الدعم.


قبل القيام بأي شيء، أغلق ميتاتريدر. يجب نسخ ملف المؤشر (FxMorningTrade. ex4) إلى الدليل / الخبراء / المؤشرات الخاصة ببرنامج ميتاترادر ​​الذي تم تثبيته،


تثبيت القالب.


يحتوي مسبقا على جميع المؤشرات مع الإعداد الصحيح، لذلك لا تحتاج إلى القيام بذلك يدويا. تركيب بسيط جدا، وعلى غرار تثبيت المؤشرات من قبل.


يجب نسخ ملف القالب (fx_morning_trade. tpl) إلى الدليل / القوالب الخاصة ببرنامج ميتاتريدر المثبت،


فتح المخطط.


يمكنك بدء تشغيل ميتاتريدر الآن. لفتح المخطط، انقر على أيقونة المخطط الجديد في أعلى الزاوية اليسرى واختر زوج العملات غبوسد.


هذا يفتح الرسم البياني ل غبوسد مع الإعدادات الافتراضية. سترى مخطط شريط أخضر على خلفية سوداء يتم تعيينها على الإطار الزمني 1 ساعة. شيء مثل الصورة أدناه.


أول شيء نحن بحاجة إلى القيام به هو تغيير الإطار الزمني إلى 15 دقيقة. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة M15 في الجزء العلوي من المخطط.


الآن لدينا الرسم البياني في الإطار الزمني الصحيح، وسوف نقوم بتطبيق قالب فوركس مورنينغ تريد.


انقر في أي مكان على المخطط باستخدام زر الفأرة الأيمن، واختر قالب، ثم Fx_morning_trade من القائمة.


سيطبق ذلك نموذجنا المخصص على المخطط، مع جميع المؤشرات المطلوبة، وما إلى ذلك.


إذا لم تشاهد نموذج Fx_morning_trade في القائمة، فقد قمت بتثبيت القالب بشكل غير صحيح (موضح في القسم 3.4 من هذا الكتاب). حاول مرة أخرى ثم أغلق وأعد تشغيل ميتاتريدر.


ما نراه الآن هو الرسم البياني مع جميع المؤشرات المطلوبة.


وسوف أشرح الرسم البياني وجميع المؤشرات بعد سنكمل الإعداد كله.


تقريبا آخر شيء نحن بحاجة إلى القيام به هو لمزامنة الوقت من مؤشر فسمورنجيتراد مع المنطقة الزمنية للوسيط الخاص بك.


تذكر أن السماسرة المختلفة تستخدم مناطق زمنية مختلفة، مما يعني أن نفس الشمعة (بار) على الرسم البياني يمكن أن يكون قيمة 8:30 صباحا في وسيط واحد، و 6: 30 صباحا في.


سوف نتحقق من وجود إشارة تداول كل يوم عند الساعة 5:30 صباحا بتوقيت جرينتش، لذا نحن بحاجة للتأكد من إعداد مؤشرنا بشكل صحيح.


لتحديد المنطقة الزمنية للوسيط الخاص بك، ببساطة انتقل المخطط إلى اليمين إلى آخر شريط، والتحقق من وقته (يجب أن تكون متصلا ميتاترادر ​​ويجب أن تتلقى البيانات).


أستطيع أن أرى أن وقت الوسيط في الشمعة الأخيرة هو 18:45. عندما سوف تحقق في الوقت الحقيقي في المنطقة الزمنية غمت، هو 16:42. يتم تقريب وقت الوسيط دائما حتى 15 دقيقة، لذلك لن يكون 18:42، ولكن 18:45.


من هذه الملاحظة أرى أن وقت الوسيط هو ساعتين أعلى من توقيت غرينتش الحالي، وبعبارة أخرى، فإنه يستخدم غمت + 2 المنطقة الزمنية. لذلك عندما نتداول في الواقع في الساعة 5:30 صباحا بتوقيت جرينتش، في منصة ميتاتريدر لهذا الوسيط سنرى الساعة 7:30 صباحا.


الآن يجب علينا إعداد مؤشر فسمورنينغتريد بحيث يستخدم وسيط الوقت.


انقر في أي مكان على المخطط باستخدام زر الفأرة الأيمن، ثم اختر قائمة المؤشرات من القائمة.


سيعرض هذا قائمة المؤشرات الموجودة على هذا المخطط. اختر مؤشر فسمورنجيتراد، وانقر على زر تحرير.


فإنه سيتم فتح الحوار إعدادات المؤشر.


هنا، يجب أن يكون بيجينتيمي الوقت الذي نحن التحقق من وجود إشارة (وهو 5:30 صباحا)، ولكن في المنطقة الزمنية وسيط. نحن نعلم أن الوسيط يستخدم المنطقة الزمنية غمت + 2، لذلك يجب أن نغير بيجينتيمي إلى 07:30، ونحدد إندتيمي بعد ساعتين (09:30).


استخدم دائما التنسيق ه: مم، على سبيل المثال 07:30، وليس 7:30.


انقر فوق موافق لتأكيد الحوار ثم إغلاق لإغلاق نافذة قائمة المؤشرات.


آخر شيء يجب علينا القيام به هو عرض نافذة البيانات. انتقل إلى القائمة ميتاتريدر ثم انقر فوق القائمة "نافذة البيانات".


بنفس الطريقة، عرض أيضا نافذة المحطة الطرفية. انتقل إلى القائمة ميتاترادر، ثم انقر فوق القائمة الطرفية.


الرسم البياني & أمب؛ وأوضحت المؤشرات.


الآن بعد أن أصبح لدينا كل شيء جاهز، يبدو لدينا ميتاترادر ​​مثل هذا:


سأشرح قريبا جميع المؤشرات التي سنستخدمها.


1 & # 8211؛ قوة الدفع.


مؤشر الزخم هو مؤشر سرعة الحركة (أو معدل التغير)، الذي تم تصميمه لتحديد سرعة (أو قوة) حركة السعر.


وبعبارة أخرى يجب أن تكون شراء عندما يكون السعر هو التقاط الزخم وبيع عندما فقدت ذلك.


نستخدم الزخم مع فترة 60، محسوبة من السعر النموذجي.


القاعدة هي أننا نذهب لفترة طويلة فقط إذا كان الزخم أعلى من 100، وتذهب قصيرة إذا الزخم أقل من 100.


2 & # 8211؛ مؤشر شانيل السلع - تسي.


ويستند مؤشر مؤشر قناة السلع على ملاحظة أن السوق يتحرك في الحركات الدورية مما يعني ارتفاع وانخفاض الأسعار تأتي على فترات دورية وعلى التوالي. لذلك، إذا كنا نستطيع الكشف عن تلك الدورات يمكننا الكشف عن بداية ونهاية.


يتم استخدام تسي للمساعدة في تحديد انعكاسات الأسعار، والسعر المتطرف وقوة الاتجاه.


نحن نستخدم تسي مع الفترة 60، محسوبة من السعر النموذجي.


القاعدة هي أن تذهب لفترة طويلة إذا تسي أعلى من 0، أو قصيرة إذا تسي أقل من الصفر.


3 & # 8211؛ مؤشر فكس مورنينجتراد.


وسوف أشرح بلدي مؤشر فكسمرينجتراد مخصص & # 8211؛ وهو مكون اختياري يبسط التداول عن طريق فحص الإشارات بالنسبة لنا.


وظيفة واحدة من مؤشر فسمورنجيتراد هو رسم خلفية زرقاء على الرسم البياني، مما يدل على بداية ساعة التداول لدينا. إذا تم إعداد كل شيء بشكل صحيح وفقا للخطوات السابقة، يجب علينا شراء أو بيع في الشمعة الأولى التي تدخل المنطقة الزرقاء.


وتتمثل الوظيفة الثانية للمؤشر في تزويدنا بمعلومات مفيدة عن النص بشأن إشارة التجارة.


في الصورة على اليسار، ترى المؤشر عندما يكون الوقت مختلفا عن وقت التداول لدينا.


على اليمين، ترى كيف يبدو في 5:30 صباحا بتوقيت جرينتش، عندما يجب أن ندخل التجارة.


مؤشر يتحقق من قواعد النظام ويعطينا دليل واضح للذهاب لونغ (شراء)، شورت (بيع) أو أي تجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يعطينا أيضا سعر الدخول المثالي ومستوى الربح ومستويات وقف الخسارة.


حقا لا يمكن أن يكون أبسط من ذلك.


الآن دعونا ننظر في الفوركس الصباح نظام التجارة القواعد.


الفوركس الصباح قواعد النظام التجاري.


دخول التجارة.


كما قلت سابقا، وقت التداول لدينا هو 5:30 بتوقيت جرينتش. يجب أن تحصل على الكمبيوتر حوالي 5 دقائق قبل 5:30 وانتظر حتى تنتهي الشمعة.


بالنسبة لقيم المؤشرات، يجب عليك التحقق من الرسم البياني عند إغلاق الساعة 5:15 صباحا في الساعة 5:30 صباحا.


يمكنني استخدام وسيط ألباري في المملكة المتحدة، حتى 5:30 صباحا بتوقيت جرينتش هو 7:30 صباحا في وقت وسيط أن ترى على الرسوم البيانية.


إشارة طويلة.


سنذهب لونغ (شراء) إذا وفقط إذا تم استيفاء جميع الشروط التالية:


الزخم (60) من الساعة 5:15 صباحا شمعة أعلى من 100 وأقل من 100،8 (وبعبارة أخرى بين 100 و 100،8) تسي (60) من الساعة 5:15 صباحا شمعة أعلى من 0.


يمكننا أن نرى أن الزخم هو فوق 100 (ولكن أقل من 100،8) و تسي هو أيضا فوق 0، لذلك ندخل طويلا حسب سعر السوق.


شورت إشارة.


سوف نذهب شورت (بيع) إذا وفقط إذا تم استيفاء جميع الشروط التالية:


الزخم (60) من الساعة 5:15 صباحا شمعة أقل من 100 وأعلى من 99،2 (وبعبارة أخرى بين 99،2 و 100) تسي (60) من الساعة 5:15 صباحا شمعة أقل من 0.


يمكننا أن نرى أن الزخم أقل من 100 (ولكن فوق 99،2) و تسي أيضا أقل من 0، لذلك ندخل شورت حسب سعر السوق.


ونحن لن التجارة لهذا اليوم إذا لم يتم الوفاء ببعض الشروط.


على سبيل المثال مومنتوم & غ؛ 100، ولكن تسي & لوت؛ 0؛ أو إذا الزخم & غ؛ 100،8.


في 22 يوليو 2018، يمكنك أن ترى أن الشروط للدخول إما طويلة أو قصيرة لم يتم شغلها. الزخم أقل من 100، ولكن تسي فوق 0.


تظهر القيم الدقيقة للزخم و تسي على نافذة البيانات على الجانب الأيسر. يمكنك ملاحظة أن مؤشر فسمورنينجتراد أعطانا أي إشارة للتجارة.


استخدام مؤشر فسمورنجيتراد.


في لقطات المثال قبل أن أخفي مؤشر فسمورنجيتراد بلدي، حتى يتسنى لك فهم جوهر القواعد.


بلدي مؤشر فسمورنجيتراد يجعلها مريحة جدا للتجارة، لأنه يتحقق تلقائيا الشروط بالنسبة لك وتعطيك التوجيه - طويلة، قصيرة أو أي تجارة.


تحذير! لا تعتمد فقط على هذا المؤشر. على الأقل في البداية يجب أن تقرأ المؤشرات لنفسك. يجب أن تعرف دائما ما تقوم به وفحص مزدوج قبل الدخول في التجارة.


الخروج من التجارة.


سنستخدم دائما الربح الثابت الهدف 40 نقطة ووقف الخسارة الثابتة 40 نقطة. بعد دخولنا التجارة، نحن لا نديرها. نحن ببساطة الانتظار حتى يضرب الربح أو الخسارة. يمكنك ترك الكمبيوتر والتحقق من النتيجة في المساء أو صباح اليوم التالي.


دائما دوبلشيك أن قمت بتعيين وقف الخسارة والربح الهدف بشكل صحيح قبل مغادرة الكمبيوتر!


مثال عملي على التجارة.


وسوف أعطيكم مثالا عمليا لكيفية قراءة الإشارة وأدخل الموقف، بما في ذلك تحديد أهداف الربح ووقف الخسارة.


يمكنك أن ترى أعلاه أن لدينا إشارة طويلة واضحة. كان الزخم أكثر من 100، كان تسي أكثر من 0 - يمكننا أن نرى ذلك أيضا على مؤشر فسمورنينجتراد الذي أعطانا إشارة طويلة.


الآن علينا أن ندخل في وضعية طويلة بسعر السوق. أفعل ذلك من خلال النقر على زر أمر جديد على شريط الأدوات.


هذا سوف تفتح لنا حوار النظام.


منذ دخولنا في سعر السوق، لدينا الفعل بسرعة، قبل يتحرك السعر كثيرا.


وسوف تحقق من حجم، وهو ما يعني عدد من الكثير أنا التداول مع. سوف تقرأ المزيد عن ذلك في الفصل التالي إدارة المال.


بعد ذلك، لا بد لي من إعداد مستويات وقف الخسارة والربح الهدف. لجعله بسرعة، وسوف تستخدم مساعدة من مؤشر فسمورنجيتريد الذي يعطينا هذه المستويات محسوبة لسعر الدخول الأمثل.


في لقطة أدناه يمكنك أن ترى أنني نسخ القيم من المؤشر (تقريب إلى 4 نقاط عشرية).


ثم، لأننا ذاهبون لفترة طويلة أنا اضغط على زر شراء في الحوار. إذا كانت الإشارة قصيرة، وأود أن انقر على زر بيع.


وسوف ترسل التجارة إلى وسيط.


عندما تتم معالجة التجارة، والتي عادة ما تستغرق حوالي 1-2 ثانية، يعرض البرنامج حوار تأكيد.


وهو يؤكد التجارة وأيضا لدينا سعر بالإضافة إلى وقف الخسارة والهدف الربح.


حتى الآن فتحت تجارة طويلة جديدة، اشتريت ل 1.52917، بلدي وقف الخسارة في 1.5250 (41،7 نقطة من السعر الخاص بي) وبلدي الهدف هو 1،5330 (38،3 نقطة من السعر الخاص بي).


يمكننا أن نرى موقف فتح أيضا في نافذة المحطة الطرفية على الجزء السفلي.


يجب أن ندرك أنه لأن علينا أن نعمل بسرعة والسعر يتحرك باستمرار، ليس لدي الوقت لحساب وقف الخسارة والهدف الربح بالضبط على الاطلاق. بدلا من ذلك، يمكنني استخدام القيم التي يقدمها مؤشر فسمورنجيتراد. الفرق هو عادة ضمن 1-2 نقطة، وهو مقبول جدا.


إذا كنت ترغب في تغيير هذه القيم إلى 40 نقطة بالضبط، يمكنك دائما تحرير الموقف من نافذة المحطة الطرفية، عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليه واختيار تعديل أو حذف النظام.


كما أن بعض الوسطاء لا يسمحون بوضع قيم هدف وقف الخسارة والربح على نظام السوق. إذا كنت تستخدم مثل هذا الوسيط، يمكنك ببساطة إنشاء نظام السوق ثم قم بتعيين مستويات وقف الخسارة والربح عن طريق تعديل أو حذف النظام.


وكيف انتهت الصفقة؟


بعد دخوله انخفض قليلا، قريبا من وقف الخسارة لدينا، ولكن بعد ذلك عكس و صعد كما هو متوقع. بعد ساعتين ونصف ضرب هدف الربح لدينا، ولقد حققنا 38،3 نقطة.


إدارة الأموال.


من فضلك لا تخطي هذا الجزء!


المال (أو المخاطر) الإدارة هي أهم جزء من التداول، مم هو ما سيحدد إذا كنت سوف كسب المال أو تفقد لهم في النهاية.


هناك قول مأثور أن الشيء الوحيد الذي يمكن للتاجر السيطرة عليه هو خطره. لا يمكنك السيطرة على السوق، أو حيث سيذهب السعر، والشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم حقا هو كم كنت خطر في تجارة واحدة.


إذا كنت سوف خطر الكثير، يمكنك الفوز كثيرا ولكن يمكنك أيضا أن تفقد الكثير. التداول ليس القمار، بل هو عمل تجاري. يجب أن تأخذ نظرة على المدى الطويل من التداول، وليس النهج الغنية الغنية الحصول على.


القاعدة 1 استخدم دائما إيقاف الخسارة.


وقف الخسارة (سي) هو أمر من شأنه أن يخبر النظام بإلغاء الصفقة عند الخسارة المعطاة، إذا كان السوق يتعارض معنا. وبهذه الطريقة يحمينا من خلال الحفاظ على فقداننا محددة وصغيرة. التداول دون سي أو نقل سي يؤدي في نهاية المطاف إلى مسح الحساب.


إذا كان السوق يذهب ضدنا، يجب علينا ببساطة قبول خسارة صغيرة والخروج من التجارة. وتستند جميع أنظمة التداول على احتمال أو بعض الحافة. ليس هناك نظام لن يفوز إلا. الخسائر هي جزء من التداول، وما يهم هو النتيجة الإيجابية في نهاية الشهر أو السنة، وليس خسارة اليوم.


يستخدم نظام الفوركس الصباح التجارة الثابتة وقف الخسارة من 40 نقطة، لذلك سوف تفقد أبدا أكثر من 40 نقطة على تجارة واحدة.


القاعدة 2 لا تخاطر بأكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك على صفقة واحدة.


وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب مع 2،000 $ رأس المال، يجب أن تخاطر بحد أقصى 2٪ منه على واحد التجارة، وهو $ 40.


لأن وقف الخسارة لدينا هو دائما 40 نقطة، يمكنك تداول الفوركس صباح التجارة مع 0.1 الكثير القياسية (وهو 1 مينيلوت، و 1 نقطة هو 1 $).


إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار، فإن خطر 2٪ هو 200 دولار أمريكي. لأن وقف الخسارة لدينا هو دائما 40 نقطة، يمكنك حساب حجم الكثير باستخدام الصيغة: مينيلوتس = (مبلغ المخاطرة) / (سي في نقطة).


في حالتنا: 200 $ / 40 نقطة = 5 مينيلوتس (وهو 0.5 الكثير القياسية و 1 نقطة يساوي 5 $)


لذلك، مع 10،000 $ رأس المال وتداول 0.5 لوت، إذا فاز فوركس الصباح نظام التجارة، سوف تكسب 200 $، إذا كان يفقد، تخسر 200 $.


قاعدة جيدة أن نتذكر: إذا كنت تستخدم 0.1 لوت، ثم 1 نقطة = $ 1. إذا كنت تستخدم 0.2 الكثير، ثم 1 نقطة = $ 2 وهلم جرا.


أمثلة التجارة الحقيقية.


وسوف قائمة الصفقات الحقيقية لمدة أسبوعين متتاليين من الماضي لتعطيك لمحة أفضل من حالات مختلفة. فقط لتذكر، يمكنني استخدام وسيط ألباري المملكة المتحدة، حتى 5:30 صباحا بتوقيت جرينتش هو 7:30 صباحا في وقت وسيط أن ترى على الرسوم البيانية.


12 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة أقل من 100 (ولكن فوق 99،2) وكان تسي أيضا أقل من 0، لذلك دخلنا في موقف قصير. ثلاثة شموع أخرى في وقت لاحق ضرب سعر هدف الربح لدينا، ونحن جعلت 40 نقطة.


13 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة أقل من 100 (ولكن فوق 99،2) وكان تسي أيضا أقل من 0، لذلك دخلنا في موقف قصير. اثنين من الشموع أكثر في وقت لاحق ضرب سعر هدفنا الربح وجعلنا 40 نقطة.


14 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة فوق 100 (ولكن أقل من 100،8) وكان تسي أيضا فوق 0، لذلك دخلنا في موقف طويل. سبعة شموع أخرى في وقت لاحق ضرب السعر هدفنا الربح وجعلنا 40 نقطة.


15 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة فوق 100 (ولكن أقل من 100،8) وكان تسي أيضا فوق 0، لذلك دخلنا في موقف طويل. أحد عشر شمعة أخرى في وقت لاحق ضرب سعر هدف الربح لدينا، ونحن جعلت 40 نقطة.


16 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة فوق 100، ولكن تسي كان أقل من 0، لذلك ليس لدينا شروط للذهاب إما طويلة أو قصيرة. هذا اليوم سوف نكون لا تتداول.


19 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة أقل من 100، ولكن تسي كان فوق 0، لذلك ليس لدينا شروط للذهاب إما طويلة أو قصيرة. هذا اليوم سوف نكون لا تتداول.


20 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة فوق 100 (ولكن أقل من 100،8) وكان تسي أيضا فوق 0، لذلك دخلنا في موقف طويل. أربعة شموع أخرى في وقت لاحق ضرب سعر هدفنا الربح، ونحن جعلت 40 نقطة.


21 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة فوق 100 (ولكن أقل من 100،8) وكان تسي أيضا فوق 0، لذلك دخلنا في موقف طويل. أربعة شموع أخرى في وقت لاحق وصل السعر تقريبا هدف الربح لدينا (مع فرق فقط بضع نقاط)، ولكن بعد ذلك انخفض بشكل حاد وضرب وقف الخسارة لدينا.


22 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة أقل من 100، ولكن تسي كان فوق 0، لذلك ليس لدينا شروط للذهاب إما طويلة أو قصيرة. هذا اليوم سوف نكون لا تتداول.


23 يوليو 2018.


وكان الزخم في الساعة 7:15 صباحا شمعة فوق 100 (ولكن أقل من 100،8) وكان تسي أيضا فوق 0، لذلك دخلنا في موقف طويل. أربعة شموع أخرى في وقت لاحق ضرب سعر هدفنا الربح، ونحن جعلت 40 نقطة.


إجمالي النتائج للأسبوعين.


12 تموز (يوليو): +40 نقطة.


13 يوليو: +40 نقطة.


14 تموز (يوليو): +40 نقطة.


15 تموز (يوليو): +40 نقطة.


20 تموز (يوليو): +40 نقطة.


21 يوليو: -40 نقطة.


23 تموز (يوليو): +40 نقطة.


الإجمالي في غضون أسبوعين: 200 نقطة.


إذا كنت تتداول النظام مع 1 الكثير القياسية، وكنت قد كسبت 2000 $ في هذين الأسبوعين فقط!


بالطبع، ليس كل أسابيع مثل هذا. وكانت هذه الأسبوعين استثنائية حتى لهذا النظام. عليك أن تكون على استعداد أن يكون هناك أسابيع أو أشهر حيث عليك أن تجعل شيئا، أو حتى سيكون 40 أو 80 نقطة في ناقص.


ولكن اختبارات التداول والظهر الحقيقية تظهر أن معظم أشهر ستنتهي في الربح، والأرباح عادة ما تكون أعلى بكثير من الخسائر.


الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.


هل يمكنني التداول بنجاح في سوق الفوركس باستخدام نظام فوركس مورنينغ تريد؟


نعم، أنا حقا أعتقد ذلك. يمكنني استخدام النظام بنفسي، ويمكنك أن ترى مدى نجاح ذلك بالنسبة لي في النتائج. النظام هو سهل جدا للاستخدام، لذلك ليس هناك سبب لماذا يجب أن لا تحصل على نفس النتائج كما لي. كم من المال أحتاج إلى التجارة في سوق العملات؟


يمكنك أن تبدأ مع اقل من 200 $، التداول مع الكثير الصغيرة. كم من المال يمكنني حقا جعل؟


وهذا أمر مستحيل. النقطة الأولى التي أريد أن أقوم بها هي أن هذا النظام ليس "الكأس المقدسة". لا يمكن لأي نظام ضمان الصفقات الفائزة فقط. الربح على المدى الطويل يأتي إلى جعل أكثر مما تخسر. كما قال، وأنا واثق من أنه باستخدام نظام فوركس مورنينغ التجارة الخاص بك الفوز الصفقات سوف تفوق تلك الخاسرة.


سوف تعتمد أرباحك على أشياء كثيرة - حجم حسابك، والانضباط الخاص بك، وكذلك ظروف السوق الحالية. يمكنك أن ترى في النتائج أن الأداء الشهري الماضي يختلف من 80 إلى 400 نقطة في الشهر، وأشهر قليلة جدا تنتهي مع صفر أو ناقص صغير.


إذا قمت بإجراء فقط +100 نقطة في الشهر (كل نقطة لديها قيمة 10 دولار في غبب / أوسد)، يمكنك كسب حوالي 1 000 $ / شهر عن طريق التداول فقط الكثير واحد. إذا كنت أكثر خبرة، والتجارة مع المزيد من الكثير، دعونا نقول 10، سوف تكسب حوالي 10 000 $ / الشهر.


الفوركس الصباح استراتيجية التجارة & # 8211؛ بمجرد التعامل معها على عدد قليل من الصفقات التجريبي، يمكنك استخدامه على حساب مباشر - توفر لك التجارة مع المخاطر الكافية والانضباط وغيرها من شروط التاجر الناجح.


كيف تصبح جيدة الفوركس التاجر مع هاما اللون رسي هيستو نظام التداول واستراتيجية كيف تصبح جيدة الفوركس التاجر وسر. سر رينكو ستريت المتوسط ​​المتحرك إستراتيجية التداول & # 8211؛ كيفية تداول الفوركس بنجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو مع سنوات عديدة من البحث باستخدام هذا النظام، لدينا. الباحث عن التجارة السريعة نظام تداول الفوركس (واحد من أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت) أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت & # 8211؛ على الرغم من السريع. فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. فوركس بلاك ماجيك نظام التداول والمؤشرات & # 8211؛ أفضل تداول اليوم الفوركس استراتيجية للتداول المتقدم الفوركس الأسود السحر نظام التداول والمؤشرات & # 8211؛ ونحن ننصح. الكأس المقدسة نظام التجارة نيهيليست & # 8211؛ كيفية تداول الفوركس بنجاح للمتداولين المبتدئين والمتداولين كيفية تداول الفوركس بنجاح للمبتدئين & # 8211؛ إعثر على. فوركس إدوكاتيون & # 038؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول للمتداول المتقدم نظام تداول الفوركس مع مؤشر ذكي وموثوق بها. برامج الصرف الأجنبي & # 8211؛ لا إعادة رسم كيجون سين قوة الفوركس من نظام التداول الزخم بناء على مؤشر القوة النسبية مؤشرات متقدمة و تسي المتقدمة تحميل مجاني لا إعادة رسم كيجون سين قوة الزخم تداول العملات الأجنبية. المتوسط ​​المتحرك المتقدم تعليم الفوركس التعليمي & # 8211؛ كيف تصبح ناجحة للتداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك المؤشر المتوسط ​​المتحرك دروس تداول الفوركس & # 8211؛ هذا هو الفوركس الربحية. إستراتيجية تداول الفوركس المتطورة لمذبذب (بسار-ستوكاستيك) إستراتيجية تداول الفوركس (بسار-ستوكاستيك أوزيلاتور & # 8211). هذا النظام هو.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ أفضل الفوركس الصباح استراتيجية التجارة للتاجر المتقدم و رديقو؛


مرحبا، لدي سؤال بخصوص فكس مورنينغ تريد. في التعليمات الخاصة بك تقول أن يتم تعيين الوقت إلى 5:30 بتوقيت جرينتش. ويتم تعيين وسيط الخاص بك إلى غمت +2 لذلك ثم تعيينه إلى 7:30 صباحا بتوقيت جرينتش. ولكن أنا باستخدام أواندا ويتم تعيين وسيط إلى غمت -5 وأعيش في الولايات المتحدة والوقت هنا في إست. لذلك نظرت بتوقيت جرينتش. وإذا غمت هو + 5 ساعات قبل إست. على سبيل المثال، 5 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ثم الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش. ويتم تعيين وسيط بلدي إلى -5 ثم إذا كان في التعليمات الخاصة بك إذا تم تعيين الإعدادات في البرنامج إلى 530 بتوقيت جرينتش ثم سيكون نفس الوقت إست، 530am. هل هذا صحيح؟ أنا حائرة جدا. الضحك بصوت مرتفع. أنا أحب هذه الاستراتيجية. وأود أن استخدام هذه الاستراتيجية. ولكن قبل أن أفعل لا أريد أن تأكد من صحة الإعدادات.


الفوركس الصباح التجارة.


لقد أثبتت نظام تداول الفوركس الصباحي أن يكون نظاما ناجحا جدا بالنسبة لي، وأنا واثق أنه بعد الانتهاء من قراءة هذا الدليل وممارسة التداول لبضعة أيام، أنت أيضا سوف تكون على استعداد للبدء في صنع المال الحقيقي بنجاح في سوق الفوركس .


قبل أن يأخذك من خلال نظام خطوة بخطوة، وسوف أعطيك لمحة عامة قصيرة عن نظام الفوركس الصباح التجارة.


النظام بسيط نسبيا للتعلم والاستخدام. يتم اختبارها في جميع أنحاء العالم ويعطي نتائج جيدة جدا والثابتة. في الواقع، كان لي تقريبا أي فقدان الشهر على مدى الأشهر ال 20 الماضية.


وهو مثالي للأشخاص مشغول، لأن التداول نظام فاز & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 5 أو 10 دقائق يوميا. حقا، وهذا الوقت يكفي للتحقق من إشارات التداول وإعداد التجارة.


سيكون يوم التداول الخاص بك كما يلي:


 في الساعة 5:30 صباحا (بتوقيت جرينتش)، ستنظر إلى منصة الرسم البياني وتقرر ما إذا كنت ستفتح الصفقة (المزيد من القواعد لاحقا)


 إذا تم استيفاء الشروط، فإنك سوف ببساطة وضع التجارة والمشي بعيدا. هذا & # 8217؛ s جميع. لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة، ومراقبة مواقعك. وستقوم الصفقة إما ضرب الربح المستهدف أو وقف الخسارة تلقائيا.


"العيب" الوحيد من النظام هو أن لديك للحصول على ما يصل في 5:30 بتوقيت جرينتش الوقت، ولكن علينا دائما للتضحية بشيء أن تكون ناجحة في الحياة، أليس كذلك؟


في الأقسام التالية وسوف تظهر لك كيفية تثبيت وإعداد النظام، وكيفية استخدامه للدخول والخروج من الصفقات، وكم رأس المال تحتاج للتداول، وكيفية إدارة المخاطر الخاصة بك وهلم جرا.


تحميل مجاني فوركس مورنينغ Trade. rar:


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment